Tuesday 13 February 2018

بولينجر باندز إليوت الموجة


موجة بولينجر باند إليوت
المؤشرات المطلوبة: البولنجر العصابات (الفترة 25، التحول 2)
الإطار الزمني: يمكن أن يكون أي، اقترح 1 ساعة، 4 ساعة أو يوميا.
مفهوم يكمن في السهل اكتشاف & أمب؛ عد موجات إليوت الاندفاعية التصحيحية.
مع مساعدة من قناة البولنجر العصابات.
قواعد للترقية:
1. طالما أن السعر يلمس باستمرار الفرقة العليا بولينجر، الموجة الاندفاع (1، 3 أو 5) في التقدم.
2. إذا كان السعر يتراجع أسفل تقترب الفرقة بولينجر أقل - الموجة التصحيحية في التقدم.
3. وبمجرد أن السعر يمس أقل بولينجر الفرقة - التصحيح سيكون على الأرجح أكثر وأكثر موجة جديدة يجب أن تتبع.
قواعد الترند الهابط:
1. طالما أن السعر يمس باستمرار الفرقة بولينجر السفلى، الموجة الاندفاع (1، 3 أو 5) في التقدم.
2. إذا كان السعر يتراجع يصل تقترب من الفرقة العليا - الموجة التصحيحية في التقدم.
3. مرة واحدة في اللمسات السعر الفرقة العليا - موجة تصحيحية على الأرجح أن تكون أكثر وينبغي أن تتبع موجة جديدة.
نصيحة الرسم البياني: لجعل خط بولينجر باند الأوسط غير مرئي في MT4، رسم نطاقات إضافية (الفترة 22، التحول 3) ومطابقة لونها إلى لون خلفية المخطط الخاص بك.
ملخص: مؤشر البولنجر يمكن أن تساعد مع إليوت موجة العد: للعثور على موجات الاندفاع، فضلا عن البحث عن أنماط في أثناء الموجات التصحيحية، ومع ذلك، فمن غير المستحسن لبناء التداول فقط حول البولنجر باند، كما أنك سوف تحصل على العديد من الصفقات الخاسرة .
استخدام طريقة لحساب موجات إليوت، ثم تطبيق تحليل إضافي لاتخاذ قرارات التداول.
يقول جون بولينجر، مطور بولينجر باندز، يجب عليك دائما استخدام مؤشر مع العصابات للتأكيد. لديه موقع على شبكة الانترنت مخصص ل بولينجر باند وسوق الفوركس، ببفوريكس. في بب التعليمي هناك قواعد لاستخدامها عند تداول العصابات التي سوف تبقى لكم على الجانب الأيمن من التجارة. برنامج رسم الخرائط على الموقع ممتاز - يستحق النظر في.
تاجر.
مؤشر جيد لمعرفة موجة التسرع والتصحيحية. لها استخدام مجتمعة أفضل من الفرقة البولينجر والشمعدان الرسم البياني لتتبع موجة إليوت. شكرا ---- غانشيام سينغ.

تحليل موجة إليوت للمبتدئين.
يجب أن لا تخافوا من هذا الموضوع تداول متقدم على ما يبدو، إليوت موجات. فمن السهل جدا للتعلم وفهم. في هذه المقالة، لن أتحدث عن تاريخ موجة إليوت وأشياء من هذا القبيل. يمكن العثور على هذه المعلومات بسهولة عبر الإنترنت.
ما هو الصعب العثور على الإنترنت، هو شرح واضح وسهل الفهم حول الطرق التي يمكن استخدام الموجة إليوت في التداول الخاص بك (1) عدم الدخول ضد الاتجاهات والأسواق القوية المشاركين، و (2) أدخل على اليمين الوقت للقبض على الحركات القوية واتبع الاتجاهات. وهذا هو السبب في كتابة هذه المقالة.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
هل لديك لتعلم تحليل موجة إليوت؟
نظرية الموجة إليوت يساعدك على فهم تحركات السوق والاتجاهات أفضل بكثير. على الرغم من أن نظام التداول الخاص بك قد لا نتحدث عن موجة إليوت، فإنه لا يزال يساعدك كثيرا على عدم الذهاب ضد هذا الاتجاه حتى عندما يتم تشكيل إعداد التجارة قوية جدا.
هناك أدوات جيدة مثل بولينجر باند ومتوسطات متحركة مثل بولينجر ميدل باند لأولئك الذين يحبون لمتابعة الاتجاهات، ولكن لا يزال من الضروري أن نعرف في أي مرحلة هذا الاتجاه هو وعندما يكون أكثر احتمالا لعكس.
لذلك، التجار المهنية يجب أن نعرف ما هي نظرية موجة إليوت وما يتحدث عنه. على الأقل، لديهم لمعرفة موجات وأقوى جزء من حركة السعر، إما عندما يكون السعر يتجه، أو عندما يتراوح.
هل من الممكن التجارة بروفيتابيلي دون رعاية حول موجات إليوت؟
نعم، فمن الممكن، ولكن فقط عند الانتظار للإعدادات التجارية قوية جدا إذا كنت تريد أن تذهب ضد هذا الاتجاه. أيضا، إذا كنت ترغب في اتباع الاتجاهات، عليك أن تنتظر للإعدادات التجارية استمرار قوية جدا التي تشكل على أنماط الرسم البياني استمرار مثل مثلثات، أو لديك لمعرفة كيفية اتخاذ الاجهزة التجارية استمرار التي تشكل فوق / تحت تتحرك المتوسطات مثل بولينجر ميدل باند وهو 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط، في حالة اتجاهات أعلى / أسفل. يمكنك أيضا تمييز ومتابعة مستويات الدعم / المقاومة وكسرهم لمتابعة الاتجاهات.
على الرغم من هذا، موجة إليوت يمكن أن تكون مساعدة كبيرة. على عكس المعلومات التنصت التي تتداخل مع نظام التداول الخاص بك وتسبب لك ارتكاب الأخطاء، إليوت الموج يساعدك على استخدام نظام التداول الخاص بك بشكل أفضل.
لا يجب أن تكون خائفا من موجة إليوت. انها ليست معقدة كما ترون على العديد من المواقع. بعض الناس يستخدمون لجعل الأمور معقدة للغاية، ولكن البساطة هي أول شيء في كل ما نريد القيام به.
ما هي موجة إليوت؟
ومع ذلك، في المادة الحالية سوف أشرح ذلك بطريقة أبسط وأكثر عملية.
كما ترون على جميع الرسوم البيانية السعر، والثمن أبدا يذهب صعودا أو هبوطا مباشرة ودون أي ضجيج أو صعودا وهبوطا في منتصف الطريق. على سبيل المثال، عندما يبدأ الصعود، شكل قليل أو قليل من الشموع الصاعدة، ولكن بعد ذلك يتوقف عن الارتفاع، يشكل بضعة الشموع الهابطة، أو يتحرك جانبية لفترة من الوقت، ثم يبدأ في الصعود مرة أخرى.
رالف نيلسون إليوت الذي هو مؤسس نظرية موجة إليوت، اكتشف أن & # 8220؛ أوبس & # 8221؛ و & # 8220؛ هبوطا & # 8221؛ وعادة ما يتبع نمط خاص أن يكرر نفسه على جميع الرسوم البيانية والأسواق، سواء كان ذلك دقيقة واحدة أو الرسوم البيانية الشهرية، أو الأسهم والعقود مقابل الفروقات والعملات و & # 8230؛ الأسواق.
حلل أكثر واستخرج أهم وأبرز الصعود والهبوط داخل الحركة. وتسمى هذه الصعود والهبوط الموجات.
قبل أن تظهر لك موجات، أولا يجب أن أشرح ما أعنيه & # 8220؛ حركة & # 8221 ؛.
بواسطة & # 8220؛ حركة & # 8221؛ أعني حركة سعر جديد. على سبيل المثال، تخيل أن السعر كان يسير جانبيا لفترة من الوقت، ولكنه يبدأ فجأة في الارتفاع. تلك الحركة الصاعدة هي بسبب حدث خاص مثل الأخبار الاقتصادية الهامة، وإلا فإنه لن يشكل أبدا وسوف يستمر السعر على التحرك جانبية.
عندما تبدأ الأسواق تتجه، والحركات والأمواج التي تشكل في الاتجاهات، ويمكن أن ينظر بوضوح في معظم الحالات. ولكن عندما تتحرك الأسواق جانبية، تصبح الموجات صغيرة جدا ولا يمكن التعرف عليها بسهولة. على الرغم من ذلك، فإنها لا تزال موجودة، ولكن على نطاق أصغر من ذلك بكثير.
ما هي تلك الموجات في الحركة؟
اسمحوا & # 8217؛ s مع حركة صعودية أولا.
تبدأ الحركة عندما يبدأ السعر في الارتفاع بعد اتجاه هبوطي أو حركات جانبية. وعادة ما تبدأ الحركات بإشارة شراء يمكن أن تكون قوية أحيانا. وجود فرق بولينجر على المخططات الخاصة بك هو مساعدة كبيرة لتحديد بداية حركة جديدة، لأنه في كثير من الحالات حركة صعودية جديدة وقوية تبدأ بعد اندلاع قوي بولينجر السفلى الفرقة وربما نمط شمعدان قوي.
ويسمى الجزء الأول من الحركة الصاعدة أو الصاعدة الجديدة الموجة 1. كما ترون على الرسم البياني أدناه، فإنه يبدأ في قيعان اتجاه هبوطي قوي وبعد اختراق قوي بولينجر السفلى الفرقة وإشارة شراء شمعة قوية نسبيا:
عادة بعد الحركة الصعودية الأولى التي يمكن أن تكون قوية، وهناك حركة أسفل أسفل وهو ما يسمى موجة 2. أقول & # 8220؛ عادة & # 8221؛ لأن أحيانا تصبح موجة صغيرة جدا ليتم اعتبارها موجة على الرسم البياني للسعر. لذلك، لا تتوقع رؤية موجات إليوت على جميع الحركات تحت أي ظرف. في بعض الأحيان يصبح من المستحيل التمييز بين الأمواج وتمييزها عن بعضها البعض. على الرغم من هذا، لا يزال بإمكانك في ظل هذه الحالة. سأقول لك كيف.
بعد الموجة رقم 2، ستبدأ حركة صاعدة أخرى والتي عادة ما تكون الموجة الأكبر في اتجاه صاعد. هذا هو المكان الذي يدخل فيه معظم التجار المحترفين للاستفادة القصوى من الاتجاه الصعودي. وتسمى هذه الحركة الهامة الموجة 3.
بعد الموجة 3، هناك موجتين أخريين: الموجة 4 و 5.
الموجة 4 هي حركة هبوطية صغيرة مثل الموجة 2. الموجة 5 حركة تصاعدية أخرى ليست قوية، وعادة ما تكون أصغر من الموجة 1. ومع ذلك، أحيانا الموجة 5 تصبح طويلة جدا وقوية عندما يكون الاتجاه قويا جدا. سوف نتحدث عن موجات 3 و 5 أكثر، في وقت لاحق في هذه المقالة.
بعد تشكيل آخر موجتين (4 و 5)، الحصول على استنفاد الثيران. هذا هو الوقت الذي قد يتحمل السيطرة وقد ينعكس الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، فإن أشكال التوحيد والسعر يذهب جانبية عندما الثيران خطيرة لا تعطي السيطرة الكاملة على الدببة ولكن يتم استنفاد في نفس الوقت.
الموجة التي تشكل بعد موجة 5، وتسمى الموجة A. هذه الموجة هي موجة هبوطية ليست عادة قوية، خاصة عندما الثيران قوية حقا. عندما يكون الاتجاه الصعودي قويا جدا، فإن الموجة A هي حركة هبوطية صغيرة يمكن أن تكون بداية تشكيل التوحيد مثل العلم أو المثلث، أو بداية حركة جانبية.
بعد الموجة A، تظهر حركة صعودية أخرى تعرف باسم الموجة B. وعادة ما تكون هذه الموجة أقصر موجة.
الموجة C وهي الحركة الهبوطية الأخيرة، عادة ما تكون أكبر حركة هبوطية. إنها فرصة جيدة لأولئك الذين يحبون الذهاب ضد الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، هذه الموجة طويلة بما فيه الكفاية فقط عندما الثيران ليست قوية جدا وخطيرة، وإلا فإنه يمكن أن يكون حركة هبوطية قصيرة من شأنها أن تتراجع بعد إشارة شراء جديدة شكلتها الشمعدانات.
ويمكن تشكيل الموجات الثلاث الأخيرة (A و B و C) عندما يكون السوق صاخبا ومتقطعا، في الطريقة التي يصبح من الصعب أحيانا التمييز بين الموجة A والموجات التالية. وجود بولينجر باند يمكن أن تكون مساعدة كبيرة في هذه الحالة أيضا.
ماذا يحدث بعد موجة C؟
بعد الموجة C، سوف تبدأ مجموعة أخرى أو دورة أخرى من موجات إليوت من البداية (الموجة 1). طول الموجات يمكن أن تكون مختلفة في ظل ظروف الأسواق المختلفة. عندما تكون الثيران أقوى، تكون الموجات الصاعدة أطول، وعندما تكون الدببة أقوى، ستكون الموجات الهابطة أطول:
عندما تأخذ الدببة السيطرة، تصبح الموجات الهابطة (A و B و C) أطول. على الرسم البياني أعلاه، كانت الدورة الأولى (المنطقة الصفراء) أكثر صعودية، وبالتالي كانت الموجات الصاعدة أطول. وكانت الدورة الثانية (المنطقة الخضراء) صعودية أيضا، ولكن الدببة كانت أقوى وكانت الثيران الحصول على أكثر استنفاد بالمقارنة مع الدورة الأولى. ولذلك، فإن الموجات الهابطة تكون أطول في الدورة الثانية.
يظهر الرسم البياني أدناه سوق الدب قوية جدا. كما ترون، الموجات الهابطة طويلة جدا:
عندما يأخذ طرف السيطرة بقوة، يصبح من الصعب جدا، وأحيانا من المستحيل التمييز بين الأمواج. فمن الممكن أن الموجات أنا تظهر لك على الرسم البياني أعلاه يتم وضع علامة لي بشكل غير صحيح، ولكن ليس هناك طريقة أخرى للاحتفال بها عندما يكون الاتجاه قوي جدا. على سبيل المثال، لا أحد يستطيع أن يقول ما إذا كانت الحركة الصاعدة الصغيرة التي ميزت بأنها الموجة 4، هي حقا الموجة 4. عندما يأخذ الخوف السيطرة، ينهار السعر بقوة، وتضيع الموجات الصاعدة الصغيرة تحت أقدام الدببة!
على سبيل المثال، في حين يبدو أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي قد أكمل دورة على الرسم البياني اليومي، فإنه ليس من الواضح أين الموجات الصاعدة على الرسم البياني الأسبوعي:
وهو تقريبا نفس عندما يأخذ الثيران السيطرة بقوة.
حركات إطارات الوقت الطويل على إطارات زمنية أقصر.
عند تشكيل واحد من الموجات القوية على إطار زمني أطول، دورة في التقدم على نطاق أصغر على إطار زمني أقصر. على سبيل المثال، عندما تشكل الموجة 4 على الرسم البياني أعلاه الذي هو أسبوعيا، تتشكل عدة دورات مختلفة على أطر زمنية أقصر. كل دورة من هذه الدورات يمكن أن تكون في مراحل مختلفة.
حتى على نفس الإطار الزمني، وهناك دورات أصغر تشكيل على دورات أكبر.
كيف يكون أفضل نتائج التداول باستخدام إليوت موجات التحليل.
الموجة # 1 عادة ما تبدأ عندما يشكل إعداد التجارة قوية من الشموع. A إعداد التجارة قوية جدا والتي عادة ما تكون نقطة بداية الموجة 1، يمكن أن يكون بداية لاتجاه قوي. لذلك، عندما يشكل إعداد التجارة قوية جدا على السوق جانبية أو استنفدت، يمكن أن يعرف باسم بداية دورة جديدة.
وهذا ما أكدنا عليه دائما. على الرغم من أننا لم نتحدث عن تحليل موجة إليوت في نظام التداول لدينا العادية، ونحن نتبع تماما والامتثال لذلك. عندما تأخذ إشارة شمعدان قوية جدا على سوق مستنفدة وجانبية، وهناك فرصة أكبر لدخول السوق في بداية الموجة 1. على الرغم من أنه من المستحيل في بعض الأحيان لتحديد موجات بشكل صحيح وبشكل صحيح، يمكنك تقليل خطر الذهاب ضد موجات قوية، عند اتخاذ الاجهزة قوية جدا على الأسواق استنفدت وجانبية.
يحاول معظم التجار المحترفين دخول الأسواق في بداية أو حتى منتصف الموجة # 3، لأنها عادة ما تكون أقوى موجة بين جميع موجات إليوت الأخرى. والسؤال هو كيف يفعلون ذلك؟
أولا، أنهم ينتظرون الموجة رقم 1 و 2 لتشكيل. وهذا يؤكد لهم أن الطرف قد أخذ تماما السيطرة على السوق. هذا هو السبب في أنهم يقولون التداول هو عن شراء عالية وبيع أعلى، لأن أولا عليك أن تنتظر السعر لترتفع. ثم، يمكنك إدخال عندما الثيران بالفعل السيطرة. لذلك، يمكنك شراء عالية، وعقد، وبيع أعلى. هو نفسه مع الذهاب قصيرة. فقط الاتجاه المعاكس.
بعد الموجة # 2، إذا كانت إشارة قوية جدا والتي هي ضد أشكال الموجة # 2 الاتجاه، سواء كان ذلك نمط شمعدان قوي أو دعم / مقاومة الاختراق، والتجار المحترفين اعتبرها بداية الموجة # 3. إذا بدأت الموجة رقم 3 بدون إشارة قوية، فإن مستوى الدعم / المقاومة يمكن أن يساعدهم على دخول السوق عندما بدأت الموجة رقم 3 في تشكيلها منذ فترة.
عندما الاتجاه قوي جدا، الموجة # 5 يمكن أيضا أن تكون طويلة وقوية كما موجة # 3. يمكنك إدخال السوق في بداية أو منتصف الموجة # 5 إذا كانت أشكال إشارة استمرار قوية جدا. مثل بداية موجة # 3، ويمكن أيضا أن تشكل هذه الإشارة استمرار من قبل دعم مستوى المقاومة / الاختراق أو نمط شمعة قوية جدا لبدء موجة # 5.
يستخدم بعض التجار المحترفين أدوات أو مؤشرات أخرى لتتبع تشكيل الموجة رقم 3. على سبيل المثال، 50 المتوسط ​​المتحرك البسيط أحيانا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة، وخاصة عندما يكون من المفترض أن يكون الاتجاه، وبالتالي الموجة # 3، قوية جدا.
على سبيل المثال، على الرسم البياني أدناه وهو نفس الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي شاهدته أعلاه، عندما يعبر السعر 50SMA و بولينجر وبر باند في نفس الوقت، ثم السعر يتعارض مع الموجة 2، فإنه يشير إلى أنه على الأرجح يتم تشغيل الموجة رقم 3. وبالمثل، عندما يفعل الشيء نفسه عندما موجة # 4 هو تشكيل، ثم السعر يتعارض مع هذه الموجة، فهذا يعني موجة # 5 التي يمكن أن تكون قوية جدا أيضا على اتجاهات قوية جدا.
عندما كنت في شك حتى عندما أدوات مثل 50SMA أو بولينجر باند شكلت إشارة، وأساليب مثل مستويات الدعم / المقاومة الانفجارات يمكن أن تساعد كثيرا:
إليوت موجات يمنعك من الذهاب ضد الاتجاهات.
أولئك الذين يفتقدون الاتجاهات وجميع إشارات استمرار للانضمام إلى هذا الاتجاه، يجب أن ننتظر إشارات انعكاس. أيضا، أولئك الذين هم بالفعل في حين أن الاتجاه هو تشكيل، يجب أن نكون حذرين للخروج في الوقت المحدد، وليس لتفقد الأرباح التي قاموا بها. من ناحية أخرى، يجب أن يعرفوا كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح وعدم الخروج في وقت مبكر جدا.
إليوت موجات تساعدك على القيام بكل هذه. ماذا؟
عندما يتم تشكيل اتجاه قوي على الرسم البياني، أول إشارة انعكاس قوية هي بداية الموجة A التي عادة ما تكون قصيرة. لذلك، إذا كنت تأخذ هذه إشارة الانعكاس، وهناك احتمالات أنها ضدك سريع جدا ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك. هذا هو السبب في أننا لا نأخذ تجارة التجارة العكسية التي تشكل على سوق الثور وعندما الثيران لا تزال قوية جدا والاتجاه الصعودي حاد، أو على سوق الدب وعندما الدببة لا تزال قوية جدا والاتجاه الهبوطي هو أيضا انحدار.
ونحن نتجاهل هذه الاجهزة حتى عندما تبدو قوية جدا، لأنها عادة ما تكون بداية الموجة A التي سوف تتراجع قريبا جدا. في بعض الأحيان عندما يكون الاتجاه قوي جدا، الموجة أ صغيرة جدا بحيث لا يمكن رؤيتها. ويمكن رؤية حركتها على الأطر الزمنية الأقصر، ولكن ليس على نفس الإطار الزمني أن الاتجاه مستمر.
بعد الموجة A، تبدأ الموجة B بتشكيل ما يكون مقبولا لاتجاه الاتجاه، ولكنها عادة ليست قوية بما فيه الكفاية وتغلق حول نفس المستوى الذي تم فتح الموجة A. وعادة ما تشكل هذه الحركات (الموجة A + B) توطيدا للاتجاهات. ويمكن أن تنتهي إلى انعكاس كامل وهو الموجة C. لذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ الاجهزة عكس وتذهب ضد هذا الاتجاه، أولا عليك أن تنتظر الموجة ألف وباء لتشكيل. ثم قمت بإدخال السوق عندما موجة C يبدأ تشكيل:
في بعض الأحيان كنت تعتقد أنك في بداية الموجة A، B أو C، في حين أن الاتجاه قوي جدا، وهكذا، موجات 1، و 3 كانت طويلة جدا وحتى الموجة 5 ليست تماما حتى الان. إن مواجهة الاتجاه في ظل مثل هذه الحالة يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر. يظهر الرسم البياني أدناه أن السوق ربما على الأرجح لم تبدأ الموجة 5 بعد. لا يزال يتعين علينا الانتظار للتأكد من أن ما إذا كان الاتجاه الصعودي سوف يستمر أو سيتم عكسه. إذا كان يتحرك جانبيا ويشكل توطيد، ثم يبدأ الصعود مرة أخرى، وهذا يعني بدء دورة جديدة وسوف يستمر الاتجاه الصعودي. إذا شكلت إشارة عكس قوية جدا من الشموع في حين أنها قد انتقلت بالفعل جانبية لفترة من الوقت أو شكلت التوحيد، ثم يمكن أن يعرف باسم بداية الموجة C، وحتى نتمكن من الذهاب قصيرة:
هل تبدو صعبة جدا ومربكة؟
ثم اسمحوا لي أن أقدم لكم صيغة بسيطة: دون & # 8217؛ ر ضد الاتجاهات و لا & # 8217؛ اتخاذ أجهزة التجارة عكس عندما لم تتحرك الأسواق جانبية حتى الآن:
وهناك مثال حقيقي لإشارة انعكاس قوية التي اتخذت بأمان:
أخذ إشارات شمعدان قوية جدا مع النظر في موجات إليوت والوضع الاتجاهات، ويساعدك على الحصول على نسبة نجاح أعلى واتخاذ الحركات الكبيرة. إذا كنت تعلم كيفية القيام بذلك، يمكنك حتى متابعة الحركات قوية جدا وغير متوقعة، لأن هذه الحركات تتبع موجات إليوت والإعدادات القوية على الأطر الزمنية الطويلة. الرسم البياني أدناه هو واحد من الأمثلة. أعتقد أنك تتذكر أن الإعداد التجاري. انظروا كيف بدأ الإعداد التجاري القوي جدا الموجة 5 على السوق الهبوطي، ثم كيف حدثت حركة قوية جدا ومفاجئة بينما كانت الموجة 5 تشكل:
الختامية:
معرفة موجات إليوت هو مساعدة كبيرة ل (1) زيادة معدل نجاحك و (2) مكاسب أكبر. ولكن، ليكون تاجر مربحة باستمرار، فإنه ليس من الضروري أن نعرف موجات في التفاصيل. نضع في اعتبارنا أنه في بعض الأحيان من المستحيل التفريق بين موجات من بعضها البعض، ومعرفة موجات لا تساعد في ظل هذه الحالة. ومع ذلك، يمكنك بسهولة دخول الأسواق إذا كنت تأخذ الاجهزة التجارية شمعدان قوية جدا، أو خط الدعم / المقاومة ومستويات الهروب، في ظل الشروط التي تم شرحها أعلاه.
يمكنك تجنب اتخاذ الاجهزة التجارية انعكاس وإشارات، حتى عندما تكون قوية جدا، عندما يكون الاتجاه لا يزال قويا وربما يتم تشكيل موجات قوية مثل # 3 و 5. يمكنك الذهاب للإعدادات تجارة عكس قوية جدا عندما يتم وضعها في موقف أنها ربما في بداية الموجة C.
إذا كنت تتبع النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك التجارة، وتحقيق الربح باستمرار، والسيطرة على المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح.
الأمل اليوت تحليل الموجة لا & # 8217؛ ر تبدو غامضة ومعقدة بعد الآن.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
شكرا لك كريس لهذه المادة الرائعة. قد يكون سؤالي سوف تبدو غبية (أنا تاجر مبتدئ)، ولكن سيكون من الأسهل أن نرى هذه الموجات إذا كان شخص ما يستخدم الرسوم البيانية هيكين العشي على الأطر الزمنية الطويلة؟ شكرا!
هذا سؤال جيد.
كما هيكين العشي يلغي ضجيج الأسعار، وأحيانا لا يفعلون & # 8217؛ ر تمكنك من رؤية موجات صغيرة مثل 2، 4، A و B. ولكن من الجيد أن تتبع موجات طويلة.
شكرا لك كريس على المساعدة التي لا نهاية لها، بارك الله فيكم.
رائعة حقا. شكرا كريس. واضحة جدا وموجزة.
مرحبا كريس، مفيدة جدا. لم يكن متأكدا من الأمواج.
ماذا عن استخدام مؤشر متعرج مثل & # 8220؛ موجة & # 8221 ؛؟
فإنه يمكن أن تجعل من الأسهل لرؤية موجات على الرسم البياني.
الآن أفهم سبب قولك: & أمب؛ 8220؛ لم يتم إكمال أود / نزد & # 8217؛ إكمال موجات إليوت بعد & # 8221؛ في تعليقك السابق.
هل أود / نزد عند الموجة B الآن بعد التراجع من المقاومة القوية الأسبوعية؟
شكرا لكم! تعلم جيد!
يبدو أنه في نهاية الموجة A على الرسم البياني الشهري. ولذلك، فإنه من المحتمل أن تبدأ الموجة B مما يعني أنها يمكن أن تنخفض مرة أخرى. إشارة الشراء التالية التي تشكلها ستكون فرصة كبيرة للذهاب فوق مستويات الدعم على الإطار الزمني الشهري، لأنه سيكون بداية الموجة C.
أشكركم على مقالة جيدة توضح لي لماذا سننتظر سوقا مستنفذا قويا وما هو الاستخدام الفعلي لخط الدعم / المقاومة / مستوى الاختراق.
شكرا جزيلا لك كريس! المادة الرائعة في الواقع. ل الاستمتاع حقا التفسيرات الخاصة بك .. فقط رائع!
وخلاصة القول هو اتخاذ الاجهزة التجارية قوية جدا ومتابعة مع موجات.
أن & # 8217؛ s على الاطلاق فاب المادة بعد واحد حول مؤشر ستوكاستيك. كل شيء تبدو أبسط بكثير الآن وأقل إثارة للقلق. شكرا على ذلك! وسوف تمارسه بجد 🙂
هل لي أن أسألك سؤالا عن الرسم البياني الأسبوعي والشهري غبب / كاد. هل تعتقدون أن رقم الموجة الخامسة يتم تشكيله الآن؟ الموجة الأولى ستكون الاتجاه الصاعد الطويل، ثم 2 هو التوطيد الطويل، ثم الثالث سيكون الحركة بعد اختراق المقاومة، ثم الرابع هو الحركة الهبوطية بعد الإشارة القوية و 5 بعد ارتداد الدعم الذي كان بمثابة مقاومة ل وقت طويل. إذا كان الأمر كذلك، فإن خط المقاومة الفوري يمكن أن يعمل بمثابة انعكاس وبداية الموجة A، إلا إذا كسر الثيران من خلال ذلك، وجعل مستوى عال جديد، ومن ثم خلق موجة انعكاس. آمل أن يكون واضحا؟ شكر.
إذا كان طريقي في التفكير هو الصحيح، ثم يبدو وكأنني دخلت رقم موجة 5. هنا هو الرسم البياني!
نعم، غبب / كاد يشكل موجة # 5 على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية. أنت على حق 🙂
بطبيعة الحال، ربما بعض التجار يقولون أننا على خطأ، ولكن هذا هو الشيء الذي يبدو واضحا بالنسبة لنا. لا يتفق جميع التجار على الموجات، وهناك دائما بعض التجار الذين يعتقدون بشكل مختلف.
مادة كبيرة ماجستير. ولكن يبدو من الصعب رسم موجة بشكل صحيح.
انتظر المشورة الخاصة بك.
شكرا لك كريس.
نجاح باهر عظيم . والمادة التي أحاول أن تجد أن علمني بوضوح ولكن فشلت. شكرا كريس سيدي، وهذا هو لوكسكوت فقط، حيث يمكننا أن نقرأ وتعليم أننا نريد وتصبح تاجر مربحة.
آسف، ولكن الصورة ال 13 & # 8220؛ الموجة C إشارة عكسية التي يمكن اتخاذها في بعض الأحيان & # 8221؛ لا تفتح.
يجب أن يكون موافق الآن. شكرا لكم.
شكرا مرة أخرى، كريس.
مقال رائع السيد كريس.
رائع المادة شكرا كريس فعلت جعلها بسيطة.
قطعة رائعة من المعلومات هنا. بنيت بشكل جميل وسهلة الفهم المادة. كل يوم قطعة أخرى من اللغز يأتي معا وأنا يمكن أن نفهم السوق أكثر وأكثر. شكرا لك بلطف، كريس.
تم قراءة بعض الكتب حول هذا الموضوع وأنت & # 8217؛ أوضح ذلك بشكل أفضل. خصوصا على كيفية الجمع بين ذلك إلى خطة التداول لدينا.
وبالنظر إلى التفسير أعلاه، لا عجب أن بعض التجار الجمع بين إليوت الموجة مع فيبو للتنبؤ نقطة الهدف.
شكرا لك على مقال عظيم آخر.
كريس شكرا على هذه المقالة.
هل يرجى وضع بعض الامتحانات على موجة إليوت للحصول على أيدينا القذرة؟ 🙂
بالتأكيد، سأفعل ذلك 🙂
شكرا ل كريس المادة العظيمة !! سيكون من الرائع إذا كنت تعطي بعض الأمثلة الأخرى لتحديد موجات في الوقت الحقيقي، كما في الكثير من المناسبات، فإنه يمكن أن يكون موضوعيا جدا ..
مرحبا كريس، شكرا على كل ما تفعله.
شكرا لهذه المادة إليوت موجات. لقد علمتنا أنظمة تجارية مختلفة، وهو أمر جيد في رأيي. أنه يعطينا الخيارات كأفراد مع تفضيلات مختلفة للدراسة والتركيز على ما نشعر بالراحة مع.
أنا حقا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لما تفعله بالنسبة لنا على هذا الموقع 🙂.
ومن المثير للاهتمام أن يعود في تموز / يوليه I كاندن & # 8217؛ الجمع بين هذا مع كل ما كنت استيعاب في كما يبدو الكثير جدا ولكن الآن النظر في خطوط متعرجة على المخططات وأنا بدأت في تحديد موجات 🙂 ورؤية مدى فائدة أنها يمكن أن يكون في صنع القرار بشأن الدخول، وعقد وإغلاق التجارة كما قال يونس.
شكرا مرة أخرى كريس.
مرحبا كريس مساعدة كبيرة شكرا لك.
أنا أحب هذه المادة جاء في الوقت المناسب. من فضلك، يا سيدي يمكن أن تكتب أساسا على طريقة البنك التجار استخدام. لأنه بناء على معرفتي قليلا أعتقد أن طريقة لدينا هنا على موقع لوكشوت يشبه التجار البنك.
يستخدم المصرفيون تقريبا نفس الطريقة التي نتبعها. يستخدمون الأطر الزمنية الطويلة (الأسبوعية والشهرية) وينظرون إلى خطوط الدعم / المقاومة القوية جدا ويتبعون إشارات الشموع القوية. كما أنها تستخدم 200 و 50 المتوسطات المتحركة لمتابعة الاتجاهات بشكل أفضل.
الآن أنا أفهم قليلا كيف يمكننا استخدام 50 ما في العلاقة مع موجات إليوت، ولكن كيف يمكننا استخدام 200 ما؟ أو كيف يستخدم المصرفيون ذلك؟
ويوضح هنا:
شكرا لك كريس، سأقرأه.
حتى ذلك الحين قد أطلب منكم إذا كنت قد اتخذت الإعداد التجارة التي شكلتها 01.07.2018 الشمعدان اليومي على أود / كاد والإعداد التجاري التي شكلتها الشمعدان الشهري 01.04.2018 على اليورو / كاد؟
أعتقد أن الشمعدان الشهري 01.04.2018 على اليورو / كندي يمكن أن يكون بداية الموجة 3، أنا على حق؟
أخذت الإعداد الطويل ور / كاد بعد إغلاق 2015.05.01 شمعدان. نعم، يبدو أكثر بداية الموجة 3.
يبدو أن قرارا حكيما كريس، آمل لك أن اليورو / كاد سيصبح صعودي بقوة للأشهر القادمة.
حتى المنير! في نظام التداول لدينا، التفريق بين الاتجاه من الإرهاق أو التوحيد كان كعب أخيل. وعلاوة على ذلك، لم أكن أقدر تماما لماذا هذه هي مهمة جدا عندما ننظر إلى نمط شمعة قوية خلاف ذلك.
توضح هذه المقالة بشكل واضح لماذا يحدث الإعداد كثيرا. الآن سوف تأخذ الاتجاهات مع المزيد من راحة البال و & # 8220؛ تجاهل & # 8221؛ ضعف الاجهزة مع مزيد من الثقة. 🙂
شكرا Chris. another مقال عظيم، واضح جدا الآن.
شكرا كريس للمادة كبيرة كنت في انتظار بفارغ الصبر،
الرسم البياني أودف الأسبوعي الموجة الثالثة لا يمكن أن يكون أقصر من موجة 1 و موجة 5، (وفقا لمبادئ إو) ربما موجة 5 لا تزال موجة 3.
لن تكون الموجة # 3 أقصر من الموجات # 1 و # 5 إذا لم تحدث الحركة القوية في 15 يناير.
عندما يتعلق الأمر تشكيل الموجة الأساسية أن معظم الناس تدرس فقط ثم كنت على حق. ولكن هناك تشكيلات الموجة الأخرى حيث لا تطبق هذه القواعد، على سبيل المثال هناك واحد حيث موجة 1،2،3،4 هي تقريبا نفس الطول والموجة 5 هي أكبر ومساوية لطول 1 إلى 3 .
أنا شخصيا أعتقد أن أطوال موجات دون & # 8217؛ ر المسألة لأن السوق سوف تقرر كم من الوقت ستكون موجة. طالما نحصل على 1-5 أبك الصحيح يمكننا الاستفادة منه عند دمج أنماط الشمعدان.
ومن الواضح أن لتكون قادرة على تعليم ببساطة، لديك لمعرفة الجزء الصعب، واستخدامه ثم تبسيطه. هذا في رأيي هو أفضل مادة حتى الآن كما أنه يفسر موضوعا معقدا ببساطة. شكرا لك يا سيدي. أنت سيد ليس فقط في ولكن في فن التدريس.
مادة جيدة جدا كريس، شكرا لك على المشاركة.
أنا & # 8217؛ تجنب دائما موجة إليوت لأنها ذاتية جدا.
ولعل الحل هو رسم موجات فقط على الأطر الزمنية الأسبوعية للقضاء على الضوضاء والموضوعية. هل توافق؟
مرحبا بك. شكرا لك ايضا.
نعم اوافق. مثل جميع الأنظمة الأخرى والمؤشرات و & # 8230 ؛، إليوت موجات أيضا تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أطول. فمن الأسهل بكثير لتحديد موجات على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية، من اليومية وأقصر منها.
شكرا كريس لمقالك ممتازة حول إليوت موجات النظرية واستخدامها في السوق.
كما أفهم، إليوت موجات نظرية يمكن استخدامها في معظم الأحيان في الأطر الزمنية أعلى (أسبوعيا وبشكل رئيسي شهريا) لتكون مرئية بشكل صحيح. لذلك إذا كنا نستخدم تف اليومي للتداول باستخدام جميع التعليمات والقواعد لوكسكوت، ونحن بحاجة إلى رسم موجات في السماح ويقولون أسبوعيا وطالما أن التجارة الحالية في تف اليومي يتوافق مع موجات (# 1،3 ، 5 للاتجاه الصاعد و # 2،4 للاتجاه الهبوطي) ثم التجارة ستكون مربحة، يرجى تصحيح لي إذا أنا مخطئ.
مثل جميع الأنظمة الأخرى والمؤشرات و ...، إليوت موجات أيضا تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أطول. فمن الأسهل بكثير لتحديد موجات على الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية، من اليومية وأقصر منها.
في حين أن السوق تتشكل، على سبيل المثال، موجة # 3 على الشهري، ويمكن بدء دورة جديدة على الرسم البياني اليومي واستكمال جميع الموجات في حين أن شهريا لا يزال يعمل على الموجة # 3. معرفة موجة تشكيل على الأطر الزمنية أطول مثل الأسبوعية والشهرية، وبالتالي فإن اتجاه السوق على هذه الأطر الزمنية، هو مساعدة كبيرة لتداول الإطار الزمني اليومي بشكل صحيح، واتخاذ الاتجاه الصحيح الذي هو مقبول مع الأطر الزمنية الأطول.
على سبيل المثال، عندما يكون السوق صعوديا على الأسبوعي أو الشهري، وتشكل الموجة رقم 3 والتي من المتوقع أن تكون موجة صعودية طويلة، فإننا أفضل من عدم الإختصار على الإطار الزمني اليومي، حتى لو كنا هي في نهاية الدورة ويتم تشكيل إشارة بيع لبدء الموجة C، إلا إذا كانت إشارة البيع قوية جدا وننقل وقف الخسارة إلى التعادل.
نأمل أن تساعد جوابي.
شكرا لكم. أنا أجد صعوبة في فهم الحالي موجة موجة إليوت. إذا قرأت هذه المقالة بضع مرات، وآمل أن أفهم.
أعني، وأنا أفهم ما هي موجة إليوت، ولكن كيفية العثور على ما الموجة الاتجاه الحالي هو؟
على سبيل المثال: في زوج غبنزد اليومي، الاتجاه الصعودي الحالي (من 22 أبريل)، وأنا أعتبر أنها الموجة 1، لذلك يمكن أن نتوقع كما موجة أكبر 3 في المستقبل أو الموجة الحالية هي 3؟
إذا كان لديك الوقت، يرجى حصة عدد قليل من أزواج كسي & # 8217؛ نمط موجة الحالية تشكيل / تشكيل / سوف تشكل.
يرجى الاطلاع على تحليل موجة إليوت هذا للإجابة على سؤالك:
🙂 شكرا جزيلا كريس.
شكرا كريس، وأخيرا أصبح الأصدقاء مع إليوت شكرا لك!
مرحبا كريس شكرا جزيلا لمقالة كبيرة أخرى. لم أكن & # 8217؛ ر مثل موجات إليوت ولكن كيف شرحت هنا فتحت عيني لرؤيتها يمكن أن تساعد حقا لنا أن تكون مربحة باستمرار. شكرا لكم.
و، كيف كل شيء جعل سانز. نشكرك على تبادل معرفتك ومساعدتنا على فهم أفضل لحالة السوق.
هل هناك أي أداة أو مؤشر التي يمكن أن تساعدنا على ديترتين وعد الموجات؟ زيغ-زاغ هو عبري ذهني.
ربما شيء أفضل؟
هناك بعض المؤشرات موجة إليوت، ولكن لم أحاول لهم، لأنني أعتقد أن المؤشرات لا يمكن أن تظهر لك موجات بشكل صحيح. إنه شيء مرئي.
متعرج يساعدك على رؤية الارتفاعات والانخفاضات بشكل أفضل. لذلك يمكن أن تساعد.
أيضا هذا البرنامج النصي يمكن أن تكون مساعدة جيدة:
شكرا لك كريس.
شكرا مرة أخرى لمقالة جيدة جدا، كريس، وقد وجدت كتاب من قبل رن إليوت وأنا آم قراءة، ويقول موجات 2 & أمب؛ 4 يمكن أن يكون البديل، وهذا يعني طول مختلف من التراجع.
لذلك هذا يمكن أن يكون تقنية جدا، ولكن مثيرة للاهتمام، ولكن كما تقولون، العديد من وجهات النظر والتفسيرات المختلفة لأمواج إليوت.
شرح كبير حقا أتطلع إلى مشاركاتك هم دائما مفيدة جدا للتاجر النامية.
مرة أخرى أريد أن أشكركم على تبادل المعرفة الخاصة بك حتى عن طيب خاطر. قرأت فيما يتعلق غبكاد يجري في موجة 5. هل يمكن أن تخبرني إذا كان فهمي هو الصحيح من الموافقة المسبقة عن علم لقد رسمت.
شكرا كثيرا مسبقا.
هذا هو ما أعتقد أيضا. يبدو أنه لا توجد طريقة أفضل لتحديد الموجات على الرسم البياني الأسبوعي غبب / كاد.
شكرا لتفسير واضح وذكي من موجات إليوت. كل ما تبذلونه من المواد هي تثقيفية جدا ومفيدة للغاية. بارك الله فيكم كريس.
شكرا كريس إيت & # 8217؛ ق وقت طويل بالنسبة لي في انتظار بعض واحد لتبسيط موجات إليوت، ما جعلها بسيطة جدا أن يفهم هو تطبيق بعض الطريقة مع أبسد فيبوناتشي (لعبة) :( بعد رسم الاتجاه)
C هو المكان الذي يجب أن تدخل فيه السوق إذا ارتدت إلى.
38،50 أو 61، وسوف يكون الهدف 161 فيبو، إذا كان ارتجع إلى 78.6 الهدف سيكون 127 فيبو، إذا ارتجع إلى 86.target سيكون 118. الآن (أكثر من لعبة)
نجوم لعبة جديدة عن طريق تحريك A إلى C.
B إلى D، ثم انتظر ريتريسنت لتشكيل C وهلم جرا، حتى كسر الاتجاه.
شكرا جزيلا.
أشكال مختلفة من إو في يومية وأسبوعية وشهرية تف تصبح أكثر قابلية للفهم عندما تفسر في مثل هذه العبارات البسيطة.
وإنني أحييك على جهودكم الدؤوبة.
ومن الواضح جدا واضحة وضوح الشمس حول نظرية موجة إليوت مع أمثلة جيدة من الرسوم البيانية.
هاي كريس سيدي، المادة الجميلة .. أعتقد أننا قد عبرت مستوى 1 & أمب؛ u r التدريس لنا level2 (الموضوع المتقدم من المستوى 1) & # 8230؛ شكرا ش.
شكرا لك كريس، لقد قرأت بالفعل مقالات موجة إليوت، ولكن أبدا في مثل هذه الطريقة شاملة.
وإنني أتطلع إلى المثال الذي كنت تخطط لتظهر لنا. 🙂
شكرا لك كريس!
لدي سؤال واحد .. هذه موجات إليوت كما ذكر في بعض الأحيان من المستحيل أن تقرأ، أو ربما ببساطة لا يتبعها السوق. إذا كان هذا هو الحال، كيف يمكننا أن نلاحظ متى علينا أن نبدأ دورة جديدة؟ أعني، هل نبدأ دورة فقط عندما تظهر إشارة شراء / بيع قوية بعد سوق مستنفد، أو يمكن بدء دورة، قبل نهاية الدورة السابقة، مقاطعة ذلك؟
آمل أن أستطيع الحصول على فهم أفضل لهذا المفهوم، بسبب حقيقة أجد أنه من الأهمية بمكان أن تكون مربحة باستمرار ..
شكرا لكم مقدما كريس!
> & # 8230؛ أعني، هل نبدأ دورة فقط عندما تظهر إشارة شراء / بيع قوية بعد سوق استنفدت & # 8230؛
بالضبط. تساعد الاجهزة القوية في الأسواق المستنفدة على دخول السوق حتى عندما لا نعرف شيئا عن تحليل موجة إليوت.
> أو يمكن بدء دورة، قبل نهاية الدورة السابقة، مقاطعة ذلك؟
هذا مستحيل.
شكرا لك على ردك كريس!
شكرا على التفسيرات.
بالنسبة لي، الشيء الوحيد المفيد قد يكون موجات إليوت في مساعدتي على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد عقد الصفقات الفائزة عندما تبدأ التصحيحات (الموجات 2 و 4 و A و ربما C) أو أخذ الأرباح والوقوف لا يزال 🙂
وبصرف النظر عن النقطة أعلاه، إذا كنت تستخدم في أي طريقة أخرى، وسوف يعقد نظام التداول بلدي.
سؤالي هو كيفية رسم انعكاس؟ 1،2،3،4،5 إلى 1،2،3،4،5 إلى أسفل هل C تصبح واحدة؟
تقصد موجات على سوق الدب؟
لقد أوضحت ذلك أعلاه. ها هو:
في سوق الثور، C سيكون العكس كما هو موضح أعلاه. But it can be short if uptrend wants to be continued.
Is this Correct?
No. It doesn’t make sense to start the Wave #1 from there.
If we have a five wave up and then a reversal what is in between wave 5 up and wave 1 down? How do we recognize the difference between a reversal and an a, b,c?
Waves 2, 4, A and C are all reversals. But we don’t take Waves 2, 4 and A, because they are risky. We take Wave C as reversal.
Can someone help me how to attach a chart?
Thank you for this great article that enlightens, and helps to understand, the price behaviour. شكرا جزيلا!
Thanks so much Chris,
Sorry for seeming not to get this. Everything you said I understand. I am wording my question wrong, If I am in an uptrend and see a reversal how do I know when it is now a down trend or just a correction to the up trend?
Thanks for your patience!!
If it is based on a too strong candlestick pattern, then it is strongly possible that it forms a downtrend. When the uptrend is too strong, then weak short trade setups are just corrections and they don’t usually end to forming a downtrend, and the uptrend will be continued. The best example now, is the USD/JPY uptrend on the daily and weekly charts.
Please don’t hesitate to ask as many questions as you want, until it becomes completely crystal clear. Sorry if my answers are not good enough, or I don’t understand your questions sometimes.
How much or how to decide SL if using Elliot Wave trading system ?
SL has nothing to do with Elliott Wave. SL depends on the trade setup and is based on the trading system you are following. For example, whether you use candlestick patterns or support/resistance breakouts, SL can be different.
Thanks Chris, this is has been a wonderful piece of information. I have attached a chart kindly tell me if the marked wave is #1.
مرحبا بك.
The beginning of Wave 1 is correct. But you ended it too early. Indeed, the end of Wave 1 is the high price of 2018.05.18 candlestick.
Or can this chart look like this?
Yes, that makes more sense.
Thanks so much I am ow getting it.
مقال جميل. شكرا كريس.
Great article Chris, thanks a lot for making these Elliot Waves understandable!
Would you consider the Elliot Waves on this monthly AUDCAD chart are drawn correctly (C being not defined yet) ?
That makes a lot of sense. أمر طيب لك.
It seems C is forming. If it breaks below the head and shoulders neckline while C is forming, then it will go much lower.
thank for the article and stay bless.
We have been discussing where the GBP/USD is in the forums.
Could you look at these and give an input?
hi chris. i have 2 questions:
Q1: how bollinger bands and its MA shows the trend? if you mean the direction of upper and lower bands and MA do show, i think it could not be right because in retracement of a trend, the direction of the bollinger change while the main trend is against it.
Q2:do professional traders sell in a wave4? if yes why they do that? the main trend is upward and should not do against the trend . and if yes why they ignore this profit?
thanks for reply.
1. If this question is related to using Bollinger Bands as a help to find the waves, then it is not because of locating the trends. It is because of locating the beginning of the fresh movements.
2. They don’t. The prefer to wait for a continuation to form at the end of wave 4, to enter at the beginning of wave 5 and follow the trend.
hi chris. concerning Q2 : the traders that entered at the beginning of wave3, they will not go out of the market at the end of wave 3? if yes they ate going to sell. selling at this point is against the uptrend. that is my mean. but for those who do not have the pairs and want to go short , i agree with you that they will not. am i right?
They usually hold their long positions till Wave 5 starts.
After going through Eliot wave on a few different charts and then looking at the Fibonacci abcd which seems popular it looks as though with both systems are still taking trades on the 3 wave. but the fibo system carries c to d and bypasses the 4 wave just goes from 3 to the top of 5 or bottom which ever way it is headed. هل لهذا معنى؟
Not all the time.
If we know the waves, we don’t have to mix them with Fibonacci numbers. We’d better not to make the work too complicated.
So there’s actually no particular method in spotting those waves then? and we can only “guess” the waves and hopefully our guess is correct, yes?
Yes, but we don’t have to spot the waves exactly.
Kindly help me if this is right.
This one also makes sense and looks good to me 🙂
What a great articles.
Could you please have a look in my Elliott Waves.
Everything looks good but the last part. Where you have marked as the beginning of wave A is indeed the beginning of Wave 1 from the new cycle. Wave A starts from 2018.03.11 and ends at 2018.03.24. Wave B start from 2018.04.02 and ends at 2018.03.24. And, wave C start at 2018.04.02 and ends at 2018.05.14.
This is how it looks to me. I can be totally wrong.
Quality artical kind sir thank you for sharing your knowledge and talents.
I am practicing the Elliot waves, I think in order to correctly identify the Waves, we’d better identify the previous Elliot waves cycle.
We don’t have to. Sometimes it is also too hard to identify the previous waves in the previous cycle too.
The best and easiest thing to do is that first we wait for a too strong trade setup. Then, our Elliott waves knowledge can help us to know whether the setup is formed at the right place and whether we can take it or not.
We have been doing this on LuckScout for several months without talking about Elliott Waves. I mean it is also possible to trade without knowing about Elliott Wave Theory.
And also, I have an idea but I’m not sure about it. After identifying the Wave the price is in, can we use the system in the article “” to maximize our profit?
Thanks a lot Chris.
Sorry I missed the article name : “best - - trading-system-to-have-small-losses-and-big-gains/”
If you mean we refer to the shorter time frames to maximize the profit, then I cannot agree, because you will see reversal signals on the shorter time frames more. They don’t allow you to hold your positions for long. Referring to longer time frames can help you to maximize your profit.
Of course we can. It helps to hold the positions longer and maximize the profit.
Hi Chris, have you seen the strong bullish signal formed on CAD/CHF chart? I can’t understand if it’s wave two or wave three. Plus, I think this setup is a reaction toward the 0.71397 level on the monthly chart. So, I think chances are good it will go up. Or do you think it will go down and test the 0.68991 level, the strongest CAD/CHF support level ever. Please, share your thoughts.
I think CAD/CHF will go up because of what I see on the monthly chart. But I am not crazy for the long trade setup that it has formed on the daily chart.
I don’t use anything but candlesticks BB R/S lines and levels. but after reading about Elliot waves I think mastering them gives the trader a better and different view and understanding of the market. i think it’s really important. Thanks Chris for the beautiful way that you explain and teach everything to us.
very understandable explanation!!
Could you please have a look on the below screenshot?
It is GBPCHF Daily chart. Do you think that on this chart appears Elliott Wave 1?

In technical analysis, what are Bollinger Bands?
البولنجر باند.
Bollinger Bands are a channel of moving averages over stock prices. Bollinger Bands consist of three lines:
The upper line moves above the stock price. The lower line moves below the stock price. The center line moves between the two lines.
Interested in F? Don't miss the next report.
Receive e-mail alerts for new research on F.
نجاح! You are now receiving e-mail alerts for new research. A temporary password for your new Market Realist account has been sent to your e-mail address.
نجاح! has been added to your Ticker Alerts.
نجاح! has been added to your Ticker Alerts. Subscriptions can be managed in your user profile.
The above chart shows the Bollinger Bands for General Motors’ (GM) stock.
Calculating Bollinger Bands.
Center line = 20-day simple moving average (or SMA)
Upper line = 20-day SMA + (20-day standard deviation of price multiplied by two)
It’s important to note that standard deviation is a measure of volatility.
Lower line = 20-day SMA – (20-day standard deviation of price multiplied by two)
Bollinger Bands are combination of a stock’s moving averages. When a stock’s volatility increases, the moving average channel expands. When volatility decreases, the channel tightens. The expanding and tightening indicate a trend change.
When the stock’s price falls to the lower channel of the Bollinger Band and trades at the support level, it could be used as an entry point. When the stock’s price reaches the upper channel of the Bollinger Band and trades near the resistance level, it could be used as an exit point.
When the stock’s price trades near the upper or lower channel of the Bollinger Bands, this indicates that the stock is overbought and oversold. Bollinger Bands shouldn’t be used as a single indicator for determining the trade. Bollinger Bands, combined with other indicators and patterns, are useful for entry and exit points.
Applying Bollinger Bands’ concepts.
Bollinger Bands’ concepts can be applied to stocks like Ford Motors (F), General Motors (GM), Tesla Motors (TSLA), and Goodyear Tire (GT). These companies are all part of exchange-traded funds (or ETFs) like the Consumer Discretionary Select Sector SPDR Fund (XLY).

Entry Timing Technique Using Bollinger Bands® and Elliott Wave Oscillator.
Please note Elliott Wave Stock Market is currently on annual year-end holiday. Daily analysis will return on 8th January, 2018 (Monday). اجازة سعيدة! Lara.
Set up the following indicators on a 15 minute chart:
& # 8211؛ Bollinger bands; 1 سد و 2 سد.
& # 8211؛ Elliott wave oscillator, or MACD (to use the histogram only).
The sequence of steps is:
1. Get the expected direction from your Elliott wave count. On the hourly chart draw a channel about the most recent movement which should be nearing an end.
2. Wait for a channel breach. Depending upon risk appetite, either on the hourly chart (less risky) or the 15 minute chart (more risky).
3. Wait for price to enter the two Bollinger bands on the OPPOSITE side to the expected trend direction. If you expect price to go up wait for price to enter the lower two bands. If you expect price to go down wait for it to enter the upper two bands.
4. Finally, wait for a bar on the histogram which is smaller than the one before it.
5. Enter your trade.
6. Take profit either using a target calculated from your Elliot wave count, or after a channel breach of the new movement.

Commodity Futures Charts Trading Technical Indicators.
Proper Use of Technical Indicators.
Futures trading Volatility is a general term used to describe the magnitude, or size, of day-to-day price fluctuations independent of their direction. Generally, changes in volatility tend to lead changes in prices. The following indicators can be used to measure volatility:
Volatility indicators illustrate the size and the magnitude of price fluctuations. In any market there are time periods of high volatility and low volatility. These time periods come in waves: low volatility is replaced by increasing volatility, while after a time period of high volatility there comes a time period of low volatility and so on. تقيس مؤشرات التقلب شدة تقلبات الأسعار، مما يوفر نظرة ثاقبة لمستوى نشاط السوق.
Average True Range is the average of several true ranges over a defined time period. True range is the greatest of: today's high from today's low, yesterday's close from today's high and yesterday's close to today's low.
Bollinger Bands are envelopes around prices which are plotted at standard deviation levels above and below a moving average. (Standard deviation is a measure of volatility.) The envelope widens when the commodity becomes more volatile and narrows when less volatile. As an indicator, sharp price changes tend to occur after bands tighten (after periods of low volatility). When prices move outside the bands, it can imply trend continuation. A move that originates on one side of band will generally move to the other side band.
It is a good idea to use Bollinger Bands with another indicator, such as RSI. Generally, when upward prices touch the upper Bollinger Band, and RSI is below 70, the trend will continue. However if upward prices touch the upper Bollinger Band and RSI is above 70, the trend may reverse. (The converse is true for downward prices touching the lower Bollinger Band and RSI above/below 30.
Variable moving averages are exponential moving averages that automatically adjusts the smoothing constant based on the volatility of the data series. High volatility gets a larger smoothing constant so that more weight is given to current data. Low volatility gets a smaller smoothing constant so that less weight is given to current data.
In the early 13th century, Leonardo of Pisa published "The Book of the Abacus" in Italy. This was Europe’s first exposure to the mathematics work being done in India for over 500 years. Fibonacci, Leonardo’s nickname, learned of the efficiency of the Hindu-Arabic numerals on his travels around the Mediterranean and particularly in Northern Africa. He is most famous for his introduction of, what is now called, the Fibonacci Sequence to the West. He is not the official originator of the summation sequence, although he is often credited as such. Its true origins began 1400 years earlier with the work of Pingala. The sequence is perpetuated by adding the previous number in the series to the succeeding number. The Sequence begins with 0 and 1. 0 and 1 are added together to reach the sum of 1. The sum, 1, is then added to the preceding number in the series, 1, and the sum of 2 is achieved. 2 is then added to the preceding number in the series, 1, and the sum of 3 is achieved. The process is repeated and the series is infinite: 0, 1, 1, 2, 3, 5, 8, 13, 21, 34, 55, 89, 144, 233… The ratios between these numbers are often used in the technical analysis of the markets. For example, if 55 is divided by 89, one reaches 0.618, the golden mean , an important ratio in understanding beauty and balance in the creative arts and nature, as well as the movement and timing of the markets.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

No comments:

Post a Comment