Sunday 11 February 2018

عرض أسعار طرح مؤشر فروقات خطوط الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


عرض / طرح خطوط انتشار مؤشر الفوركس.


هل تريد أن ترى الفرق بين عرض التسعير / أسك مباشرة على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك؟ هذا المؤشر يرسم كلا الخطين مباشرة على MT4. يمكنك تعديل المؤشر بالكامل من علامة تبويب المدخلات.


لا توجد إشارات من هذا المؤشر.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: أي.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


أسك / بيد لين كولور، لين ستايل أند ويدث، & # 8230؛


غبب / أوسد M1 تشارت إكسامبل.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


نشر وعرض العطاء مراقب.


ما هو سبرياد ومزايدة طلب مراقبة؟


2 مؤشرات الفوركس لمنصة MT4 التي تسمح لك للتحقق في الوقت الحقيقي انتشار على حسابك وكذلك أسعار العطاء وأسأل عن أي عملة كنت تتداول & # 8211؛ بدءا من يوروس، أوسشف وتنتهي حتى مع الذهب أو أي زوج آخر كنت ترغب في التحقق في الوقت الحقيقي الطريقة التي يؤديها.


أدناه لديك صور كيف يتأرجح مع العرض وأسعار الطلب تتأرجح خلال ظروف السوق العادية.


هذا مثال على قيم غبوسد و أوسجبي سبرياد بالإضافة إلى عرض الأسعار وطلب الأسعار خلال الدقائق الأخيرة.


كما تعلمون المعلومات هي السلطة & # 8211؛ قوة معرفة ما يمكن توقعه وما حدث على النظام الأساسي الخاص بك. هل تريد أن تعرف إذا كان الوسيط الخاص بك هو تغيير طريقة انتشار سريع جدا وأنها طريقة كبيرة جدا؟ باستخدام رصد انتشار يمكنك أن ترى من السهل جدا ما كانت التغييرات الأخيرة من انتشار فضلا عن انتشار الحالي. باستخدام مراقبة طلب العطاء، يمكنك معرفة الأسعار التي يتم تغييرها عندما يكون لديك سبرياد & # 8211 كبير؛ هل هو سعر المزايدة أم أنه يتم طرح السعر؟ فقط بيداسك مراقب يمكن الإجابة لكم 100٪ متأكدا من ذلك.


هل يمكنني التحقق من كيفية تغيير سبرياد خلال الأخبار؟


نعم يمكنك! وسطاء زيادة انتشارهم خلال النشرات الإخبارية & # 8211؛ في بعض الأحيان أنها تزيد من سعر العطاء & # 8211؛ في بعض الأحيان أنها تزيد من سعر الطلب، لكنها بالتأكيد زيادة انتشار.


في ما يلي مثال على كيفية تغيير سبرياد فقط على يوروس & # 8211؛ وهو بيان صحفي ألماني. انقر على الصورة للتكبير. سترى أن انتشار ذهب على طول الطريق تصل إلى 5 مرات أكثر ثم المعتاد وبقيت مثل ذلك لمدة 10-15 ثانية.


وفيما يلي مثال على كيفية تغيير سبرياد فقط على غبوسد و غبشف خلال إصدار صحفي في المملكة المتحدة. كما هو الحال في الحالة السابقة قفز أيضا حوالي 5 مرات أكبر ثم أقصى انتشار خلال ساعات السوق العادية.


كيف أقوم بتثبيت سبرياد و بيداسك مونيتور على منصة ميتا تريدر 4 الخاصة بي؟


ليس هناك شيء أسهل من ذلك & # 8211؛ يمكنك إما استخدام المثبت الآلي نحن نقدم أدناه أو استخدام ملفات مؤشر لنسخها يدويا في منصة ميتا التاجر الخاص بك. كما أننا نقدم 2 القوالب التي سوف تساعدك على تطبيق كل من المؤشرات في نفس الوقت على الرسم البياني مع إما الأسود أو الأبيض الخلفيات. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو مجرد تطبيقه والسماح لها العمل وتظهر البيانات.


تحقق من هذا الفيديو حول كيفية تطبيق المؤشرات. كما سترى هنا كيفية استخدامها.


كيفية نسخ المؤشرات والقوالب يدويا إلى ميتا تريدر؟


كل ما عليك القيام به هو تحميل الملفات ثم نسخها يدويا إلى المجلدات التالية.


1. نسخ ملفات _x_BidAskMonitor. ex4 و _x_SpreadMonitor. ex4 في المجلد & لوت؛ مجلد MT4 & غ؛ / الخبراء / المؤشرات / المجلد.


2. انسخ ملفات SBA_Monitor. tpl و SBA_Monitor_WBG. tpl في المجلد & لوت؛ مجلد MT4 & غ؛ / تمبلاتس / فولدر.


3. أغلق منصة MT4 وافتحها مرة أخرى.


4. تحت المؤشرات المخصصة على الجانب الأيسر تحت نافذة المستكشف سوف تجد المؤشرات.


5. إذا كنت تريد تطبيق قالب انقر على أعلى في قائمة شريط الأدوات في المخططات & # 8211؛ - & غ؛ نموذج & # 8211؛ - & GT. حدد SBA_Monitor. tpl إذا كنت تستخدم مخططا يحتوي على خلفية سوداء أو SBA_Monitor_WBG. tpl إذا كنت تستخدم مخطط خلفية بيضاء.


إليك بعض النصائح الرائعة لك:


- إذا كنت لا ترى نافذة المستكشف انقر على كترل + N.


- من أجل تصفح أسرع إلى & لوت؛ مجلد MT4 الخاص بك & غ؛ انقر بزر الماوس الأيمن على اختصار المنصة MT4 & # 8211؛ & غ؛ خصائص & # 8211؛ & غ؛ انقر على فتح ملف الموقع وسيكون لديك & لوت؛ مجلد MT4 الخاص بك & غ؛ فتح على الفور دون الذهاب وإيجاد يدويا & # 8211؛ بهذه البساطة.


كيف يمكنني تطبيق كلا المؤشرين في إطار فرعي واحد؟


يمكنك استخدام أحد نماذجنا أو اتباع الخطوات التالية:


1. تطبيق مؤشر _x_BidAskMonitor إلى المخطط الخاص بك & # 8211؛ مجرد سحب وإسقاط في أي مكان.


2. اسحب وإسقاط _x_Spread مؤشر مؤشر على الإطار الفرعي _x_BidAskMonitor (على ذلك مباشرة) وسيتم تطبيقه على نفس الإطار الفرعي مؤشر سبريادمونيتور.


هل يمكنني تغيير إطارات الوقت أثناء استخدام هذه المؤشرات؟


نعم يمكنك. في كل مرة سوف تتغير الوقت إطارات سيتم حفظ البيانات، وسوف تكون قادرة على رؤيته على الإطار الزمني الذي تحولت إليه.


هل يمكنني استخدامها على مخططات متعددة؟


يمكنك استخدام كلا المؤشرين على مخططات متعددة & # 8211؛ طالما أن الرسوم البيانية لأزواج العملات المختلفة. على سبيل المثال إذا كنت تريد أن ترى كيف يتغير سبرياد على وروسد و أوسشف تحتاج إلى التأكد من أن لديك مؤشرات فقط على رسم بياني واحد من يوروس وعلى رسم بياني واحد من أوسشف. إذا كان لديك المؤشرات على الرسوم البيانية متعددة من نفس الزوج، e. a. يوروس، عند محاولة تغيير الأطر الزمنية التي يمكن أن تفقد بعض البيانات.


أين يمكنني تحميل هذه المؤشرات الرائعة؟


من أجل أن تكون قادرة على الوصول إلى هذه المؤشرات العظيمة تحتاج إلى تسجيل الدخول. يمكنك التسجيل مجانا باستخدام رابط التسجيل هذا. سوف يتم إرسال كلمة السر الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني.


لا تتردد في ترك ملاحظاتك أدناه وكذلك حصة معنا كيف وسيط الخاص بك هو تغيير انتشار خلال الأخبار النشرات والأخبار العاجلة.


فوركس بروفيت بروتكتور تيم.


عمليات البحث الشائعة.


نشر مؤشر مسجل طلب طرح العطاء تحميل مجانا mt4 نسأل محاولة إنديكاتور البصرية طلب عرض مؤشر انتشار.


3 تعليقات & # 187؛ ل سبرياد والمعاينة طلب مراقبة.


مرحبا، أود أن أعرف أفضل بكثير كيفية استخدام هذا المؤشر & # 8230؛ شكر.


مرحبا & # 8211؛ عندما سوف تحميل البرنامج، وسوف يكون هناك دليل مع شرح مفصل.


أسأل سعر الميتاتريدر 4 المؤشر.


يعرض مؤشر سعر الطلب MT4 سعر الطلب الحالي في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني للعملة. ويمكن تطبيق المؤشر على أي زوج من العملات والإطار الزمني.


ور / أوسد الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


العرض والطلب نشر.


ما هو "عرض التسعير - طرح الطلب"


إن عرض سعر الطلب هو المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض لأحد الأصول في السوق. إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه مقابل الأصل وأقل سعر يرغب البائع في قبوله لبيعه.


كسر لأسفل "عرض الأسعار -


إن انتشار العرض والطلب هو انعكاس للعرض والطلب على أصل معين. تمثل العطاءات الطلب، وتمثل الطلبات العرض للأصل. يمكن أن يكون لعمق العطاءات والأسئلة تأثير كبير على انتشار العطاءات، مما يجعله يتسع بشكل كبير إذا تجاوز أحدهما الآخر أو إذا كان كلاهما غير قوي. صناع السوق والتجار كسب المال من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب وعمق العطاءات ويطلب لصافي الفرق انتشار.


العلاقة بين العرض والطلب في السيولة.


يختلف حجم عرض العطاءات من أصل إلى آخر بشكل رئيسي بسبب الفرق في السيولة لكل أصل. بعض الأسواق أكثر سيولة من غيرها. على سبيل المثال، تعتبر العملة أكثر الأصول سيولة في العالم، وسعر العرض والطلب في سوق العملات هو واحد من أصغر (مائة في المائة). وبعبارة أخرى، يمكن قياس انتشار في كسور من بنسات. ومن ناحية أخرى، فإن الموجودات الأقل سيولة، مثل الأسهم الصغيرة، قد يكون لها فروق سعرية تعادل 1 إلى 2٪ من أدنى سعر للطلب.


يمكن أن يساعد فهم كيفية انتشار أعمال طرح العطاءات في إستراتيجية الاستثمار. اقرأ كيفية حساب عرض التسعير-طرح وأساسيات العرض-طرح انتشار لمعرفة المزيد عن هذا المفهوم.

No comments:

Post a Comment