Tuesday 20 February 2018

سيسيك ينظم شركة الخيارات الثنائية


شركة سيسيك شركة الخيارات الثنائية
خيارات فولت والتاجر العالمي 365 انتهى $ 4.5m يوم آخر، واثنين من شركات الخيارات الثنائية مقرها إسرائيل الأخرى تكبد غضب منظم المالي أو محكمة القانون في الخارج خيارات فولت والتاجر العالمي 365 تغريم أكثر من 4.5M دولار غير قانوني خارج البورصة تداول الخيارات الثنائية ، والاحتيال، وانتهاكات التسجيل. على وجه الدقة: & # 8216؛ تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة [& هيليب؛]
بوس كابيتال سكام.
بوس كابيتال سكام بوس كابيتال، وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم، يجد نفسه في مرمى إيطاليا كونسوب، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية. بوس احتيال كابيتال، ويعرف أيضا باسم تشيشير كابيتال، وربما المالك ولكن بالتأكيد مشغل بوسكابيتال، "غير مخول لتقديم خدمات الاستثمار أو الأنشطة في إيطاليا في أي [& هيليب؛]
مراجعة 10Trade.
10Trade ريفيو 10Trade هو وسيط منظم يعمل من تل أبيب، وهي مدينة كشفت مؤخرا من قبل تايمز أوف إسرائيل كمركز للأنشطة الاحتيالية في صناعة الخيارات الثنائية. تايمز أوف إسرائيل يجب على أي شخص يفكر في فتح حساب مع أي وسيط الخيارات الثنائية القائم على تل أبيب أن يقرأ الأول و [& هيليب؛]
مراجعة أوبتيك.
أوبتيك مراجعة أوبتيك تظهر أن يكون الأسلوب الخاص بها التي احتيال عملائها الذي ينطوي على منظم بليز. لا تثق في هذا الكثير. على & # 8216؛ من نحن & # 8217؛ الصفحة هناك ذكر Opteck. biz وبليز الترخيص التنظيمي. ليس هناك شك في أن أوبتيك يحمل ترخيص تنظيمي من سيسيك لذلك لدي [& هيليب؛]
تم تعليق ترخيص بوزتريد.
بازتراد الترخيص معلق أصحاب أصحاب الخيارات الثنائية بوزتريد و بيناريرويال كان لديهم رخصة سيسيك علقت اعتبارا من 17 يونيو 2018 رخصة بوزتريد علقت اعتبارا من 17 يونيو على & # 8220؛ & # 8230؛ شكوك من انتهاك مزعوم & # 8230؛ عدم التزام الشركة في جميع الأوقات بالترخيص والظروف التشغيلية & # 8230؛ من القانون & # 8230؛ & # 8221؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ قرار سيسيك سيسيك [& هيليب؛]
استعراض أوبتيونبيت.
أوبتيونبيت مراجعة OptionBit. eu هي خدمة الوساطة الخيارات الثنائية من نوفوكس كابيتال المحدودة، قبرص. أوبتيونبيت هو العلامة التجارية منصة العلامة التجارية البيضاء من ترادولوجيك. تايمز أوف إسرائيل فيما يلي بعض المقالات المدمرة حول صناعة الخيارات الثنائية في تل أبيب حيث تستند أوبتيونبيت: ذئاب تل أبيب: الخيارات الثنائية الشاذة اللاإخلاقية لإسرائيل التي تتعرض لها [& هيليب؛]
كابيتالوبتيون الترخيص المسحوبة.
كابيتالوبتيون ليسنز سحب في 27 مايو أعلن المنظم المالي القبرصي سحب ترخيص كابيتالوبتيون، وسيط الخيارات الثنائية المنظمة سيسيك. كابيتالوبتيون رخصة سحبها على الصعيد العالمي المنظمين تحويل ما يصل الحرارة على العمليات القائمة في الغالب تل أبيب التي تجلب صناعة الخيارات الثنائية في مثل هذه السمعة. تراديماركر (سيبروس) لت، (& # 8220؛ ذي & كومباني & # 8221؛) التي تمتلك [& هيليب؛]
بيغاس يلغي الترخيص.
بيغاس يلغي رخصة بيغاس كابيتال، بعد أن كان بالفعل ترخيصها معلقة من قبل سيسيك، وألقيت منشفة في والتخلي عن ترخيصها، لا. 225/14. بيغاس كابيتال، مالك إنتيراكتيفوبأوبتيون، الخيار التفاعلي، هيلوبروكرز و متكلوس قد تخلت عنه الآن. ويأتي هذا بعد ستة أشهر مضطربة إلى حد ما عندما تلقت في نوفمبر 2018 غرامة قدرها 300،000 يورو من [& هيليب؛]
سيسيك الغرامات أنيوبتيون مع 235000 يورو غرامة.
سيسيك الغرامات صاحب أنيوبتيون أوروبوروس في أسطورة قديمة أوروبوروس الذي يصور في بعض الأحيان كما ثعبان، وأحيانا كما التنين، أكلت نفسها. مع منظمي وشركات المحاماة العالمية التي تركز على مشغلي الخيارات الثنائية المارقة، يمكن أن تكون صورية من صناعة الخيارات الثنائية تل أبيب. سيسيك الغرامات أنيوبتيون € 235،000 في 30 مارس أعلنت سيسيك [& هيليب؛]

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!
حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.
ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.
تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.
المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.
معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.
من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.
استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.
وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.
يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.
من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.
على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.
السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.
وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.
24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.
ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.
بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.
إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.
أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.
أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، والانضمام إلى أمثال الفوركس والأسهم والسلع. هذه الأشكال من التداول تتطلب مساعدة من وسيط وهناك حرفيا مئات منهم للاختيار من بينها. اختيار أفضل وسيط للمساعدة في الصفقات الخاصة بك ليست أسهل من القرارات التي كنت تريد الذهاب إلى أن تواجه إما. ولكن ربما يكون واحدا من أهم، جانبا من اختيار الصفقات الخاصة بك.
هناك عدد من العوامل المختلفة التي سيكون لها تأثير على قرارك. ولكن واحدة من أهم، والتي لديها القدرة على أن يسبب لك معظم الحزن إذا كنت تحصل على خطأ، هو مسألة التنظيم. هناك حقا أي وسيط أفضل من واحد الذي ينظم.
لماذا تنظم الخيارات الثنائية السماسرة هي الخيار الأفضل.
سوف التجار الأكثر خبرة دائما اختيار وسيط منظم بدلا من واحد غير منظم. والسبب في ذلك هو أن وسيط منظم هو أكثر احتمالا بكثير لتكون صادقة وموثوق بها. سوف تكون سمعتهم أفضل بكثير، وينبغي إعلان الإفلاس، وأموالك عادة ما تكون محمية لأنها ستكون آمنة في حسابات منفصلة.
الخيارات الثنائية وسطاء.
هناك عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، ومعظم البلدان سيكون لها منظم المالية الخاصة بها التي ستكون مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم وتجار الفوركس، وتبادل السلع الأساسية وسماسرة الخيارات الثنائية. وفيما يلي قائمة من عدد قليل منها:
قبرص - لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)
المملكة المتحدة - سلطة السلوك المالي (فكا)
الولايات المتحدة - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)
روسيا - مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك)
ألمانيا - بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)
وبما أن هذا الشكل من التداول يجري عبر الإنترنت فمن الممكن لمزودي احتيال أن ينزلق من خلال الشبكة التنظيمية وتقديم خدماتها للمستثمرين المطمئنين. لسوء الحظ، أصبح السوق متناثرة مع تقارير مخيفة من وسطاء الاحتيال، قضايا مع الانسحاب، والسلوك عديمي الضمير عموما. هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تقلل من خطر الوقوع ضحية لعملية احتيال. وأهم طريقة هي اختيار وسيط تم تنظيمه. ومع ذلك، فإن كلمة التحذير ضرورية، حيث يدعي البعض أنه ينظم في الواقع أنها ليست كذلك.
تحقق دائما من صحة مطالبات الوسيط من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية التي يدعي الوسيط أنها مرخصة من قبل. في نهاية اليوم، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من أن الوسيط مسجل بالفعل لدى الجهة التنظيمية وأن الترخيص لا يزال ساري المفعول. وتسمح جميع الهيئات التنظيمية للجمهور بالوصول إلى هذه المعلومات.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
شرح الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.
الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.
الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.
الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.
الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.
الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.
الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.
أفضل كندا وسطاء الخيارات الثنائية.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
الخيارات الثنائية وسطاء.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.
لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.
على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.
السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.
وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.
24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.
ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.
بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.
إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.
أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment