Monday 26 February 2018

من السهل استعراض وسيط الفوركس


من السهل مراجعة الأسواق وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة من الأسواق سهلة.


وقد إيسيماركيتس في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، بعد أن كانت تعرف سابقا باسم "سهلة الفوركس". وتشارك الشركة في تجارة العملات الأجنبية في ما يقرب من 150 بلدا. توفر الأسواق سهلة منتجات مريحة وخدمة العملاء لجميع عملاء الفوركس. توفر الشركة منصات التداول لكل من الفوركس والسلع من سطح المكتب، المحمول وأقراص. الشركة في طليعة الابتكارات التكنولوجية، وأيضا يجلب أحدث الابتكارات في تداول العملات الأجنبية لعملائها. وتقدم الشركة تدريبا خاصا على الفوركس، ومتخصصين في دعم العملاء، وبرامج مكافأة وبرامج شراكة مؤسسية.


تركز "إيسي-ماركيتس" على منتجات مثل المعادن والسلع الأساسية والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات، بالإضافة إلى تداول العملات. يمكنك فتح حساب في بضع دقائق، والبدء في تداول العملات. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت من خلال تقديم تفاصيلك الشخصية واختيار تسجيل دخول المستخدم. يتوفر موظفو دعم العملاء من ذوي الخبرة لمساعدتك في عملية فتح الحساب، وللمساعدة في تجارتك الأولى. يمكنك تنفيذ التداول اليوم وكذلك الصفقات إلى الأمام من حساب التداول الخاص بك. الأسواق سهلة توفر جميع أزواج العملات الرئيسية للتداول في حسابك.


يوفر إيسيماركيتس 4 أنواع من الحسابات مع متطلبات الهامش متفاوتة وينتشر. كما توفر إيسي-ماركيتس حسابات مخصصة للتجار العاديين. يتوفر مدير الحساب لمساعدة العملاء في تحديد أفضل نوع للحساب. كما تقدم "آيزي ماركتس" حسابات تداول إسلامية بدون رسوم متجددة، والقدرة على تمديد صفقات التداول اليومية إلى اليوم التالي.


تقدم "إيسي ماركتس" أدنى سعر ممكن من 0 نقطة أو 1 نقطة إلى زبائنها. تقدم إيسيماركيتس فروقات أسعار ثابتة، بغض النظر عن ظروف السوق. رسوم سهلة الفوركس فقط ينتشر ثابتة ورسوم المتداول. لا توجد عمولات أخرى أو رسوم إيداع. ليس لدى الشركة أي متطلبات هامش على أي من منصات التداول.


تقدم الأسواق سهلة العديد من منصات التداول. منصة التداول على شبكة الإنترنت تسمح للعملاء للتداول من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم. توفر منصة MT4 دعما واسعا للتجار الفنيين. تقدم منصة الرسوم البيانية والمؤشرات وأدوات تحليلية أخرى مختلفة. منصة تراديديسك تقدم بيئة تجارية شخصية، والتي تسمح للعميل لخلق تخطيطات التجارة المخصصة. كما أنها توفر التطبيق التداول على الهواتف الذكية الأكثر شعبية، بما في ذلك فون. يتميز التطبيق الوصول إلى الرسوم البيانية، وأسعار العملات، والتقويم المالي، والأوامر، والحرف، والبيانات، وأكثر من ذلك.


الودائع والسحب.


يتيح إيسي-ماركيتس للعميل الدخول إلى موقعه الإلكتروني، وإيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمان أو حوالة مصرفية. يقبلون الودائع في 12 عملة مختلفة. تحتاج إلى تقديم تفاصيل الحساب المصرفي المصدر أو بطاقة الائتمان، قبل بدء عملية الإيداع. ولضمان السلامة والحماية، تطلب إيس-ماركيتس من العملاء تقديم وثائق الهوية مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب من السهل الأسواق إثبات الإقامة ونسخة من بطاقة الائتمان.


يمكنك سحب المال عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والتنقل إلى قسم التجارة. سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق المطلوبة لسحب الأموال. وعادة ما يتم تسليم هذه الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي المقدم من قبل العميل أثناء عملية فتح الحساب.


وتقدم الشركة خدمة التداول الشخصية بمساعدة مديري الحسابات المخصصة. يمكنك طلب المساعدة من مديري الحسابات للتدريب الشخصي واحد على واحد. مديريهم تقديم رؤى السوق المهنية لجميع عملائها.


يتم ترخيص الأسواق سهلة للتداول في أستراليا، وهو مرخص من قبل لجنة الاستثمارات والأوراق المالية الاسترالية. كما أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بخدمات إيسي-ماركيتس في قبرص. وتمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتلتزم الشركة بالقواعد واللوائح المحلية في جميع مراكزها التجارية في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم تداول الفوركس من قبل الوكالات الحكومية الإقليمية، و إيسي-ماركيتس يتوافق مع جميع القواعد واللوائح المحلية.


تقدم إيسي ماركيتس نسب الرافعة المالية 1:50، 1: 100 و 1: 200 على حسابات تداول العملات المختلفة. تعتمد نسبة الرافعة المالية على نوع الحساب واللوائح المحلية.


تقدم إيسيماركيتس حاليا اثنين من الترقيات، وتحويل رؤى الخاص بك والفوز والرياح مرة أخرى البرامج. يتيح برنامج "تحويل رؤوس الأموال" للعملاء فتح حساب جديد والحصول على علاوة بنسبة 20٪ على الودائع الأولية حتى 2000 دولار أمريكي. برنامج الفوز والفوز مرة أخرى يسمح لك للتجارة تصل إلى 200 $، و إيسي-ماركيتس الزوجي المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تخسر، من السهل الأسواق يغطي الخسائر الخاصة بك.


خطأ فادح: الفئة كتولسسكاش يحتوي على 1 طريقة مجردة ويجب بالتالي أن تكون مجردة أو تنفيذ الطرق المتبقية (دروبالكاشينترفاس :: __ بناء) في /home/jonnypla/public_html/sites/all/modules/ctools/includes/css-cache. inc أون الخط 52.


قارن إيسي ماركيتس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


مراجعة يوتراديفس.


استعراض الأسواق.


مراجعة إتورو.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض ستريد.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إنستافوريكس.


Forex4you مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


من السهل مراجعة الفوركس.


وسيط مع واجهة نظيفة. يمكنك أيضا التجارة قبالة التطبيق على شبكة الإنترنت المحمول إذا كان لديك الروبوت أو ويندوز الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. كما يدعم MT4.


هذا هو وسيط للتجار عديمي الخبرة. ستحصل على مدير خدمة حساب وتدرب بلغتك. المزيد من التجار من ذوي الخبرة، وسوف تحصل على مكالمة هاتفية من تاجر شخصي.


عملات الحساب المتاحة باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، كني، أود، بلن، إلس، زار، نوك و ين. إيسي الفوركس مرخصة في أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة ولها مكاتب في لندن، ليماسول، وارسو، سيدني وملبورن. تستحق التحقيق.


كسور نقطة خدمة التنبيه سمز.


لا التطبيق الروبوت ينتشر عالية.


استعراض كامل.


من السهل الفوركس هو وسيط شعبية للمستثمرين التجزئة. نسمع تعليقات مختلطة منها.


يمكنك بدء حساب تداول مع 25 $ فقط وهناك الكثير من خيارات الدفع: وجدنا عملية الاشتراك بسيطة معقولة. وإذا كنت ترغب في التداول على الهاتف، لديهم اي فون تطبيقات الفوركس. يمكنك أيضا التجارة قبالة صفحة ويب الجوال إذا كان لديك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. كما يدعم MT4.


ويسمى إيسي فوريكس إيسي فوريكس، لأنهم يدعون لجعل التداول بسيطة، انهم يحاولون الحصول على التجار الجدد أو وسيطة. يزعمون أنه سيتم تعيين مدير خدمة حساب لتوفير تدريب من 1 إلى 1 بلغتك. وإذا كنت من التجار أكثر خبرة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الاتصال من قبل تاجر الشخصية.


من السهل الفوركس عرض ينتشر ثابتة - لذلك مهما كان السوق يسير، ينتشر الخاص بك لا تتغير. هذا هو الادعاء في أي حال، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أنها حققت في عام 2018 عندما سويسي ديبيجد من اليورو. كنت فقط دفع ينتشر والرسوم المتداول، يدعون لا توجد عمولات على الودائع أو السحب. كما يدعيون أنه لا توجد مكالمات هامش على منصة الويب الخاصة بهم ومنصة تراديديسك ™. على منصة MT4 يمكنك البدء من 0.01 الكثير.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن إيسي فوريكس يستهدف متعلمي الفوركس. تطوير مهارات التداول الخاصة بك مع مدرسة الفوركس الفيديو على الانترنت والفوركس الكتاب الإلكتروني واستخدام محاكي التجارة مع حساب تجريبي مجاني 100،000 $ لممارسة قبل التداول الحقيقي. النقد الاجنبى إتورو هو أيضا جيدة للمتعلمين.


من السهل الفوركس الحفاظ على أموالك في حساب منفصل، والعملات قاعدة الحساب المتاحة باليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأمريكي، كني، أود، بلن، إلس، زار، نوك والين الياباني. وهي مرخصة في أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في لندن، ليماسول، وارسو، سيدني وملبورن.


استعراض الأسواق سهلة.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة الأسواق سهلة.


التاريخ والخلفية.


هل سمعت من إيسيفوريكس؟ هل سمعت عن إيسيماركيتس؟ الاسم الأخير هو في الواقع إعادة وصفها نظرة جديدة ويشعر من السابق. بعد رحلة ناجحة لأكثر من ستة عشر عاما كوسيط تجارة التجزئة في تجارة التجزئة التقليدية، قررت الشركة الانتقال إلى العلامة التجارية إيسيماركيتس للإشارة إلى أنه الآن أكثر بكثير من مجرد النقد الاجنبى. وفي عام 2001، افتتح الوسيط أعماله في عام 2001، ولكن بحلول عام 2018، كان أكثر من 100 ألف تاجر نشط يستخدمون برنامجه، وحشد أكثر من 1.5 تريليون دولار أمريكي بالإضافة إلى حجم التداول المتراكم في تلك السنوات الاثنتي عشرة الأولى. ومنذ ذلك الحين توسعت الشركة في طرح منتجاتها لتشمل العقود مقابل الفروقات في السلع والمؤشرات، مع إضافة عقود الفوركس الآجلة وخيارات الفانيليا، وعروض الخدمات التي سوف يكون من الصعب أن تجد في أي منزل الوساطة الأخرى في تجارة التجزئة الفوركس الفضاء.


وقد اكتسب فريق الإدارة هذا سمعة لبساطة وشفافية، وهو سبب آخر أن التجار في جميع أنحاء العالم قد قفز على متن الطائرة. إيسيماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تحت رخصة سيف # 079/07، وفي أستراليا، من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمار (أسيك) تحت رقم 246566. الالتزام التنظيمي مع وكالتين رئيسيتين يضمن سلامة ودائع العملاء والفصل في البنوك ذات المستويات العليا وأن تنفيذ النظام سريع ودون انزلاق. هناك عملية حسابية قياسية واحدة، ولكن مساعدي خدمة العملاء سيطلعونك أيضا على ترقيات الحساب المحتملة التي ستوفر الوصول إلى فروق الدعم والدعم المحسنة. توفر الشركة مجموعة واسعة من العملات من العملات الرئيسية من خلال الغريبة، وعندما جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات وخيارات الفانيليا، يمكن للمرء الوصول إلى أكثر من 300+ أدوات السوق في يوم معين.


جزء من نجاح الشركة يأتي من منصة التداول الملكية المبتكرة التي تشمل الميزات التي لن تجد في أي مكان آخر. بل هو "لا هراء"، على شبكة الإنترنت نوع النظام الذي يبقيك تركز على ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحة. إذا كنت تفضل التجارة مع ما هو مألوف لك، ثم يمكنك دائما اختيار الخيار منصة Metatrader4 من اختيارك، سواء سطح المكتب والجوال. يتم تحديد الهوامش وتختلف حسب حالة الحساب ونوع مادة العرض. يمكن للعضو فيب الاستفادة من 1.8 نقطة ينتشر لمعظم الأزواج الرئيسية. يبدأ الحساب القياسي في 3 نقاط، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1. إشارات سمز مجانية والتنبيهات وحماية التوازن السلبي هي أيضا هنا للسؤال، وكذلك الترقيات والمسابقات. وأخيرا، تتوفر خدمة العملاء "24X5" لمساعدتك في كل شيء، في حين أن مركز التعلم والدعم للشركة على حد سواء شاملة ومصممة لخدمة كل مستوى من المتداولين. للأسف، لا يقبل عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.


لماذا التجارة مع إيسيماركيتس؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 2001 كما إيسيفوريكس ومقرها في ليماسول، قبرص؛ مكاتب فرعية إضافية في سيدني، وارسو، وشنغهاي، مع تراخيص التشغيل في كل من أوروبا وأستراليا. ينظمها كل من سيسيك و أسيك. العديد من الجوائز الصناعة (انظر الجدول الزمني للشركة لمزيد من التفاصيل). ودائع العملاء منفصلة عن رأس المال التشغيلي في الحسابات المصرفية من المستوى الأعلى؛ 136 أزواج العملات الأجنبية الكبرى والثانوية والغريبة، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام، والفانيليا الخيارات؛ 300+ الأسواق يمكن تداولها عن طريق الفوركس، خيارات الفانيليا، والعروض كفد. قد تتم ترقية حساب التداول القياسي لتلقي فروق أسعار ثابتة أقل (يمكن أن يتراوح السعر من 1.8 إلى 3 نقاط بناء على فئة الحساب)؛ حسابات تجريبية مجانية وحسابات إسلامية؛ الحد الأدنى للإيداع = 100 دولار؛ الرافعة المالية يمكن أن تتراوح حسب فئة الأصول تصل إلى 400: 1؛ منصة التداول ميتاتريدر 4 أو منصة الشركة الملكية على شبكة الإنترنت؛ تطبيقات الجوال المدعومة. إشارات التداول الحرة وتنبيهات الرسائل القصيرة. يتم دعم حماية التوازن السلبي، سلخ فروة الرأس، التحوط، ومستشارين الخبراء (إي)، كذلك؛ مركز التعلم الشامل لكل مستوى من المتداول، تكملها التعليق السوق اليومي وأدوات الرسم البياني المتقدمة. خدمة العملاء "24X5" عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والفاكس، والهاتف، أو الاتصال المباشر من خلال شبكة عالمية من المكاتب. المخاطر الحرة الصفقات مع إلغاء إلغاء *


*تطبق الشروط والأحكام.


ينتشر والرافعة المالية.


تختلف الفروقات والرافعة المالية حسب فئة الحساب ونوع مادة العرض. بالنسبة لفروقات الفوركس، يتم تثبيت الهوامش منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة، إذا كان لديك وضع فيب، أو 3 نقاط، إذا لم تقم بذلك. سوف تختلف الرافعة المالية للعقود مقابل الفروقات والأدوات الأخرى، ولكن يمكن أن تكون رافعة التداول بالعملات عالية مثل 400: 1.


منصة التداول الملكية المبتكرة للشركة يستحق نظرة. هو تماما على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات صعبة ضرورية. وقد تم تجريدها إلى الأساسيات جدا، في حين لا يزال يجري زيادة مع ميزات فريدة من نوعها مثل "عارض داخلي". وسيط يدعم أيضا خط إنتاج Metatrader4 شعبية للغاية، وكذلك. يمكنك توظيف المفضلة لديك "مستشار الخبراء" والتمتع التنفيذ السريع دون انزلاق أو إعادة الاقتباس. كما يتم دعم تطبيقات الهاتف المتحرك. يتم ضمان الأمن والسلامة من خلال استخدام الشركة لأحدث في بروتوكولات تكنولوجيا التشفير لحماية كل من بيانات نشاط التداول الخاص بك، فضلا عن معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.


الودائع والسحب.


تتبع الودائع المسار المألوف لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم أو أسلاك البنوك، ولكن إذا كنت تفضل نظام دفع محلي للتعامل مع احتياجات تحويل الأموال الخاصة بك، ثم تدعم الشركة أيضا بدائل الدفع الأخرى مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، وغيرها. لضمان سلاسة عملية الانسحاب، تأكد من الحفاظ على بيانات الهوية الشخصية الخاصة بك، كما هو مطلوب من قبل لوائح مكافحة غسل الأموال الدولية، حتى الآن والنظام، كما هو منصوص عليه في الموقع.


ودعم العملاء والدعم.


ممثلي خدمة العملاء المتاحة "24X5" خلال ساعات السوق للرد على الاستفسارات الخاصة بك وتوفير التوجيه والتعليم. ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والفاكس، أو الهاتف، ولكن الشركة لديها أيضا العديد من المكاتب الإقليمية (ليماسول، سيدني، وارسو، وشنغهاي) لخدمتك، وكذلك. مركز التعلم للشركة يتضمن أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية، مسرد، أسئلة وأجوبة والمواد التدريبية لجميع مستويات الخبرة. تعليق السوق اليومي، والرسوم البيانية التداول والأدوات، وتقويم الحدث الاقتصادي جولة من الحزمة.


استعراض إيسيماركيتس.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


زيارة الأسواق سهلة (سابقا سهلة الفوركس)


إيسي فوريكس أو إيسيماركيتس، مزود خدمات التجارة عبر الإنترنت، وقد بدأت في عام 2003، مع مكتبها الرئيسي في قبرص. ولديها مكاتب ومراكز لتقديم الدعم في أكثر من 160 بلدا. مزودوها للسيولة هم أوبس السويسرية ومقرها السويسري البنك الملكي.


الحصول على الفوركس سهلة الترخيص من سيسيك في بلدها قاعدة الوطن، ميفيد هو المسؤول عن ترخيص الشركة في يوروبري بينما أستراليا أسيك هو المسؤول عن أكبر رخصة في أوقيانوسيا البلاد.


حساب فيب، كونه خطوة إلى الأمام من حساب بريميوم، لديه 1.8 نقطة انتشار، في حين 2.5 نقطة لحساب بريميوم.


وهناك أيضا حساب تجريبي منتظم، والتي تأتي قابلة للاستخدام على الهاتف المحمول وكذلك سطح المكتب.


تقدم سهلة الفوركس لعملائها التجريبي حساب المدربين الشخصية، وضمانات وقف الخسارة، فضلا عن غيرها من الميزات المقدمة على مقربة من ما يمكن العثور على حساب الفعلي.


هناك خيار لفتح حساب للتداول وفقا للقانون الإسلامي غير الفائدة. يعمل هذا الحساب بحيث عندما تمديد صفقات التداول اليوم إلى اليوم التالي، لا يتم فرض رسوم المتداول. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى للوقت المخصص للتداول اليومي هو في الغالب أسبوع واحد، والذي يقصر أو يمتد وفقا لتداول زوج العملات.


ويمكن اختيار أقل من 200 منتج فقط من بينها العملات والمعادن والسلع الأساسية، فضلا عن الخيارات. وتشمل السلع النفط والغاز (خام غرب تكساس الوسيط، برنت)، غاسويل وزيت التدفئة مع اثنين من أزواج تجارة السلع الطاقة مثل النفط / الدولار أو شاو / أوسد وأكثر من ذلك.


يوفر الفوركس السهل العديد من السلع الزراعية بما في ذلك القهوة والكاكاو والذرة.


لدى إيسي-فوريكس محاكي تجاري يسمح للمتداولين بتجنب المخاطر أثناء استكشاف كيفية التداول في منصة التداول سهلة الفوركس، والتي هي أكثر المستفيدين للتجار المبتدئين. "داخل المشاهد" هي ميزة التي تظهر أزواج العملات الأكثر تداولا، أو لضبط بصريا استراتيجية لإدارة المخاطر، وهناك "المراقب التجاري".


وتشمل الأدوات التعليمية للتجار أشرطة الفيديو التي يمكن أن تساعد حتى التجار من ذوي الخبرة والخبرة، فضلا عن التجار المبتدئين. هناك دليل الفوركس ليتم تحميلها ككتاب إلكتروني حيث التجار مبتدئ يمكن العثور على أساسيات التداول ونصائح لتجربة أفضل في التداول في الفوركس.


هناك ندوات عبر الإنترنت المقدمة والتي تمكن أيضا التجار للحصول على اتصال مع التجار الآخرين لتبادل الخبرات مع.


كما تنظم إيسي-فوريكس معارض عرضية من أجل تمكين التجار من الاجتماع وتبادل وجهات نظرهم. يتم تنظيم المعارض في مواقع مختلفة، ويتم الإعلان عنها على صفحة ويب.


وهناك أيضا قسم للتجار لقراءة على العديد من المواضيع المختلفة حول تداول العملات الأجنبية.


أيضا، للتداول الخيار، من السهل فوريكس يقدم 300 $ خالية من المخاطر لبدء الحساب.


وهناك أيضا برنامج التابعة التي تقدمها سهلة الفوركس، وهو ما يعني أن التاجر يمكن الحصول على ما يصل الى 600 $، وهناك أيضا "إدخال وسيط" الخيار الذي يتيح للتاجر الحصول على ما يصل الى 100 $ من الخصم الكثير. لجنة الشركاء هي عشرة في المئة من الشركات الفرعية الفرعية.


للإشارة من خلال ميزة الرجوع إلى صديق، يمكنك الحصول على ما بين 50 $ إلى 500 $ اعتمادا على مقدار ودائع صديقك المشار، مع الحد الأدنى من 200 $ و 500 $ كحد أقصى.


لسحب أموالك، تحتاج إلى ملء استمارة عبر الإنترنت. فمن الممكن سحب المال بنفس الطريقة المودعة، وغني عن الرسوم أو أي عمولة أخرى.


وبطبيعة الحال، وإرسال بريد إلكتروني تعطيك إجابة سريعة، وهناك خيار لإرسال البريد الحلزون إلى عنوان جزر مارشال سهلة الفوركس. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم مع الدردشة الحية كذلك.


إيسيماركيتس (كان من السهل فوركس) مراجعة زيارة الموقع.


يوليو 2018: تم دمج مراجعات فوركس من السهل في صفحة استعراض إيسيماركيتس.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيسيماركيتس (كان من السهل الفوركس) في منتدانا.


إيسيماركيتس (كان من السهل فوركس) الملف الشخصي التي تقدمها إيسيماركيتس، 15 مارس 2018.


إيسيماركيتس هو وسيط عالمي حائز على جوائز مع إمكانية الوصول الكامل إلى 300+ الأسواق المالية على منصة التداول المبتكرة والسهلة.


مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية و 100،000 العملاء الوفاء في 160 بلدا في جميع أنحاء العالم، سوف إيسيماركيتس وضع علامة على كل ما تبذلونه من صناديق سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، التابعة أو تقديم وسيط. تجارة 300+ الأسواق بما في ذلك العملات والسلع والمعادن وخيارات الفانيليا والمؤشرات من مكان واحد دون المصطلحات، والعروض المعقدة وشروط مربكة! مرحبا بكم في عالم مثير من التداول. مرحبا بكم في إيسيماركيتس.


300+ الأدوات القابلة للتداول.


منصات الفوز الحائز على جائزة.


انخفاض سبريدس ثابت.


24/5 دعم مخصص.


سلامة صندوق العميل.


مجانا التدريب & أمب؛ الدعم.


لدينا مجموعة من الشركات من خلال شركاتها التابعة مرخص لها من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ (إيسي فوريكس ترادينغ لت-سيسيك، رقم الترخيص 079/07)، والتي تم جواز سفرها في الاتحاد الأوروبي من خلال توجيه ميفيد وفي أستراليا من قبل أسيك (إيسي فوريكس بتي لت - أفس رقم الترخيص 246566).


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أوامر الحد التجارة وكذلك أوامر بقعة.


وأنا سعيد مع إيسيماركيتس.


سعيد مع السوق سهلة،


1) منصة بسيطة وسهلة للتجارة. لا وميض من يسلط الضوء الهوى أو التصفير من الأصوات مضحك، ولكن ببساطة التداول المهني.


في بعض الأحيان أنا ممارسة على حساب تجريبي باستخدام التحليل الفني وداخل المشاهد لأن ينتشر هي نفسها على التجريبي وحقيقي. معظم الوسطاء على الحساب التجريبي والحساب الحقيقي لديهم فروق مختلفة. إيسيماركيتس ديه نفس ينتشر.


و ترينغ جيد وأود أن التجارة مع الأسواق سهلة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment