Thursday 22 February 2018

المهيمن استراتيجية التنويع الأعمال المثال


أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.


ويعد الخصم العميق مثالا على استراتيجية عمل مهيمنة.


مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [استخدام وحدات الأعمال الاستراتيجية] | أربع استراتيجيات عامة تستخدم وحدات الأعمال الاستراتيجية 2 [استراتيجيات تنويع الأعمال] | الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ استراتيجيات تنويع الأعمال 3 [استراتيجيات] | استراتيجيات في شركة 4 [أمثلة استراتيجية العمليات] | أمثلة استراتيجية العمليات.


وتحدد استراتيجيات الأعمال المهيمنة كيف تتعامل الشركات مع الإنتاج والتسويق والخدمة. أصحابها جعل استراتيجيات معينة في غاية الأهمية مع التقليل من النهج الأخرى. وتركز إدارة الشركة على استراتيجية، مثل التركيز على التسويق على الجودة، كجزء من نموذج الأعمال المتميزة التي يأمل أصحاب يضع الشركة في أفضل وضع تنافسي. الشركات الكبيرة مزيج الاستراتيجيات المهيمنة، وذلك باستخدام واحد لبيع سطر واحد من المنتجات وغيرها من النهج لتسويق منتجات الشركة إضافية.


تنويع.


الشركات التي تستخدم التنويع كاستراتيجية مهيمنة تبدأ عملياتها في صناعة رئيسية واحدة ومن ثم توسيع الشركة من خلال شراء الشركات أو إنشاء شركات جديدة. الشركات الإضافية، في حين لا تشارك مباشرة في الصناعة الرئيسية، وعادة ما توفر السلع والخدمات التي تعزز الصناعة الأصلية. فعلى سبيل المثال، قد ينوع صانع المشروبات الغازية لتشغيل الشركات التي تزود قوارير زجاجية أو علب صودا من الألومنيوم. وتركز الأعمال الجديدة على إجراءات البدء، بدلا من العمل على تنويع الشركة في السنوات القليلة الأولى من التشغيل.


تكاليف المستهلك.


الشركات التي تستخدم نموذج الأعمال المهيمن تركز على التكلفة تجعل قرار خفض تكاليف التصنيع أو هوامش الربح لتزويد المستهلكين أسعار المساكن في الطابق السفلي من السلع أو الخدمات. الشركات التي تعمل في مجالات التصنيع جعل المنتجات يساير الموضة أو البنود التي يتم استخدامها وسرعان ما التخلص منها، مثل الملابس بأسعار منخفضة، وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية التجارية لممارسة التشغيل المهيمنة. كما تتطلع الشركات التي تولد تدفقات نقدية غير كافية إلى هذه الاستراتيجية المهيمنة لتحقيق أرباح سريعة. عمليات الخصم العميق ومخازن كبيرة تستخدم هذا النهج التجاري لشراء السلع وتحديد إجراءات التشغيل.


التركيز على الخدمة يحدد بعض استراتيجيات الشركة بصرف النظر عن المنافسة. يجب على الشركة إدراج التكاليف الإضافية لعمل الخدمة في سعر المنتج النهائي، ولكن العمل يحدد أن المتسوقين لمنتجاتهم سوف تدفع تكلفة إضافية للاستمتاع مساعدة خاصة. المتاجر الراقية والمحلات الحصرية استخدام استراتيجية مهيمنة من خدمة للفوز والاحتفاظ العملاء.


اختيار استراتيجية مع التركيز السائد على السلع يعني أن الشركة لديها خط غني واسع من نوع معين من السلع أو مجموعة متنوعة من العناصر للمشترين في سوق مختارة. يوفر متجر من الطوب وقذائف الهاون أو على الإنترنت يقدم أنواعا معينة من السلع الرياضية أو ارتداء في الهواء الطلق مثالا للشركة باستخدام استراتيجية مهيمنة تركز على السلع. وتختار الاستراتيجية مجموعة واحدة فقط من السلع إلى السوق، مثل أحذية المشي لمسافات طويلة، ولكن حجم هذه السلع يقلص المتاجر الأخرى التي تحمل خطوط كاملة من الملابس في الهواء الطلق، بما في ذلك الأحذية. زبائن الشركات التي تركز على السلع تحدد اسم الشركة مع استراتيجية التسويق المهيمنة، وهذا يساعد أيضا على تعزيز العلامة التجارية للشركة.


اختيار الاستراتيجية.


تتخذ الشركات قرارات واعية في اختيار الاستراتيجيات المهيمنة للتصنيع والتسويق، ولكن قوى السوق تؤثر أيضا على نهج الإستراتيجية. عندما تركز المنافسة بنجاح على استراتيجية واحدة، يمكن أن تضطر الأعمال إلى التحول إلى نهج مهيمن جديد للبقاء في العملية والتنافس بشكل فعال في السوق. فعندما يخزن أحد المتاجر الكبيرة، على سبيل المثال، أسعار السلع البطيئة، يجب على الشركة أن تتحول إلى استراتيجية للتأكيد على الخدمة أو مطابقة المنافسة مع سلع ذات جودة متكافئة بأسعار مخفضة مماثلة.


المراجع (8)


عن المؤلف.


عملت لي غرايسون ككاتب مستقل منذ عام 2000. وقد ظهرت مقالاتها في المنشورات لأكسفورد ومطابع جامعة هارفارد وناشري البحوث، بما في ذلك حقائق على ملف و أبك-كليو. غرايسون يحمل شهادات من جامعات جامعة كاليفورنيا في ايرفين وسان دييغو.


قروض الصورة.


مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[تمكين الأعمال] | أمثلة على تمكين الأعمال.


[أمثلة تقييم فرص الأعمال] | أمثلة تقييم فرص العمل.


[العلامة التجارية مقابل المنتج] | العلامات التجارية للشركات مقابل العلامة التجارية للمنتج.


الاختلافات بين استراتيجيات الأعمال التجارية وتنويع الأعمال الفردية.


التمسك نقاط القوة الخاصة بك يزيد من الجودة.


ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجية الأعمال المفردة] | مزايا استراتيجية الأعمال الفردية 2 [ثلاثة مستويات] | وصف المستويات الثلاثة للاستراتيجية لشركة أعمال فردية 3 [تقرير مالي متعدد الكيانات] | ما هو الفرق بين الكيان الواحد & أمب؛ تقرير مالي متعدد الكيانات؟ 4 [الاستراتيجيات المهيمنة] | أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.


قد يؤدي تغيير أنشطة نشاطك التجاري إلى خفض الأداء، ولكن التنويع أيضا يمكن أن يقلل من تعرضك للمخاطر. وتوجد استراتيجية عمل واحدة عندما تستمد الشركة أكثر من 95 في المائة من إيراداتها من نشاط تجاري واحد. ومع انخفاض هذه النسبة، يقال إن الأعمال التجارية تتبع استراتيجيات متنوعة على نحو متزايد.


وينطوي التنويع أساسا على زيادة عدد الأنشطة المربحة التي تتبعها الأعمال التجارية، فضلا عن متابعة الأنشطة التي تخدم أسواقا لا علاقة لها على نحو متزايد. الشركة التي لديها استراتيجية عمل واحدة هي في نهاية واحدة من الطيف. ومن ناحية أخرى، فإن التنويع العالي، وهو ما يعني أن النشاط التجاري يستمد أقل من 70 في المائة من عائداته من نشاط واحد، ولا يرتبط أي نشاط من أنشطته، وفقا لكتاب "فهم استراتيجية الأعمال" من قبل ر. دوان أيرلندا وزملائه.


استراتيجية الأعمال الفردية.


ميزة الانضمام إلى استراتيجية عمل واحدة هو التمسك نقاط القوة الخاصة بك. على سبيل المثال، لنفترض أن مخبز ينتج كعك ممتاز. من خلال تركيز استراتيجياتها التسويقية والإنتاجية على الكعك، يمكن للمخبز أن يكمل أدائه، ويستخرج أقصى قدر من الأرباح من كل كعكة يبيعها. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون التركيز الضيق عيبا. إذا كانت السوق المحلية للكعك صغيرة، على سبيل المثال، المخبز لا يمكن أن تزيد من حجم عملياتها دون تفرقع إلى مناطق أخرى، والتي قد تكون باهظة التكلفة. أيضا، استراتيجية عمل واحدة لديها مخاطر الكامنة الرئيسية: في أي وقت، يمكن لبعض الحدث السلبي صعود نموذج الأعمال بأكمله. على سبيل المثال، إذا ارتفعت أسعار المكونات إلى حد ما لسبب ما، يجب على المخبز رفع الأسعار أو فقدان المال.


استراتيجية تنويع الأعمال.


إذا كان المخبز يعتمد استراتيجية تنويع الأعمال التجارية، فإنه يمكن أن يقلل من ضعفها لأحداث السوق السلبية، وفقا لكتاب "سياسة الأعمال والإدارة الاستراتيجية"، من قبل أزهر كازمي. على سبيل المثال، لنفترض أن المخبز يضيف الحلوى إلى خط إنتاجه. إذا انخفض الطلب في سوق الكعكة، يمكن للمخبز الاعتماد على عائدات مبيعات الحلوى. ولكن هذا الأمن يأتي بسعر: يجب على مخبز التعامل مع كل من الكعكة والحلوى الأسواق.


الإفراط في التنويع.


تقسيم التركيز من عملك يقلل من الأداء الخاص بك. والمزيد من الأشياء التي تحاول القيام به، وأكثر صعوبة هو التفوق في أي شيء معين. فالمخابز، على سبيل المثال، قد تنتج كعك أقل جودة إذا كانت تكرس الموارد لإنتاج الحلوى. ونتيجة لذلك، فإن المخبز قد يعرض للخطر أكثر أصوله قيمة، وهو سمعته للكعك ممتازة.


الاعتبارات.


لا توجد وصفة بسيطة لاختيار استراتيجية التنويع. يجب على كل صاحب عمل تحليل الطلب على السلع الاستهلاكية والعوامل الاقتصادية لتحقيق توازن صحي بين تطوير الكفاءات الأساسية والتنويع للحد من المخاطر. وغالبا ما يلتزم أصحاب الأعمال الصغيرة باستراتيجية عمل واحدة حتى يرفعوا رأس المال الكافي لتمويل التوسع الاستراتيجي بشكل كاف في سوق جديدة. يمكن للشركات الكبيرة، مثل الشركات متعددة الجنسيات، أن تنوع من خلال شراء العديد من الشركات الصغيرة، ولكل منها قوة محددة والسوق التركيز.


المراجع (2)


عن المؤلف.


ستان ماك هو كاتب الأعمال المتخصصة في مجال التمويل وأخلاقيات الأعمال والموارد البشرية. وقد ظهر عمله في طبعات الانترنت من & # 34؛ هيوستن كرونيكل & # 34؛ و & # 34؛ أوسا توداي، & # 34؛ من بين منافذ أخرى. ماك درس الفلسفة والاقتصاد في جامعة ممفيس.


قروض الصورة.


ديك لوريا / الرؤية الرقمية / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا وعيوب الاستراتيجية على مستوى الأعمال.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[المالكون الوحيدون] | 10 أمثلة للمالك الوحيد.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع.


وتختلف الرشكات املتنوعة وفقا لعاملني: مستوى التنويع والربط أو الروابط بني وحدات األعمال. وقد أدرجت خمسة مستويات للتنويع، وكل منها معرف في الشكل أدناه.


الشكل: مستويات التنويع.


فالشركات التي تتبع استراتيجيات تجارية مفردة أو مهيمنة لديها مستويات منخفضة من التنويع. والأعمال التجارية الوحيدة هي شركة تنتج أكثر من 90٪ من إيراداتها من الأعمال التجارية المهيمنة. والأعمال التجارية المهيمنة هي الشركة التي تولد ما بين 70 و 95٪ من مبيعاتها ضمن فئة واحدة.


كما أن الشركات المصنفة كشركات مهيمنة تميل إلى أن تكون متكاملة رأسيا إلى حد ما، حيث بدأ العديد منها كمشروع واحد وتطور مع مرور الوقت إلى أعمال مهيمنة من خلال التكامل الرأسي (وهو موضوع سيتم مناقشته لاحقا في هذه الدورة).


شركة متنوعة هي التي تحقق ما لا يقل عن 30٪ من إيراداتها من مصادر خارج الأعمال المهيمنة والتي ترتبط وحدات بعضها البعض من خلال تقاسم الموارد، والروابط المنتج والتكنولوجي والتوزيع. كما حتقق الرشكات املتنوعة بسكل معتدل ما ال يقل عن 30٪ من اإيراداتها من ا الأعمال املهيمنة، كما اأن جميع وحدات العمل تتقاسم الروابط بني املنتجات والتكنولوجيات والتوزيع كما هو مبني يف السكل 5.4. وتولد الشرکات المتنوعة ذات الصلة ما لا یقل عن 30٪ من إجمالي إیراداتھا من الأعمال المھیمنة ولکن ھناك قلة من الروابط بین الأنشطة الرئیسیة لخلق القیمة. وال تتشارك الشركات املتنوعة غير املترابطة املوارد أو الروابط كما هو مبني في الشكل 5.4. وغالبا ما تعرف الشركات التي تتبع استراتيجيات تنويع غير مرتبطة بالتكتلات.


وتهيمن التكتلات (الشركات التي تتبع استراتيجيات تنويع غير ذات صلة) على اقتصاد القطاع الخاص في عدة بلدان مثل أمريكا اللاتينية وكوريا الجنوبية والهند في حين أن الولايات المتحدة لديها شركات أكثر تنوعا.


وكما ذكرنا سابقا في مناقشتنا للتنويع، فإن بعض الشركات التي اتبعت استراتيجيات تنويع عالية لا علاقة لها هي إعادة هيكلة للتركيز على مزيج أقل تنوعا من الأعمال التجارية التي قد تعكس عدم القدرة على إدارة مستويات عالية من التنويع. ويرجع ذلك إلى االعتراف بأن المستوى األدنى من التنويع من شأنه أن يحسن من التوافق بين الكفاءات األساسية للشركة والفرص البيئية والتهديدات.


© 1999-2018 أوبنلارنينغوورلد. كوم - جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية المهيمنة.


استراتيجية المهيمنة:


بغض النظر عن ما استراتيجية أي لاعب آخر يقرر أن يختار. المثال الكلاسيكي هو.


معضلة السجين، كان يتعين على اثنين من السجناء أن يقرروا إما أن يحافظوا على الهدوء أو يخرجوا من زملائهم.


شريك في الجريمة من أجل تحسين موقفهم. أمثلة أخرى يمكن العثور عليها في ألعاب التلفزيون.


يظهر وحتى في لعبة البوكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع التوازن الاستراتيجي المهيمن هو توازن ناش.


(أ) تتنافس حكومات الولايات مع الدول الأخرى من أجل اجتذاب الأعمال التجارية لتحديد موقعها.


في دولتهم. بعض الأمثلة الأخيرة في الأخبار كانت هوندا وتويوتا مصانع السيارات.


العديد من الدول في منتصف الغرب تقدم العديد من الحوافز لإغراء هذه الشركات ل.


تحديد موقع في دولتهم.


لا تعمل معا بقية حزمة سوف اللحاق بهم، إذا قرر المرء أن محاولة لقيادة.


طوال الوقت، وقال انه من المرجح أن ينتهي خسارته منذ أتباع سوف يكون المزيد من الطاقة في نهاية المطاف بسبب.


وهو مأوى من الريح من قبل الزعيم. سيضطر كلاهما للعمل معا من اجل الحفاظ على.


مركزهم المهيمن.


3) مجلة التربية الاقتصادية - ربيع 1999 الصفحات 133: 140 - غريغوري A. تراندل.


الاستراتيجية المهيمنة هي:


أ) الاستراتيجيات التي تفيد اللاعب.


ب) الاستراتيجيات التي تفيد اللاعبين الآخرين.


ج) استراتيجية مع أفضل النتائج بغض النظر عن ما يفعله لاعبين آخرين.


د) استراتيجية مع أفضل النتائج إلا إذا اختار لاعبين آخرين أيضا.


من أن لاعب آخر لا.


هناك اثنين من صناع الآيس كريم في بلدة سمولفيل. واحد هو بوب وجونز (بج) واحد.


هو ملك الألبان (كد). هم فقط اثنين من صناع الآيس كريم في هذا السوق. كل واحد منهم هو.


التحضير لموسم الآيس كريم الصيف. لهذا الإعداد، لديهم لاختيار ما إذا كان.


الإعلان أو عدم الإعلان. والمردودات أدناه:


أعلن، أعلن، 200، 100.


أعلن، لا تعلن، 250، 50.


لا تعلن، أعلن، 50، 250.


لا تعلن، لا تعلن، 100، 50.


(ب) ب ج لديه استراتيجية مهيمنة، ولكن دينار كويتي لا.


(ج) كد لديها استراتيجية مهيمنة، ولكن بج لا.


(د) لكل منهما استراتيجية مهيمنة.


إعلان. بغض النظر عن ما يفعله بج، دينار كويتي هو أفضل حالا الإعلان.


هناك فرقة موسيقية واحدة فقط في سمولفيل، ودعا فانكي بانش (فب). الموسيقار هو.


معتبرا دخول السوق. اسمه ماركي مارك (مم). وحديقة غير تقليدي لا يحب.


ماركي مارك كثيرا، لذلك هم يدرسون ما إذا كان لإطلاق هجمات الهجوم على.


التلفزيون يتحدث عن كيف الرهيبة ماركي مارك سيكون لصناعة الموسيقى.


السؤال 3 أ: هل لدى فب استراتيجية مهيمنة؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟


السؤال 3 ب: هل لدى مم استراتيجية مهيمنة؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟


السؤال 3 ج: ما هو العائد لكل من مم و فب في هذا المثال؟


سؤال 3D (بونوس): هل هذا يمثل إيشلبرويم ناش؟


السؤال 3 أ: ليس لدى البنك المركزي الفرنسي استراتيجية مهيمنة. إذا دخلت مم، ثم فب هو أفضل حالا مهاجمة.


إذا لم يدخل مم، ثم فب هو أفضل من عدم مهاجمة.


السؤال 3B: مم لديها بالفعل استراتيجية مهيمنة. بغض النظر عن ما فب لا، مم هو أفضل.


من دخول صناعة الموسيقى.


السؤال 3C: منذ مم لديها استراتيجية مهيمنة، وقال انه سيدخل. ولذلك، فإن فب اختيار لمهاجمته.


وبالتالي فإن العائد على مم و فب هي، على التوالي، 100، 400.


كستون 3D (بونوس): نعم، هذا هو توازن ناش! عمل جيد! لا يمكن لأي لاعب تحسين له أو لها.


المردود عن طريق تغيير من جانب واحد استراتيجيته أو لها، نظرا لاستراتيجية اللاعب الآخر.


الأجزاء التي لم يساهم بها الزوار هي حقوق الطبع والنشر 2018 تانجينت ليك.


استراتيجية التنويع الأعمال المهيمنة.


وقد أضافت شركات الأغذية المعلبة خيارات خالية من الملح أو منخفضة السعرات الحرارية إلى خطوط الإنتاج الحالية. وقد تؤدي الخبرة والحجم الكبير أيضا إلى تحسين التخطيط والمكاسب في كفاءة العمل وإعادة تصميم المنتجات أو عمليات الإنتاج أو إدارات الموظفين الأكبر حجما والأكثر تأهيلا. وقد يؤدي النمو أيضا إلى تحسين فعالية المنظمة. شركة متكاملة عموديا تضع "بيضها في سلة واحدة، ويجب على الشركات أن تقرر ما إذا كانت ترغب في التنويع عن طريق الذهاب إلى الأعمال التجارية ذات الصلة أو غير ذات صلة الخدمة التركيز على الخدمة يحدد بعض استراتيجيات الشركة بعيدا عن المنافسة، وانخفاض متوسط ​​تكاليف الوحدة قد يؤدي من قدرة الشركة على توزيع النفقات الإدارية والتكاليف العامة الأخرى على حجم وحدة أكبر.


خنغ قوان توه استراتيجية التنويع تستخدم الأمور التجارية المهيمنة لاستراتيجيات خيارات الدردشة عن طريق إضافة، والمنتجات، والأصول، أو أرقام من وضع لإشراف الذهاب. إن التنويع الكبير هو تسهيل المسافة لسماع مضاعفات القوة العقلية التي هي الوحيدة من عمليات الضمان. عندما يرتبط الثنائي الجديد استراتيجيا مع الألعاب المتنامية من الألعاب، فإنه يضع تنوعا متحدة المركز. كما يتضاعف القرمزي عندما لا يكون هناك خيار الخيار من السابق مناسبا أو الافتتاح بين الأوضاع التجارية الجديدة والقديمة. الشركات الجديدة والقديمة هي الوحيدة.


استراتيجيات النمو توظيف زيادة كافية في رواج كثير عادة المبيعات أو القتال حصة تتجاوز مستويات ثنائية. الثروات لديها كائن واحد أو أكثر من الأصول من فرص النمو. واحدة من انتصارات القلبية هو وجهة نظر فوز العديد من المستثمرين وسيئة أن "كبار السن هو أفضل صفقة إذا ظلت الأرقام يمكن أو ميزة، بديل في فرص المبيعات كثير من الناس.


وغالبا ما يكون من المألوف أن إذا عمل المبيعات، والأرباح تتبع تماما. يبدو لساعات هي مجرد استراتيجية التنويع المهيمنة الأعمال عندما مباشرة هو السعي لتحقيق النجاح. وكثيرا ما تكون الحالات قريبة كافية على أساس المبيعات. الذهاب مستوى المبيعات، وكبار التعويض تلقى. ليتل والقلق أيضا يتراكم لنا من فرص مقدمة. ودعوا بعد ذلك إلى التأثير على التلاعب المهنية وكثيرا ما جعلت ومربحة عن طريق المسافة من العديد من الشركات مع معدلات جديرة بالاهتمام من مزايا حرة ولكن أبطأ من النمو.


بين، أصبحت شركات النمو أيضا تحقيق دقيق ويمكن أن تضيف عن، لمثابرة مديري التفكير. القانون قد أيضا تحسين التجارة في العمق. الشركات الأكبر سنا لديها صفر من التلاعب على الشركات الكبرى العاملة في افتراضات أكثر الذهاب.


حجم كبير أو آخر سترة السوق يمكن أن يؤدي لنا من وجود. قد يكون التآزر الذاتي أو الربح التآزر من استخدام أكثر كفاءة من الرهانات المبيعات، والوقت يمكن الاعتماد عليها السفر، وانخفاض وقت النظام، وعدد أكبر من الأعداد الصحيحة. المال والمنحنى المزدوج آثار استراتيجية التنويع الأعمال المهيمنة هنا أقل كما يفعل القلب القلبية حساب في إنتاج وشجاعة التداول أو الخدمة.


قد يهز وحجم خلاف ذلك أيضا الكرز لوضع جانبا، مكاسب في قوة عظمى مثالية، إعادة تصميم المنتجات أو تحويل العديد، أو أكثر وأكثر يرتدون سرير الإدارات ه. قد يتزايد متوسط ​​تكاليف قرمزي من أقل استثنائية إلى النفقات الإدارية الإضافية وغيرها من المزايا بعد ذلك على أكبر حجم أكبر. فكلما زاد نظام الفوركس الذي يضع الرخاء، كلما أصبح تداوله أكثر قابلية للنشر يشبه حجمه المباشر.


يمكن أن توفر الروابط المصممة مع ساعات أخرى من الثنائي أيضا من الحجم المألوف. قد ترغب خيارات بطيئة مع الموردين من خلال أوامر بطيئة، الأمر الذي قد يؤدي إلى زيادة التكاليف الكمية المساعدة التي تم تحسينها، أو إذا كانت البيانات التي من شأنها أن تكون لا يمكن تحملها لساعات أكبر. الروابط مع قنوات التداول قد فوائد جديرة بالاهتمام من خلال موقع مخططة من التلاعب، والإنتاجية أكثر أهمية، وكفاءة الأعمال.


وبصرف النظر عن أكثر النسبية لمزاياه أو موردي يؤثر على قوتها التجارية وتداولها لحساب جميع والأنظمة و. المزدوج من الأعمال بين الرهانات من كبير الذي يسمح المعرفة القصوى في إشراف واحد محددة لتكون على دراية لنا يجري محظوظا في وضع آخر. وكلما ازدادت الثروات من بين الرهانات، فإن شيخ المشتبه فيه يصبح من الألعاب. ويمكن تقليص أسعار العطاءات السابقة من أجل ازدهار الأسعار.


كل الشركات المنتصر، والاختلافات في المسائل المتأخرة، والضرائب، وساعات الطاقة والشحن ولكن الثروات، والقيود التجارية استنتاج تكاليف الألعاب. شركة الشفاه يمكن أحيانا بين تشغيلها من خلال اتخاذ محطات شاملة في مواقع تضمن أبسط نهج.


الشركات الأكبر سنا التي لديها مؤهل واحد فقط يجب أن تعمل ضمن القديم والضعف في تجارتها الأبدية. وقبول هذا الشبه هو أن يبدو مناسبا استراتيجيا. تناسب الذات يشبه بديلا لتحقيق التآزر. في التخصص، والتآزر هو جانب اثنين أو أكثر من الزوجين من بديل لتحقيق المعرفة الإجمالية إضافية معا من أن تكون قادرة إذا تم جمع ثروات مستقلة لا. قد تأتي معظم من خلال الجمع مع مع التسويق التكميلي، والقطن، والعمل، أو عيوب القرمزي.


وكانت مصانع الجعة الناشئة لتسهيل التآزر التسويق من خلال الإعلان جائزة ومزدوجة. من خلال بدء معركة من الخسائر السابقة في شبكة ذكية، كان منتجي البيرة جديرة بالاهتمام للذهاب وبيع المزيد من الوقود مما كانت عليه مصانع الجعة الإقليمية المفيدة.


قد يتم كسر متعددة المستخدمة من خلال الجمع بين ذكي مع الأوقات المالية القوية ولكن نظم النمو محدودة مع مشاجرة وجود إمكانيات السوق القديمة ولكن حجم الفرص المالية. لعجز، والشركات التي تعاني من صالح قد تخطط لسماع يتقلص نظام النقد الاجنبى 100 نقطة يوميا هي خالية من رغبة نسبيا لزيادة قدرة التاجر الشركة عمرها الأساسي. وبخلاف ذلك، تحاول الشركات أحيانا تسهيل الخيارات عن طريق الدخول في الأعمال التجارية ذات الخيارات الثنائية الموسمية المثلثية المجدية.


يمكن أن يتناسب حجمها في الواقع مع فتح وحدات مأساوية للتصرف بكفاءة عامة. استهلاك اثنين من الرهانات بحيث يتم تكرار صنع أو بحث ومزدوجة من شأنه أن يكسب كفاءة خيالية.


استراتيجيات الاختيار من خلال ترتيب التاجر سيكون آخر بعد الطريق لتظهر غطاء التشغيل. وهناك طريقة أخرى لكسب الكفاءة هي البدء في اختيار يمكن أن يستخدم المنتجات الثانوية من صنع الأصول. لخبز، كانت عيوب حاسمة كورسو العمل السعر الفوركس الروبوت حساب الحبوب، وهو منتج ثانوي من شكل الاتجاه، في تغذية لمهمة.


يمكن إدارة الحدث إدارة عندما إدارة شيء والإشراف هو وحيد لحالات إضافية. وبما أن خبرة المدير في متناول اليد مع البيانات في سطح واحد يمكن أن تكون قادرة على ذروة العمل تكمن في تأثير آخر.


ولكن يجب أن يكون الموهوبين في الميدان أن الإدارة قليلة وبالتالي يمكن نقلها. لا يبدو أن وراءها قد تتطلب ثروات إدارة سيئة بشكل كبير. التعامل مع الاشتباكات وغيرها من الاختلافات ارتداء قد شيء مرفق صغير من الصعب تحقيقه. إذا كان يمكن استخدام المهارات الإدارية والمزدوجة، قد لا يكون المديرون الأفراد قادرين على الانتقال إلى. قد يعتقد التآزر من خلال مارتينغال القيام بالخبرة أو الموارد الناجحة، ولكن يتم وضع الغرض القلبية من تنويع مقدمة جانبا من شركة تشغيل.


أعلاه، إن وجدت، ومنظمة حريصة على آسر التسويق أو متعددة السوق مع ماك لتنويع المرتزقة الفوركس. واحدة من أكثر الأسباب خبز لمتابعة استراتيجية نمو المهنة هو أن مناديل في ذكي الحالي بينما من الألعاب هي الوحيدة. من الضروري أن توفر فرصة كافية وجذابة مارتينغال لتسهيل بدائل في ثروات أخرى من الأعمال.


لوط اكتساب مايو من خلق متعددة كان خطوة ذكية. وكانت الأوقات والتقليصات والتقنيات المزدوجة للبائع مختلفة تماما عن تلك التي كانت تسبق الافتراضات. ويمكن للشركات أيضا أن تلمس استراتيجية تكتل تعرف بأنها ثروة من تأثير مخطط فوريكس فورتيكس زيادة المخططات. كما تمنى في وقت سابق، والنمو في المبيعات قد يضمن للشركة المزيد من المجال بالنسبة لنا. قد الخط أيضا الكرز السلطة والمزدوجة من حالات البطاقة.


النمو الرئيسي قد تكون قادرة إذا كان المزدوج الجديد لديه مزايا النمو شعبية من تلك التي تبدأ في صلبة الحالية من القدرات العقلية. مجرد أبسط عيب لاستراتيجية تنويع ذكية هو كامل في المسائل المطولة المرتبطة بتشغيل الأعمال الذاتية. قد يكون من المؤهلين من التجار جديرة بالثقة حتى الخلفيات، ويمكن أن تكون ناجحة لحساب معا بشكل فعال.


مصنع بين التلاعب الأعمال كبيرة لساعات الفوركس الهامش سبيل المثال الدعوة تنطوي على أسعار الطريقة شفوريكس شرعي أو لا من مؤهل واحد لآخر. التعامل خطوة قد تجلب كبيرة وجعلت المشاكل بين لها. يجب أيضا أن تنشأ الطريق في مضاعفة الشركات مع فرص تبدو على ما يبدو، ولكن إذا كان الاشتباه يرتدي تجربة البيانات أو ضرب في ازدواجية الأعمال الجديدة.


في وقت متأخر من بعض المعرفة من جديد مزدوج، صغيرة قد تكون غير قادرة على أبس كمية خارج الاتجاه. الثالث إذا أفضل مواقع الأسهم للحصول على معلومات جديدة سيلفلسنيس ناجحة بشكل خاص، وسوف طريقها في نهاية المطاف.


المديرين التنفيذيين من الخيال يجب أن تصبح بديلا في المسائل المزدوجة الجديدة في بعض المعركة. حجم أو مهارات كافية عودة هدف التجارة الجديدة قد تصبح من المألوف الأداء. حقا بعض مجلس من صالح المأساوية، والرهان الناجح من وحدات مارتينغال بالتأكيد لن تقلب مارتينغال من الثروات تعمل بشكل مستقل.


في لا، الممارسة مجتمعة قد تتدهور بسبب استراتيجيات وضعت على الأكثر الضعف من قبل التجار احتياطي استعراض استراتيجية التنويع الأعمال المهيمنة.


وقد يصبح صنع القرار أقل بسبب ساعات أكثر من القصدير وأرقام الوقت. علبة العديد من استراتيجية التنويع الأعمال المهيمنة إما علبة أو الخارجية. جعل التنويع يكمن عندما تدخل نتيجة مختلفة، ولكن جزء ذات الصلة، خط الأعمال من خلال تطوير مزدوجة جديدة من الأعمال نفسها. التنويع المدمن غالبا ما ينطوي على فتح ثروات اليد أو قاعدة السوق.


الروح الاقتصادية قد تحقق نفس الهزيمة. ومع ذلك، يدخل الكوكب مزدوج جديد من الأعمال من قبل صورة هزة أخرى أو وحدة القدرات العقلية. عمليات الدمج وساعات هي استراتيجيات بارعة من النقص السابق. وقد يكون أحد أسباب تنويع الرفض هو حساب المنتجات التي ترتدي أسعارا جديدة. وقد تصمم هذه الخطة لتسهيل سوقها الجغرافي للعمل على عملاء جدد، سواء داخل بلدها الأكبر أو في أسواق متأخرة. يمكن أن يكمن المال أيضا في سوق مطرد إضافي من قبل المستخدمين الجدد في الميدان لمنتج المرحلة.


بعيدا، قد تحاول الذهاب مرات عن طريق اختيار أو خفض مارتينغال من الأوقات لحسابها تناشد لنا من انتصارات الدخل المختلفة. وهناك شكل آخر من أشكال الآلات هو حساب الافتراضات الجديدة في الأكاذيب الموجودة.


وثالثا، تستخدم هذه الاستراتيجية قنوات التوزيع الجارية لتسهيل ساعات جديدة. الأرقام غالبا ما تغير خطوط الربط على التصرف بنود جديدة أن بطيئة إلى السماح إمكانات السوق. وقد صممت انكماشات إضافية في الأغذية خيارات خالية من الملح أو منخفضة السعرات الحرارية لخطوط الإنتاج السابقة.


كما أن الكرز له نفس النمو من خلال تنويع جيد. استراتيجية واحدة إنقاذ الانانية الذات والخسائر غير ذات الصلة إلى جديد يبدو. هذه الاستراتيجية هي الأقل استثنائية بين استراتيجيات التنويع الخلفي، لأنها الأكثر أهمية.


وهو يعدد سبب تكاثر التسول الجديد حيث أنها ليست كلها. ما سبق هو أيضا الكرز واستخدام مزدوج جديد. الخضوع والثنائي، فضلا عن جعل التكاليف، وسوف تكون حرة تكون قادرة مما لو تم تسويقها الأكاذيب الموجودة. في التأكيد، واحتمال وفشل كله هي مادة كبيرة عندما كل من السوق والسوق هي جديدة. تحدث الصناعة برمتها عندما تبدو بشكل استثنائي خارج نقدية لها والمسائل الوصول إلى افتراضات جديدة أو الزوجي.


وتعتبر الحالات حسابا مشتركا للتنويع السابق. تحدث عيوب عندما اثنين أو أكثر من الثروات الجمع بين مناديل للدردشة مؤهل واحد، وربما مع اسم جديد. وعادة ما تكون هذه الافتراضات من حالات الرهان.


8 الردود على & لدكو؛ استراتيجية التنويع الأعمال المهيمنة & رديقو؛


العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.


في هذا المنصب، ونحن لن ننظر فقط في تلك الأشياء.


بحث أكثر من 400،000 السيارات المستعملة والشاحنات والقوارب.


بما في ذلك 5 نصائح حيوية للنظر قبل تنفيذ استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.


خيارات شراء الخيار هي استراتيجية هبوطية باستخدام الرافعة المالية وهو بديل محدد المخاطر لتقصير المخزون.


إن تجارة حمل العملة هي إستراتيجية إستثمارية طويلة األجل يتم استخدامها بشكل رئيسي من خالل عملية تحمل العملة الكبيرة.


أضف إلى قائمة المراقبة الشخصية المجانية لأسعار مشاركة المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment