Thursday 22 February 2018

تداول المشتقات خيارات الحية


تداول خيارات المشتقات مباشرة
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
توفر هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات شريحة من نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، التداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

تداول خيارات المشتقات مباشرة
إدارة التعرض أرباحك.
نافذة إلى عالم جديد كليا من الخيارات.
وتتوفر الآن ستة خيارات جديدة للمعهد.
يورونكست تطلق أول عقود مستقبلية للأسمدة النيتروجينية.
اختر يورونكست أرباح الأسهم الآجلة!
مع وجود أكثر من 290 العقود المتاحة، يورونكست يقدم أوسع خيار من العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحدة. الاستفادة من الأسعار التنافسية مع الهامش الأولي الفعال لإدارة أرباحك.
أتومكس: خدمة حجز التجارة في يورونكست و.
ستسمح أتومكس للمشاركين بتداول عقود مشتقات الأسهم مع بعض المعايير المرنة من خلال أسواق يورونكست المنظمة.
مشتقات الأسهم النشرة الإخبارية.
اطلع على آخر إصدار من النشرة الإخبارية لمشتقات الأسهم.
أكثر من 40 أضواء أضواء توفر آجال قصيرة الأجل هي الآن & لسو؛ تحت دائرة الضوء و [رسقوو]؛ على أسواقنا في أمستردام وبروكسل وباريس المشتقات، بناء على طلب المشاركين في السوق.
نافذة على عالم جديد كليا من الخيارات.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات استثمارية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تكرر أداء المؤشر أو القطاع.
ماركيت سكارد يجلب لك فولكوب بالتعاون مع يورونكست.
فولكيوب: تحسين تداول الخيارات الخاصة بك، من خلال منصة التعليم مخصص.

الأدوار الرئيسية للتجار سادغورو.
نحن نساعد في فتح حساب ديمات + التداول في جميع القطاعات.
نحن نساعدك على فتح حساب ديمات.
افتح حساب ديمات + ترادينغ.
جميع قطاعات الأسهم والسلع والعملات تفعيل الميزات والخيارات (فنو)
تمكين الخيارات الكتابة مع النص المناسب.
اطلب منا عضوية للحصول على فوائد إضافية في التداول الخاص بك.
من نحن؟ ماذا نفعل؟
تعال وانضم إلينا لمعرفة كل شيء عن سوق الأسهم الهندي & # 8230؛.
الدورات المقدمة.
تركيزنا يبقى دائما على كيف يمكن للمرء أن تجنب الخسائر وكسب الأرباح العادية من خلال كونها مرنة بما فيه الكفاية ومتزامنة تماما مع يوما بعد يوم ظروف السوق المتغيرة.
تصبح مألوفة مع المصطلحات الرسم البياني القراءة مع مختلف المؤشرات والمذبذبات الخيارات الأساسية، قسط والنعاس في خيارات التعادل وضع المكالمة والخيارات التحكيم التحكيم فهم المصالح المفتوحة مع التقلب الضمني.
غرفة التداول المباشر.
تداول المشتقات الأساسية.
خيارات متقدمة.
من مدونتنا.
تعلم خيارات التداول لتغيير مستقبلك المالي.
التحليل الفني.
لا & # 8217؛ دون & # 8217؛ تيسي.
ما يقوله العملاء عنا.
يا رفاق، أردت فقط أن أترك لكم استعراض وتتيح لك معرفة محتوى الدورة كبيرة! أخذت دورة تدريبية أخرى للأسهم / الخيارات خلال فصل الصيف، كما عرضت دورة أخرى مجانا و لا شيء لها مقارنة بك. المحتوى الخاص بك هو وسيلة أكثر فائدة من أي من تلك وتقدم بطريقة أكثر وضوحا وأكثر إيجازا. العوملة في الدعم والتوجيه يا رفاق تقديم، هناك مجرد أي مقارنة. التحاليل هي طريقة تعلم الخيارات.
دورة تدريبية الخيارات الخاصة بك هو مقدمة كبيرة في عالم خيارات التداول، وعلى وجه الخصوص، تعليم الآخرين كيفية الحصول على حافة. فإنه يأخذ الكثير من المعلومات ويعرضها في شكل منظم وواضح في فترة قصيرة من الزمن. التعلم من الصفر، وأنا وضعت الكثير من النقد والعرق والدموع في التداول بلدي ولقد وجدت أن ما يعلم تكانيساليس هو الطريقة الوحيدة الحقيقية متسقة لكسب المال في السوق. أتمنى فقط لقد وجدت لك عاجلا!
أود أن أوصي برنامج تكاناليسيس التداول إلى أي شخص! لقد تعلمت الكثير وفي كل مرة كان لدي سؤال أنها سريعة جدا للرد. أشرطة الفيديو التدريب تناسب أسلوب التعلم بلدي تماما مع لوحات بيضاء متحركة. أيضا، سمحت التنبيهات التجارية لي لوضع على العديد من الصفقات الورقية من بلدي. إعطاء لي بعض التدريب على التدريب الذي هو قيمة جدا. وكلما تعلمت، وأكثر متحمس أحصل على خيارات التداول.
تريد أن تعرف عندما وصلنا الأخبار على أحدث منتجاتنا؟ قم بالإشتراك من أجل نشراتنا الإخبارية الآن!

خيارات & أمب؛ العقود الآجلة: تسليم المشتقات البيانات من الأسواق العالمية العليا.
بيانات بيانات السوق المشتقات.
مشتقات ناسداك.
ونحن نواصل السعي لوضع معايير جديدة تقدم حلول بيانات السوق المبتكرة للمشتقات. مجموعة منتجات المشتقات ناسداك واسعة النطاق، وتقدم تغطية عالمية للأسواق التالية؛ وسوق ناسداك للبورصات، وناسداك بكس) خيارات بكس (، وناسداك فلكه) فلكس (أسواق الخيارات، وسوق مشتقات ناسداك الشمالية - وهي واحدة من أكبر أسواق المشتقات) الخيارات والعقود اآلجلة (في أوروبا.
ناسداك خيارات السوق (نوم) بيانات المنتجات.
ويعد سوق خيارات ناسداك (نوم) هو نظام تداول إلكتروني كامل السعر / الوقت يعمل على تقنية ناسداك عالية السرعة إينيت. يتم توفير السيولة على نوم من قبل صناع السوق وكذلك المشاركين الآخرين، وعلى حد سواء النظام واقتبس مقرها. لدينا بيانات المنتجات تقدم في الوقت الحقيقي الاقتباس والنظام عمق، بيع الماضي المعلومات وأكثر من ذلك بكثير.
تغذية رئيس الوزراء نوم، يوفر إيتو الاقتباس الكامل وعمق النظام باستخدام شكل إيت القياسية. تدعم المنظمة الدولية للأخشاب المدارية بيانات بيع الماضي نوم فضلا عن بيانات صافي عدم التوازن (نوي) البيانات لفتح المزاد. تعرف على المزيد & غ؛
ناسداك فلكه (فلكه) منتجات البيانات.
تداول ناسداك (فلكه) أكثر من 3000 خيارات الأسهم وخيارات المؤشرات وخيارات العملات التي تسدد بالدولار الأمريكي على تقنية ناسداك عالية السرعة إينيت. تقدم فلكه مزيجا من التداول الإلكتروني المتطور والأرضي، وذلك باستخدام أولوية العملاء، على أساس تناسبي لضمان تنفيذ عمليات إعدام سريعة وفعالة.
يشمل الوصول إلى كل من فلكه أوامر تغذية البيانات، وتوفير النظام فلكه بسيطة ومعقدة، وأعلى من المعلومات الاقتباس ملف و فلكه بيانات بيع الماضي. تعرف على المزيد & غ؛
تقدم كامل فلكه طلب معلومات عمق لكل من أوامر بسيطة ومعقدة. تعرف على المزيد & غ؛
خيارات بكس.
خيارات ناسداك بكس (خيارات بكس) منتجات البيانات.
تم تصميم منصة التداول بكس أوبتيونس لمكافأة العملاء الذين يسعون إلى التنفيذ الفوري والسيولة. تقدم ناسداك تغطية كاملة للبيانات بكس خيارات عن طريق العمق ومنتجات البيانات في الوقت الحقيقي.
تغذية البيانات مباشرة يضم النظام الكامل واقتباس التفاصيل، الرسائل التجارية، صافي بيانات عدم التوازن (نوي)، فضلا عن الرسائل الإدارية. تعرف على المزيد & غ؛
مشتقات الشمال.
ناسداك المنتجات المشتقات الشمالية المنتجات.
تقدم ناسداك تبادل مشتقات الشمال متكاملة، وتداول في الخيارات السويدية والعقود الدنماركية والفنلندية والنرويجية والعقود الآجلة. مجموعة منتجات مشتقات الشمال هي واسعة النطاق، وتوفير المعلومات في الوقت الحقيقي، وتعمق عمق وتفاصيل التجارة لأسهم وخيارات مؤشر والعقود الآجلة. وتشمل التغطیة تفاصیل الإدراج والمعلومات التجاریة والمعلومات المستمدة ومزید العطاء / طلب حقوق الملکیة ومشتقات المؤشرات.
مشتقات الشمال بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
تحتوي منتجات ناسداك الشمالية المشتقة من البيانات على المعلومات في الوقت الحقيقي لخيارات الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. عرض مع عمق متنوع والتفاصيل التجارية، كل منتج يوفر نظرة واسعة في واحدة من أكبر سوق المشتقات من حيث الحجم في أوروبا.
يحتوي هذا المنتج الإضافي على الوقت الحقيقي "الإغريق" وغيرها من المقاييس التقييم والمخاطر المشتقة التي توفر معلومات التسعير عن طريق تحديد مكونات المخاطر المختلفة من الخيار. تعرف على المزيد & غ؛
العرض الأكثر شمولا، يعرض جميع أسعار العطاءات / طلب في كتاب النظام (السوق حسب الطلب)، في الوقت الحقيقي إدراج التفاصيل والتجارة والمعلومات كتاب النظام. تأتي بيانات إيتش مباشرة من نظام التداول، مما يجعل هذا أقل مصدر للوقت الكافي لبيانات المشتقات في بلدان الشمال الأوروبي. تعرف على المزيد & غ؛
قوائم المنتجات.
إذا كانت لديك أسئلة حول أي منتج سلعي يناسب احتياجات عملك، يرجى الاتصال بمدير حساب ناسداك أو تقديم نموذج طلب بيانات السوق.
بيانات سوق المشتقات في بلدان الشمال.
هو العرض الأكثر شمولا، يعرض جميع أسعار العطاءات / طلب في كتاب النظام (السوق حسب الطلب)، في الوقت الحقيقي إدراج التفاصيل والتجارة والمعلومات كتاب النظام. تأتي بيانات إيت مباشرة من نظام التداول، مع عدم وجود توقيتات معلقة، مما يجعل هذا المصدر أقل الكمون لبيانات المشتقات الشمال.
المحتويات ذات الصلة:
المشاركات الأخيرة>
شارك هذه الصفحة.
socialItem. StartXpmEditingZone () فاسيبوك socialItem. StartXpmEditingZone () مرتبط في socialItem. StartXpmEditingZone () نعرفكم socialItem. StartXpmEditingZone () البريد الإلكتروني socialItem. StartXpmEditingZone () تويتر.
دعم العمليات.
اتصل بنا.
المسار.
ابق على اتصال.
تواصل معنا على الاجتماعية أو لا تتردد في الاتصال بنا مع أي استفسارات.

تداول خيارات المشتقات مباشرة
إدارة التعرض أرباحك.
نافذة إلى عالم جديد كليا من الخيارات.
وتتوفر الآن ستة خيارات جديدة للمعهد.
يورونكست تطلق أول عقود مستقبلية للأسمدة النيتروجينية.
اختر يورونكست أرباح الأسهم الآجلة!
مع وجود أكثر من 290 العقود المتاحة، يورونكست يقدم أوسع خيار من العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحدة. الاستفادة من الأسعار التنافسية مع الهامش الأولي الفعال لإدارة أرباحك.
أتومكس: خدمة حجز التجارة في يورونكست و.
ستسمح أتومكس للمشاركين بتداول عقود مشتقات الأسهم مع بعض المعايير المرنة من خلال أسواق يورونكست المنظمة.
مشتقات الأسهم النشرة الإخبارية.
اطلع على آخر إصدار من النشرة الإخبارية لمشتقات الأسهم.
أكثر من 40 أضواء أضواء توفر آجال قصيرة الأجل هي الآن & لسو؛ تحت دائرة الضوء و [رسقوو]؛ على أسواقنا في أمستردام وبروكسل وباريس المشتقات، بناء على طلب المشاركين في السوق.
نافذة على عالم جديد كليا من الخيارات.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات استثمارية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تكرر أداء المؤشر أو القطاع.
ماركيت سكارد يجلب لك فولكوب بالتعاون مع يورونكست.
فولكيوب: تحسين تداول الخيارات الخاصة بك، من خلال منصة التعليم مخصص.

No comments:

Post a Comment