Thursday 18 January 2018

ثنائي الخيار التاريخ


تاريخ الخيارات الثنائية.


ثم أدخلت الدعوة التقليدية ثم طرح خيار التداول في أوائل 1970 و # 8217 في شيكاغو. كان الإنترنت هو الوسيط الذي اتخذت الخيارات الثنائية قبالة.


يجب على التاريخ من الخيارات الثنائية من ضرورة الاعتراف بالمساهمة الكبرى التي أدلى بها التبادلات شيكاغو لتطوير التجارة الخيارات التقليدية.


لسنوات عديدة بعد إنشاء تداول الخيارات، بقيت ضمن الحصر الحصري للمؤسسات الاستثمارية الكبرى. وقد أجريت المعاملات، بعيدا عن أعين الجمهور، حيث أن المعاملات التي تتم دون وصفة طبية تنطوي على أدنى مستويات الإشراف التنظيمي قدر الإمكان. قام مجلس شيكاغو للتجارة بتغيير هذه الصورة بشكل جذري في عام 1971 عندما أسس بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) من خلال جعله أول تداول تداول الخيارات تحت الإشراف في العالم. وحتى يومنا هذا، نجح البنك في الحفاظ على مكانته كموقع عالمي رائد لتداول الخيارات.


ومع مرور السنوات، بذلت محاولات أخرى لتحسين نوعية معاملات تداول الخيارات. خلال هذه السنوات، تم تشكيل شركة مقاصة الخيارات (أوك) التي كان هدفها الأساسي ضمان حصول المستثمرين على الخيارات التي اشتروها للمواصفات الدقيقة كما تم الترويج لها. وقد منحت اللجنة القانونية العليا سلطة إنفاذ العقوبات في حالات إساءة المعاملة.


من كل هذا النشاط، ظهر مفهوم الخيارات الثنائية في نهاية المطاف ناتج عن التحريض من مواصفات محددة لخلق أسهل-- وسهلة الاستخدام ومبسطة نوع التداول الذي تم تنظيمه على الملامح الرئيسية للخيار القياسية. على الرغم من أن هذه الفكرة المبتكرة كانت تقدما كبيرا، إلا أن الخيارات الثنائية الجديدة لا تزال تتداول في المقام الأول من قبل المهنيين داخل السوق التي يسيطر عليها إشراف تنظيمي محدود وحيازة السيولة المقيدة.


حدث الحدث الهام التالي في عام 2007 عندما قدمت أوك تغييرا هاما في القاعدة طالبا أن يتم تداول الخيارات الثنائية في البورصات الدولية. واعتمدت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية هذا الحكم الرائد فى اوائل عام 2008 مما مهد الطريق امام الخيارات الثنائية لاقتباسها قانونيا فى الاسواق المالية. وقد استحوذت بورصة نيويورك على العصا في مايو 2008 من خلال السماح لعامة الناس بتداول الخيارات الثنائية للمرة الأولى التي تبعها البنك المركزي في يونيو 2008.


هذه الأحداث الجذرية تبدأ فيضان من الاهتمام من خلال توليد زيادة كبيرة في شعبية تداول الخيارات الثنائية. وقد تعززت هذه الحركة بشكل أكبر من خلال طفرة في إطلاق منصات تداول الخيارات الثنائية المتطورة جدا والأدوات. كما تم تعزيز الهيكل والخصائص التشغيلية للخيارات الثنائية على الخط بشكل كبير مما يتيح توفير اختيارات متزايدة في خيارات الخيارات الثنائية الحيوية، مثل خيارات الأصول وأنواع العقود وأوقات انتهاء الصلاحية ونسب العودة. وقد وفرت هذه التحسينات للتجار فرصة لتصميم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات الرائدة التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


بدأ هذا القطاع السوق مثيرة لجذب أعداد متزايدة من الوسطاء الذين قدموا تيار مستمر من منصات التداول مثيرة للإعجاب في السوق التي تمتلك ميزات جديدة ومتقدمة في أسئلة لجذب عملاء جدد. وقد تم إدخال تعديل هام آخر في القاعدة وأقر في عام 2018 مما يسمح بإجراء تعديلات عاجلة على سمات الخيارات الثنائية الرئيسية، مثل مخاطرها الثابتة واحتمالاتها ومكافآتها.


وكنتيجة مباشرة، شهدت شعبية الخيارات الثنائية زيادة أخرى في شعبية. وعلى هذا النحو، تم تشجيع الوسطاء بعد ذلك على تحسين مجموعة أدوات التداول الخاصة بهم بشكل أكبر من خلال توفير، على سبيل المثال، عملائهم مع القدرة على التجارة في أي مكان وفي أي وقت. بعد كل هذه التطورات المثيرة ومع هذه تسهيلات تجارية قوية متاحة الآن، يمكنك أن نقدر بسرعة لماذا تقدمت الخيارات الثنائية من عدم الكشف عن هويته إلى طليعة من الاهتمام الشعبي في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة.


تاريخ تداول الخيارات الثنائية.


وقد ارتفعت خيارات التداول الثنائية بسرعة في شعبية بسبب سهولة وسرعة المعاملات التي يمكن أن تتم في الأسواق المالية.


يبدأ هذا التاريخ من تداول الخيارات الثنائية مع & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ تداول الخيارات من قبل السومريين حتى الاتجاه الحالي للمضاربة في الأسواق المالية مع الثنائيات. أنها توفر آلية بسيطة للاستفادة من الصفقات على مستوى معروف من المخاطر؛ مع تحقيق العائدات في غضون دقائق. هذا بعيدة كل البعد عن أصول خيارات التداول عندما المضاربة على نتيجة الحصاد قد لا تصل إلى استنتاج لعدة أشهر. وتجري الصفقات الآن بسرعة عالية وأحجام لا تصدق في السوق العالمية، ولكن الجذور البسيطة يمكن أن تعزى تقريبا بقدر التحول من جامع الصياد إلى المزارع.


4500 قبل الميلاد & # 8211؛ السومريين.


ويعود ذلك إلى ما يمكن أن نتبعه من سوق سلع يمكن التعرف عليها؛ إلى السومريين الذين استخدموا أقراص الطين لتسجيل المعاملات. وقد تم فك رموز القطع الأثرية القديمة وعقد سجلات الصفقات حيث تم شراء كميات من سلعة، الماعز على سبيل المثال، بسعر متفق عليه للتسليم في الموعد المحدد. وكان هذا فجر عصر وسيط السلع.


600 قبل الميلاد & # 8211؛ تاليس، الزيتون، هارفيستس.


قصة تاليس معروفة بفضل أرسطو تسجيل مساعيه في كتابه السياسة. وقد وضع تاليس، وهو فيلسوف من ميليتوس، آلية مالية لتحقيق ثروته. وكانت مهارته هي قدرته على التنبؤ بنجاح موسم قطف الزيتون. بعد أن توقع أن محصول جيد بشكل خاص كان من المقرر الموسم المقبل وقال انه اتخذ الترتيبات مع أصحاب الصحافة الزيتون، ودفع مقدما لمرافقهم. استغرق أصحاب المطابع الراحة حتى لو فشل الحصاد سيكون لديهم دخل ذلك العام، وكانوا سعداء للموافقة على معدل معقول. كما توقع تاليس وجود وفرة من الزيتون، وانه الآن تسيطر على معاصر الزيتون التي كانت في ارتفاع الطلب.


1636 & # 8211؛ توليب هوس.


وضعت توليبس لا يصدق التالية في جميع أنحاء أوروبا، على الحدود مع الهوس. وكانت الألوان الجديدة والأصناف باستمرار في الطلب ولكن استغرق الأمر عدة سنوات لتطوير سلالات جديدة. بدأ المزارعون في تمويل أعمالهم عن طريق بيع المحاصيل المستقبلية بسعر ثابت. بدأ التداول في هذه العقود الآجلة مع زيادة الأرباح الورقية يوميا؛ التي بدا أنها طريق خداع برهان على الثروات والأسعار ارتفعت أعلى من ذلك. في ذروة التداول قد تكون قيمة لمبة واحدة في عشرة أضعاف متوسط ​​الأجر السنوي لحرفي ماهر. كانت الفقاعة قد انفجرت وفعلت في 11 فبراير 1637 مما أدى إلى أول انهيار السوق، وتدمير ثروات كثير من الناس.


1710 & # 8211؛ دوجيما رايس للصرافة.


المعترف بها باعتبارها أول تبادل الآجلة المنظمة، وبدأ سوق الأرز في أوساكا، اليابان، في أواخر القرن السابع عشر. وكان الساموراي الطبقة المحارب التي باعت خدماتها إلى النبلاء وتلقت دفعتهم وليس في المال ولكن الأرز. وكونهم متعلمين تعليما جيدا قرروا السيطرة على تقلبات السوق وتنظيم كيفية مقايضتها وتوسطها؛ مما أدى إلى أول تبادل للسلع يمكن التعرف عليها.


1848 & # 8211؛ شيكاغو مجلس التجارة.


تقع شيكاغو بالقرب من البحيرات العظمى، وهي قاعدة مثالية للتداول بسبب قربها من موارد الزراعة والماشية الواسعة في الغرب الأوسط. فقد وفر مركزا لتداول وتوزيع كميات هائلة من المنتجات الزراعية، غير أن التدفق غير المتوقع للسلع أدى إلى تقلبات كبيرة في الأسعار نظرا لعدم تطابق العرض والطلب. قام تجار الحبوب بتطوير نظام يمكنهم من خلاله التداول في العقود "للوصول" أو "النقد إلى الأمام" الذي يعزلهم عن هذه الفروق في الأسعار. وعلى الرغم من أن النظرية كانت سليمة، فإن التخلي عن هذه العقود كان مكانا شائعا إذا أصبحت غير مواتية لأي من الطرفين؛ مما يقوض النظام برمته. كانت هناك أيضا مشكلة جلب المشترين والبائعين معا في كتلة حرجة. للتغلب على كل من هذه القضايا تم إنشاء مجلس شيكاغو للتجارة في عام 1848، والتعامل في العقود الآجلة؛ مع إدخال العقود الآجلة الموحدة بعد ذلك بقليل في عام 1865.


1920s & # 8211؛ دلو المحلات التجارية.


في الخمسينيات من القرن العشرين ظهرت الخيارات لأول مرة في محلات الدلو الأمريكية وتمت ترقيتها بواسطة جيسي ليفرمور. ومضاربا على التحركات في أسعار مختلف الأسهم كان صانع الكتب فعالا، حيث يقدم صفقات للمضاربين المهتمين بسوق معين، على الرغم من أنه لا يحتفظ بأوراق مالية بنفسه. كانت أساليبه ساذجة بمعايير اليوم ولكن في ذلك الوقت كانت ثورية.


1936 & # 8211؛ قانون تبادل السلع.


وأصبحت العقود الآجلة للسلع الآجلة وأسواق خيارات الأسهم ميثاقا لص، مع وجود مجموعة من الممارسات غير القانونية مكان شائع. وحل قانون تبادل السلع محل قانون العقود الآجلة للحبوب لعام 1922، ووضع تنظيما للصناعة بأكملها. ولا تزال هذه المسألة مهمة اليوم، وتتناول مسائل تحديد الأسعار والتواطؤ.


1990 & # 8211؛ EMES.


وقد أثرت اقتصادات الأسواق الناشئة التي أظهرت توسعا سريعا في التسعينيات تأثيرا كبيرا على أسواق السلع الأساسية؛ فإن الزيادات الهائلة في التجارة من قبل بلدان مثل روسيا والصين والهند والبرازيل تعني أن كميات ضخمة من المواد يجري تسويقها في جميع أنحاء العالم.


أسواق العقود الآجلة التي نستخدمها اليوم بعيدة كل البعد عن أصولها البسيطة؛ وهي جيدة التنظيم والأتمتة، فهي الآن متاحة للمستثمر العادي يجلس في المنزل. وإجراء البحوث الخاصة بهم على التأثيرات العالمية في الوقت الحقيقي. أسواق العقود الآجلة والتبادلات موجودة في غالبية البلدان الكبرى، والتعامل في مجموعة واسعة من السلع، حتى صنع الفيلم. التداول هو تقريبا غريزة الإنسان الأساسية، وتحويل المعرفة إلى الثروة، وهو ما يفسر لماذا لا تزال شعبية جدا اليوم. الخيارات الثنائية الآن توفر نقطة دخول سريعة وسهلة، مع مخاطر محدودة، لمن لديه مصلحة في المشاركة في هذه الظاهرة التاريخية.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


1 تعليق على & لدكو؛ تاريخ تداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


شراء 1 الحصول على 1 عروض مجانية، لذلك الحصول على المزيد من الأرباح.


تاريخ العرض: - 31 مارس إلى 8 أبريل 2017.


لمزيد من التفاصيل اتصل بنا. 0731-6790000، 6669900.


ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية هو تداول الخيارات التي هناك نوعان من النتائج المحتملة. يقوم المتداول بشراء خيار وعند انتهاء فترة الخيار.


إذا كان الخيار مربحا، فإنه يولد ما يقرب من 80٪ العائد على الاستثمار التاجر. إذا كان الخيار غير مربح، يفقد التاجر كل مبلغ من المال الذي دفعه للخيار. الخيارات الثنائية هي بسيطة جدا للتجارة، حتى بالنسبة للمستثمرين عديمي الخبرة، وتجارة الخيارات الثنائية يتطلب القليل جدا من رأس المال بدءا - عادة لا يزيد عن بضع مئات من الدولارات.


بدأ تداول الخيارات الثنائية لمتوسط ​​تاجر التجزئة أساسا بموافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على تداول هذه الخيارات في عام 2008. ومنذ ذلك الحين، توسعت وتنتشر بسرعة كبيرة.


فالخيارات الثنائية كانت موجودة بالفعل منذ سنوات عديدة قبل عام 2008، ولكنها كانت متاحة في السابق فقط للتجار المؤسساتيين الكبار أو الأفراد ذوي القيمة العالية من خلال السوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية.


في عام 2007، أوصت لجنة مقاصة الخيارات بالتغييرات في تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تجعلها متاحة مجانا لتجار التجزئة، وفي عام 2008، وافق المجلس الأعلى للتعليم على طرح الخيارات الثنائية كأداة استثمار قابلة للتداول. بعد ذلك بوقت قصير، بدأ مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية تقديم الخيارات الثنائية للتجارة العامة.


في وقت مبكر، كان تداول الخيارات الثنائية معقدة وتحديا لتجار التجزئة. في البداية، كانت خيارات الاتصال فقط متاحة على كبوي. وأدى عاملان إلى انفجار تداول الخيارات الثنائية: أولا، توسيع أنواع الخيارات المتاحة، مصحوبا بتحسينات كبيرة في برنامج منصة التداول الذي سهل إلى حد كبير تداول الخيارات الثنائية. وكان هناك عامل آخر هو إدخال الخيارات الثنائية في تداول العملات الأجنبية، حيث اكتسبت شعبية أسرع بكثير مما كانت عليه في الأسهم وتداول العقود الآجلة.


اليوم، هناك مرونة متزايدة في تداول الخيارات الثنائية. يمكن للتجار تحديد ليس فقط مبلغ المال الذي يرغبون في المخاطرة على خيار، ولكن سعر الإضراب وفترة انتهاء الصلاحية. من الممكن شراء التأمين على تجارة الخيارات الثنائية عن طريق اختيار نسبة دفع أقل، في مقابل ذلك سوف يفقد المتداول جزء فقط - وليس كل استثماره الخيار - إذا كان الخيار غير مربح عند انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية متاحة في جميع الأصول المالية القابلة للتداول تقريبا، مع مجموعة متنوعة من أنواع العقود وفترات انتهاء الصلاحية تتراوح من دقيقة واحدة إلى سنة واحدة. هناك صناديق التحوط التي تركز في المقام الأول على تداول الخيارات الثنائية. وفي أسواق الفوركس، كان تداول الخيارات الثنائية متاحا في البداية فقط من خلال وسطاء متخصصين. في الآونة الأخيرة، وسطاء الفوركس العادية وأضافت منصات التداول الخيارات الثنائية لعملائها. تداول الخيارات الثنائية من المرجح أن تستمر في زيادة شعبية في المستقبل المنظور.


تاريخ الخيارات الثنائية.


يمكن تتبع تاريخ الخيارات الثنائية إلى عام 2008 عندما تم عرضه لأول مرة علنا ​​كأصول قابلة للتداول في مجلس شيكاغو للتبادل (كبوي). كان عام 2008 عاما لن ينسى في تاريخ البشرية. وكانت تلك هي السنة التي تحطمت فيها البطاقات في الأسواق المالية، حيث تسببت أزمة الرهون العقارية في الولايات المتحدة في انهيار بير ستيرنز وليمان براذرز، ومن ثم النظام المالي العالمي. مع مثل هذه الحالة التي تكلف العديد من المستثمرين اليومية في جميع أنحاء العالم الكثير من المال، كان هناك الكثير من الضغوط على الاستثمارات مع انخفاض المخاطر التي ستتاح للمتداولين. هذا ما أدى إلى دخول تداول الخيارات الثنائية كشكل جديد من أشكال الاستثمار للمتداول العادي.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية اكتسبت شعبية التيار في عام 2008، فقد كان في الواقع حوالي لبعض الوقت. في السنوات التي مرت بها، كانت الخيارات الثنائية منتج استثماري شبه رسمي، مفتوحة فقط للبنوك، والمستثمرين الآخرين من المؤسسات والشركات ذات القيمة العالية في الأسواق خارج البورصة (أوتك). في جوهرها، فإن الوضع مع الخيارات الثنائية لم يختلف كثيرا عن ما تم الحصول عليه مع تداول العملات الأجنبية قبل عام 1997 عندما تم إلغاء تنظيم هذا السوق.


من أجل فهم متى بدأت ممارسة تداول الخيارات الثنائية فعليا، سيكون علينا أن نعود ما يقرب من 40 عاما، حتى عام 1973 عندما بدأت تداول الخيارات على الأدوات المالية على بنك الكويت المركزي الذي تم إنشاؤه حديثا. وكانت هذه الأيام الأولى صعبة نظرا لأن الإطار التنظيمي لخيارات التداول لم يتطور بعد. على مر السنين، تطورت تداول الخيارات الثنائية كوسيلة أقل تعقيدا من خيارات التداول. وما زالوا يقدمون كجزء من عقود أكبر وأكثر تعقيدا، وكما ذكر سابقا، لم يكن هناك أي تنظيم على الإطلاق للخيارات الثنائية. لم يكن هناك حتى الآن أي سوق سائلة منفصلة لتداول الخيارات الثنائية.


وظلت هذه الظروف قائمة حتى عام 2007. وفي هذا الوقت، بدأت أزمة الرهون العقارية الفرعية في الانهيار مع انهيار أسعار العقارات. وقد اقترحت لجنة مقاصة الخيارات (أوك)، التي أنشئت في أوائل السبعينات من القرن الماضي لتطوير الإطار التنظيمي لأسواق الخيارات، تغييرات من شأنها أن ترتفع الخيارات الثنائية إلى حالة الأصول المالية التي يمكن تداولها بمفردها في التبادلات الرئيسية. وبحلول أوائل عام 2008، قبلت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) توصيات أوك وجعلت من القانونية للخيارات الثنائية التي سيتم تقديمها في البورصات الرئيسية كأداة مالية قائمة بذاتها، قابلة للتداول. بحلول شهر مايو من نفس العام، بدأت البورصة الأمريكية (أميكس) تقدم الخيارات الثنائية للجمهور للمرة الأولى، و كبو حذوها حذوها في الشهر التالي.


وحتى في عام 2008، كانت العملية التي يتم من خلالها تداول الخيارات الثنائية في البنك المركزي الأوروبي (بي بي إي) و (أميكس) مرهقة ومقيدة. وكان التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية على كبوي لشراء العقود على مؤشر S & P 500، ويمكن شراء نوع واحد فقط من الخيارات (خيارات الاتصال).


وقد شهد التقدم في تكنولوجيا المعلومات الذي شهد ظهور برامج التداول التي تم نشرها للاستخدام عبر الإنترنت، فضلا عن الإصدارات المحمولة من منصات التداول، انفجار تداول الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المرونة الآن. لم يعد التجار مقيدين من حيث حيث التجارة أو نوع من الخيارات للتجارة. يمكن للمتداولين الآن تداول كل من الدعوة ووضع أنواع الخيارات الثنائية، والتجارة مجموعة كبيرة من الأصول المالية في العديد من الأسواق، ويمكن الآن تداول الخيارات الثنائية على الذهاب مع هواتفهم الذكية.


وبالإضافة إلى ذلك، تطورت أصناف تجارية كثيرة، حيث أصبح التجار قادرين الآن على تداول الخيارات الثنائية بثلاثة طرق مختلفة. في الآونة الأخيرة، بعض السماسرة مثل أوبتيونفير قد عززت قبل أن تكون رائدة في توفير محاكاة التداول وأدوات التخطيط للتجار لإجراء التحليل الفني قبل الصفقات. هذا شيء كان غائبا تقليديا مع تداول الخيارات الثنائية.


مع المزيد من السماسرة والبائعين الخروج مع المنتجات لأسواق الخيارات الثنائية، والمستفيدين الحقيقيين ليست سوى التجار، الذين لديهم الآن خيارات أفضل عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. مع السرعة الحارقة التي الابتكارات التكنولوجية قد حان على تيار في السنوات ال 5 الماضية بدءا من اي فون، يمكن للمرء أن يتصور فقط ما سوف تعقد في المستقبل. شيء واحد مؤكد. إذا كان هذا بلوق كانت لإعادة كتابة هذه المادة في السنوات ال 5 المقبلة، سيكون هناك الكثير لتقوله عن تاريخ تداول الخيارات الثنائية.


تاريخ الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية حول لبعض الوقت. وهي الآن معترف بها في بعض البلدان كأدوات مالية قابلة للاستمرار. إذا كنت من أي وقت مضى تساءلت عن تاريخهم وكيف وصلوا إلى حيز الوجود هذا الجدول الزمني سوف تجلب لك ما يصل الى سرعة. نحن فقط تشمل أهم التواريخ والأحداث التي شكلت صناعة الخيارات الثنائية ككل.


21 يناير 2005 & # 8211؛ الخيارات الثنائية براءات الاختراع المقدمة.


قدمت شركة أمريكان ستوك إكسهانج (أميكس) و دوناتو أ. مونتانارو طلب براءة اختراع للخيارات الثنائية المدرجة في البورصة باستخدام مؤشر التسوية المرجحة بالحجم. وكان هذا الاختراع يتعلق بالنظم والأساليب المالية لتداول خيارات العائد الثابت في الأسواق الثانوية مثل أسواق الأوراق المالية. وشمل النظام المالي للاختراع تسليم الطلبات الإلكترونية مقترنا بنظام التنفيذ و / أو مزاد التداول في الطابق. وقد تم تصميمه لتوفير بيئة تبادل العملات.


28 يونيو 2007 & # 8211؛ تغيير القاعدة لتمكين الخيارات الثنائية.


واقترحت شركة مقاصة الخيارات (أوك) مع لجنة الاوراق المالية والبورصات تغيير القاعدة لتمكين الخيارات الثنائية ليتم تداولها في البورصات الرئيسية. وقد سمحت هذه اللائحة الجديدة لشركة أوك بتسوية مختلف أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك "خيارات العائد الثابت" التي سيتم إدراجها من قبل سوق الأوراق المالية الأمريكية ("أميكس") والخيارات الثنائية على مؤشرات الأوراق المالية ذات القاعدة العريضة المقترح إدراجها من قبل خيارات مجلس شيكاغو إكسهانج ("كبو"). وصفت الوثيقة الخيارات الثنائية كما تسمى أيضا الخيارات الرقمية وكل شيء أو لا شيء خيارات وخيارات تحديد النقدية التي لديها اثنين فقط من الفوائد المحتملة، إما دفع مبلغ ثابت إذا تمارس في المال وإلا دفع أي شيء. هذه الأنظمة والتوجيهات المستقرة لأهم تداولات الخيارات الثنائية. عرض الحكم في بدف.


1 نوفمبر 2007 & # 8211؛ توجيه جديد أنشأه الاتحاد الأوروبي.


وقد تم وضع توجيهات الأسواق المالية (ميفيد) وهو قانون للاتحاد الأوروبي يوفر لائحة منسقة لخدمات الاستثمار عبر الدول الأعضاء الثلاثين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وكانت الفكرة الرئيسية هي إنشاء حماية للمستهلكين في خدمات الاستثمار. غيرت خطة عمل الخدمات المالية للمفوضية الأوروبية طريقة جميع عمليات الأسواق المالية الأوروبية. وهذا يضع قياسات وأنظمة وأداء شركات الاستثمار في الاتحاد الأوروبي.


22 مايو 2008 & # 8211؛ تمت الموافقة على الخيارات الثنائية.


ووافقت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية على اقتراح مقترح اوسك واقترحت ادراج الخيارات الثنائية كعقود قابلة للتداول فى الاسواق المالية الدولية. مباشرة بعد ذلك، أصبحت البورصة الأمريكية (أميكس) أول تبادل دولي لتقديم الخيارات الثنائية علنا. وقد أدخلت أميكس عقود ثنائية ل 20 سهما وصناديق التبادل التجاري.


9 يونيو 2008 & # 8211؛ تصبح أصولا متداولة بشكل عام.


تم طرح الخيارات الثنائية لأول مرة علنا ​​كأصول قابلة للتداول في مجلس بورصة شيكاغو (كبوي). قبل أن تكون الخيارات الثنائية منتج استثماري شبه رسمي، مفتوحة فقط للبنوك، والمستثمرين الآخرين من المؤسسات والشركات ذات القيمة العالية في الأسواق خارج البورصة. توحيد الخيارات الثنائية يسمح لهم أن يكون تبادل المتداولة مع الاقتباسات المستمرة.


منصة التداول أنيوبتيون (مقرها في قبرص) هي أقدم شركة بدأت تقدم الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت في عام 2008.


22 يونيو 2009 & # 8211؛ نادكس تطلق منصة الخيار الثنائي.


أطلقت بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) منصة جديدة وعقود جديدة، وعرض الخيارات الثنائية لعملائها مع التداول بدون رسوم خلال الأسابيع الأربعة الأولى. ويعتبر هذا التاريخ وقت انضمت فيه الخيارات الثنائية إلى سوق الفوركس.


في 2018 & # 8211؛ الخيارات الثنائية تنفجر عبر الإنترنت.


كما أصبح الإنترنت أكثر شعبية والسماسرة خيار ثنائي في الولايات المتحدة الأمريكية أنشأت التداول عبر الإنترنت، وجعلوا تنقيحات على الصعاب والمخاطر والمكافآت الثابتة المرتبطة بالخيارات الثنائية. وقام الوسطاء الرئيسيون بتنفيذ سياسات تضمن أن هذا النوع من التداول أصبح بسيطا بحيث يمكن للمستثمرين أن يتاجروا من منازلهم وحتى أثناء التنقل. في الواقع، فإن القوة الهائلة للإنترنت يسمح للمستخدمين للتجارة الخيارات الثنائية في أي مكان وفي أي وقت.


3 مايو 2018 & # 8211؛ تنظيم السمسرة من قبل سيسيك.


أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) عن تغيير في السياسة فيما يتعلق بتصنيف الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وبدأت مراقبة ثنائي السماسرة خيار الامتثال مع ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية). تأثير، من الآن فصاعدا، هو أن منصات الخيارات الثنائية العاملة في قبرص، حيث تقوم العديد من المنصات، يجب أن يكون سيسيك ينظم في غضون ستة أشهر من تاريخ الإعلان. وكانت سيسيك أول منظم للاتحاد الأوروبي ميفيد لمعالجة الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وكانت قبرص الجهة التنظيمية المالية الوحيدة التي تتولى وضع قواعد ولوائح للسماسرة الخيارات الثنائية.


11 مارس 2018 & # 8211؛ وتتبع مالطة قبرص في إطار التنظيم.


وأعلنت هيئة الخدمات المالية في مالطا أن نظام الخيارات الثنائية سيتم نقله بعيدا عن سلطة اليانصيب والألعاب في مالطا وسيخضع لقوانين السوق المالية مفسا (هيئة الخدمات المالية المالطية). كل شركة توفر تداول الخيارات الثنائية يجب أن تخضع للتنظيم تحت فئة خدمات الاستثمار الفئة 3 ويكون لها وجود فعلي في مالطا. وبالإضافة إلى ذلك كل وسيط يجب أن يكون الحد الأدنى لرأس المال من 730 000 يورو. في 18 يونيو 2018، أكدت وزارة المالية والخدمات المالية أن الخيارات الثنائية تندرج ضمن نطاق الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) 2004/39 / إيك. وبهذا الإعلان أصبحت مالطة الولاية القضائية الثانية للاتحاد الأوروبي لتنظيم الخيارات الثنائية كأداة مالية.


في أبريل 2018 & # 8211؛ المملكة المتحدة ينظم سوق الخيارات الثنائية.


وحلت حكومة المملكة المتحدة هيئة الخدمات المالية وأنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية. سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.


6 يونيو 2018 & # 8211؛ تشارك لجنة التجارة الأمريكية.


لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) تشرف على تنظيم العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول في الولايات المتحدة. كفتك ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أصدر معا تنبيه المستثمر للتحذير من المخططات الترويجية الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخيارات الثنائية. وفى الوقت نفسه اتهموا شركة بانك دي بينارى المحدودة، وهى شركة مقرها قبرص، ببيع الخيارات الثنائية بشكل غير قانونى للمستثمرين الامريكيين.


18 يوليو 2018 & # 8211؛ اليابان المنظمين تصعد.


بدأت ازدهار الخيارات الثنائية اليابانية في بداية عام 2018. أعلنت السلطات اليابانية الأنظمة المالية مراجعة سوق الخيارات الثنائية. وقد قاموا بنشر مسودة الإطار الذي تضمن معلومات عن المعرفة الاستثمارية للعملاء، وحل الوسطاء، وقواعد الإفصاح، وحدود التداول اليومية، وشروط وأحكام التداول الوصفي. قامت جفسا بتجميد جميع المنتجات الجديدة في 26 نوفمبر 2018 حتى يتم إنشاء اللوائح وتنفيذها بالكامل، والتي تم تأكيدها في 17 يوليو 2018 على قمة فوركس ماغنيتس طوكيو. في الیوم التالي، نشرت الیابان لوائحھا فیما یتعلق بمعاملات الخیارات الثنائیة بدون وصفة طبیعیة مع الأفراد. وكان الغرض من ذلك هو تعزيز متطلبات حماية المستثمرين وتنفيذ أنظمة الأعمال لمعاملات الخيارات الثنائية دون وصفة طبية من خلال منع المعاملات المضاربة المفرطة من قبل المستثمرين وتقديم معاملات المستثمرين المناسبة للمستثمرين فيما يتعلق بالخيارات الثنائية دون وصفة طبية.


5 أغسطس 2017.


في المملكة المتحدة، كتبت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة رسالة إلى لجنة المقامرة تقترح إعادة تصنيف الخيارات الثنائية من & # 8220؛ خلاف الرهانات الثابتة & # 8221؛ إلى & # 8220؛ الأدوات المالية & # 8221 ؛. وهذا يعني أن التنظيم يندرج تحت اختصاص سلطة السلوك المالي. وبحلول 18 يونيو / حزيران 2018 كانت حكومة المملكة المتحدة تتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة. وستنشر النتيجة في مطلع عام 2018.

No comments:

Post a Comment