Saturday 27 January 2018

فوركس المعاوضة سبيل المثال


المعاوضة.


ما هو "المعاوضة"


تستلزم المعاوضة تعويض قيمة المناصب المتعددة أو المدفوعات التي سيتم تبادلها بين طرفين أو أكثر، ويمكن استخدامها لتحديد أي طرف مستحق الأجر في اتفاق متعدد الأحزاب. المعاوضة هو المفهوم العام الذي لديه عدد من الاستخدامات أكثر تحديدا، وتحديدا في الأسواق المالية.


انهيار "المعاوضة"


ويمكن للشركات أيضا استخدام المعاوضة لتبسيط الفواتير طرف ثالث، مما يقلل في نهاية المطاف الفواتير متعددة في واحد واحد. فعلى سبيل المثال، تشتري عدة أقسام في شركة نقل كبيرة إمدادات الورق من مورد واحد، ولكن مورد الورق يستخدم أيضا نفس شركة النقل لشحن منتجاتها للآخرين. من خلال ربط المبلغ الذي يدين به كل طرف الطرف الآخر، يمكن إنشاء فاتورة واحدة للشركة التي لديها فاتورة المعلقة. ويمكن أيضا استخدام هذه التقنية عند تحويل الأموال بين الشركات التابعة.


وتستخدم المعاوضة أيضا في التداول. يمكن للمستثمر أن يعوض عن مركز في عملة واحدة أو عملة مع مركز آخر إما في نفس الورقة المالية أو عملة أخرى. الهدف في المعاوضة هو تعويض المكاسب في موقف واحد مع خسائر في أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر طويل 100 سهم من الأسهم وقصيرة 40 سهم من نفس الضمان، هو صافي طويلة 60 سهم.


مثال المعاوضة في الأسواق المالية.


المعاوضة شائعة جدا في أسواق المبادلة. على سبيل المثال، افترض أن طرفين يدخلان في اتفاقية مقايضة على أمن معين. وفي نهاية فترة المقايضة، من المقرر أن يحصل المستثمر (أ) على 100 ألف دولار من المستثمر ب. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يحصل المستثمر ب على مبلغ 25،000 دولار من المستثمر أ. بدلا من المستثمر ب 100 ألف دولار و المستثمر أ الذي يعطي المستثمر ب 25،000 دولار ، سيتم خصم المدفوعات. سيعطي المستثمر A للمستثمر B $ 0، في حين أن المستثمر B سيعطي المستثمر A 75،000 $.


تحدث عملية المعاوضة هذه على مجموعة واسعة من المقايضات، ولكن هناك نوع واحد من المبادلة حيث لا يحدث المعاوضة. مع مقايضات العمالت، حيث أن المبالغ االسمية هي بعملات مختلفة، يتم تبادل المبالغ االسمية بالعمالت الخاصة بها ويتم تبادل جميع الدفعات المستحقة بالكامل بين طرفين. لا المعاوضة يحدث.


التعرض المعاوضة.


تعریف "شبکة التعرض"


طريقة لتحوط مخاطر العمالت عن طريق مقاصة التعرض بعملة واحدة مع التعرض لنفس العملة أو بعملة أخرى. وتهدف مقاصة التعرض إلى الحد من تعرض الشركة لمخاطر أسعار الصرف. وهي قابلة للتطبيق بشكل خاص في حالة شركة كبيرة، حيث سيتم إدارة مختلف تعرضاتها للعملة كمحفظة واحدة، حيث أنه من غير الممكن وغير العملي التحوط لكل تعرض من مخاطر العمالت بشكل فردي. تعتمد إستراتيجية المقاصة الخاصة بالتعرض للمخاطر على عدد من العوامل، بما في ذلك العمالت والمبالغ المتضمنة في مدفوعاتها وإيصالاتها، وسياسة الشركة فيما يتعلق بالتحوط من مخاطر العمالت، والروابط بين مختلف العمالت التي تتعرض لها، الخ.


انهيار "المعاوضة التعرض"


وإذا كانت العلاقة بين عملات التعرض إيجابية، فإن الشركة ستتبنى استراتيجية قصيرة الأجل لمقاصة التعرض. ويرجع ذلك إلى وجود علاقة إيجابية بين عملتين، إذ أن اتباع نهج قصير الأجل سيؤدي إلى مكاسب من وضع عملة واحد يقابل الخسائر من جهة أخرى. وعلى العكس من ذلك، إذا كان االرتباط سلبيا، فإن االستراتيجية الطويلة األجل سوف تؤدي إلى تحوط فعال في حالة تحركات العملة.


انتشار الرهان أمثلة.


باستخدام المملكة المتحدة 100 والأسهم تنتشر الرهان كمثال، نرى كيف يمكنك الذهاب طويلة أو قصيرة في الأسواق المالية، اعتمادا على ما إذا كنت تتوقع ارتفاع الأسعار أو الانخفاض.


انتشار الرهان سبيل المثال 1: شراء أسهم شركة أبك.


في هذا المثال، تتداول شركة أبك أت 100/102 В (حيث إن 100 100 هو سعر البيع و 102 102 هو سعر الشراء). انتشار إسف 2.


لنفترض أنك تريد فتح موقف شراء (اذهب لفترة طويلة) أتف ВЈ2 В لكل نقطة لأنك تعتقد أن سعر شركة أي بي سي سوف يرتفع. ЂЂ <


تذكر أنه إذا كان السعر يتحرك ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الانفاق الخاص بك من Ј10.20، حيث سيتم بناء الخسائر على القيمة الكاملة للموقف. <Ђ Ђ <


افتح حسابا مباشرا.


فتح لدينا مجموعة كاملة من المنتجات وأدوات التداول مع حساب حقيقي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية على منصة الجيل القادم لدينا.


النتيجة A: الفوز الرهان <


كان توقعك صحيحا وارتفع سهم شركة أي بي سي في القيمة خلال الأسبوع المقبل إلى 152/154. عليك أن تقرر إغلاق رهان الشراء عن طريق بيع أتو 152В (سعر البيع الحالي).†<


السعر قد انتقلت 50 نقطة 50В (152 سعر البيع †"102 سعر الشراء) في صالحك. مضاعفة هذا من خلال حصتك من ВЈ2В لحساب الربح الخاص بك، وهو إيسك ВЈ100.†<


النتيجة ب: خسارة الرهان.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر شركة أبك قطرات على مدى الأسبوع المقبل لوب 72/74. كنت تشعر أن السعر من المرجح أن يستمر في الانخفاض، وذلك للحد من الخسائر الخاصة بك، عليك أن تقرر لبيع أتف 72В (سعر البيع الحالي) لإغلاق الرهان.


انتشار الرهان سبيل المثال 2: شراء المملكة المتحدة 100.


في هذا المثال يتم تداول أوك 100 أت 5789/5790 (سعر البيع / سعر الشراء). دعونا نفترض أن كنت تعتقد أن سعر المملكة المتحدة 100 سوف ترتفع وتقرر أن تذهب طويلة (شراء) أتف ВЈ2 В لكل نقطة. المملكة المتحدة 100 لديها معدل هامش 1 الطبقة من 0.25٪، وهو ما يعني أن لديك فقط لإيداع 0.25٪ В من قيمة الموقف الإجمالي كما هامش الموقف. لذلك، في هذا المثال سيكون هامش الموضع الخاص بك هو ВЈ28.95 (0.25٪ س (Ј x 57 5790)).


النتيجة A: الفوز الرهان انتشار.


تذكر: إذا كان السعر يتحرك ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك من ВЈ28.95.


كان التنبؤ الخاص بك الصحيح ويرتفع السعر خلال الساعة القادمة إلى 5830/5831. عليك أن تقرر إغلاق رهان الشراء عن طريق بيع أتو 5830 В (سعر البيع الحالي).


وقد تحركت السعر 40 في المائة نقطة (5830 في "5790) В لصالحك. مضاعفة هذا من خلال حصتك من В ВЈ2 В لحساب الربح الخاص بك، والتي هي ВЈ80.


النتيجة باء: فقدان الرهان انتشار.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ وسعر 100 قطرات المملكة المتحدة على مدار الساعة القادمة إلى 5750/5751. كنت تشعر أن السعر من المرجح أن تستمر في الانخفاض، وذلك للحد من الخسائر الخاصة بك عليك أن تقرر لبيع أت 5750 В (سعر البيع الحالي) لإغلاق الرهان.


وقد تحركت السعر 40 40 نقطة نقاط (5790 - 5750) ضدك. ضرب هذا من قبل حصتك من В ВЈ2 В لحساب الخسارة الخاصة بك، والتي هي ВЈ80.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية على منصة الجيل القادم لدينا.


انتشار الرهان مثال 3: بيع المملكة المتحدة 100.


في هذا المثال، يتم تداول المملكة المتحدة 100 أت Ђ 5789/5790. †<ريممبر، يتم اقتباس الأسعار دائما مع سعر البيع على اليسار وشراء السعر على اليمين.


المملكة المتحدة 100 لديها معدل هامش 1 الطبقة من 0.25٪، وهو ما يعني أن لديك فقط لوضع قدما 0.25٪ В من قيمة الموقف كما هامش الموقف. في هذا المثال سيكون هامش موضعك هو ВЈ28.95 (0.25٪ x (Ј x 57 5789)).


تذكر أنه إذا كان السعر يتحرك ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك من ВЈ28.95.


النتيجة A: الفوز الرهان انتشار.


كان التنبؤ الخاص بك الصحيح والسعر ينخفض ​​على مدار الساعة القادمة إلى 5757/5758. عليك أن تقرر إغلاق رهان البيع الخاص بك عن طريق شراء أتو 5758 В (سعر الشراء الحالي).


وقد تحركت الأسعار 31 31 نقاط بو (5789 في "5758) В لصالحك. ضرب هذا من خلال حصتك من В ВЈ2 В لحساب الربح الخاص بك، والتي هي ВЈ62.


النتيجة باء: فقدان انتشار بيتو.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر المملكة المتحدة 100 يرتفع على مدار الساعة القادمة إلى 5819/5820. كنت تشعر بأن السعر من المرجح أن يستمر في الزيادة، وذلك للحد من الخسائر الخاصة بك عليك أن تقرر لشراء أتو 5820 В (سعر الشراء الحالي) لإغلاق الرهان. ЂЂ <


وقد تحركت السعر 31 31 نقطة (5820 في "5789) В ضدك. ضرب هذا من قبل حصتك من В ВЈ2 В لحساب الخسارة الخاصة بك، والتي هي ВЈ62.


انتشار الرهان عقد التكاليف.


إذا كنت تحتفظ بأي موقف بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، فسيتم محاسبتك على تكلفة الحجز، أو إذا كان المنصب لديه فترة صلاحية ثابتة، سيتم تضمين تكلفة الحجز في سعر المنتج.


نحسب معدل الحیازة المطبق علی تکلفة الحیازة علی أساس معدل الإقراض بین البنوك للعملة التي یتم قیاس المنتج بھا. على سبيل المثال، تعتمد المملكة المتحدة 100 (الجنيه الإسترليني) على سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور). أما بالنسبة لمواقع الشراء، فنحن نتقاضى نسبة 2.5٪ فوق سعر ليبور وبيع مراكز البيع التي تحصل عليها ليبور ناقص 2.5٪، ما لم يكن سعر الفائدة بين البنوك مساويا أو أقل من 2.5٪، وفي هذه الحالة قد تتكبد مراكز البيع تكلفة شراء.


يمكنك عرض تكاليف الحجز التاريخية، لكل منتج، من خلال النقر على القائمة حساب ثم علامة التبويب التاريخ.


اختبار محرك منصة التداول لدينا مع حساب الممارسة.


تجربة لدينا منصة قوية على الانترنت مع التعرف على نمط الماسح الضوئي، وتنبيهات الأسعار ووحدة ربط.


ملء شكلنا القصير وبدء التداول استكشاف لدينا منصة التداول بديهية تجارة الأسواق خالية من المخاطر.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


خدمات الخزينة.


سعر صرف العملات.


مثال على معاملة تداول الهامش األجنبي.


15 سبتمبر: شراء عقد أوسد / جبي (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) بقيمة 500،000 دولار بسعر الصرف 105.00، متوقعا أن يكسب الدولار مقابل الين الياباني.


بحلول 20 سبتمبر: ارتفع الدولار الأمريكي إلى 106.00 ين ياباني، كما كان متوقعا. سوف تحقق ربحا من خلال بيع الدولار الخاص بك وشراء جبي مرة أخرى.


ين (53،000،000 - 52،500،000)


بعد ذلك، دعونا حساب صافي الفائدة المكتسبة من الصفقة:


من 17 سبتمبر إلى 22 سبتمبر.


سبتمبر حتى 22 سبتمبر.


وأخيرا، دعونا حساب الفائدة المكتسبة من الودائع الهامش الخاص، على افتراض أن لديك بالضبط USD50،000 في وقت فتح الحساب،


3 خطوات كفاءة المعاوضة التعرض للكسر.


يتم تغطية مخاطر العملات الأجنبية بطريقة أو بأخرى في العديد من الشركات. في أبسط أشكالها، يمكنك التحوط كل موقف فكس واحد. ولكن لم يكن لديك لوقف هنا! دعونا ننظر إلى مثال لإثبات مزايا اتباع نهج أكثر صرامة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية وكيف يمكن تخفيض تكاليف التحوط.


وقد نفذت متاجر لبيع الملابس الإسبانية مع متاجر الأزياء العالمية ومرافق الإنتاج تخطيط السيولة على نطاق المجموعة وتحوط مخاطر العملات الأجنبية من شخص لآخر. تعمل في ما يقرب من 100 دولة، والعملات الرئيسية للشركة هي ور، أوسد، غ، جين و مسن. كيف يمكن لمتاجر الملابس أن تطور إدارة التعرض لمخاطر العملات الأجنبية.


يقوم مدير مخاطر التجزئة بتلخيص جميع إيصالات الدولار الأمريكي ويستخدم تغطية واحدة للتخفيف من تعرض الدولار الأمريكي. من خلال تقليل عدد المعاملات المشتقة وزيادة حجم المعاملات يتم تخفيض التكاليف. ثم، وقال انه يفعل الشيء نفسه بالنسبة للإيصالات في غبب، جين و مسن وكذلك بالنسبة للمستحقات في جميع العملات.


2. المتقدمة التحوط إلى واحد.


وبتطوير نهج إدارة مخاطر العملات الأجنبية، يلخص مدير المخاطر الإيصالات والمديونيات بالدولار الأمريكي، و غ، و جين، و بيسن وينفذ تحوطا واحدا لكل عملة. وبهذه الطريقة يمكن تخفيض عدد التحوطات، مما يؤدي إلى تحقيق وفورات إضافية.


وأخیرا، یمکن لمدیر المخاطر أن یطبق مقاصة التعرض لمخاطر العملات الأجنبیة وأن یأخذ بعین الاعتبار الآثار المشترکة. وعند النظر إلى أزواج العملات الوظيفية، يمكن أن يتم خصم صافي التعرضات قصيرة وطويلة للشركات التابعة لها والتحوط معا، مما يقلل التكاليف مرة أخرى. للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نلقي نظرة فقط على مقر في إسبانيا واثنين من الشركات التابعة في الولايات المتحدة والمكسيك. كما تظهر الرسومات، لا يتم التحوط للتعرضات الخمسة بشكل فردي، ولكنها لخصت وتحوط 19،5k أوسد و -40 مليون دولار مقابل اليورو مقابل اليورو. يتم تخفيض عدد الصفقات الخارجية من العملات الأجنبية من خمسة إلى اثنين، وانخفاض الحجم الكلي من 280k ور أوف 43k ور. من خلال ضرب هذا بالنقاط، تحصل على تخفيض صافي التكلفة.


إذا كنت تخطط للمضي قدما واتخاذ ثلاث خطوات لتطوير إدارة التعرض فكس الخاص بك، لديك لمراجعة التكنولوجيا الخزينة الخاصة بك كذلك. كما يمكنك أن تتخيل، والتحوط التعرض فكس على مستويات أعلى من التطور لا يمكن أن يتم مع جداول البيانات بعد الآن. سيحتاج مدير مخاطر شركة التجزئة إلى برامج مهنية. لا توفر منصات إدارة الخزينة وإدارة المخاطر إمكانات لتخطيط السيولة ومقايضة تعرض العملات الأجنبية فحسب، بل تشمل أيضا بيانات تحليل السوق المتكاملة، ولكن أيضا أدوات التحليل والمحاكاة، مما يمكن مدير المخاطر في تجارة التجزئة من فهم علاقات المخاطر بشكل أفضل وفعالية خفض تكاليف التحوط.


اقرأ لدينا ورقة بيضاء & # 8220؛ كيفية محاذاة النمو، وإدارة المخاطر فكس والتكنولوجيا & # 8221؛ لمزيد من أفضل الممارسات لتحويل إدارة التعرض الخاص بك.


المزيد في هذا الموضوع.


المواضيع الشائعة.


العملاء.


خدمات.


حول.


تسجيل دخول العميل.


سياسة الخصوصية.


نائب الرئيس، تطوير المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


في عام 2009، بدأ ألكسندر العمل من أجل التمويل الإيكولوجي. وأعرب عن أمله بصفة خاصة في أن تتاح له الفرصة للعمل في مشاريع مصرفية دولية جديدة. وكانت المفاوضات واجتماعات العملاء تعقد عادة في البلدان المعنية، وكان الإسكندر يتمتع بالسفر.


بعد اندماج ريفال و إكوفينانس في عام 2018، تم ترقيته إلى قائد الفريق و في نهاية المطاف مدير إدارة المنتجات. ثم في عام 2018، أصبح الكسندر نائب الرئيس، تطوير المنتجات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. لم يعد يشارك مباشرة في مفهوم المنتج الفعلي، بدلا من ذلك يشرف على فريق تطوير المنتجات في غراتس.


في يوم إلى يوم، ألكسندر القيم العمل الجماعي، ولكن أيضا يؤكد على أهمية المسؤوليات الفردية والمساهمات لأنه يعتقد أن النجاح يأتي من مزيج من الثلاثة. كمدير، يضع الإسكندر أهمية لخلق بيئة عمل تعزز الأفكار الابتكارية والطازجة. وهو يطور علاقات شخصية مع جميع تقاريره لتشجيع ثقتهم.


مدير الاستشارات التنفيذ، الخدمات المهنية.


فانكوفر، بك، كانادا.


في تومسون رويترز، عملت رينالدو مع ريفال على عميل مشترك. في ذلك الوقت، كانت معظم فرق ريفال '& # 8220؛ خطر الرجال & # 8221؛ وكانوا يبحثون عن شخص لديه خبرة في مجال الخدمات النقدية. في عام 2018، كان ري أول موظف في فانكوفر في ريفال، وكان عليه بناء فريق في كندا. الآن، وقال انه يدير فريق من سبعة. في حين أنه ليس من الممكن أن نتعلم كيف نكون جولي، ري لديه بعض النصائح الممتازة لتلك الجديدة إلى الاستشارات التنفيذ. أولا، يعتقد ري أن مهارات خدمة العملاء لا تشوبها شائبة حاسمة. & # 8220؛ يجب أن تكون واثقا، متعاطفا، وصادقة. & # 8221؛


حاليا، ري يعمل على 10 مشاريع. وقال ان ديناميات فريق الخدمات المهنية تغيرت خلال العام الماضى. & # 8220؛ نحن فريق في مهمة، كلنا نعمل معا لتنفيذ ناجح. & # 8221؛ يجري على فريق استشاري يتجاوز ثمانية إلى خمسة أيام عمل، ولكن ري يتقن شعوذة مشاريعه، وتحديد الأولويات، وإدارة وقته على حد سواء مهنيا وشخصيا. إذا كان يحتاج للذهاب لمشاهدة بطولة ابنه الريشة، ثم انه يخطط وفقا لذلك. & # 8220؛ إذا كنت تعمل بجد كنت تخطط أيضا بجد! & # 8221؛


مدير هندسة البرمجيات.


بعد انضمامه في عام 2007، شاهد أيوشي كيان الهند ريفال ينمو من 10-15 موظف إلى أكثر من 100 موظف. بعد العمل لمدة أربع سنوات في مكتب ريفال في الهند، ذهب أيوشي في مهمة دولية إلى نيويورك لمدة عام ونصف العام. وعادت إلى مكتب الهند وأصبحت قيادة فريق. ما بدأ كفريق صغير مع 2 تقارير مباشرة نما بسرعة إلى فريق 10 شخصا. في عام 2017، تمت ترقية آيوشي إلى مدير هندسة البرمجيات. وبصفتها مديرا، قالت آيوشي إن فلسفتها بسيطة - فهي تعامل فريقها على قدم المساواة. إنها تمنحهم الحرية وتتجنب الإدارة الجزئية.


شخصيا، آيوشي هو وصفه النفس المدمن. تحب أن تكون تحدى ودافع من خلال الوفاء بالمواعيد النهائية وتسليم المنتج المتوقع، سواء كان ذلك للعميل أو زميل له. في هندسة البرمجيات، فمن المهم لمواكبة التكنولوجيا المتغيرة بسرعة لذلك آيوشي دائما القراءة والتعلم أكثر لمحاولة البقاء خطوة واحدة إلى الأمام.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. من خلال متابعة التصفح فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر.


يعمل ريفال كفريق عالمي واحد. التعاون عبر المناطق الجغرافية والمناطق الزمنية، يمكننا تقديم حلول فعالة ودعم 24/7 لعملائنا العالميين. في ريفال، ونحن نحترم والثقة ودعم بعضها البعض.


ريفال تشجع التفكير المتنوعة. ومن المعروف أن خبرائنا للنظر في المشاكل بطرق جديدة والقيام بأشياء تتجاوز الطرق التقليدية. أفكارهم الإبداعية تمكين ريفال لإنشاء والحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في الابتكار.


ريفال ملتزمة بجودة عالية. مع الاهتمام بالتفاصيل، نبني ونقدم الحلول التي تتجاوز التوقعات الداخلية والخارجية. بهذه الطريقة، لدينا فريق عالمي قادر على خلق وتوسيع ولاء العملاء.


الموظفين ريفال لديهم موقف يمكن القيام به. وهم يرون فرصا جديدة ويتخذون إجراءات، حتى على أصعب التحديات. مع روحهم الإيجابية، فإنها تدفع نفسها لمساعدة العملاء والشركاء وزملاء العمل تحقيق نتائج بارزة.


وقد كان رودجر فايزمان رائدة في مجال البرمجيات والخدمات الصناعات على مدى السنوات الأربعين الماضية التي تخدم في مجموعة متنوعة من الأدوار القيادية المالية والتشغيلية. وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب سفب & أمب؛ كفو للمرحلة إلى الأمام، وهي المزود العام لحلول إدارة البيانات للتجارب السريرية وسلامة الدواء والتي حصلت عليها مؤخرا أوراكل. وقبل انضمامها إلى المرحلة، كان ويسمان المدير المالي لأربع شركات برمجيات مقرها شمال كاليفورنيا، بما في ذلك شركة إنكسيت سوفتوار، وهي شركة خاصة للبحث عن النصوص، كابيرا تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات خاصة للاتصالات، وشركة نونستوب سولوتيونس، وشركة برمجيات خاصة لإدارة المخزون، وفورت سوفتوار شركة تطوير التطبيقات، حيث قاد الاكتتاب في عام 1996. سابقا، في ماساتشوستس، في أدوار كفو، كو، و إيف، تطوير الشركات على مدى سبع سنوات ل بانيان سيستمز، وكان فايسمان دور فعال في نموها من 3 مليون $ إلى 130 مليون $ و إيبو في عام 1992. قبل بانيان، كان ويسمان المدير المالي في ماكورماك & أمب؛ شركة دودج، وهي شركة برمجيات خاصة لتطبيقات الأعمال، وهي شركة فورم كوربوريشن، وهي شركة خاصة لإدارة المبيعات والمبيعات، شركة إنتيراكتيف داتا كوربوراتيون، وهي شركة خاصة لتقاسم الوقت في مجال الحواسيب تقدم الخدمات في المقام الأول إلى صناعة الأوراق المالية وشركة إيلينغ، وهي المزود العام للخدمات البصرية ومعدات تدريس العلوم. بدأ ويسمان حياته المهنية مع الخث، مارويك، ميتشيل (الآن كمغ) في كل من التدقيق والمجموعات الاستشارية وكان مرخصا كاتفاق السلام الشامل في ولاية ماساتشوستس. ويزمان هو خريج جامعة كورنيل، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد ومدرسة آموس ثاك لإدارة الأعمال في كلية دارتموث، حيث حصل على ماجستير في إدارة الأعمال، مع التركيز في ضوابط الإدارة.


وكان براد وو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة تونستال أميريكاس، الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول الرعاية الصحية عن بعد. وقبل ذلك كان يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نافينيت، وهي شركة رائدة في إدارة المعلومات الموحدة للمرضى (أوبيم). وو لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في بناء وقيادة المشاريع الريادية. قبل نافينيت، كان الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة وينكور نيكسدورف، وهي شركة بقيمة 2.6 مليار دولار تركز على سوق أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع. قبل وينكور نيكسدورف، في عام 1998 باع وو بنجاح أول شركته، سي دبليو. كوستيلو & أمب؛ أسوسياتس، Inc. (شركة حلول حلول عام 2000) إلى كوفانسيس (الآن كسك). في عام 2000، تأسست وو ووتش هيل الشركاء، وشركة، وهي شركة تركز على كرم الأمثل والتنقل من الشركات فورتشن 1000. تم بيع واتش هيل بارتنرز إلى ماستركارد الدولية في مايو 2004، كجزء من وحدة استشارية جديدة، ماستر كارد المستشارين ومجموعة تجربة العملاء. حصل وو على جائزة التكنولوجيا لريادة الأعمال لعام 2004 من منتدى ريادة الأعمال في نيو إنجلاند. كما عمل أيضا في مجالس إدارة مركز مؤتمرات اتفاقية ري، ولجنة خليج ناراغانسيت، وحلول أركستريم (التي تباع إلى كين)، و بلو كروس & أمب؛ الدرع الأزرق، بسبب، رود، إسلاند. وفي بلو كروس & أمب؛ الدرع الأزرق، خدم وو وقت قصير كما سيو التمثيل. وو هو المؤسس والرئيس السابق لمجلس تكنولوجيا ري وعضو سابق في مجلس إدارة جامعة بوسطن، حيث حصل على درجة البكالوريوس في العلوم / بكالوريوس الآداب من كلية الإدارة.


مانو رنا هو العضو المنتدب والرئيس المشارك للشركاء الماليين في نابيير بارك العالمية كابيتال ("نابير بارك"). في عام 2018. وقبل انضمامه إلى التقييم القطري المشترك في عام 2007، كان السيد رنا العضو المنتدب لشركة أولد لين، حيث قاد استثمارات متفاوض عليها في مجال الخدمات المالية. انضم السيد رنا إلى أولد لين من لازارد للاستثمارات البديلة، حيث كان المدير الإداري للشركة ومدير لازارد تيشنولوغي بارتنرز. وفي لازارد، كان السيد رنا مسؤولا عن الاستثمارات في رأس المال والديون في الأعمال المالية وما يتصل بها من أعمال، فضلا عن استثمارات خدمات المعلومات. بدأ السيد رنا في لازارد في عام 1994، في البداية في المؤسسات المصرفية الاستثمارية المؤسسات المالية، ومنذ عام 2000، كان يعمل في لازارد الاستثمارات البديلة. قبل لازارد، كان السيد رنا عضوا في A. T. ممارسة المؤسسات المالية كيرني ل. حصل السيد رنا على شهادة البكالوريوس من جامعة كولومبيا.


جوستين بيريولت هو شريك عام في الكومنولث كابيتال فينتوريس. بيريولت لديها أكثر من 15 عاما من رأس المال الاستثماري والخبرة التشغيلية في صناعات تكنولوجيا المعلومات. لديه اهتمام خاص والخبرة مع تطبيقات المشاريع، والبرمجيات البنية التحتية، والبرمجيات كخدمة (ساس) نماذج الأعمال. قبل انضمامه إلى الكومنولث، كان بيريولت كو والرئيس التنفيذي لشركة أوبجيكت ديسين، وهي شركة برمجيات عامة. هناك كان جزءا من الفريق الذي ساعد على نمو الشركة لتصبح رائدة في قطاعها في السوق وأخذ الشركة العامة في بورصة ناسداك. في وقت سابق، كان نائب الرئيس في شركة إدارة هارفارد، المسؤولة عن الاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات والاستثمار، ومستشار مع ماكينزي & أمب؛ حصلت شركة بريولت على بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية من معهد رينسيلار للفنون التطبيقية، وحصلت على شهادة البكالوريوس، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال حيث كان باحثا بيكر.


وقد شارك الدكتور ستيفن دبليو كوهلهاجين في أسواق المشتقات لأكثر من 30 عاما كأكاديمي وممارس وعضو مجلس إدارة. وهو معروف جيدا في الأسواق كمشارك في استخدام نموذج التسعير غارمان كوهلهاجين المستخدم على نطاق واسع، وهي صيغة لتقدير قيمة خيار النداء الأوروبي على النقد الأجنبي. كما تم تكريم الدكتور كوهلهاغن كعضو الافتتاحي في مجلة المخاطر & # 8217؛ الأولى & # 8220؛ مشتقات قاعة المشاهير & # 8221؛ في عام 2002. الدكتور كولهاجين & # 8217؛ s مهنة في مجال المشتقات بدأت في الأوساط الأكاديمية كأستاذ في جامعة كاليفورنيا، بيركلي. كممارس، وقال انه بنى فرق المبيعات ومشتقات الشركات في ليمان براذرز، بانكرز الثقة، والاتحاد الأول / واشوفيا. وفي بنك بانكرز تروست، كان مؤسس مجموعة عمليات السوق) منتجات المشتقات الخيارات (والعضو المنتدب لمبيعات سوق المال والتجارة والتوزيع والتوزيع. بدأت حياته المهنية في الاتحاد الأول كشريك مؤسس لجميع المنتجات المشتقة التجارية، ثم المدير التنفيذي لقسم الدخل الثابت. بالإضافة إلى ذلك، تم نشر مساهمات كولهاجن في عالم التمويل على نطاق واسع في عدد من منشورات الاقتصاد والأعمال والمجلات. بالإضافة إلى ريفال & # 8217؛ s مجلس، الدكتور كوهلهاغن يجلس على مجلس إدارة أميتك، وشركة الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهروميكانيكية؛ أبتيش هولدينغز، Inc.، المطور والشركة المصنعة للتكنولوجيات البيئية؛ وفريدي ماك، التي أنشأها الكونغرس لتوفير السيولة والاستقرار والقدرة على تحمل التكاليف لأسواق الرهن العقاري السكنية في الولايات المتحدة.


يشغل السيد فيجلسون منصب نائب الرئيس الأول والمستشار العام ورئيس حوكمة الشركات في تيا-كريف، وهي مجموعة الخدمات المالية الوطنية من الشركات والمزود الرائد لمنتجات وخدمات التقاعد في المجالات الأكاديمية والطبية والثقافية والبحثية. ويشمل السيد فيجيلسون 18 عاما في مجال الخدمات المالية والمشتقات وقانون الأوراق المالية أيضا الأدوار كمدير عام ومستشار عام لبنك الاستثمار الأمريكي في أمريكا الشمالية، ومجموعة متنوعة من المناصب التي بلغت ذروتها المدير العالمي للامتثال المشتقات الأسهم في جولدمان ساكس، ومساعد المدعي العام في مكتب محامي مقاطعة مانهاتن للاحتيال والمتخصص في الأوراق المالية وحالات الغش المصرفي. وحصل السيد فيغيلسون على درجة الدكتوراه من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا وكان عضوا في استعراض قانون كولومبيا. حصل على درجة الماجستير مع أعلى مرتبة الشرف من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، وتخرج ماجنا نائب الرئيس من كلية هارفارد، وكان مرشحا لمنح رودس ومارشال. كما أن السيد فيغيلسون عضو في مجلس رابطة السياسة الخارجية.


فريد L. كوهين هو المخضرم إدارة المخاطر المالية وأخصائي التحوط مع مهنة تمتد على مدى 30 عاما كمدير في اثنين من الشركات الكبرى 4 ونائب الرئيس للمؤسسات المالية الكبرى. وبناء على مسيرته في إدارة المخاطر المالية والمؤسسية، تركز جهوده الحالية كمدير إداري في شركة بيرسيبشن أدفيسورس على مساعدة الشركات على زيادة الإيرادات وتقليل التكاليف والمخاطر استجابة لتغير المناخ والتحديات الأخرى المتعلقة بالاستدامة. وبصفته برايس ووترهاوس كوبرز جلوبال، وزعيم الاستشارات الأمريكية لقطاعات الطاقة والمرافق والتعدين، نصح المرافق الأمريكية بشأن استراتيجية الأعمال وإدارة المخاطر المالية والمؤسسية والتقارير المالية والإدارية. قبل برايس ووترهاوس كوبرز، قام ببناء الممارسة الاستشارية للخزانة في كمغ، ودمج الممارسات الاستشارية والضريبية والضريبية. كما عمل نائبا للرئيس في البنك الكيماوي وفي بنك بنسلفانيا الأول. السيد كوهين هو المتكلم والكاتب المتكرر بشأن القضايا الهامة في مجالات خبرته. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من كلية روتجرز، وماجستير إدارة الأعمال في المالية والمحاسبة من جامعة دريكسل وشارك في التعليم التنفيذي، البرنامج الدولي في مدرسة وارتون.


غنية D & # 8217؛ وقد أموري مع شمال الشركاء في المشروع الجسر منذ إنشائها. من عام 1982 حتى بدء جسر الشمال، السيد D & # 8217؛ أموري كان في الأعمال التجارية المشروع. قبل عام 1982 عمل مستشارا في باين وشركاه وك محاسب قانوني معتمد مع آرثر يونغ وشركاه. D & # 8217؛ أموري & # 8217؛ ق الاستثمار المشروع تستهدف صناعة البرمجيات. وقد ركز نشاطه الاستثماري في شمال شرق البلاد منذ إنشاء مكتب هامبرو & # 8217؛ s هناك في 1982. وقد قسمت استثماراته بين المشاريع في مرحلة مبكرة والحالات الخاصة. وكانت جميع المشاريع النشطة، بما في ذلك هيكلة المعاملات الأولية وفرض مقاعد المجلس. D & # 8217؛ أموري خريج جامعة نورث إيسترن (سوما كوم لود)، 1975، و هارفارد ونيفرزيتي غرادوات ششول أوف بوسينيس أدمينيستراشيون (بيكر سشولار)، 1980.


درس ويليبالد ريدر الرياضيات التقنية في جامعة التقنية التقنية في فيينا ثم عمل كمطور برمجيات. من 1980 إلى 1983 كان المدير الإداري لشركة بوليداتا غمب في ميونيخ. في عام 1984 أنشأت ويليبالد إكوسوفت في فيينا. في عام 2001 اندمجت الشركة مع زوسو لتشكيل إكوفينانس فينانزوفتوار & أمب؛ استشارات غمب. بالإضافة إلى مسؤولياته كمدير عام، يعمل السيد ريدر أيضا كمتحدث خبير في معهد الأبحاث المصرفية في جامعة يوهانس كيبلر لينز، ويشارك في تأليف كتاب & # 8220؛ تجمع النقدية. إدارة السيولة الحديثة للأغراض المالية والقانونية والمالية & # 8221 ؛.


بيتر هابيرلر يجلب أكثر من عقدين من الخبرة في مجال تنظيم المشاريع لدوره في ريفال، حيث يساعد البنوك على تعميق علاقاتها مع عملاء الخزينة للشركات باستخدام التكنولوجيا المبتكرة خدمات الخزانة. في عام 1992، شارك السيد هابيرلر في تأسيس زوسو غمب، حيث شغل أيضا منصب الرئيس التنفيذي. هناك، فاز له التكنولوجيا التكنولوجيا البصيرة له الاعتراف كشركة رائدة في وقت مبكر من تطوير البرمجيات للأجهزة المحمولة المحمولة.


في عام 2000، قاد السيد هابيرلر اكتساب زوسو لشركة إيكوفينانس غمب، مما أدى إلى نمو الأعمال المصرفية للشركات والخزينة للشركة حتى اكتساب ريفال للتمويل الإيكولوجي في عام 2018. يستمر السيد هابيرلر في قيادة أعمال خدمات الخزانة في ريفال ويعمل كخبير خزينة في السوق المصرفية العالمية . وهو حاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات من جامعة غراتس، وقد ابتكر التقنيات والأعمال الجديدة منذ عام 1982.


كيرستن بهانك كولير هو نائب الرئيس التنفيذي، كبير موظفي الموارد البشرية في ريفال، حيث تشرف على وتوجيه الموارد البشرية والإدارة على الصعيد العالمي. ريفال هي شركة التكنولوجيا المالية الرابعة التي نفذت السيدة بانكيه كولير بنجاح قيادتها. مع أكثر من 20 عاما من إنشاء وإعادة تشكيل الإدارات الموارد البشرية العالمية، السيدة بانكيه كولير يجلب سجل حافل من مواءمة الممارسات التجارية مع أهداف الشركات والاستراتيجيات والقيم. قبل ريفال، قامت ببناء وظيفة عالمية رائدة في مجال الموارد البشرية ل Lab49، وهي شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات في أسواق رأس المال، حيث ركزت على أداء الموظفين والاحتفاظ بالبنية التحتية للموارد البشرية.


بالنسبة لشركة غولدنسورس، وهي شركة رائدة في مجال توفير حلول إدارة البيانات المؤسسية (إدم) للخدمات المالية، فقد عقدت شراكة مع الإدارة العليا كرئيس للموارد البشرية العالمية لتحسين مواءمة الوظيفة مع الشركة. وتشمل المناصب القيادية الأخرى: مدير الموارد البشرية & أمب؛ الإدارة في أباكس، مجموعة الأسهم العالمية العالمية، حيث كان لها دور مزدوج في تأسيس الشركة الأمريكية للموارد البشرية & أمب؛ وظيفة إدارية وفي استشارات الموارد البشرية للشركات محفظة الشركة. العضو المنتدب للموارد البشرية في ساينت (التي أصبحت الآن جزءا من رازورفيش)، حيث قامت بتوجيه شركة استشارات تكنولوجيا المعلومات من خلال فترات النمو الهائل والانكماش والاندماج. مدير الإدارة & أمب؛ التطوير التنظيمي لقسم التأمين على الحياة في المجموعة الأمريكية الدولية، الذي يضم 15،000 موظف في 50 بلدا؛ ومدير الموارد البشرية في شركة نايت ريدر المالية (التي أصبحت الآن جزءا من تومسون رويترز). وهي مواطنة من ألمانيا، وهي حاصلة على دبلوم (ماجستير في العلوم) في علم النفس من جامعة كولونيا، و M. A. في الصناعية & أمب؛ علم النفس التنظيمي من جامعة نيويورك.


ويرأس جون ميتشل منظمة ريفال العالمية للمبيعات، حيث يقوم ببناء فريق مبيعات عالمي عالي الأداء يركز على النمو الرائد في الصناعة. السيد ميتشل يجلب أكثر من 25 عاما من الخبرة في المبيعات العالمية عبر المؤسسات العامة الكبيرة، وشركات النمو، والمبتدئة الناشئة. وتشمل قيادته مع شركات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ نموا كبيرا من رقمين في مراقبة الأصول، وهي شركة مشاريع الإخلاص مع التركيز على إدارة بيانات أسواق رأس المال، الذي وسع نطاقه الجغرافي والقطاعي كنائب الرئيس، العالمية المبيعات & أمب؛ تسويق؛ وإنشاء وفرق المبيعات في جميع أنحاء الأمريكتين واليابان ل فورتنت، وهو حل تمويل مكافحة غسل الأموال ومكافحة الإرهاب لأكبر 50 مصرفا في العالم، حيث باع كل من البنوك الضخمة اليابان نائبا للرئيس المبيعات والأمريكتين واليابان. وأخذ قاعدة بيانات أدوات البرمجيات شركة برادمارك تكنولوجيز في 20 دولة جديدة كنائب أول للرئيس، المبيعات العالمية & أمب؛ تسويق.


وتشمل أدواره العليا أيضا الرئيس & أمب؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة داسغ، وهي مجموعة استشارية عالمية مدرجة في بورصة ناسداك، والتي جمع منها 5 ملايين دولار في أسهم خاصة؛ ومدير المجموعة ونائب الرئيس الأول في إكيفاكس في أوروبا، حيث قاد المبيعات والتسويق و M & أمب؛ A مع أكثر من ألف تقارير مباشرة. بدأ السيد ميتشل حياته المهنية كموظف مدني في المملكة المتحدة قبل أن يمضي 19 عاما مع شركة آي بي إم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


دويغو سيبيك هو نائب الرئيس التنفيذي، كبير موظفي نجاح العملاء في ريفال، حيث تقود وظيفة إدارة نجاح العملاء (كسم)، مما يساعد العملاء على تحقيق النجاح باستخدام ريفال. As advocate of the customer, Ms. Cibik manages the global customer success management team and the client support functions to keep clients fully engaged and continually experiencing the full value of their investments in Reval. She brings over 15 years of leadership experience in enterprise subscription-based software and services across strategy, product and customer success roles. Her track record includes growing over 100 million-dollar enterprise product and customer portfolios.


Prior to Reval she was Vice President, Product/Customer Success at technology research and advisory firm Gartner; Chief Operating Officer and Board Member at technology start-up Pixable; and Head of Enterprise Product Management and Marketing at Turkcell, the third largest mobile communications company in Europe. She also served in senior client engagement and consulting roles at management consulting firms McKinsey & Company and Oliver Wyman, respectively. Ms. Cibik holds an MBA from Harvard Business School and a Bachelor of Science degree in Industrial Engineering from Bogazici University, Istanbul, Turkey.


Patrick Cannon is Executive Vice President, Client Services at Reval, where he oversees global professional services and client support teams. He is responsible for providing excellence in post-sales Client Services, through the delivery of industry-leading best practices. Patrick brings over 16 years of experience in client-facing roles, having led key project and relationship management initiatives for start-up and growth-stage companies.


He began his career in the industry at FNX Solutions, an early player in the ASP space (a precursor to SaaS), which offered capital markets risk management solutions to global financial institutions. At FNX Solutions, Mr. Cannon created and led the client relationship business, managing a global team of client relationship managers, business analysts and software developers. Most recently, he served as a managing director in SunGard’s Capital Market & Investment Banking group, overseeing a team with responsibility for client services and relationship management. He holds a Bachelor of Arts in Economics from Saint Joseph’s University.


Justin Brimfield is Chief Marketing Officer at Reval, where he focuses on corporate strategy, inclusive of buy, build or partner analysis, and strategic marketing initiatives across the global organization. Mr. Brimfield is responsible for market research, pricing, brand management, digital marketing, advertising, public relations, and social media. Since joining Reval, he has been instrumental in helping the firm deepen its penetration in the North American corporate risk marketplace with the 2009 acquisition of FXpress and broaden its addressable market and global footprint with the acquisition of ecofinance in 2018.


Mr. Brimfield brings with him a robust understanding of the power of SaaS delivery and treasury technology. Prior to joining Reval, he was Senior Vice President at Thomson Reuters, responsible for the Corporate Treasury Services business unit. At Thomson Reuters, he was involved in the acquisition of Selkirk Technologies, a Vancouver-based provider of treasury products and services. Earlier in his career, Mr. Brimfield built and led Thomson’s fixed income consulting business, servicing corporate treasurers and CFOs. Mr. Brimfield graduated from the University of Rochester with Bachelor of Arts degrees in Economics and Political Science.


Philip Pettinato is Chief Technology Officer at Reval with responsibility for managing the company’s research and development activities across three core operating groups: product management, product engineering and information technology. Mr. Pettinato has more than 25 years of experience managing and developing technology solutions for treasury, trading, risk management, accounting and post-trade processing of derivatives and capital markets products.


He joined Reval after nearly a decade at EXIS Consulting, Inc., a leading financial software provider of fixed income trading systems, where he headed product development and operations. Previously, he served in the global technology and operations group at JP Morgan, where he led the development of systems for the treasury group. Mr. Pettinato holds a Bachelor of Science degree in Computer Science from Syracuse University and an MBA with honors from Baruch College’s Zicklin School of Business.


Dino Ewing is Chief Financial Officer at Reval with responsibility for financial, human resource, legal and administrative management. He has over 20 years of experience in financial management, operations and analysis. Prior to joining Reval in 2000, Mr. Ewing was Chief Financial Officer of HealthFirst, Inc., where he was responsible for business planning, financial reporting, and medical risk management. Previously, he worked as an investment banker at CS First Boston, a strategy consultant at Booz Allen Hamilton and as the Director of Budget & Analysis for the New York City Department of Transportation. Mr. Ewing holds a Bachelor of Arts degree in Economics, magna cum laude, from Yale University and an MBA from Stanford University.


Jiro Okochi is CEO of Reval, a company he co-founded in 1999 to bring an Internet technology solution to the underserved market of corporate derivative end-users. Under his leadership, Reval introduced a true Software-as-a-Service solution, which has since evolved from a best-of-breed financial risk management offering to a next generation, all-in-one SaaS for enterprise treasury and risk management.


Bringing 25 years of experience to bear on vision to transform the way companies manage treasury and risk, Mr. Okochi led Reval through two market-changing acquisitions. While Reval’s SaaS has been recognized with several industry awards, Mr. Okochi himself was a 2018 Ernst & Young Metro New York Entrepreneur of the Year finalist and was named one of the 100 Most Influential People in Finance by Treasury & Risk magazine for a fourth time since 2003.


His well-rounded perspective of corporate needs comes from his days serving the end-user community at major global banks, such as West LB, Deutsche Bank, DKB Financial Products (now part of Mizuho), and Security Pacific Bank (now part of Bank of America). Today, he continues to help companies solve complex business issues as a technology innovator and an international author and speaker. His thought leadership extends across treasury management to derivative reform and accounting regulations under both FASB and IASB. In 2009 he testified on behalf of corporate derivative users before the U. S. Senate Agriculture Committee and was appointed to the Global Markets Advisory Committee of the U. S. Commodity Futures Trading Commission, where he represented corporate constituents for four years.


Mr. Okochi regularly participates in conferences for the Association of Financial Professionals, Association of Corporate Treasurers, International Association of Corporate Treasurers (China), Association of Corporate Treasurers (Singapore) and Acumen, among others, and at events with Deloitte LLP, Ernst & Young LLP and PricewaterhouseCoopers LLP. Extending his advocacy beyond the corporate environment to the communities they serve, Mr. Okochi leads his company’s corporate responsibility program, Reval Cares, and sits on the boards of the non-profit organizations, Little Kids Rock and Be The Match®, a National Marrow Donor Program®. He is a graduate of the University of California at Berkeley, where he earned a Bachelor of Science in Genetics.

No comments:

Post a Comment