Wednesday 24 January 2018

حساب مصرفي لتداول العملات الأجنبية


افتح حساب مباشر.
املأ نماذج التسجيل عبر الإنترنت وقبول العقود بنقرات بسيطة. للحسابات المشتركة والشركات يرجى اتباع الخطوات.
بعد إكمال استمارات التسجيل تتلقى رسالتين إلكترونيتين، واحدة لتحديد الهوية (الخطوة 2) واحدة لقبول العقود. لا يهم في أي أمر تقوم به تحديد الهوية والتعاقد العقد ولكن عليك القيام به على حد سواء لفتح حسابك.
إذا كان لديك بالفعل حساب لدى بنك سويسري، يمكنك أيضا تحديد نفسك عن طريق البريد الإلكتروني إلى مدير الحساب الخاص بك (ط) نسخة بسيطة من وثيقة هوية صالحة، (2) سيلفي و (3) فاتورة فائدة مؤرخة أقل من 3 الشهور.
للحسابات المشتركة والشركات يرجى اتباع الخطوات.
بعد الموافقة على حسابك، نرسل إليك تعليمات التحويل حتى تتمكن من تمويل حسابك عن طريق البطاقة أو عن طريق التحويل الإلكتروني والبدء في استخدام خدماتنا.
نرسل تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني بعد تلقي الأموال الخاصة بك.

أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.
اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. ولكن كلما قرأوا، كلما أصبح الخيار أصعب.
إذا كنت جادا في الاستثمار في سوق الفوركس وتبحث عن وسيط موثوق بها، وأنا على يقين من أنك قد رأيت بالفعل الكثير من القوائم مليئة وسطاء، وربما كنت قد قرأت الكثير من كل من التعليقات الإيجابية والسلبية حول العديد منهم. إذا كنت تحقق من منتديات الفوركس حيث يناقش الناس حول السماسرة ستلاحظ أن الآراء تتراوح من & كوت؛ وسيط بلدي رائع! أنا التداول معها لسنوات ولم تواجه مشكلة واحدة & كوت؛ إلى & كوت؛ جميع وسطاء الفوركس التجزئة هي الحيل ولن تعطي أموالك! ومثل ؛. والحقيقة هي أن الكثير من سماسرة الفوركس المعلنين هي ليست أكثر من الشركات الظليلة دون أي ترخيص التي تدعي أنها وسطاء خطيرة، ولكن بمجرد إيداع أموالك معهم سيكون من الصعب جدا أن نرى أي منهم مرة أخرى. أنها تجعل اسما سيئا للغاية لصناعة الفوركس، وبمجرد أن يحصل شخص ما مدخراته المسروقة من قبل هذه الشركة، فمن المرجح جدا انه / انها سوف اتهامات واسعة النطاق من شأنها أن تضر سمعة هذه الصناعة برمتها، بما في ذلك السماسرة المشروعة.
أي وسطاء الفوركس شرعيون؟ كيفية تجنب الحيل؟
من الناحية الفنية، وسيط لديه ترخيص لتقديم خدمات التداول لعملائها هو وسيط شرعي. ويجب أن تصدر الترخيص من قبل مؤسسة حكومية تنظم مقدمي الخدمات المالية. يحصل معظم الوسطاء على ترخيصهم في وطنهم ثم يسجلون لدى الهيئات الرقابية في بلدان أخرى حيث لديهم عمليات كبيرة. وسيعمل الوسيط الذي يتم تسجيله في العديد من البلدان بشكل عام على قاعدة عملاء أكبر وسيتمكن من تقديم ظروف أفضل وتكاليف أقل لعملائه.
أما بالنسبة للوسطاء الذين ليس لديهم ترخيص، فإنها ينبغي تجنبها. في حين يمكن أن يكون هناك وسطاء صادقين دون ترخيص (بصراحة يعني وسيط من شأنها أن تدفع المكاسب الخاصة بك ومعالجة جميع عمليات السحب)، يجب أن يكون مفهوما بوضوح أن السماسرة غير المرخص سيكون دائما صناع السوق. وسوف أتحدث أكثر عن صناع السوق في وقت لاحق في هذه المقالة.
وبما أن هذه المقالة هي عن إيجاد وسيط فوركس جيد للحسابات الكبيرة، فمن المهم أن نلاحظ أن ليس كل الوسطاء مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار المزيد والتجارة الكبيرة، وكثير من السماسرة المنظمة والشرعية لا ينصح عندما يتعلق الأمر استثمارات أكبر. بعض الوسطاء يستهدفون التجار العاديين فقط، وهم غير مجهزين تجهيزا جيدا للتعامل مع التجار ذوي الحجم الكبير، وقد يؤدي العمل مع هؤلاء الوسطاء إلى الكثير من الصعوبات والمواقف المحرجة إذا كنت ترغب في التداول بشكل كبير (سأشرح لاحقا سبب ذلك).
ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟
ليس هناك تعريف لما يمثل & كوت؛ حساب كبير & كوت؛ ولكن أود أن أقول أن أي حساب مع 10،000 أوسد أو أكثر ينبغي أن تعتبر كبيرة لأنها تسمح للمالك لوضع صفقات كبيرة جدا مع استخدام الرافعة المالية. في حين أن العديد من الناس في هذه الصناعة سوف يقولون أن الحسابات الكبيرة هي تلك التي مئات الآلاف من الدولارات أو حتى الملايين، وأعتقد أن الشخص الذي هو جاد في تجارة الفوركس يجب أن يتصرف مثل المستثمر الكبير حتى لو كان يخطط لاستثمار عشرة آلاف فقط. معظم الوسطاء سوف تصنف لك كعميل فيب إذا كنت تمويل حسابك مع أكثر من عشرة آلاف دولار، لذلك سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل شروط التداول إذا كنت تتجاوز هذا المبلغ.
الشكل 1: أحجام حساب الفوركس.
وأعتقد أن أي شخص يرغب في استثمار كمية كبيرة في تداول العملات الأجنبية يجب أن تقرأ أكثر لأن الجزء التالي من هذه المادة سوف يفسر لماذا من المهم جدا أن يكون وسيط الحق عندما يتعلق الأمر حسابات كبيرة.
وصناع السوق ولماذا يجب تجنبها إذا كنت تخطط للتجارة مع حساب كبير.
ما يتجاهله كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو ما يحدث فعلا مع الصفقات التي ينفذونها. من يأخذ الموقف المعاكس للتجارة؟ من هو الطرف المقابل؟ في سوق الفوركس، تماما كما هو الحال في أي سوق مالية أخرى، من أجل تنفيذ التجارة تحتاج إلى الطرف المقابل. من أجل كسب المال شخص ما لتخسره. من أجل شراء عملة شخص ما لديه لبيعه. فماذا يحدث بالضبط عند فتح التجارة؟ دعنا نرى.
إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق (مثل معظم وسطاء الفوركس التجزئة هي) سوف تتداول ضد وسيط الخاص بك. لن يتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك في أي مكان باستثناء على منصة المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، والتي ستكون مزود السيولة الخاصة بك. يمكنك شراء من وسيط الخاص بك، كنت تبيع إلى وسيط الخاص بك. فكر في وسيطك كمتجر صرف العملات الأجنبية الذي تجده في مطار حيث تقوم بتبادل العملات. كنت تعطيهم عملة واحدة مقابل آخر بأسعار قررت من قبلهم. لديهم فرق بين سعر الشراء والبيع لضمان تحقيق أرباح. عندما يتعلق الأمر بمحلات البيع بالتجزئة التي تقوم فيها بتبادل الأموال، فإن الفارق كبير لدرجة أن أصحاب المحلات سيحققون أرباحا حتى إذا كانوا عالقين بكمية كبيرة جدا من عملة معينة، وعليهم تغييرها في طرف ثالث آخر مزود السيولة) من أجل تجديد مخزونها من العملة في الطلب المرتفع، لأن مزود السيولة لديها لديها انتشار أقل بكثير.
عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس الذين يعملون كصناع السوق الوضع مختلف قليلا، لأن كل التجارة التي تفتح سيتم أيضا إغلاق في وقت لاحق. على عكس محلات صرف العملات الأجنبية، حيث يمكنك شراء يورو مع الدولار ثم تنفق اليورو في أي مكان آخر، عند شراء اليورو مع الدولار من وسيط الفوركس لديك طريقة واحدة فقط لقضاء اليورو الخاص بك: يمكنك شراء دولار من الوسيط (إغلاق الخاص بك موضع). هذا يحول معاملتك إلى الرهان ضد الوسيط الخاص بك على كيفية العملات تتقلب. إذا كان لديك تجارة مربحة، وسيطرك وسيط حسابك مع المال وإذا كنت تخسر، سيتم طرح المال من حسابك. ولكن المال الذي تكسبه من تجارة الفوز تأتي مباشرة من وسيط الخاص بك، في حين أن المال تخسر تمثل الإيرادات للوسيط الخاص بك. وهذا يؤدي إلى تضارب في المصالح بين التاجر والسمسار عندما يكون الوسيط صانع سوق.
صناع السوق يتصرفون تماما مثل المراهنات. أنها تعطيك إمكانية للمراهنة ضدهم على تطور أزواج العملات. هذا هو السبب في اضطرار صناع السوق في المملكة المتحدة من قبل المنظمين للاتصال بخدماتهم & كوت؛ انتشار الرهان & كوت؛ بدلا من & كوت؛ تجارة الفوركس & كوت؛ من أجل الحد من أي ارتباك محتمل. ولكن لماذا صناع السوق سعيدة جدا لاتخاذ التجارة العكسية ضد أي عميل؟ لا يعرفون أن التجار الجيدين يمكن أن يكون لديهم توقعات جيدة لتحركات السوق وتحقيق الربح؟ وهذا من شأنه أن يجعلها تفقد المال. والحقيقة هي أن معظم تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وبالتالي فإن صناع السوق كسب المال للخروج منها. كما أن انتشاره يساعد صانع السوق ويعطيه ميزة أمام المتداول، لذلك على المدى الطويل صانع السوق سيحقق أرباحا، أو على الأقل سيحدث ذلك في معظم الحالات. وهي تعمل تماما كما أنها تعمل لمراهنات عندما يقبلون المراهنة على الأحداث الرياضية. في حين أن المراهنات سوف تعاني من خسائر في بعض الحالات وبعض المراهنون كسب المال من هوايتهم، وعموما الأعمال مربحة جدا. الشيء نفسه ينطبق على صناع السوق.
الشكل 2: صناع سوق الفوركس.
تذكر عندما سبق في هذه المقالة قلت أن ليس كل وسطاء المشروعة هي مناسبة للمستثمرين الكبار؟ كنت أتحدث عن صناع السوق. كبار المستثمرين عادة ما يعرفون أفضل بكثير من التجار عارضة كيفية التجارة ولها معدل أعلى بكثير من الربحية. وهذا يجعلها خطرة على صانعي السوق لأنها قد تنتهي في نهاية المطاف خسارة المال ضد هؤلاء التجار. وبطبيعة الحال، سوف يقبلون المودعين الكبار لأنهم يأملون في أن يصطادوا أولئك الذين لا يعرفون جيدا ما يفعلونه، وسوف ينتهي في نهاية المطاف فقدان المال، ولكن عندما يواجهون مع العميل الذي يفوز الكثير من المال على على أساس منتظم أنها لن ترغب في ذلك. وبما أن الكثير من صانعي السوق مثل أفا تريد أو إكسنيس هم وسطاء شرعيين (هم منظمون جيدا وأنشأوا شركات في وضع قانوني جيد يتمتعون بسمعة جيدة للدفاع عنهم) فإنهم سيدفعون أي مكاسب ويعالجون جميع عمليات السحب. في حين أنها مناسبة للحسابات الصغيرة لأن المكاسب الصغيرة ليست قضية لمثل هذه السماسرة الدولية الكبيرة، فإنها لا ينصح لحسابات كبيرة بسبب تضارب المصالح. إذا واجه صانع السوق متداول يفوز بمبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم، فإنه سيتعين عليه التحوط من المخاطر من خلال تغطية الصفقات مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن مكتب التعامل سوف تواجه صعوبات في تكرار الصفقات على الفور، وخاصة خلال تداول الأخبار أو إذا كان المتداول هو سلخ فروة الرأس. وقد يجبر هذا الوسيط على اللجوء إلى & كوت؛ الحيل & كوت؛ مثل إعادة الطلب، وضعف التنفيذ، الانزلاق، منصة عطل أو حتى وقف الخسارة الصيد. في حين أن صناع السوق ذات السمعة الطيبة لن تشارك في مثل هذه التكتيكات المخزية، فإنها قد لا تزال مضطرة للحد من النشاط الخاص بك خلال وقت الأخبار ولن تسمح سلخ فروة الرأس. في النهاية، وسيط يريد أن يحقق ربحا وإذا كان يخسر المال مع العميل يجب أن تفعل شيئا لتغيير ذلك. التحوط هو الحل، ولكن صناع السوق أقل استعدادا للقيام بذلك بكفاءة من وسطاء إن.
وبسبب الطريقة التي تعمل بها، فإن صانعي السوق عادة ما يعلنون أنفسهم بطريقة تجذب تجار الهواة وغير جذابة للمهنيين. التجار العاديون هم الأكثر ربحية لصانعي السوق حيث أن لديهم نسبة صغيرة جدا من الربحية.
لماذا يجب أن تتداول فقط مع وسطاء إن / ستب عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة.
إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية وهو نظام إلكتروني يربط تجار التجزئة والوسطاء ومزودي السيولة في بيئة تشبه الصرف. وسيط إن هو وسيط الفوركس الذي يعالج جميع الطلبات إلكترونيا مباشرة لمزودي السيولة من دون مكتب التعامل. ترتبط منصة الوسيط مباشرة بمزودي السيولة (عادة البنوك الكبيرة مثل جي بي مورغان، باركليز أو سيتي) ويتم تنفيذ الصفقات مقابل مزود السيولة الذي يقدم أفضل اقتباس. وسيط إن جيد يستخدم العديد من مزودي السيولة من أجل الحصول على فروق أسعار منخفضة لعملائها، حيث سيقوم النظام بتوصيل التاجر مع أفضل اقتباس المتاحة في النظام. ويعرف هؤلاء الوسطاء أيضا بسماسرة ستب (المعالجة المباشرة) لأنهم يقومون بمعالجة التجارة مباشرة إلى طرف ثالث بدلا من كونهم صناع سوق. ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ السماسرة.
عند استخدام وسيط ستب سيكون الطرف المقابل الخاص بك طرف ثالث، وهو واحد من مقدمي السيولة وسيط. وهذا يعني أن الوسيط ليس لديه تضارب في المصالح معك لأنه لن كسب المال من الخسائر الخاصة بك. ولكن كيف يعمل هذا؟ من خلال إعطائك إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة مزودي السيولة التي يرتبط بها الوسيط، تتاجر نيابة عن الوسيط مباشرة ضد مزودي السيولة الذين يقدمون أفضل الأسعار. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء ومن الصعب أن نفهم، ولكن التفكير في ذلك كما لو كنت تتداول مباشرة من حساب الوسيط ضد مقدمي السيولة. إذا كانت تجارتك مربحة، فإن الوسيط يأخذ الأموال من مزودي السيولة وعندما تكون تجارتك خاسرة فإن الوسيط سيعطي المال لمزودي السيولة. وهذا يعني أن كل ما تكسب، يمكنك الفوز من مقدمي السيولة، وليس من وسيط، ومهما كنت تخسر، تخسر لمزودي السيولة، وليس إلى وسيط الخاص بك.
الشكل 3: وسطاء الفوركس إن / ستب.
حسنا، إذا كان وسيط ستب يسمح لك بالتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، كيف يقوم الوسيط بعمل أمواله؟ هناك طريقتان للوسيط للقيام بذلك:
1) يمكن للوسيط إضافة ما يسمى ب & كوت؛ الترميز & كوت؛ إلى انتشار عرضها في المنصة. لنفترض أن الوسيط يضيف ترميزا بمقدار نقطة واحدة. إذا كان مزود السيولة لديه انتشار من 1 نقطة، فإن منصة عرض انتشار من 2 نقطة. إذا قمت بإجراء تجارة وسوق يتحرك 100 نقطة في صالحك سوف يفوز بقيمة 98 نقطة (100 ناقص انتشار 2 نقطة) وسيحصل وسيط الخاص بك 1 نقطة (الترميز). سيخسر مزود السيولة 99 نقطة (100 ناقص انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في المقابل، عندما يتحرك السوق 100 نقطة ضدك، سوف تفقد 102 نقطة (100 زائد 2 نقطة انتشار) وسيطرك لا يزال الفوز 1 نقطة (الترميز). سيحصل مزود السيولة على 101 نقطة (100 بالإضافة إلى انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في كلتا الحالتين يفوز الوسيط، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط الخاص بك كما الوسيط يجعل المال عند التجارة، لا يهم إذا كنت الفوز أو إذا فقدت.
2) قد يقرر الوسيط أن يتقاضى عمولة للتداول الخاص بك ويتيح لك التداول مباشرة على فروق مزودي السيولة. يمكن للوسيط أن يتقاضى 10 دولارات لقطعة تجارة مستديرة وهو ما يعادل نقطة واحدة على زوج يورو / دولار ور / أوسد (وهذا مجرد مثال). في هذه الحالة الوسيط يجعل أموالها من عمولات للسماح لك للتداول مباشرة ضد مزودي السيولة دون أي ترميز في فروقات منخفضة جدا (ينتشر بين البنوك الفعلية).
في كلتا الحالتين، الوسيط ليس الطرف المقابل النهائي الخاص بك وأنه لا يفقد المال عند تحقيق الربح. وسيحاول الوسيط إن دائما لتجاره للفوز، لأن هذا سوف يضمن لك التجارة المزيد من حجم لفترة أطول من الزمن. وسيط يجعل المال فقط من وحدات التخزين كنت التجارة، لذلك سيكون سعيدا أن يكون تاجر الفوز.
منذ وسيط ستب يتيح لك الوصول إلى السوق المباشر (دما) ويجعل المال من وحدات التداول المتداولة، وليس من يخسر الخاص بك، وسوف يكون دائما على الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لفتح حساب مع هذا الوسيط عندما كنت تنوي إيداع كميات كبيرة من المال والتجارة كميات كبيرة.
كيفية العثور على وسيط إن / ستب يمكن الاعتماد عليها؟
من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. في حين أن نموذج إن مربحة للوسيط على كل من التجار الفائزين والخاسرين، فإنه يحمل أيضا تكاليف إضافية ويولد أرباحا أقل من فقدان التجار. يجب على وسيط تشغيل شبكة كمبيوتر قوية جدا مع اتصالات عالية السرعة والحفاظ على علاقة جيدة مع العديد من مقدمي السيولة من أجل أن تكون جزءا من إن جيدة مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع. وباإلضافة إلى ذلك، فإن ترميز الوسيط أو عموله ليس سوى جزء من إجمالي الفارق ألن مزود السيولة لديه فروق أسعار خاصة به. إذا كان التاجر يفقد كل أمواله عن طريق دفع الهوامش (على افتراض أنه لا يفوز أو يخسر نقطة واحدة خلال جلسات التداول حتى يذهب التمثال)، صانع السوق سوف يأخذ كل أموال المتداول. في المقابل، فإن وسيط ستب سيفوز فقط جزء منه، في حين أن مقدمي السيولة سيكسبون بقية.
وبالنظر إلى ما سبق، فلا عجب في أن معظم السماسرة يفضلون العمل فقط كصناع للسوق وأحيانا التحوط من تجارة التجار مربحة للغاية. التكاليف المرتبطة بالوصول المباشر إلى الأسواق هي أيضا السبب في أن الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر يتم توفيرها دائما في بيئة صنع السوق حيث يكون الوسيط دائما الطرف المقابل النهائي.
لحسن الحظ، فإن أفضل وسطاء الفوركس يعرفون أن هناك أيضا سوق مربحة جدا للبكرات العالية الذين يتاجرون كميات كبيرة جدا ويمكن أن تولد أرباح جيدة جدا في ظل نظام إن / ستب. هؤلاء التجار هم أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتداول ضد، وبالتالي فإن نموذج إن هو في ميزة وسيط لأنها خالية من المخاطر. وهذا هو السبب في أن بعض السماسرة تعطي وصولا مباشرا إلى الأسواق للتجار الذين يختارون فتح الحسابات القياسية أو حسابات كبار الشخصيات.
حسابات دما سوف يكون دائما كسور نقطة (يمكن أن يكون انتشار 2.7 نقطة على سبيل المثال) ولن يكون أبدا ينتشر ثابتة. إن ظروف السوق الحقيقية التي يتنافس فيها مزودو السيولة على بعضهم البعض لتقديم فروق أسعار أفضل سوف تؤدي دائما إلى فروق أسعار متغيرة تميل إلى أن تكون أقل عندما يكون هناك تقلب ضئيل وسيزداد في وقت التقلبات العالية مثل أثناء الأخبار. حجم قطعة واحدة لزوج ور / أوسد سيكون دائما 100،000. لا يتم استخدام الكثير من القطع الصغيرة والكثيرات من قبل مزودي السيولة.
في الفقرة التالية سوف أذكر ثلاثة وسطاء التي تقدم حسابات ستب تنافسية للغاية بالنسبة للتجار الكبار. هم تلك التي أعتبرها أفضل الخيارات المتاحة الآن، في أي ترتيب معين.
أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.
حسابات وسيط الثلاثة سأقدم أدناه هي خيارات موثوقة للغاية لبكرات عالية. أنا أتعامل معهم جميعا، وأنا مسرورة جدا مع خدمتهم، حيث لم يكن لدي أي قضايا رئيسية حتى الآن. ومن الجدير أن تحقق كل منهم وتقرر لنفسك أي وسيط هو خيار أفضل بالنسبة لك.
واحدة من الحسابات أوصي معظم للتجار الذين يرغبون في جعل الودائع الكبيرة هو الحساب القياسي الذي يقدمه الوسيط شم. يقدم هذا الحساب جميع الامتيازات التي قد يحتاجها تاجر كبير. شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في قبرص. الوسيط هو أفضل وسيط إن / ستب في أوروبا وهو مسجل مع جميع الوكالات التنظيمية الأوروبية الكبرى (فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، نمف في إسبانيا، كونسوب في إيطاليا و أكب في فرنسا). في يناير 2018 كان لدى شم أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.
في حين أن بعض التجار قد يفاجأ أن أقترح وسيط مقرها في قبرص لحسابات كبيرة، والحقيقة هي أنه بعد محاولة الكثير من الوسطاء انتهى بي الأمر أكثر من بلدي التداول مع شم. هذا الوسيط لم يفشل لي وأنا أتداول كميات كبيرة معهم لأكثر من عامين بالفعل. الشيء الوحيد الذي يجعل شم يختلف عن الوسطاء القبارصة الآخرين هو أن شم (نقطة تجارة الخدمات المالية) ليست مقرها في قبرص لأنها كانت أرخص أو كان التنظيم ليونة. ويستند شم في قبرص لأن الناس وراء هذا الوسيط هم القبارصة أنفسهم. المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة هو السيد كونستانتينوس كليانثوس وتتألف جميع الإدارة من القبارصة كذلك، لذلك كان مجرد قرار طبيعي لتعيين الشركة في كونتري المنزل.
إذا لم يكن لديك حساب مع شم، ثم أعتقد حقا يجب عليك فتح واحد ومحاولة لهم، لأن هناك احتمالات ستلتزم معهم لمعظم التداول الخاص بك كما فعلت. هذا هو الوسيط الذي يجب على أي شخص أن يحاول.
تقدم شم ثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب ميكرو للمبتدئين (حيث تعمل شم كصانع للسوق من أجل السماح بالقطع الصغيرة)، وحسابين دما للمتداولين المتقدمين (المرتبطين مباشرة بمزودي السيولة من الطبقة العليا): الحساب القياسي (مع عدم وجود عمولة ولكن مع ترميز انتشار) وحساب صفر (مع عمولة ولكن لا ترميز انتشار). كلا الحسابين تنافسية للغاية ومن الصعب أن نقول أي واحد لديه تكاليف أقل.
تتميز حسابات شم إن بأسباب عديدة. وفيما يلي بعض الفوائد للمستثمرين الكبار:
في-є أموال العملاء آمنة كما شم يعمل مع البنك الاستثماري الدرجة المصرفية العملاقة باركليز بي إل سي، واحدة من أكبر البنوك في المملكة المتحدة.
в-є حجم التجارة يصل إلى 50 الكثير (وهذا يعني ما يصل إلى 5 ملايين دولار لكل التجارة) والحد الأقصى 200 الصفقات المفتوحة يسمح في نفس الوقت. وهذا يعني أنه يمكنك تداول مبالغ ضخمة من المال. وستؤدي قيمة تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحجم 50 لوت إلى قيمة 500 دولار أمريكي لنقطة واحدة فقط.
є الرافعة المالية المتدرجة: ما يصل إلى 1: 888 للحسابات التي يبلغ رأس مالها 20،000 أو أقل، 1: 200 للحسابات بين 20،000 و 100،000 و 1: 100 للحسابات التي تزيد عن 100،000 دولار.
في-є انخفاض الهوامش التي يمكن أن تصل إلى 1 نقطة وليس عمولات (للحساب القياسي)، والفروق منخفضة جدا التي يمكن أن تذهب إلى ما يقرب من الصفر لحساب صفر (الذي يتقاضى عمولة صغيرة)
в-є التنفيذ الممتاز مع عدم وجود ريكوتس ولا رفض أوامر. يدعي شم أن 99.35٪ من جميع الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.
в-є يسمح لجميع استراتيجيات التداول، لأنك تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، وليس ضد وسيطك. شم يسمح سلخ فروة الرأس وكذلك أي التداول الآلي من خلال مناطق العد.
в-є مجانا فس (خادم خاص الظاهري) للعملاء صافي نشط عالية. يقع XM†™ s فس على بعد 1.5 كم فقط من مركز البيانات في لندن، ويستخدم اتصال إنترنت عالي السرعة. وهذا سوف يسمح الخاص بك العد إلى الاستفادة من أسرع تنفيذ ممكن دون الحاجة إلى القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت. هذا هو أفضل ميزة ممكنة للتجار عالية التردد الذين يستخدمون مناطق العد كما يمكنك التداول في أفضل الظروف الممكنة 24/7 دون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطاقة.
هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، ولكن سوف تتيح لك التحقق من موقعه على الانترنت للحصول على معلومات إضافية حول شروط التداول الخاصة بهم: شم.
إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت هي وسيط استرالي ينظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). هذا هو أفضل وسيط الفوركس في نصف الكرة الجنوبي واحد من أفضل السماسرة للتجار الكبار الذين يريدون الوصول إلى الأسواق الحقيقية مع فروق منخفضة جدا.
كشركة الخدمات المالية الأسترالية، إيك الأسواق هو وسيط آمن جدا قادرة على التعامل مع حسابات كبيرة جدا. وهو يوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق بفضل مجموعة من مزودي السيولة من المستوى 1 تشمل البنوك التالية: نومورا وسيتي بنك وبنك بي إن بي باريبا وجولدمان ساكس وجيه بي مورغان و يو بي إس و ربس و هسك و كومرزبانك ومورغان ستانلي.
وهنا بعض من التفاصيل من حسابات إيك صحيح إن الحسابات:
в-є يمكنك الاختيار بين منصات ميتاتريدر 4 و كترادر.
في-sp فروق منخفضة جدا تبدأ من 0.0 نقطة (ينتشر بين البنوك). وذلك لأن إيك ماركيتس تتقاضى عمولة صغيرة للتداول بدلا من إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى الهوامش المقدمة من قبل مزودي السيولة.
є є تنفيذ جيد جدا وجميع استراتيجيات التداول يسمح. يمكنك استخدام سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين والروبوتات MQL4 إذا كنت ترغب في ذلك. وبما أن جميع الصفقات تتم معالجتها مباشرة لمزودي السيولة، فإن إيك ماركيتس ليس لديها مشكلة مع سلخ فروة الرأس.
عموما، إيك الأسواق هو وسيط الطبقة العليا على أساس الاختصاص الصلبة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك يمكنك زيارة موقعه على الانترنت: إكماركيتس.
3) هوت فوريكس حساب فيب (فقط للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي)
هوت فوريكس هو وسيط آخر من الطبقة العليا التي تقدم حسابات إن / ستب مواتية للغاية للمستثمرين الكبار. هوت فوريكس هو الاسم التجاري ل هف ماركيتس (سف) المحدودة، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
في حين يقدم هوت فوريكس العديد من أنواع الحسابات لتلبية جميع أنواع المستثمرين، ونحن نوصي حساب كبار الشخصيات للمستثمرين الكبار. يرتبط حساب كبار الشخصيات مباشرة بشبكتهم من مزودي السيولة ويسمح لك بالتداول مباشرة على سوق ما بين البنوك. يرجى ملاحظة أن هوت فوريكس تدير أعمال منفصلة للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تحت اسم شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة مع رخصة سيسيك. النسخة الأوروبية من هوت فوريكس تعمل فقط كصانع سوق ولا تقدم حسابات إن / ستب، لذلك نحن لا نذكر الفوركس الساخن للعملاء الأوروبيين لأنها يمكن أن التجارة في ظل ظروف أفضل مع شم.
هنا هو ما يجب أن تتوقعه من حساب هوت فوريكس فيب (غير الاتحاد الأوروبي):
в-є مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي لحساب كبار الشخصيات.
в-sp ينتشر بين البنوك الحقيقية. يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة (هوتفوريكس donnЂЂ t إضافة أي ترميز لأنها تهمة عمولة بدلا من إضافة ترميز إلى انتشار)
в-є يتم فرض عمولة بقيمة 8 دولارات لقطعة واحدة متداولة على أزواج الفوركس. وهذا هو ما يعادل 0.8 نقطة انتشار ترميز، وذلك في نهاية تكلفة التداول لا تزال منخفضة جدا.
в-є رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 300 التي يمكن تعديلها أقل عندما يكون حجم الحساب أكثر من 400،000 دولار.
в-є حجم التجارة القصوى من 80 لوت (8 ملايين دولار)، وتصل إلى 400 من المراكز المفتوحة في وقت واحد.
в-є مدير الحساب الشخصي، دعم كبار الشخصيات وثلاث مشاورات مجانية مع رئيسهم محلل السوق، جاين موتا (يجب أن يتم حجز مقدما)
هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها حساب كبار الشخصيات، ولكن يمكنك العثور عليها على موقع هوتفوريكسв ™ ™: هوتفوريكس.
استنتاج.
تداول العملات الأجنبية مع حساب كبير يتطلب وسيط مؤهل الذي يربط لك مباشرة مع كبار مزودي السيولة الطبقة ويعمل على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. أي من وسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه تلبية هذه المعايير والأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي تريد أكثر من غيرها.
المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.
ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.
وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.
1. فكا (سلطة السلوك المالي)
2. بافين (بوندسانستالت فير فينانزدينستليستونغساوفسيشت)
3 - اللجنة الوطنية للضمان الاجتماعي (بورس)
4 - نمف (كوميسيغن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)
5. أكب (AutoritГ © دي كونترميل برودنتيل)
6. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
7. موريشيوس فسا (لجنة الخدمات المالية موريشيوس)
8. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)
9. ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية - التوجيه 2004/39 / إيك)

تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.
أصبح من الصعب يوما من أي وقت مضى على ثقة وسطاء (انظر الروابط لقد نشرت في الجزء السفلي من هذه المقالة). لذلك، على تجار الفوركس أن ينسوا التداول، أو يجدون طريقة أخرى للوصول إلى سوق العملات. تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي يبدو بديلا جيدا. لأن البنوك هي أكثر موثوقية وموثوق بها المنظمات والحكومات لديها المزيد من الإشراف عليها، يمكنك الوثوق بها أكثر من وسطاء، أو على الأقل أنك لن تواجه معظم المشاكل التي لديك مع الوسطاء.
أقول & # 8220؛ معظم المشاكل & # 8221؛ لأنه لا الوسطاء ولا البنوك منظمات خيرية. هم هناك لكسب المال، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لكسب المزيد من المال كل يوم. لذلك، من المتوقع أن البنوك حتى تحاول خداع عملائها لكسب المزيد من المال في بعض الأحيان. ومع ذلك، فإنه أقل احتمالا.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
كيفية تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.
قبل محاولة فتح حساب تداول الفوركس مع أحد البنوك، عليك أولا التأكد من أنك بالفعل تاجر مربح باستمرار، وإلا هناك نقطة للتفكير في وجود حساب تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن تاجر مربح باستمرار حتى الآن، والحفاظ على ممارسة والتعلم وتمرير المراحل التي أوضحت هنا، ثم التفكير في وجود حساب البنك تداول العملات الأجنبية.
الآن اسمحوا & # 8217؛ s أن كنت تاجر مربحة باستمرار الذي كان قادرا على تكرار نجاحه على حساب تجريبي ثم حساب حي صغير (وفقا للمواد المذكورة أعلاه) على الأقل لمدة 6 أشهر متتالية على التوالي، ونجاحك لا يستند إلى واحد أو اثنين من المواقف الناجحة التي ربما تضاعف أو ثلاث مرات حسابك، ويستند على تحقيق الربح باستمرار مع أخذ مخاطر معقولة وجود الربح / الخسارة مقبولة في كل موقف. الآن، في حال لم تتمكن من الوثوق بأي وسيط، يمكنك فتح حساب تداول مع أحد البنوك وبدء نشاطك التجاري في الفوركس من خلال حساب مصرفي.
للقيام بذلك، أولا عليك أن تجد البنك الذي يقدم مثل هذه الخدمة في بلدك. عليك أن تشير إلى كل بنك والتحدث إلى مديري الحسابات والاستشاريين. عليك أن تخبرهم بأنك تريد فتح حساب لتداول العملات مقابل بعضها البعض، وليس فقط أن يكون لديك الادخار العادي أو حساب التحقق.
في حال وافقوا على تقديم لكم مثل هذه الخدمة، يمكنك فتح حسابك.
تداول العملات الأجنبية من خلال حساب مصرفي يختلف.
التداول من خلال حساب مصرفي يختلف عن التداول من خلال وسيط. الفرق الأول هو أنه لا يوجد زوج عملات في حسابك المصرفي. يجب عليك فتح حساب مصرفي متعدد العملات وعندما تريد تداول العملات مقابل بعضها البعض، عليك تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.
يجب أن يغطي حسابك المصرفي جميع هذه العملات وإلا فلن تتمكن من تداول بعض العملات مقابل العملات الأخرى:
بعد الحصول على جميع هذه الحسابات في حسابك المصرفي، يجب عليك إيداع بعض الأموال في كل حساب. ونظرا لأن البنوك لا تقدم عادة أي نفوذ، سيتعين عليك إيداع مبلغ معقول من المال في كل حساب لتحقيق قدر معقول من الربح. على سبيل المثال، لا معنى لإيداع 1000 أو حتى 10000 وحدة في كل حساب. يجب أن يكون أكثر من ذلك بكثير.
كما ذكرت أعلاه، على عكس الوسطاء أن بعضهم يقدم الآن حتى 1: 2000 الرافعة المالية، البنوك الشرعية لا تقدم أي نفوذ لحسابات الفوركس وتداول الأسهم. عليك أن تكون حذرا بشأن البنوك التي تقدم الرافعة المالية، وكنت أفضل لتجنبها وفتح حساب مع بنك آخر، لأن تلك التي تقدم الرافعة المالية هي بعد أموالك وتريد أن تجعل من الأسهل للقضاء حسابك مثل ما يفعله وسطاء الفوركس.
كما تعلم، يمكنك مسح حسابك أو حتى الحصول على رصيد سلبي فقط عندما يتم رفع مستوى حسابك. على الرغم من أنك يمكن أن تخسر المال حتى عندما لا يتم الاستفادة من حسابك (سأشرح كيف)، يمكنك أبدا مسح حسابك حتى لو كان السوق يذهب ضدك لآلاف من النقاط.
الفرق الآخر هو في انتشار أن البنوك تقدم. فانتشارهم عادة ما يكون أعلى من الوسطاء، ولكن هذا لا يضر بك إذا كنت تتداول الأطر الزمنية الأطول وتحافظ على مواقفك لفترة طويلة (وهو ما عليك القيام به عند التداول من خلال البنوك).
بالطبع، يمكنك دائما التفاوض مع البنوك ونطلب منهم أن نقدم لكم صفقة جيدة. وعادة ما تفعل ذلك خصيصا إذا قمت بفتح حساب كبير معهم.
كما أرى، الآن بعض البنوك لا تهمة العملاء لتحويل العملات لبعضها البعض. هم محافظ لتداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه يمكنك تحويل العملات إلى بعضها البعض مجانا وبدون دفع أي رسوم أو انتشار.
كيفية شراء / بيع العملات مقابل بعضها البعض من خلال حساب مصرفي.
دع & # 8217؛ ق أقول أنك تريد أن تذهب طويلا مع ور / أوسد. كما ذكرت، لا يوجد زوج من العملات عند التداول من خلال أحد البنوك. يقترب سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من شراء اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أنك تدفع الدولار الأمريكي لتلقي اليورو. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أنك تحويل الأموال التي لديك في حسابك أوسد إلى اليورو.
لنفترض أنك تملك مبلغا قدره 100000 دولار أمريكي في حسابك بالدولار الأمريكي. عندما تريد أن تذهب طويلا مع ور / أوسد، يمكنك تغطية كل هذا $ 100،000 أو دولار أمريكي أو جزء منه إلى يورو. يمكنك القيام بذلك من خلال الإنترنت وحسابك المصرفي عبر الإنترنت. البنوك دون & # 8217؛ ر تقدم منصات التداول مثل MT4. لديك لاستخدام النظام المصرفي عبر الإنترنت لتحويل العملات مقابل بعضها البعض.
بالإضافة إلى ذلك، البنوك عادة لا تقدم نظم الرسوم البيانية بأسعار جيدة. ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق. يمكنك استخدام منصة التجريبي من وسيط للقيام التحليل الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن الأسعار التي تراها على منصة MT4 من وسيط لن يكون بالضبط نفس الأسعار التي يقدمها البنك الذي تتعامل معه، ولكن هذا أمر طبيعي. لا يوجد بنكان أو وسطاء يقدمان نفس السعر بالضبط.
عودة إلى مثالنا، اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك تحويل كل ما تبذلونه من 100،000 دولار أمريكي إلى اليورو عندما يكون سعر اليورو / الدولار هو 1.3786 على سبيل المثال. لذلك، يصبح $ 100،000 دولار أمريكي 53،537:
$ 100،000 أوسد / 1.3786 = 72،537 يورو.
أنت تحتفظ باليورو مقابل التحركات السعرية مما يعني أن اليورو يرتفع مقابل الدولار الأمريكي كما هو متوقع ويصل إلى 1.5838 على سبيل المثال.
لذلك، عليك أن تقرر تحويل 72،537 € إلى أوسد وجمع الربح الخاص بك:
72،537 يورو × 1،5838 = 114،884 دولار أمريكي.
ولذلك، حققت أرباحا بقيمة 14،884 دولارا بسبب:
$ 114،884 & # 8211؛ 000 100 دولار = 884 14 دولارا.
ماذا لو انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي بدلا من الصعود ووصل إلى 1.0461 على سبيل المثال؟
ثم سوف تفقد 24،119 $ إذا قررت أن تغطى 72،537 € إلى أوسد عندما كان السعر عند 1.0461:
72،537 يورو x 1،0461 = 75،880 دولار أمريكي.
تخسر 24،119 $ لأن اليورو انخفض مقابل الدولار الأمريكي مقابل 3325 نقطة. انها خسارة كبيرة، ولكن لا يزال لديك $ 75،880 أوسد إذا قررت تحويل 72،537 € إلى أوسد في 1.0461. أعني لم يتم محو أموالك. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قوة مالية هنا. إذا كان هناك رافعة مالية 1: 100، فسيتم مسح كل ما تبذلونه من الدولار الأمريكي لفترة طويلة قبل أن يصل السعر إلى 1.0461.
على الرغم من أن $ 24،119 لا تزال خسارة كبيرة، وجود أي نفوذ هو ميزة كبيرة لتداول العملات الأجنبية من خلال البنوك. كما ذكرت سابقا، تجنب البنوك التي تقدم أي نفوذ، لأن من الواضح أنها تريد أن تتصرف مثل السماسرة وجعل حسابك محوها في أقرب وقت ممكن.
يمكنك أن تسأل ما هي المزايا التي ستحصل عليها البنوك لتقديم هذه الخدمات للتجار في حين أنها لا تتقاضى أي رسوم ولا تقدم أي رافعة لتحويل العملات إلى بعضها البعض؟
البنوك تريد منك أن تودع أموالك معهم، بغض النظر عما إذا كنت تتداول الفوركس أو كنت تريد أن تفعل شيئا آخر. أنها تستخدم أموالك لتقديم القروض والرهون العقارية لعملائها الآخرين لكسب المزيد من المال. انهم يستخدمون المال الخاص بك للعمل وكسب المزيد من المال. ما تراه على حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك ليس سوى بعض الأرقام التي تذهب صعودا وهبوطا، في حين أن المال الخاص بك لا يزال في جيب البنك & # 8217؛ طالما كنت ملاذ & # 8217؛ ر سحبه.
أموالك ينتمي إلى البنك، وأنها تستفيد أكثر من ذلك طالما هو في حسابك المصرفي وأنت لم تسحبه. على عكس وسطاء التجزئة، البنوك لديها الكثير من الطرق لكسب المزيد من المال من أموالك. ولذلك، فمن المستبعد جدا أن الغش وتجعلك تفقد، لأنها لا تريد أن تفعل ذلك. فمن السماسرة الذين لديهم لغش لتغطية نفقاتهم وتحقيق الربح. أنا لا أقول أن البنوك قديسين وملائكة. لديهم فقط بعض الخيارات أفضل لكسب المال من الغش عملائها.
مزايا تداول الفوركس من خلال حساب مصرفي.
في الواقع، التداول من خلال حساب مصرفي، سواء كان ذلك العملات أو الأسهم، هو ما تقريبا جميع التجار المحترفين والمستثمرين القيام به. لا يمكن أن تجد تاجر المهنية التي تتداول من خلال وسطاء التجزئة، وليس لأن وسطاء الغش ويمكن بالكاد أن تكون موثوق بها، ولكن لأن التداول من خلال حساب مصرفي لديه العديد من المزايا الأخرى وأكثر ثقة.
واحدة من أهم مزايا التداول من خلال حساب مصرفي هي حماية أموالك في حين أن الحركات المفاجئة والقوية مثل الفرنك السويسري تسونامي تحدث. إذا حدث هذا عندما يكون لديك موقف وسعر يتعارض معك لآلاف النقاط (مثل شيء حدث في 2018.01.15 مع تشف زوج العملات عبر)، وليس فقط حسابك وكل ما لديك في سيتم محوها، ولكن فإنك سوف ينتهي بك الأمر مع رصيد سلبي في حسابك وهو مسؤول عن دفعه إلى الوسيط.
يحدث هذا لسببين:
تم رفع مستوى حسابك. لديك حساب عملة واحدة.
لا يحدث الرصيد السلبي إلا عند استنفاد حسابك. على الرغم من أنك سوف تخسر المال إذا كان السوق يذهب ضدك عندما لا يتم استدانة حسابك، فإنه لن تحصل على محوها ولن تنتهي في نهاية المطاف مع رصيد سلبي.
هذا هو واحد من المزايا التي التداول من خلال حساب مصرفي، لأن البنوك عادة لا تقدم حسابات رفع.
ولكن السبب الآخر الذي هو أكثر أهمية هو أن حسابك مع وسيط التجزئة يمكن أن يكون في عملة واحدة. على سبيل المثال فتح حساب أوسد أو ور، ثم يمكنك تداول أزواج العملات من خلال ذلك.
ولكن عليك فتح حساب مصرفي متعدد العملات عندما تريد التجارة عبر البنوك، لأن البنوك لا تقدم أي زوج من العملات مثل ما يفعله الوسطاء على منصاتهم. بعد فتح حساب متعدد العملات مع بنك، عليك أن تودع الأموال في كل من الحسابات لتصبح قادرة على تبادل العملات مع بعضها البعض. على سبيل المثال يمكنك إيداع 10،000 وحدة في أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، كاد، أود و نزد.
لذلك، لن يتم مسح حسابك بالكامل إذا حدث شيء مثل تسونامي تشف. والسبب هو أن تلك العملات التي ستتأثر فقط ستتأثر، وليس العملات الأخرى. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق أنك قد اشترت كاد مقابل الفرنك السويسري من خلال حسابك المصرفي مما يعني أنك قد دفعت 10،000 فرنك سويسري واشترت كاد. ثم تسونامي تشف يحدث و كاد يفقد قيمته مقابل الفرنك السويسري. ثم فقط كاد كنت قد اشترى سوف تتأثر ليس المال الذي لا يزال لديك في أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، أود و نزد الحسابات.
هذا هو ميزة كبيرة من التداول من خلال حساب مصرفي، لأن أموالك سوف تكون آمنة تلقائيا ضد الحركات القوية والمفاجئة.
ولكن هناك مشكلة هنا وهو المال. التداول من خلال حساب مصرفي يحتاج إلى الكثير من المال، في حين يمكنك فتح $ 500 أو حتى 100 $ حساب مع وسيط.
لا يمكن أن يكون المال مشكلة يمكن أن توقفك. لا يجب فتح حساب مصرفي تجاري الآن إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال. يمكنك الاستمرار في صنع وتوفير المال من خلال وظيفة روتينية والفرص الأخرى الخاصة بك بينما كنت تعلم كيفية التجارة وكنت تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
ربما المال الذي تقوم به من خلال وظيفة بدوام كامل الخاص بك لا يكفي حتى لتغطية النفقات الخاصة بك، وهكذا، يمكنك أبدا حفظ أي أموال لتصبح قادرة على فتح حساب مصرفي التداول. هذه هي المشكلة أن العديد من أولئك الذين يتعلمون تجارة الفوركس لديهم. هذا & # 8217؛ ق لماذا فتح حساب صغير مع وسيط ثم يحصلون على خداع من قبل وسيط وتفقد هذا المال كذلك. وهناك احتمالات فقدان اهتمامهم والتخلي عن التداول من أجل الخير.
لهذا السبب، كنا نظن حول خلق مصدر جيد للدخل لمتابعين موقعنا على الانترنت. نحن من خلال نحن لا نساعد الناس على تحقيق أهدافهم فقط من خلال تعليمهم كيفية التجارة، لأن الكثير منهم لا يستطيعون فتح حساب تداول معقول (لا يستطيعون تحمله)، ويتعرضون للخداع من قبل السماسرة بالضبط لهذا السبب.
تحتاج إلى مصدر جيد للدخل، بغض النظر عما إذا كنت بالفعل تاجر مربحة باستمرار، أو كنت لا تزال تتعلم كيفية التجارة.
إذا كنت لا تزال تعلم كيفية التجارة، ثم عليك أن تكون قادرة على تغطية النفقات الخاصة بك والحفاظ على تعلم كيفية التجارة مع راحة البال.
إذا كنت قد أصبحت تاجر مربح باستمرار، ثم عليك أن تصبح قادرة على فتح حساب التداول الحية المهنية وإلا يمكنك & # 8217؛ جعل أي المال من خلال مهارة التداول التي قمت بتطويرها من خلال إنفاق الكثير من الوقت والطاقة. حتى لو كنت تستطيع تحمل حساب تداول حقيقي معقول، ما زلت بحاجة إلى مصدر إضافي للدخل لتغطية بعض الخسائر المحتملة التي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان، وأيضا لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة عندما لا يكون هناك إعداد التجارة لفترة طويلة.
لذلك، تحتاج إلى مصدر آخر للدخل الذي يجعل المال بالنسبة لك باستمرار بينما كنت التجارة والاستثمار لكسب المزيد من المال.
هذا هو ما يفعله جميع المهنيين. ولديهم عدة مصادر للدخل بما في ذلك التجارة والاستثمار. وهم يكسبون المال، ومن ثم يجعلون أموالهم كسب المزيد من المال لهم من خلال التداول والاستثمار.
هذه هي الطريقة التي يعمل بها.
هنا في لوكشوت، كنا نفكر في كل هذه الأمور. هذا هو السبب في أننا نعمل على خلق بعض الفرص العظيمة لدعم لكم وتساعدك على جعل أحلامك تتحقق. أولئك الذين يتبعوننا بشكل صحيح، سوف تصبح قادرة على أن تصبح حرة ماليا.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
مادة كبيرة. شكرا لكم.
هل تدفع البنوك فوائد على الأموال المودعة للتجارة؟
صورة أكبر وتقدير أكبر لكريس.
حسنا فعلت مع المادة الجديدة الخاصة بك، عظيم. كنت فقط تمكنت من تسليط الضوء على بعض المشاكل التي الوسطاء لها، ناهيك عن خطر كبير لديهم لاتخاذ، عندما جميع التجار العملات أو معظم يقرر الرهان ضدهم! أعتقد بعد قراءة مقالتك، جعلني أقدر وسيط أكثر من ذي قبل، والرغبة في البقاء على قيد الحياة. دعونا نواجه كل شيء التكاليف، ولكن في هذه الأيام هناك الكثير من الناس يتوقعون شيئا من أجل لا شيء! وأعتقد إذا كنت تريد الخدمة، عليك أن تكون على استعداد لدفع ثمنها، عملنا كما العملاء هو للتسوق والحصول على الخدمة الأنسب لاحتياجاتنا، ومن ثم محاولة التفاوض على السعر، بدلا من توقع ذلك مجانا، ثم يشكو عندما يتم توجيه الاتهام إليهم، أو ليس مناسبا تماما. دون & # 8217؛ هل توافق؟
شكرا لك كريس،
هذا صحيح جدا! هذا هو واحد من السبب أنا فعلا تتوقف على التداول مع السماسرة لأنها تجعلك كسر! الآن أنا & # 8217؛ م لا يزال في عملية لتوفير المال وأنني يمكن أن التجارة مع البنك. شيء آخر هو أنني في الواقع اكتشاف كيف أن هذه السماسرة تجعلك كسر واحتيال لك، لأنني كنت مرة واحدة مدير حساب هذا الوسطاء. أنا أعمل معهم من قبل لسبب وجود مصدر جيد للدخل، وفي الوقت نفسه ظننت أنني سوف تعلم السر حتى أتمكن من الفوز في كل الصفقات التي أدخلها، ولكن فقط لمعرفة أن كنت أعمل على نفس ما يفعل الفيلم المرجل لا! ولكن اليوم أنا حر وأنا لا تقاتل مع ضمير اليوم.

تعلم لماذا تحتاج إلى حساب الفوركس للتجارة.
حساب الفوركس هو حساب يستخدم لعقد وتداول العملات الأجنبية. عادة، يمكنك فتح حساب، إيداع الأموال المقومة في عملة بلدك، ومن ثم شراء وبيع أزواج العملات.
الغرض الخاص بك، بطبيعة الحال، هو لكسب المال على الصفقات الخاصة بك. لسوء الحظ، فإن غالبية تجار الفوركس يفقدون المال؛ فإن متوسط ​​طول حساب تداول الفوركس هو حوالي أربعة أشهر فقط. هذا لا يعني أن الفوركس عملية احتيال كما حافظ بعض النقاد، ولكن الحيل الفوركس تكثر.
إن كسب المال على صفقات العملة عالية الاستدانة هو أصعب مما يبدو، ويتطلب، كحد أدنى، تطوير الخبرة التي يفشل العديد من التجار المبتدئين في اكتسابها.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس.
أصبحت متطلبات فتح حساب فوريكس أكثر بساطة منذ نمو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. اليوم، فتح حساب فوريكس هو تقريبا بسيطة مثل فتح حساب مصرفي.
أولا، بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى إيجاد وسيط الفوركس - كل تداول الفوركس بالتجزئة يمر ويدار من قبل الوساطة، والتي قد تكون وسيط الفوركس المتخصصة أو نفس الوساطة التي تستخدمها في سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة .
ستحتاج إلى ملء استبيان موجز حول معرفتك المالية ونواياك التجارية. ستحتاج أيضا إلى تقديم رقم تعريف، والحد الأدنى للإيداع الذي تطلبه مؤسسة حساب فوركس. هذا كل شيء. أنت الآن حرة في التداول. وبالمناسبة، فإن العديد من وسطاء الفوركس سيأخذون بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من النقد، لذلك، أنت حقا لا تحتاج إلى إيداع أي أموال على الإطلاق - وليس أن هذه فكرة جيدة.
إذا لم يكن لديك النقود الآن، كيف ستدفع مقابل الخسائر في وقت لاحق؟ ديون بطاقة الائتمان تحمل أسعار فائدة عالية.
وسطاء الفوركس.
أحد جوانب تداول العملات التي تجعلها أكثر خطورة من التداول في سوق الأوراق المالية هو أن صناعة تداول العملات كلها إما خاضعة للتنظيم خفيف أو، فيما يتعلق ببعض الصفقات، لا تنظم على الإطلاق.
نتيجة لذلك هو أنه ما لم تنظر بعناية في سمعة وسيط الفوركس الذي تحدده، قد يتم الاحتيال عليك. السبر المهنية جدا سوم-فكس السمسرة، على سبيل المثال، تبين أن واحدة من عدة مؤسسات مشكوك فيها التي تم إنشاؤها من قبل تاجر واحد من المعروف قليلا نسبيا. ما هو معروف هو أن تداول العملات الأجنبية في سوم-فكس علقت في أوائل عام 2018 بعد غارة الشرطة التي انتهت مع 13 اعتقالات. حيث يوجد عملاء سوم-فكس & # 39؛ ذهب المال؟ يقدم موقع الشركة على الويب اعتذارا مختصرا عن & # 34؛ الإزعاج & # 34؛ مع عدم وجود كلمة عن الاستثمارات العميل أو أي ضمان أنهم سوف نرى أي وقت مضى أموالهم مرة أخرى.
هناك طريقتان لتجنب ذلك. واحد هو ببساطة لتجنب تجار الفوركس المتخصصة تماما والتداول مع وساطة الأسهم العامة النشطة في الولايات المتحدة، وبالتالي تنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).
الطريقة الأخرى لتجنب الاتصال عن غير قصد مع وسيط الاحتيال هو المضي قدما بعناية فائقة عند النظر في وساطة الفوركس المتخصصة. فتح حساب فقط مع وسيط الولايات المتحدة مع عضوية في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. استخدم مركز معلومات الارتباط التابع ل نفا للتحقق من الوساطة وسجل الامتثال لها.
حتى في ذلك الحين، من الجيد أن تختار وسيط كبير، معروف جيدا في الفوركس مثل فكسم، والذي يقف على الفوركس كابيتال ماركيتس. فكسم، مثل تقريبا جميع أكبر وسطاء العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، يقدم حساب الممارسة الحرة حيث يمكنك تجربة الصفقات المحتملة دون المخاطرة رأس المال الخاص بك. بعض وسطاء الفوركس الأمريكيين المعروفين الآخرين هم سيتيف برو، وهي شركة تابعة ل سيتي بنك، و ثينكرسويم. لا يتم إبطال الاسم الجميل: إنه قسم من تدمريتراد. قبل وضع اللمسات الأخيرة على بحثك، قارن أسعار العمولة. تكاليف المعاملات هي عامل مهم في ربحية نشاط التداول.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

الحساب المصرفي للتداول في العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment