Monday 8 January 2018

أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت


أنظمة الدخل الثابت.
أنظمة التداول التي تركز على بعض أو كل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة والرهن العقاري المدعومة والأوراق المالية المدعومة بالأصول من جميع العملات.
ميسيس فوسيونكابيتال.
MX.3 للتجارة.
ETHIX - التجارة.
تخيل نظام التداول.
بيراميد - ثبت برامج التداول وإدارة المخاطر.
فيندور - للأسواق المالية.
iQbonds.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

دخل ثابت.
ما هو "الدخل الثابت"
والدخل الثابت هو نوع من الاستثمار تستلم فيه معدلات العائد الحقيقي أو الدخل الدوري على فترات منتظمة وعلى مستويات يمكن التنبؤ بها بدرجة معقولة. ویمکن استخدام استثمارات الدخل الثابت لتنویع محفظة الشرکة لأنھا تشکل مخاطر أقل من الأسھم والاستثمارات المشتقة. وعادة ما يميل الأفراد المتقاعدون إلى الاستثمار بكثافة في الاستثمارات ذات الدخل الثابت بسبب العوائد الموثوقة التي يقدمونها.
تراجع "الدخل الثابت"
وهناك نوعان رئيسيان من الاستثمارات في أسواق رأس المال: الدين وحقوق الملكية. الأسهم أو أسهم الشركة، تعتبر ملكية في الشركة، ويحصل المستثمرون على عائد على أساس ارتفاع سعر السهم و / أو أرباح الأسهم. وكما يوحي الاسم، فإن الدخل الثابت هو مبلغ محدد مسبقا للدخل يدفعه المصدر ويحصل عليه المستثمر. ليس لدى مستثمري الدخل الثابت حصة ملكية في الشركة ولكنهم يعملون كمقرضين لرأس المال. وفي مقابل الفوائد، يدفع المستثمرون ذوو الدخل الثابت أموالهم للشركات. ونتيجة لذلك، فإنهم يعتبرون دائنين وغالبا ما يكون لديهم مطالبة أعلى من المساهمين في حالة الإفلاس أو التقصير، مما يجعل الاستثمار أقل خطورة من حقوق الملكية.
الدخل الثابت كمنتج.
والمثال الأكثر شيوعا للأمن الذي يحقق دخل ثابت هو السندات. وتصدر السندات من قبل الحكومات الاتحادية والبلديات المحلية والشركات الكبرى. وتدفع الخزانة األمريكية دخل ثابت للمستثمرين، وتشمل سندات الخزينة) سندات الخزينة (، وسندات الخزانة) T-نوتس (، وأذون الخزانة) سندات الخزينة (. وتشمل سندات الشركات سندات الاستثمار من الدرجة والسندات غير المرغوب فيه. ويدفع الأول دخل ثابت أقل من الدخل الأخير لأن له تصنيف ائتماني أعلى نظرا لاستقراره. السندات غير المرغوب فيها أو السندات ذات العائد المرتفع هي استثمارات جذابة للمستثمرين الذين يبحثون عن فائدة أو دخل أعلى.
لفهم لماذا سندات الخزينة والسندات هي الدخل الثابت، والنظر في سندات الشركات مع 5٪ الفائدة السنوية المستحقة على أن تنضج في 5 سنوات. وتصدر الشركة هذه السندات لجمع الأموال لمشاريعها الرأسمالية. المستثمرون يقدمون الأموال للشركة عن طريق شراء السندات. وفي مقابل الأموال الممنوحة لها، تعوض الشركة حاملي السندات عن طريق دفع فائدة ثابتة بنسبة 5٪ من مبلغ الاستثمار سنويا. سعر الفائدة يعرف أيضا باسم سعر القسيمة. ومن ثم، فإن حامل السند الذي اشترى سندات بقيمة 10،000 دولار سيحصل على 5٪ × 10،000 دولار = 500 دولار سنويا. ويحدد هذا المبلغ ويمثل دخلا ثابتا لحامل السندات.
دفعات الفائدة.
وتعتبر مدفوعات الفائدة على الأوراق المالية ذات الدخل الثابت دخلا منتظما ويتم تحديدها على أساس الجدارة الائتمانية للمقترض ومعدلات السوق الحالية. وبوجه عام، فإن السندات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ذات فترات الاستحقاق الأطول أجرا تدفع نسبة أعلى، لأنها تعتبر أكثر خطورة. وكلما طال أمد الأمن في السوق، زاد الوقت الذي يفقد فيه قيمته و / أو تقصيره. في نهاية مدة السندات، أو عند استحقاق السندات، يقوم المقترض بإرجاع المبلغ المقترض، ويشار إليه أيضا بالقيمة الرئيسية أو القيمة الاسمية.
والمخاطر الرئيسية المرتبطة باستثمارات الدخل الثابت هي المصدر أو المقترض الذي يتخلف عن دفعه. وتشمل الاعتبارات الأخرى مخاطر أسعار الصرف بالنسبة للسندات الدولية ومخاطر أسعار الفائدة للأوراق المالية الأطول أجلا.
الدخل الثابت كاستراتيجية.
ويشير مصطلح "الدخل الثابت" في بناء المحفظة عموما إلى نمط الاستثمار الذي يولد عوائد مستقرة ويمكن التنبؤ بها. وتنتج هذه العائدات من أوراق مالية منخفضة المخاطر تدفع أرباحا وفوائد. وقد يشمل بناء محفظة دخل ثابت الاستثمار في السندات والصناديق الاستثمارية السندات وشهادات الإيداع وصناديق سوق المال. وتوفر هذه الأصول عائدات منخفضة ولكنها آمنة للمستثمرين.
في اقتصاد معدل الفائدة المتزايد، يمكن للمستثمر شراء السندات الفردية، والاستثمار في صناديق السندات، أو توظيف استراتيجية سلم. مع استراتيجية سلم، مدير محفظة يمكن إعادة استثمار رأس المال السندات نضجت في السندات مع معدلات أعلى. فعلى سبيل المثال، يمكن تقسيم استثمار قدره 000 60 دولار إلى سند مدته عام واحد وسنتين ومدته ثلاث سنوات. عندما تستحق السندات لسنة واحدة من السنة من الآن، وسوف يتم تسليم مدير في السندات لمدة ثلاث سنوات. عندما ينضج السندان لمدة سنتين، سيتم تحويل مدير القرض إلى سند لمدة ثلاث سنوات، وهكذا. وبذلك يتمكن المستثمر من الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور السنوات.
ويواجه مستثمرو الدخل الثابت الذين يعيشون على مبالغ محددة من الدخل المدفوع دوريا خطر التضخم الذي يضعف قدرتهم على الإنفاق. ولحماية محفظة من التضخم، يمكن للمستثمر شراء الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس).
وتوصي الأوراق المالية ذات الدخل الثابت للمستثمرين الباحثين عن محفظة متنوعة؛ إال أن نسبة الحافظة المخصصة للدخل الثابت تعتمد على نمط االستثمار الشخصي للمستثمر. وهناك أيضا فرصة لتنويع عنصر الدخل الثابت للمحفظة. على سبيل المثال، قد يكون لديك محفظة بنسبة 50٪ في سندات الاستثمار، و 20٪ في سندات الخزينة، و 10٪ في السندات الدولية، والباقي 20٪ في السندات ذات العائد المرتفع.

أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.
تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات الحجم "دي مينيميس" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير منسوب.
يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.
لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.
إند - أوتك - روابط.
عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.
تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.
تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.
وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.
قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.
قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.
الإخطارات أوتك.
اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:
نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.
روابط ذات علاقة.
الاتصال أوتك.
السيد مايكل ماكغوير.
كبير مسؤولي الالتزام.
ترادويب ديريكت ليك.
1177 شارع الأمريكتين.
نيو يورك، ني 10036.
إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.
عزيزي السيد ماكجوير:
حالة النظام.
يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.

أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت
إن التغيرات العالمية في هيكل السوق ذات الدخل الثابت، بما في ذلك هيمنة جانب الشراء وأثر اللوائح، تحبذ أنظمة التداول البديلة مثل ماركيتاكسيس في الائتمان و ترادويب في معدلات، وفقا لكلي ميليت، الرئيس التنفيذي لشركة بانكا إيمي للأوراق المالية.
"ما تراه هو ظهور نماذج تداول أخرى، سواء كان ذلك تداولا شاملا على منصة ماركيتاكسيس أو ما إذا كان هذا هو الحد المركزي لنوع كتاب التداول الذي تحدثه في شركات مثل بوندبوانت و بوندز ".
سوف يتحدث الدخن عن هذا الموضوع في لوحة السيولة وسوق الهيكل في الأسواق المالية وسائل الإعلام في تجارة الدخل الثابت & أمب؛ قمة الاستثمار يوم 5 مايو.
انضم الدخن، وهو رئيس سابق وعضو مجلس إدارة في ماركيتاكسيس، إلى بانكا إيمي للأوراق المالية في يناير 2017 مع تفويض كبير لبناء وجود بانكا إيمي في الولايات المتحدة انها مملوكة من قبل إنتيسا سانباولو، الذي قال انه يمكن القول إن العالم أكبر و أفضل رسملة البنك المعروف.
تدير الأعمال المصرفية والأوراق المالية بانكا إيمي & أمب؛ أمب؛ الأوراق المالية سلسلة من أسواق رأس المال، والأسهم والديون وتسويق المشتقات، ومبيعات الدخل الثابت، والأعمال المتكاملة للأسهم التي تشمل الأسهم النقدية والوساطة في الأسهم وقروض الأسهم.
على مدى العقد الماضي، وبالتأكيد منذ الأزمة المالية العالمية 2008-2009، دور الجانب الشراء من حيث توفير السيولة في الائتمان درجة الاستثمار قد توسعت بشكل كبير على النقيض من الجانب البيع. وقال "اذا نظرنا ليس فقط لمديري الأصول التقليدية ولكن أيضا صناديق الاستثمار المتداولة، وحجم وحجم الجانب شراء الآن يقزم الجانب البيع"، وقال الدخن.
وقال ان الجانب شراء تحتجز ما يقرب من 1 تريليون $ في الأصول الصف الاستثمار. عقد التجار الأساسي حوالي 250 مليار $ في الدرجة الاستثمارية في ذروتها، والآن عقد أقل من نصف هذا المبلغ.
وقال ميليت: "المسألة الأساسية التي تواجهها في النظر إلى الصورة الكلية هي أن لديك مجمعا ضخما من جانب الشراء الذي يقزم الآن الميزانية العمومية المتاحة للزبائن الرئيسيين".
ويواجه الجانب البيعي ما يسمى بقاعدة فولكر، التي تقيد نشاط صنع السوق بأنها "تعتمد على العملاء، وليس بأي شكل من الأشكال، أو الشكل، أو الشكل،" الملاءمة في الطبيعة ". "ما كان تاريخيا قدرة تجارية خاصة بين المتعاملين الرئيسيين ببساطة لا توجد بعد الآن".
تتطلب أنظمة رأس المال الجديدة، سواء داخل الولايات المتحدة أو على الصعيد العالمي، من المتعاملين الرئيسيين أن يحتفظوا بمزيد من رأس المال مقابل أصولهم. وبالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تركز لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على أفضل تنفيذ، خاصة فيما يتعلق بالبنوك التي لديها قاعدة كبيرة من عملاء التجزئة.
ولدى البنوك أيضا استثمارات هائلة في كل من الهياكل الأساسية للمكاتب والمكاتب الخلفية، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاستثمارات نظرا لمتطلبات الامتثال وغيرها من المسائل في البيئة الحالية.
وقال ميليت: "لديك عدم تطابق كبير بين حجم جانب الشراء والميزانية العمومية المتاحة، ولديك دفعة تنظيمية من حيث الأصول المرجحة بالمخاطر ورأس المال الذي يتعين على المرء أن يضعه ضده". "لديك مشكلة التكلفة القديمة في منتصف المكتب والمكتب الخلفي، ومن الواضح أن يتفاقم من خلال الإنفاق المتزايد حول الامتثال".
صورة مميزة عبر نادي الدولار الصورة.
مقالات ذات صلة.
صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية لتجاوز الصناديق الاستثمارية في 15 سنة.
الجيل أب (الأمازون رئيس) لا ترسل أشكال أو الانتظار للأسعار.
كومسيس وشريك رسرششانج للبحث.
يتطلب مدراء الأصول حل سير العمل من البداية إلى النهاية ل ميفيد إي.
الاستدامة أمر حتمي في عملية الاستثمار.
وقد التزمت أكبر الشركات المالية بالإفصاحات المتعلقة بالمناخ.
شراء الجانب كومب في التركيز.
شروط الأجور مواتية حاليا قد لا تستمر.
محرر، مجلة التجار.
دويتشه آم علامات 20 عاما من الاستثمار المستدام.
وكان أول بنك تجاري معتمد عالميا من قبل صندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 الأسواق ميديا ​​2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment