Wednesday 24 January 2018

ضرائب مزدوجة على خيارات الأسهم


ضرائب مزدوجة: A اتخاذ جميع الأشياء الضرائب.
يمكن سيك القاعدة 144 المسمار الفيسبوك و # 8217؛ ق الرتبة والملف؟
[ملاحظة إد: هذه المشاركة ليست أكثر مني طرح الأسئلة على أساس ما أعرفه عن الضرائب ... وما أنا دون & # 8217؛ T تعرف عن قانون سيك. إذا كان I & # 8217؛ m متجها لأسفل مسار غير صحيح & # 8212؛ أو إذا كنت يحدث ليكون المحامي سيك & # 8212؛ أخبرونى من فضلكم.]
كما نما الفيسبوك خلال سنوات التكوين، لتجنب الوصول إلى حد المساهمين الذي قد أجبرهم على الإبلاغ عن بياناتهم المالية كما لو كانت شركة عامة، تحول عملاق التكنولوجيا من إصدار خيارات الأسهم إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) لتعويض الموظفين. اعتبارا من ديسمبر 2018، كان الفيسبوك 378،772،184 سهم من رسوس المعلقة.
منح وحدات الأسهم المقيدة & # 8212؛ بدلا من منح الأسهم المقيدة & # 8212؛ لا تنطوي على إصدار الأسهم الفعلية من الأسهم في وقت المنحة. بدلا من ذلك، بعد وصول الموظف المتلقي إلى بعض بوجييس محددة مسبقا الاستحقاق، إما أسهم أسهم الشركة أو نقدا يمكن استخدامها ل & # 8220؛ تسوية & # 8221؛ حق الموظف في الحصول على قيمة وحدة رسو. بالنسبة للفترة المتبقية من هذا المنصب، اسمحوا & # 8217؛ s تفترض أن جميع رسو الفيسبوك سيتم تسويتها مع الأسهم الفيسبوك.
هذا كثيرا أنا & # 8217؛ م بعض من: تحت I. R.C. § 83 عندما يسند الموظف في وحدات رسو الأساسية ويتم إصدار الأسهم الفعلية، يعترف الموظف بدخل عادي يساوي قيمة الأسهم ناقصا أي مبالغ يدفعها الموظف لوحدات رسو. من أجل الحصول على الموظف في رسو، يوفر S-1 الفيسبوك:
إن وحدات رسو قبل عام 2018 الممنوحة بموجب خطة أسهمنا لعام 2005 ستستقر على أساس رضا كل من حالة الخدمة وحالة السيولة. يتم استيفاء شرط الخدمة لغالبية هذه الجوائز على مدى أربع سنوات. يتم استيفاء شرط السيولة عند وقوع حدث مؤهل يعرف بأنه تغيير في معاملة السيطرة أو ستة أشهر بعد إكمال طرحنا األولي العام.
على افتراض أن معظم الموظفين قد استوفوا شروط الخدمة (ويبدو أن S-1 يشير إلى أن لديهم)، فإن جميع الموظفين الذين حصلوا على وحدات رسوس ما قبل 2018 سيحصلون ويستلمون أسهمهم على فاسيبوك بعد ستة أشهر من تاريخ الاكتتاب يوم الجمعة، 18 مايو. وسيعترف كل موظف بدخل التعويض في ذلك الوقت مساويا لمبلغ القيمة الدفترية للأسهم مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم.
هنا & # 8217؛ s حيث بلدي سيك المعرفة قد تقودني ضلال.
وبموجب المادة 144، بعد إخضاع فاسيبوك لشروط الإبلاغ عن الشركات العامة لمدة 90 يوما على الأقل، أي شخص لا يعتبر & لوت؛ & لوت؛ 82 & غ؛ لأغراض قانون هيئة الأوراق المالية والبورصات في أي وقت خلال ال 90 يوما التي سبقت عملية البيع والتي تملك بشكل مفيد الأسهم المقترح بيعها لمدة ستة أشهر على الأقل، يحق لها بيع تلك الأسهم. يوفر S-1 الفيسبوك أيضا:
إن أسهم األسهم العادية التي لم يتم طرحها وبيعها في طرحنا العام األولي، وكذلك األسهم التي تستند إليها وحدات رسوس ستكون عند إصدار "األوراق المالية المقيدة"، كما هو معرف في المادة 144 بموجب قانون األوراق المالية. هذه الأوراق المالية المقيدة مؤهلة للبيع العام فقط إذا كانت مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية أو إذا كانت مؤهلة للإعفاء من التسجيل بموجب المادة 144 أو القاعدة 701 بموجب قانون الأوراق المالية، وهي ملخصة أدناه.
هل هذا يعني أن وحدات رسو التي تصدر للموظفين بعد استحقاقها ستة أشهر من تاريخ الاكتتاب العام لا يمكن بيعها لمدة ستة أشهر أخرى؟
وهذا سؤال هام، لأنه استنادا إلى فهمي للسوابق القضائية ذات الصلة وتقارير الكونجرس الأساسية، فإن تقييد القاعدة 144 لا يعتبر قيدا على قابلية التحويل يستحق تأجيل الاعتراف بالإيرادات بموجب المادة 83. ونتيجة لذلك، فإن الموظفين مطالبة بالتعرف على دخل التعويض عند استلام المخزون في 18 نوفمبر 2018، على الرغم من أنه لا يمكن بيعه وفقا للقاعدة 144 لمدة ستة أشهر إضافية. وسيؤدي ذلك إلى مشكلتين:
1. لن يكون بمقدور الموظفين بيع الأسهم من أجل دفع الضريبة على دخل التعويض المعترف به عند الاستحقاق. ويبدو أن هذا القلق يتم تخفيفه من خلال قرار الفيسبوك لصافي تسوية وحدات رسو، بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية العبء الضريبي الموظف وإصدار فقط & # 8220؛ نيت & # 8221؛ أسهم للموظف.
2. هناك خطر أن تتجاوز قيمة السهم في تاريخ االستحقاق القيمة بعد ستة أشهر، عندما يمكن تداول األسهم بحرية. إذا كان هذا هو الحال، فإن الموظفين سيعترفون الدخل العادي إلى حد أعلى قيمة، مع خسارة رأس المال المقاصة التي قد لا توفر أي فائدة ضريبية فورية & # 8212؛ أو فائدة بنسبة 15٪ فقط عن طريق تعويض الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
أفهم، لا & # 8217؛ أعتقد أن هذا هو ما سيحدث، ولكن لا أستطيع التأكد. يبدو أنه يستند إلى مناقشات على شبكة الإنترنت & # 8212؛ وعندما يكون لدينا تعليقات على شبكة الإنترنت مجهول من أي وقت مضى أدى لنا ضلال؟ & # 8212؛ أن وحدات رسوس المؤهلة ستكون حرة ليتم بيعها فور استحقاقها في نوفمبر، وبالتالي فإن القضايا التي حددتها قد تكون موضوعية تماما. إنها تعتمد تماما على تطبيق القاعدة 144، حيث يتبدد مستوى الراحة.
لذا يرجى، إذا كان يمكنك إضافة بعض الوضوح إلى الموضوع، قم بذلك في التعليقات.
اشتراك البريد الإلكتروني.
مثل ويثوم في الفيسبوك.
لدينا المتخصصين الضرائب لديهم فهم شامل للوائح الضرائب الدولية، الاتحادية، والولائية والمحلية. نحن نعمل معكم لضمان الوفاء بالتزامات الإبلاغ الضريبي بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب، وتقليل أو تأجيل دفع الضرائب، وبالتالي إضافة قيمة لشركتك. من خلال استخدام التكنولوجيا، ونحن البقاء ما يصل إلى لحظة على التغييرات قانون الضرائب، ومعرفة كيف تؤثر على عملك. من خلال انتمائنا مع هلب الدولية، يمكننا أيضا مساعدتك في وضع استراتيجيات الضرائب فعالة من حيث التكلفة في أي مكان في العالم.

الازدواج الضريبي على خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ضريبة مضاعفة.
ما هو "الازدواج الضريبي"
والضريبة المزدوجة هي مبدأ ضريبي يشير إلى ضرائب الدخل المدفوعة مرتين على نفس مصدر الدخل المكتسب. ويمكن أن يحدث ذلك عند فرض ضريبة على الدخل على مستوى الشركات والمستوى الشخصي. وتحدث الضرائب المزدوجة أيضا في التجارة الدولية عندما تخضع ضريبة الدخل ذاتها للضريبة في بلدين مختلفين.
كسر "الضرائب المزدوجة"
ضرائب مزدوجة على الشركات والمساهمين.
وغالبا ما تحدث الضرائب المزدوجة لأن الشركات تعتبر كيانات قانونية منفصلة من مساهميها. على هذا النحو، تدفع الشركات الضرائب على أرباحها السنوية، تماما مثل الأفراد. عندما تدفع الشركات أرباحا للمساهمين، فإن مدفوعات توزيعات األرباح تتحمل التزامات ضريبة الدخل للمساهمين الذين يحصلون عليها، على الرغم من أن األرباح التي وفرت النقد لدفع األرباح قد تم بالفعل فرض ضرائب على مستوى الشركات.
وقد دفع مفهوم الازدواج الضريبي على الأرباح المدفوعة للمساهمين إلى جدل كبير. وبينما يجادل البعض بأن فرض الضرائب على العائدات التي يتلقاها المساهمون هو فرض ضرائب مزدوجة غير عادلة على الدخل لأنه كان يخضع للضريبة بالفعل على مستوى الشركات، فإن آخرين يرون أن هذا الهيكل الضريبي عادل.
ويشير مؤيدو الإبقاء على "الازدواج الضريبي" في الأرباح إلى أنه بدون ضرائب على الأرباح، يمكن أن يتمتع الأفراد الأثرياء بحياة جيدة من الأرباح التي يحصلون عليها من امتلاك كميات كبيرة من الأسهم العادية، ولكنهم يدفعون أساسا ضرائب صفر على دخلهم الشخصي. فضلا عن ذلك، يشير مؤيدو ضريبة الأرباح إلى أن مدفوعات الأرباح هي إجراءات طوعية من جانب الشركات، وبالتالي فإن الشركات غير مطالبة بأن يكون دخلها "ضريبا مزدوجا" ما لم يختاروا دفع أرباح الأسهم للمساهمين.
وتحاول معظم النظم الضريبية، من خلال استخدام معدلات ضريبية متفاوتة وإعفاءات ضريبية، أن يكون لديها نظام متكامل يكون فيه الدخل الذي تحصل عليه الشركة ويدفع كتوزيعات أرباح والدخل الذي يحصل عليه الفرد مباشرة، في النهاية، يخضع للضريبة بنفس المعدل .
الضرائب الدولية المزدوجة.
وغالبا ما تواجه الشركات الدولية قضايا الازدواج الضريبي. ويجوز فرض ضريبة على الدخل في البلد الذي يتم فيه اكتسابه، ثم تفرض عليه الضريبة مرة أخرى عند إعادته إلى بلده الأصلي. وفي بعض الحالات، يكون معدل الضريبة الإجمالي مرتفعا جدا، مما يجعل الأعمال التجارية الدولية مكلفة للغاية.
ولتجنب هذه القضايا، وقعت البلدان في جميع أنحاء العالم المئات من المعاهدات لتجنب الازدواج الضريبي، وغالبا ما تستند إلى نماذج تقدمها منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. وفي هذه المعاهدات، تتفق الدول الموقعة على الحد من فرض الضرائب على الأعمال التجارية الدولية في محاولة لزيادة التجارة بين البلدين وتجنب الازدواج الضريبي.

الولايات المتحدة: الضرائب عبر الحدود لخيارات الأسهم.
وتشكل خيارات األسهم بشكل متزايد عنصرا هاما في حزمة التعويضات الصادرة عن السلطة التنفيذية الدولية. هناك فخاخ ضريبية وفرص لكل من أصحاب العمل والعاملين، خاصة عندما يكون هناك أكثر من اختصاص ضريبي واحد. وبالتالي، من المهم لأصحاب العمل والموظفين معالجة القضايا في البداية. وبصرف النظر عن مخصصات ضريبة الدخل للأفراد، هناك آثار أخرى غير متوقعة في كثير من الأحيان مثل حجب ضريبة العمالة الأمريكية، حتى لو كان صاحب العمل شركة كندية، وضريبة العقارات الأمريكية المحتملة لغير المقيمين. وهناك عدد قليل من الأسئلة الرئيسية التي ينبغي أخذها في الاعتبار.
ما نوع الخيار هل هذا؟
يحتاج الموظف إلى معرفة كيفية وصف خيارات الأسهم بموجب قانون الضرائب الأمريكي. وعلى الرغم من أن جميع خيارات األسهم يفترض أن تكون بمثابة حوافز، فإن خيارا خاصا من الخيارات يتميز بأنه خيار مخزون حافز) "إسو" (إذا كان يستوفي شروطا قانونية معينة. ولا يخضع الفرد الذي يتلقى مثل هذا الخيار للضريبة على دخل التعويض عند منح الخيار أو ممارسته. عندما يقوم المستلم ببيع الأسهم، سيخضع المتلقي للضريبة على معدلات الربح الرأسمالي طويلة الأجل على الربح، على افتراض بيع مؤهل. وعلى النقيض من ذلك، يتم إخضاع المتلقي لخيار الأسهم غير النظامية للضريبة على دخل التعويض في السنة التي يمارس فيها الخيار. التعويض الخاضع للضريبة هو مبلغ يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ التمرين. بعد ممارسة الشركة الوطنية لسوق المال ويتم شراء السهم، يتم التعامل مع األوراق المالية ألغراض ضريبية كاستثمار من قبل الموظف. إذا كان السهم يقدر بعد تاريخ التمرين، يمكن للموظف بيع الأسهم وسيدفع الضرائب على المكاسب الرأسمالية الناتجة.
أين أخضع للضريبة؟
يتم فرض ضريبة على سكان الولايات المتحدة والمواطنين على دخلهم العالمي. غير المقيمين الذين يشغلون المنظمات الوطنية للخدمة الوطنية وينتقلون إلى الولايات المتحدة يخضعون للضريبة على كامل مبلغ دخل الخيار إذا تم ممارسة الخيارات أثناء إقامتهم في الولايات المتحدة. إذا كان الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا هو غير مقيم في الولايات المتحدة في وقت ممارسة منظمة نسو، فسيتم إعفاء غير المقيمين من الضريبة الأمريكية على الجزء من دخل الخيار الذي يعزى إلى الخدمات التي يتم إجراؤها أثناء وجودهم خارجيا خارج الولايات المتحدة تنص على. غير أن هذا الفرد قد يخضع للضريبة الأمريكية على الدخل الذي يعزى إلى الخدمات التي تؤديها الولايات المتحدة. ويمكن أن يستند توزيع دخل الخيار بين الولايات المتحدة والمصادر الأجنبية إلى عدد أيام عمل الفرد في الولايات المتحدة مقارنة بعدد الأيام التي عمل فيها الفرد خارج الولايات المتحدة خلال الفترة ذات الصلة. ومن المهم أن يكون هناك مسؤول تنفيذي دولي يحتفظ بسجل دقيق للمكان الذي يتواجد فيه يوميا وما إذا كان كل يوم يوم عمل أو يوم عمل. ومن المهم أيضا لأرباب العمل الامتثال لمتطلبات ضريبة العمالة الأمريكية. وهي تنطبق على كل من أصحاب العمل الأجانب والأمريكيين.
فالفرد الذي يخضع للضريبة في أكثر من بلد واحد أو الذي ينتقل من بلد إلى آخر قد يواجه ضرائب مزدوجة إذا لم تنسق قوانين الضرائب في البلدان الضرائب المفروضة على الخيارات. قد لا يكون الحدث الخاضع للضريبة، وبالتالي وقت الضرائب، هو نفسه أو قد لا تكون الاعتمادات الضريبية المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان مواطن أمريكي مقيم ويعمل في بلد أجنبي يتلقى ويمارس نوسوس الشركة الأجنبية، فإن الولايات المتحدة سوف تفرض ضريبة الدخل الخيار (رهنا الأجانب الدخل المكتسب استبعاد). إذا كانت الدولة الأجنبية لا تفرض ضريبة على دخل الخيار حتى يبيع المواطن الأمريكي المخزون بعد أربع سنوات، في حين أنه لا يزال مقيما في بلد أجنبي، سيكون هناك عدم تطابق التوقيت والمبالغ وأنواع الدخل الخاضع للضريبة. ويمكن أن تفقد الفوائد المحتملة للائتمانات الضريبية الأجنبية.
هل تطبق ضريبة العقارات الأمريكية؟
يتم تضمين القيمة السوقية العادلة لخيارات الأسهم في شركة أمريكية في الحيازة الخاضعة للضريبة للمقيم. إذا كان الفرد مواطنا أمريكيا، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الفردية في جميع أنحاء العالم تخضع لضريبة العقارات. يخضع الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا أو مقيما في الولايات المتحدة للضريبة العقارية الأمريكية على أصول الولايات المتحدة فقط. تعتبر دائرة الإيرادات الداخلية خيارات الحصول على أسهم في شركة أمريكية لتكون ممتلكات الولايات المتحدة الأمريكية تخضع للضريبة. وقد يكون هناك عدم تطابق في الضرائب على الفرد وممتلكاته نتيجة لذلك.
قبل اعتماد خطة خيار الأسهم، يجب على صاحب العمل النظر في الآثار الضريبية لجميع الموظفين. ويمكن تصميم الخطط لتلبية احتياجات كل من الشركات الدولية ومديريها التنفيذيين الدوليين. يجب على الأفراد الذين يتلقون خيارات الأسهم أن يأخذوا في الاعتبار الآثار المحتملة للضرائب الأمريكية والأجنبية عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة الخيارات.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

ضريبة خيارات المشاركة.
الضرائب من خيارات المشاركة: الموظفين موبايل الدولي.
توجيه قصير من أوكينكورب المحدودة: خيارات المشاركة. ويمكن أن تتخذ الحوافز المتاحة للموظفين المتنقلين دوليا أشكالا مختلفة. هذه المقالة هي عن سهم وخيارات الأسهم. ويمكن منح الموظفين خيارات لشراء أسهم في شركتهم أو شركة في نفس المجموعة. وعادة ما يمنح الموظف خيارات للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر ثابت بالمنحة - "سعر الخيار". ويجوز تحديد ذلك بالقيمة السوقية للأسهم في تاريخ المنح أو بأرقام أقل. ثم يمارس الخيار بعد ذلك بعدة سنوات عندما يشتري الموظف الأسهم بسعر الخيار. ثم تنتمي الأسهم إلى الموظف ويمكن عادة بيعها فورا.
التشريعات المحلية. وتعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لهذه الخيارات في يد الموظف على عوامل مثل: ما إذا كان قد تم منحها بموجب خطة توفر مزايا ضريبة الدخل - وافقت شركة الإيرادات الداخلية على خطة خيار أسهم الشركة أو خطة خيار أسهم ساي ضمن الجداول 9 و 10 قانون الضرائب على الدخل والضرائب المؤسسية (إكتا 1988)، أو خيار حوافز إدارة المشاريع (إيمي) في الجدول 14 فا 2000. وضع إقامة الموظف في تواريخ المنح والممارسة. الفترة التي يمارس فيها الخيار. ما إذا كان الخيار قد منح بسعر أقل من القيمة السوقية للأسهم في وقت المنح.
تتعلق هذه المقالة فقط بالخيارات الممنوحة بموجب خطة خيار الأسهم غير الموافق عليها وممارسات غير مؤهلة للخيارات الممنوحة بموجب خطة معتمدة للإيرادات الداخلية. والممارسة "غير المؤهلة" تعني هنا حالة لم تطبق فيها شروط تخفيف ضريبة الدخل، بحيث تفرض ضريبة على الدخل. كما تقدم إيمي إعفاء من ضريبة الدخل على ممارسة بعض خيارات األسهم، ولكن قد تستحق ضريبة الدخل إذا كانت الخيارات قد صدرت بخصم على سعر السهم أو كان هناك حدث غير مؤهل. وبقدر ما تبقى المكاسب على هذه الخيارات مسؤولة عن ضريبة الدخل، تنطبق هذه المادة عليها بنفس طريقة خيارات الأسهم غير الموافق عليها.
وعادة ما تكون هناك آثار ضريبة الدخل في المملكة المتحدة فقط إذا كان الفرد مقيما في المملكة المتحدة في تاريخ المنحة، أو تم منح الخيار فيما يتعلق بالواجبات التي نفذت في المملكة المتحدة. وبما أن الخيار على األسهم يتم اكتسابه بسبب العمل، قد تنشأ رسوم ضريبية بموجب الجدول هاء في: تاريخ منح الخيار. تاريخ ممارسة الخيار؛ أو التاريخ الذي يتم فيه استبعاد األسهم المكتسبة عند ممارسة التمارين. قد تستحق ضريبة أرباح رأس المال عندما تكون المكاسب الناتجة عن التخلص من الأسهم أكبر من الأرباح المحملة على الضرائب بموجب الجدول هاء. الأمثلة هي: سعر البيع يتجاوز سعر التمرين، أو أن الفرد لم يكن مقيما في المملكة المتحدة في تاريخ الحدث.
قد تنشأ ضريبة أرباح رأس المال عندما يكون الأفراد إما مقيمين أو مقيمين عادة في المملكة المتحدة في تاريخ التخلص منها أو إذا كانوا ضمن نطاق القواعد المؤقتة لغير المقيمين الواردة في القسم 10 أ، قانون المكاسب الضريبية (تسغا) 1992. هناك قواعد خاصة للسنة الضريبية من بدء أو وقف الإقامة وللمقيمين خارج المملكة المتحدة. قد يتم فرض رسوم ضريبية من المملكة المتحدة بسبب أحداث أخرى، مثل تخصيص أو إطلاق خيار شراء أسهم أو تحويل الأسهم المكتسبة بسبب العمل من فئة واحدة من حصة إلى فئة أخرى من الأسهم. لا يمكن أن تغطي هذه المقالة كل حالة ممكنة ولكن التوجيه حول الظروف التي لم يتم تناولها هنا متاح من جهات الاتصال المدرجة في النهاية.
التفاعل مع اتفاقيات الازدواج الضريبي.
وفي حالة انتقال الموظف بين البلدان، قد تنشأ رسوم ضريبية أيضا في بلد آخر عند ممارسة الخيار أو تعيينه أو إصداره. توضح هذه المقالة الممارسة الحالية للإيرادات للتعامل مع الازدواج الضريبي المحتمل في السيناريوهات الأكثر شيوعا. وتشارك المملكة المتحدة بنشاط في منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي مع عملها على التوصل إلى توافق دولي في الآراء بشأن معالجة مكاسب خيارات الأسهم.
إذا لم يكن هناك اتفاق ضرائب مزدوجة (دتا) مع البلد الآخر، فإن كلا البلدين حرا في فرض ضريبة الدخل وفقا لقوانينها المحلية. غير أن المملكة المتحدة ستمنح سكانها، في بعض الظروف، إغاثة من جانب واحد فيما يتعلق بالضرائب الأجنبية التي تتكبدها الإيرادات التي تنشأ في بلد آخر، ولكنها تخضع للضريبة في المملكة المتحدة على أساس الإقامة. ومع ذلك، إذا وجدت دتا شاملة فإنه سيكون عادة دخل العمالة المادة على غرار المادة 15 من الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. وتندرج المكاسب المحققة من ممارسة الخيارات الممنوحة للموظف ضمن أحكام هذه المادة بدلا من تلك المواد التي تتناول الإيرادات أو المكاسب الرأسمالية الأخرى.
وتنص المادة 15 (1) على أنه إذا كان أحد المقيمين في بلد ما يؤدي واجبات عمله في البلد الآخر، فإن البلد الأخير يحتفظ بأي حقوق محلية في فرض الضرائب على الأجور والاستحقاقات من ذلك الجزء من العمل. لتجنب الازدواج الضريبي، حيث الموظف: منحت خيار الأسهم في المملكة المتحدة أثناء سير العمل. تمارس هذه الوظيفة في البلد الآخر خلال الفترة بين المنحة وممارسة الخيار. ويظل في تلك الوظيفة في تاريخ التمرين، وسيخضع للضريبة من جانبهما فيما يتعلق بخيار الخيار. غير مقيم في المملكة المتحدة في تاريخ التمرين. فإن المملكة المتحدة سوف تعطي الإغاثة في حساب الرسوم الضريبية لنسبة كسب الخيار الذي يتعلق بالفترة أو الفترات بين المنحة وممارسة الخيار الذي كان الموظف يمارس العمل في البلد الآخر.
وعادة ما يتم توزيع الربح على أساس القسط الثابت. ولا تترك الفترات التي لا تدخل فيها هذه الوظيفة بعين الاعتبار، بحيث لا يزال المخصص مقسما على أساس فترات العمل النسبية في كل بلد. وفي بعض الأحيان قد لا يوفر هذا المبلغ قسما دقيقا بما فيه الكفاية. وإذا كان الأمر كذلك، يمكن استخدام طريقة أخرى بشرط ألا يؤدي ذلك إلى فرض ضرائب مزدوجة أو أن يؤدي إلى عدم دخل الدخل في أي من البلدين. وفي حالات أخرى قد يكون تخفيف الائتمان مناسبا.
في الأمثلة التالية: جميع خطط خيار المشاركة غير معتمدة. جميع المراجع هي لقانون ضريبة الدخل والضرائب لعام 1988 (إكتا) ما لم ينص على خلاف ذلك. وهناك اتفاقية شاملة للتعاون مع البلد في الخارج تتضمن حكما على غرار المادة 15 من النموذج النموذجي لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
مثال 1 - السيد A مقيم ويقيم عادة في المملكة المتحدة ويعمل هنا في 1 كانون الثاني / يناير 1997. وفي ذلك اليوم يمنح له خيار شراء 000 1 سهم في الشركة في غضون أربع سنوات بسعر السوق في 1 كانون الثاني / يناير 1997 Ј1. وفي 1 كانون الثاني / يناير 2001، انتقل إلى بلد آخر ولا يزال يعمل هناك عندما يمارس الخيار في 1 كانون الثاني / يناير 2002. وفي ذلك التاريخ، تستحق الأسهم قيمة كل منها 5 جنيه استرليني.
A مقيم ومقيم عادة في المملكة المتحدة في تاريخ المنحة، وبالتالي فهي مسؤولة عن ضريبة الدخل بموجب القسم 135 على أي مكاسب تتحقق في ممارسة. يتم احتساب الربح على أنه الفرق بين) أ (قيمة األسهم في تاريخ التمرين و) ب (سعر الخيار المدفوع مضافا إليه أي عوض للخيار نفسه. في هذه الحالة الكسب هو 1000 × & جنيه؛ 4 = Ј4،000. وتندرج هذه الرسوم في الجدول هاء بشكل عام [القسم I35 (1)]، وليس من خلال أي من الحالات المدرجة في الجدول هاء، وعلى هذا النحو، فإنها تنشأ بغض النظر عن حالة إقامة الفرد في تاريخ ممارسته.
منذ تاريخ منح العمل قد تم في المملكة المتحدة لمدة 4 سنوات وفي البلد الآخر لمدة سنة واحدة. وبالتالي فإن 80٪ من الكسب (والجنيه، 3،200) سيتم تقييمها في المملكة المتحدة و 20٪ (والجنيه؛ 800) سيتم اعتبارها منسوبة إلى البلد الآخر.
وستكون ممارسة هذا الخيار ضمن نطاق نظام باي حسب المادة 203FB إذا كانت الأسهم قابلة للتحويل بسهولة (انظر نشرة الضرائب رقم 36، آب / أغسطس 1998). وبموجب القسم 203F (3)، فإن المبلغ الذي ينبغي تشغيله هو المبلغ الذي يمكن، على أساس أفضل التقديرات التي يمكن تقديمها على نحو معقول، أن يكون مبلغ الدخل الذي يمكن تحميله على ضريبة الدخل في المملكة المتحدة. لذا، إذا كان لدى صاحب العمل معلومات دقيقة بما فيه الكفاية عن فترات العمل التي تم إنفاقها في الخارج، قد يكون قادرا على تشغيل باي للموظفين غير المقيمين فقط على نسبة المملكة المتحدة.
المثال 2: الوقائع هي نفسها كما في المثال 1 باستثناء أن ألف يأخذ عام 1998 كسنة تفرغية عندما لا يمارس وظيفته في أي مكان. وقد أنفقت أربع سنوات على العمل خلال الفترة الفاصلة بين المنحة وممارسة الخيار. إجمالي الربح من القيمة والجنيه؛ يتم تخصيص 4،000٪ إلى المملكة المتحدة و 25٪ إلى البلد الآخر.
مثال 3 - السيد B مقيم ويقيم عادة في المملكة المتحدة ويعمل هنا في 1 كانون الأول / ديسمبر 1996 عندما يمنح خيارا للسهم. وهو يعمل في الخارج خلال عام 1997. ويعود إلى المملكة المتحدة في 1 كانون الثاني / يناير 1998 ولا يزال يعمل هنا عندما يمارس الخيار في 1 كانون الثاني / يناير 2001.
وبما أن B لا يقيم في البلد الآخر إما عندما يمنح الخيار أو عندما يمارس فإنه من المستبعد جدا أن تفرض أي ضريبة على ذلك فيما يتعلق بخيار الأسهم. كما أنه مقيم في المملكة المتحدة في كل من منحة وممارسة الرياضة، فإن المملكة المتحدة فرض ضريبة على كامل الربح. إذا تم دفع أي ضريبة فيما يتعلق بالخيار في البلد الآخر عن العام الذي يقضيه العمل هناك فإن المملكة المتحدة سوف تعطي الفضل في ذلك مقابل تهمة القسم 135.
مثال 4 - السيدة C مقيمة ولكنها ليست مقيمة عادة في المملكة المتحدة عند منح خيار. وهي لا تزال مقيمة في المملكة المتحدة عندما تمارس الخيار وتبيع الأسهم. وفي وقت المنح فإن رسوم المملكة المتحدة فيما يتعلق بالعمالة ليست في إطار الحالة الأولى من الجدول هاء ولذلك لن تنطبق المادة 135. C سوف تكون مسؤولة عن ضريبة الدخل في المملكة المتحدة بموجب المادة 162 (5) في وقت التخلص من الأسهم. وتتحمل الرسوم الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في وقت ممارسة التمارين، أي مبالغ مدفوعة. ويعامل هذا على أنه قرض افتراضي تم شطبه في القسم 160 (2) ومكافآت التوظيف.
إذا كان الفرد مقيما في المملكة المتحدة في كل من تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة المملكة المتحدة سوف يكون لها حقوق الضرائب الأولية حتى عندما يرغب بلد شريك المعاهدة لضريبة الربح في إطار تشريعاتها الداخلية الخاصة بها. ومع ذلك فإن المطالبة بموجب دخل العمالة المادة من اتفاقية التجارة الحرة قد تكون ذات صلة إذا كانت واجبات العمل قد نفذت في البلد الآخر خلال الفترة بين المنحة وممارسة الخيار والضرائب المزدوجة قد حدث. ومع ذلك، قد تكون C مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال في المملكة المتحدة على أي مكسب تقوم به في بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. وتكلفتها المسموح بها هي مجموع المبالغ التي دفعتها للخيار وتقاسمها مع أي مبلغ محمل على ضريبة الدخل في المملكة المتحدة بموجب المادة 162 (5). وهناك قواعد مكاسب خاصة لرأس المال لغير المنازل في القسم 12، تسغا 1992.
مثال 5 - السيدة D ليست مقيمة ولا تقيم عادة في المملكة المتحدة عندما يمنحها صاحب عملها خيار شراء أسهم. في بعض الوقت قبل ممارسة أنها تنتقل إلى المملكة المتحدة وتؤدي واجبات العمالة هناك. وهي تمارس الخيار عند العمل في المملكة المتحدة وتبيع الأسهم. D لن تكون مسؤولة عن ضريبة الدخل في المملكة المتحدة على أي مكاسب تتحقق في ممارسة، إلا إذا كان منح الخيار يرتبط بوضوح الواجبات التي تؤديها في المملكة المتحدة. في هذه الحالة يمكن أن تكون هناك مسؤولية بموجب القسم 162 على الرغم من أن جميع الحقائق والظروف ذات الصلة سوف تحتاج إلى النظر فيها قبل تحديد ما إذا كان أو لم ينشأ التزام.
ومع ذلك، فإنها قد تكون مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال في المملكة المتحدة على أي مكاسب تتحقق نتيجة لبيع الأسهم المكتسبة بعد ممارسة الخيار. وهذا سيكون كذلك إذا كانت إما مقيمة أو مقيمة عادة في المملكة المتحدة في تاريخ التخلص منها أو إذا كانت ضمن نطاق القواعد المؤقتة لغير المقيمين الواردة في القسم 10A، تسغا 1992. وهناك قواعد مكاسب رأس المال الخاصة وهي السنة الضريبية التي تبدأ فيها الإقامة في المملكة المتحدة وعن الحالة التي تكون فيها مسكنا خارج المملكة المتحدة. ستكون تكلفة الأرباح الرأسمالية المسموح بها هي مجموع مدفوعاتها للخيار والأسهم مع أي مبلغ محمل على ضريبة الدخل في المملكة المتحدة بموجب المادة 162 (5).
وعلى الرغم من أن ممارسة الرياضة لن تؤدي عادة إلى فرض ضريبة على الدخل في المملكة المتحدة في هذه الحالة، إلا أنها قد تؤدي إلى فرض ضريبة في بلد آخر. وبشكل صارم، فإن ممارسة الخيار والتخلص اللاحق من الأسهم هما حدثان متميزان، والمملكة المتحدة غير ملزمة بالسماح بخصم ضريبي أجنبي لأي ضريبة أجنبية تدفع على ممارسة أي ضريبة أرباح رأسمالية في المملكة المتحدة مستحقة الدفع عند التخلص منها. ومع ذلك، عندما يتم دفع الضرائب في بلد شريك في المعاهدة، سوف نعامل كل أو جزء من المكسب على أنها تقع ضمن أحكام دخل العمالة المادة من اتفاقية الازدواج الضريبي ذات الصلة والسماح للنسبة ذات الصلة من الضرائب الأجنبية المدفوعة باعتبارها الائتمان ضد ضريبة أرباح رأس المال في المملكة المتحدة: إذا تم ممارسة الخيارات والأسهم المباعة في نفس اليوم، ويتم التعامل مع كامل الربح على أنها تقع ضمن أحكام دخل العمالة المادة من اتفاقية التجارة الحرة ذات الصلة.
إذا تم التصرف في األسهم في تاريخ الحق، فإن جزءا من الربح يمكن أن يعامل على أنه يدخل ضمن دخل التوظيف مادة االتفاقية. سيتم النظر في جميع الحقائق والظروف في حالة معينة وتعتمد المعاملة الضريبية على عوامل مثل ما إذا كان سعر السهم قد زاد أو انخفض، أو ما إذا كانت هناك تغييرات كبيرة في سعر السهم منذ ممارسة الرياضة. وسوف نسمح بنسبة من الضريبة الأجنبية المدفوعة كائتمان ضد ضريبة الأرباح الرأسمالية في المملكة المتحدة التي تحسب عادة على أساس توزيع الوقت بالرجوع إلى فترات التوظيف في الخارج. ولا يهم ما إذا كانت الضريبة الأجنبية تفرض على منحة أو ممارسة أو في مناسبة أخرى. لا يمكن أبدا أن يتجاوز الائتمان للضريبة الأجنبية ضريبة المملكة المتحدة المستحقة على النسبة ذات الصلة من إجمالي الربح.

No comments:

Post a Comment