Wednesday 31 January 2018

قيمة سوق الفوركس


القيمة السوقية.


ما هو "القيمة السوقية"


تشير القيمة السوقية إلى إجمالي القيمة السوقية للدولار لأسهم الشركة القائمة. يشار إليه عادة باسم "سقف السوق"، ويتم حسابه بضرب أسهم الشركة القائمة بسعر السوق الحالي للسهم الواحد. يستخدم مجتمع الاستثمار هذا الرقم لتحديد حجم الشركة، بدلا من استخدام أرقام المبيعات أو إجمالي الأصول.


إن استخدام القيمة السوقية لإظهار حجم الشركة أمر مهم لأن حجم الشركة هو محدد أساسي لمختلف الخصائص التي يهتم بها المستثمرون، بما في ذلك المخاطر. كما أنه من السهل لحساب. وستكون لدى الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 20 مليون سهم بقيمة 100 دولار للسهم، سقف سوقي قدره 2 مليار دولار.


تصنيف القيمة السوقية.


نظرا لبساطته وفعاليته لتقييم المخاطر، يمكن أن يكون مقياسا مفيدا في تحديد الأسهم التي تهتم بها، وكيفية تنويع محفظتك مع الشركات من مختلف الأحجام.


أما الشركات ذات رأس المال الكبير، فتبلغ قيمتها السوقية 10 مليار دولار أو أكثر. هذه الشركات الكبيرة عادة ما تكون موجودة منذ فترة طويلة، وهي لاعبين رئيسيين في صناعات راسخة. فالاستثمار في الشركات الكبيرة لا يحقق بالضرورة عائدات ضخمة في فترة قصيرة من الزمن، ولكن على المدى الطويل، فإن هذه الشركات تكافئ المستثمرين بشكل عام مع زيادة ثابتة في قيمة الأسهم ودفعات الأرباح. ومن الأمثلة على شركة كبيرة هي إنترناشونال بوسينيس ماشينس Corp.


وتتراوح القيمة السوقية للشركات متوسطة الحجم بين 2 مليار و 10 مليار دولار. الشركات المتوسطة هي الشركات التي تعمل في صناعة يتوقع أن تشهد نموا سريعا. ويجري حاليا التوسع في الشركات ذات رأس المال المتوسط. فهي تحمل مخاطر أعلى بطبيعتها من الشركات الكبيرة لأنها ليست قائمة، ولكنها جذابة لإمكانات نموها. ومن الأمثلة على شركة متوسطة الحجم شركة إيغل ماتريال Inc.


وتصنف الشركات التي تبلغ قيمتها السوقية ما بين 300 مليون دولار إلى 2 مليار دولار بصفة عامة كشركات صغيرة. ويمكن لهذه الشركات الصغيرة أن تكون صغيرة في السن و / أو أنها يمكن أن تخدم الأسواق المتخصصة والصناعات الجديدة. وتعتبر هذه الشركات استثمارات عالية المخاطر بسبب سنها، والأسواق التي تخدمها، وحجمها. أما الشركات الصغيرة التي لديها موارد أقل فهي أكثر حساسية للتباطؤ الاقتصادي.


من أجل اتخاذ قرار استثماري، قد تحتاج إلى إدراج سقف السوق لبعض الاستثمارات. لمزيد من المعلومات حول القيمة السوقية، اقرأ فهم الأسهم الصغيرة والكبيرة.


أكبر وسيط الفوركس من حيث القيمة السوقية مارس: وسطاء التفاعلية.


في الأسبوع الماضي قارنا أكبر وسطاء الفوركس من حيث حجم التداول، حيث زعيم لشهر فبراير هو غمو انقر. ومن مؤشرات الأداء الرئيسية الأخرى القيمة السوقية حيث أن معظم شركات الوساطة المالية مدرجة في البورصة.


حاليا إجمالي القيمة السوقية للدولار من مجموعة وسطاء التفاعلية، وشركة & # 8217؛ s هو أعلى، وسجل 16.27B $. وفيما يلي مقارنة لبعض من أكبر رسملة البورصة القيمة السوقية بحلول 21 مارس 2018:


(بمليارات الدولارات)


أكبر وسيط فكس من حيث القيمة السوقية، إنتيراكتيف بروكرز غروب، إنك (نسداق: إبكر)، هو وسيط الفوركس الآلي في الولايات المتحدة مع العديد من الشركات التابعة، وعقد تراخيص من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وفي وقت سابق من هذا العام، نشر الوسيط نتائج مالية لشهر فبراير، مسجلا نموا بنسبة 21٪ في مؤشر دارتس على أساس سنوي. على عكس الشركات الأخرى في الجدول أعلاه، فإن معظم إيرادات مجموعة وسطاء التفاعلية، تأتي من الخدمات في الأسهم والوساطة الآجلة.


ثانيا في الخط هو إيغ المجموعة القابضة بلك المملكة المتحدة (لون: إيغ) مع سقف السوق من 4.35 مليار $. وفقا لإشعار نشر في بورصة لندن (لس) في بداية عام 2018، حققت الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط إيغ القابضة القابضة رقما قياسيا صافي إيرادات التداول المؤقتة من 214.8 مليون جنيه استرليني عن الأشهر الستة المنتهية في 30 نوفمبر 2018، والتي يمثل زيادة بنسبة 8.8٪ عن نفس الفترة من العام السابق.


القيمة السوقية ل بلند 500 المدرجة في بورصة لندن (لون: بلوس) تبلغ حاليا 1.16 مليار دولار. وقد شهد سعر سهم "بلاس 500" في بورصة لندن اتجاها تصاعديا مطردا منذ أن تم الاستحواذ على شركة "بلايتيش بلك" (لون: بتيك) في نوفمبر. وارتفع سعر سهم "بلاس 500" في بورصة لندن باطراد، ليصل إلى 659.34 جنيها لكل سهم.


أعلنت شركة سمك ماركيتس بلك (لون: سمكس)، وهي سمسرة أخرى مدرجة في بورصة لندن من سوق الفوركس وعقود الاختلاف (كفد)، عن طرحها العام الأولي (إيبو) في وقت سابق من هذا العام، وتحديد سعر الاكتتاب العام الأولي (إيبو) بسعر 2.40 جنيه استرليني للسهم الواحد. في الوقت الحاضر إجمالي قيمة السوق الدولار من أسهمها القائمة هو 1.08 مليار $.


أفضل أداء بين وسطاء اليابان من حيث القيمة السوقية هو شركة مونيكس غروب، Inc. (تيو: 8698)، التي تبلغ قيمتها السوقية للدولار للسهم 0،80 مليار دولار. تعمل مجموعة مونيكس تحت ثلاث علامات تجارية لتجارة التجزئة - مونيكس، تراديستاتيون و بوم. وقال الوسيط في فبراير ان ايرادات التشغيل الموحدة زادت بنسبة 17٪ على اساس سنوي لتصل الى 46.3 مليار ين في نيسان 2018 - يناير 2018.


التالي في السطر هو الوساطة اليابانية آخر، غمو انقر هولدينغز إنك (تيو: 7177)، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليا 0،77 مليار $. غمو انقر فوق الأوراق المالية، وهي جزء من الكائنات المعدلة وراثيا انقر القابضة، وكان وسيط الفوركس مع أكبر حجم تجارة التجزئة في العالم من 144.3 تريليون ين، أو حوالي 1.28 تريليون $، في فبراير 2018.


شركة غين كابيتال هولدينغ Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب) هي شركة تعمل في الفوركس ومؤشر سيتي. وهي ثاني أكبر وسيط فوركس في الولايات المتحدة من حيث التزامات الفوركس بالتجزئة بعد الفوركس كابيتال ماركيتس (فكسم). وهو يقدم عددا من الخدمات التجارية للعملاء من الأفراد والمؤسسات، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع وتداول الأسهم العالمية. في وقت سابق من شهر مارس أعلن الوسيط صافي الإيرادات من 435.4 مليون $ بزيادة 19٪ على أساس سنوي. سقف سوقها بحلول مارس 21 تصل إلى 0،36 مليار $.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة شركاء المال المحدودة (تيو: 8732)، التي سجلت زيادة بنسبة 13٪ في إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية العالمية لشهر فبراير 2018 مقارنة بالشهر السابق (لتصل إلى 42.9 مليار دولار)، تبلغ قيمتها السوقية 0.223 مليار دولار.


فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب) يأتي في السطر الأخير، حيث يبلغ إجمالي القيمة السوقية للدولار لأسهمها القائمة 0،06 مليار دولار. في الأسبوع السابق، انخفضت أسعار أسهم الشركة بنسبة 27،9٪، وهو ما كان متوقعا، بعد أن أعلن وسيط الفوركس الأمريكي تمديد سنة واحدة لاتفاقه الائتماني مع شركة لوكاديا الوطنية (نيس: لوك). فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس، وتقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة لديها وحدات مسجلة وتنظم مع السلطات ذات الصلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وفرنسا.


وبالحديث عن أكبر وسطاء الفوركس، علينا أن نذكر ساكسوبانك وأواندا. وهي شركات مملوكة للقطاع الخاص، وبالتالي فهي لا تقدم أو تتداول أسهمها إلى عامة الجمهور في البورصات.


وقد تم تقييم ساكسو بنك، وهو بنك عالمي وسيط فوركس مقره في كوبنهاغن بالدنمارك، ويعمل من مكاتب في 21 بلدا، عند 1.25 مليار يورو في أبريل / نيسان 2018. وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت الشركة أن حجم التداول ارتفع بشكل طفيف خلال الشهر ليصل إلى 259 مليار دولار فبراير 2018.


أواندا، من ناحية أخرى، هي واحدة من وسطاء الفوركس الفوركس على الانترنت. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا. مؤخرا وقعت أواندا صفقات للحصول على عملاء من الولايات المتحدة والفروع الاسترالية من إبكس.


الوظائف ذات الصلة.


بيتكوين النقدية أطلقت، ومعدلات ثالث أكبر كريبتوكيرنسي من خلال سقف السوق.


وسطاء التفاعلية توسع العرض مع منصات التداول الاسترليني تجارة التكنولوجيا.


وسطاء تفاعلي ارتفاع 4.7٪ في مايو دارتس.


2 تعليقات.


اترك رد.


ربما يعجبك أيضا.


بيتكوين النقدية أطلقت، ومعدلات ثالث أكبر كريبتوكيرنسي من خلال سقف السوق.


العملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم، بيتكوين، انقسام في.


الولايات المتحدة إجمالي القيمة السوقية:


وبلغ إجمالي القيمة السوقية للولايات المتحدة 143.6٪، مقابل 142.4٪ في اليوم السابق للسوق و 125.0٪ في العام الماضي. وهذا أعلى من المتوسط ​​الطويل الأجل البالغ 80.35٪.


كاتيغوري: فهارس السوق المنطقة: الولايات المتحدة الأمريكية.


تقرير: ويلشاير الفهرس المصدر: ويلشاير.


إجمالي الرسم البياني للسوق.


الولايات المتحدة إجمالي القيمة السوقية البيانات التاريخية.


لا توجد بيانات للنطاق الزمني المحدد.


حدث خطأ. الرجاء إعادة المحاولة من خلال تحديث المتصفح أو الاتصال بنا مع تفاصيل مشكلتك.


ملخص إجمالي القيمة السوقية في الولايات المتحدة.


القيمة المضافة: 143.6٪ آخر الفترة: يناير 02 2018 تحديث: 3 يناير 2018، 18:00 إست الإصدار التالي: التكرار: السوق اليومي الوحدة: النسبة المئوية من الناتج المحلي الإجمالي التعديل: N / A القيمة سابقا: 142.4٪ التغير من السابق: 0.84٪ سنة واحدة منذ سنة: 125.0٪ التغير من سنة واحدة: 14.87٪ الفترة الأولى: ديسمبر 31 1970 القيمة الأولى: 76.07٪ الصيغة: ويلشاير 5000 السعر الكامل لرأس المال * 100.00 / أوس غب * 0.00.


I: أوستك رموز إكسيل الإضافية.


رمز المؤشر: I: أوستك اسم المؤشر: = يسي ("I: أوستمك"، "نيم") آخر قيمة: = يكب ("I: أوستك") آخر 5 قيم: = يسس ("I: أوستك" ،، - 4 )


للعثور على رموز لأي من المقاييس المالية لدينا، راجع مرجعنا الكامل من رموز متري.


الوصول لدينا قوية إكسيل الإضافية مع عضوية يشارتس المهنية. أعرف أكثر.


Торгуйте на Форекс с الأسواق.


Более 50 валютных пар.


Торгуйте более 50 валютных пар، включая все основные، неосновные и множество экзотической валюты. Пользуйтесь бесплатно реальными котировками и графиками на нашей торговой платформе، которая доступна на рабочем столе، мобильном или планшете. Торговать можно 24 часа в сутки.


Узкие спреды без комиссий!


Фиксированные спреды в 2 пункта по парам ور / أوسد، غبب / أوسد и многим другим. Без сборов и без комиссий.


Леверидж до 1: 300.


Используйте леверидж، чтобы открывать крупные позиции، используя лишь незначительный капитал.


Расширенные средства построения графиков.


Продвинутая и в то же время интуитивно понятная торговая платформа с бесплатными профессиональными инструментами для построения графиков доступна на всех наших платформах - рабочем столе، мобильных и планшетных устройствах!


Неограниченный демо-счет.


Настройте учебный счет за считанные минуты! Проверьте на практике торговые стратегии без какого-либо риска и пользуйтесь реальными котировками и графиками.


* Представленные выше курсы акций из альтернативных бирж.


* ماركيتس بانكينغ ريسورتس.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".


Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.


В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛


Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.


وتبلغ القيمة الرأسمالية لسوق بيتكوين 100 مليار دوالر أمريكي.


وتبلغ القيمة السوقية لبيتكوين حاليا ما يقرب من 94 مليار دولار أمريكي بعد أن وضعت أعلى مستوى جديد على الإطلاق في أكثر من 92 مليار دولار أمريكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، تقارير بيتكوين.


وفقا ل برايسواترهوس كوبرز، فإن القيمة السوقية الحالية مماثلة لتلك التي من العديد من أفضل 100 شركة عالمية. سوف بيتكوين رتبة 81، ثلاثة أماكن فقط خجولة من جولدمان ساكس وندش]؛ والتي تفتخر بالقيمة السوقية البالغة 96 مليار دولار.


بيتكوين تمثل حاليا 54.4٪ من إجمالي القيمة السوقية 175.2 مليار دولار من جميع كريبتوكيرنسيز.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment