Sunday 7 January 2018

نظام التداول سم


سم المباشر.


وقفة واحدة التداول: العقود الآجلة، خيارات، كتل.


الوصول إلى العقود الآجلة لمجموعة سم، والخيارات والأسواق كتلة كل على شاشة واحدة مع سم المباشر، سريع وآمن و شكلي للغاية الأمامية الأمامية. الوصول إلى كل من غلوبيكس سم و سم كلياربورت مع واجهة واحدة. الاستفادة من السيولة العميقة والشفافية في الأسواق سم المجموعة وكشف الفرص التجارية الجديدة.


للتداول مع سم المباشر، سوف تحتاج إلى علاقة مع فم المقاصة التي تدعم الواجهة الأمامية.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


سم دعم الدردشة المباشرة: cme. direct.


2018 الرسوم الشهرية لبيانات السوق المهنية في الوقت الحقيقي.


في الربع الثاني من عام 2018، ستبدأ مجموعة سم باقتطاع رسوم لبيانات السوق الموزعة من خلال سم ديريكت. سيكون العملاء الذين يستخدمون سم ديريكت للتداول مؤهلين للحصول على إعفاءات من الرسوم بناء على نشاطهم التجاري. وستقوم مجموعة سم بتوصيل التفاصيل النهائية عن توافر برامج تنازل الرسوم بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018.


الرسوم المشار إليها أعلاه هي 2018 سم المجموعة رسوم الجهاز في الوقت الحقيقي (اعتبارا من 1 أبريل 2018) ولن يتم تطبيقها على الأجهزة المباشرة سم حتى Q2 2018.


الاستفادة من مجموعة كاملة من الحلول عبر دورة حياة التداول:


بناء الاستراتيجيات.


يقوم منشئ الإستراتيجية المحسن بالنقر بتنفيذ استراتيجيات متعددة الأضلاع و رفقس في غلوبيكس سم.


خيارات التحليلات.


الوصول إلى أداة كليكستريك أوبتيونس أناليتيكش المتكاملة تماما لعرض التقلبات الحالية والتاريخية.


سير العمل المتكامل.


بسهولة نقل الاستراتيجيات من شبكة التداول، منشئ استراتيجية ونوافذ الدردشة في جميع أنحاء سم المباشر ل رفقس و سم كليربورت دخول صفقة.


في الوقت الحقيقي إكسل.


التكامل في الوقت الحقيقي مع إكسيل التي تمكن الأسعار لملء الخلايا على الفور.


التسجيل عبر الإنترنت ل سم المباشر هو حر وسهل.


تحميل سم المباشر.


تحميل تطبيق سطح المكتب المباشر سم والبدء في التداول اليوم.


معلومات اكثر.


طلب عرض توضيحي أو الاتصال بفريق مبيعات تقنية السوق.


ربط السوق.


سم يعزز مباشرة نموذج الوصول المفتوح، سم المجموعة من خلال توفير وسيلة سهلة وغير مكلفة لعرض وتجارة جميع المنتجات سم المجموعة من خلال نظام واحد برعاية الصرف.


سم المباشر موبايل.


التجارة وإدارة المخاطر الخاصة بك على الذهاب مع سم المباشر موبايل، نظام التداول كامل الميزات التي توفر الربط السلس بين سم المباشر وجهازك المحمول.


كيكستريك الخيار التسعير والتحليل.


الحصول على رؤى أكبر من مجموعة من تحليلات قوية، بحيث يمكنك تحديد الاتجاهات والفرص التجارية بشكل أسرع وأكثر حاسم. تعرف على منصة التسعير وتحليل كيكستريك القياسي الذي يوفر الوصول إلى التقلبات الحالية والتاريخية (عن طريق الإضراب)، وحجم ومعلومات الفائدة المفتوحة، ورقة دلتا، وتحليل التسعير، وتحليل انتشار والرسوم البيانية للخطر.


بدء استخدام كيكستريك اليوم.


أكثر في سم المباشر.


أحدث ميزات الإصدار.


سم داتامين.


نظرة عامة البرنامج التعليمي.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


سم غلوبيكس.


سم غلوبيكس هو نظام التداول الإلكتروني رئيس الوزراء توفير الاتصال العالمي لأوسع مجموعة من العقود الآجلة والخيارات في جميع فئات الأصول. وتتيح تقنية المجموعة سم التداول الإلكتروني، مما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية على مدار 24 ساعة تقريبا.


تقدم مجموعة سم مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال للمشاركين في السوق.


الذين يمكن التجارة على سم غلوبيكس؟


سم غلوبيكس هو سوق الوصول المفتوح الذي يسمح لك للدخول مباشرة الصفقات الخاصة بك والمشاركة في عملية التداول، بما في ذلك عرض كتاب أوامر وبيانات الأسعار في الوقت الحقيقي.


للوصول إلى سم غلوبيكس، يجب أن يكون للعملاء علاقة شركة المقاصة سم مجموعة، سم تطبيق التداول المعتمدة المجموعة والاتصال ل سم غلوبيكس.


البحث عن وسيط.


أداة سم العثور على وسيط المجموعة يساعدك على التواصل مع شركة المقاصة لإقامة العلاقة المطلوبة لتجارة أسواق مجموعة سم والمنتجات.


مع التوزيع العالمي والمراكز الدولية، سم غلوبيكس يقدم مجموعة من خيارات الاتصال، وأدوات إدارة المخاطر المتنوعة والموارد ودعم الخبراء من مركز القيادة العالمية لدينا.


تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من موارد التطوير، بما في ذلك الوثائق الفنية وتقييمات تأثير العميل على تحسينات سم غلوبيكس القادمة وبيئات الاختبار وأداة الاعتماد الآلي لمساعدة العملاء في التطوير على سم غلوبيكس.


مجموعة سم منتدى العملاء.


آخر التحديثات على التكنولوجيا القادمة ومبادرات الأعمال.


تم تصميم منتديات سم مجموعة العملاء لجلب سم المجموعة وعملائنا معا. هذه السلسلة من الأحداث العالمية، التي تركز على مبادرات التجارة الإلكترونية، ويوفر معلومات تطلعية على مجموعة واسعة من التكنولوجيا القادمة والموضوعات التجارية.


عروض من الأحداث الماضية.


لندن.


منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


اتصل بنا.


الولايات المتحدة: +1 312 634 8700.


يوروب: +44 20 3379 3754.


آسيا: +65 6593 5505.


الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.


يوروب: +44 20 7623 4747.


آسيا: +65 6532 5010.


الولايات المتحدة: +1 312 930 2322.


يوروب: +44 20 3379 3803.


آسيا: +65 6593 5593.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


العقود الآجلة وخيارات منصات التداول.


سم العقود الآجلة المباشرة وخيارات نظام التداول.


تسليمها بشكل آمن عبر الإنترنت، سم المباشر يقدم مجموعة كاملة من الحلول للتجارة ما قبل التجارة والتجارة ما بعد التجارة، وتوفير لكم الدعم عبر دورة حياة التداول.


سم خيارات مباشرة خيارات وظيفة محسنة يسمح لك بإرسال طلب أسعار (رفق) وتنفيذ استراتيجيات تغطيها ومتعددة الساق على سم غلوبيكس.


الوصول سم العقود الآجلة المجموعة الإلكترونية والخيارات والأسواق أوتك & نداش؛ كل على شاشة واحدة. اختيار أفضل طريقة لتنفيذ الصفقات سواء عبر الإنترنت أو من خلال وسيط الصوت.


شبكات التداول المتطورة: تسهيل انتشار سريع والتداول الصريح بلوك تيكر: يعرض للتخصيص في الوقت الحقيقي بلوك بيانات التجارة الخيار رفقس: تنفيذ استراتيجيات مغطاة ومتعددة الساق على سم غلوبيكس مباشرة من خلال المعالجة: تمكن تدفق التجارة في الوقت الحقيقي بين المكتب الأمامي والمتوسط .


* هذه المنصة قادرة فقط على تنفيذ أوامر على منتجات سم المجموعة. وهي لا تخضع لرسوم بيانات الصرف، مما يجعلها حلا قابلا للتنفيذ للتجار تصنيفها على أنها المهنة من قبل سياسة رسوم البيانات سم.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول هذه المجموعة التجارية شيكاغو المجموعة التجارية.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


استضافة خادم التداول.


جذورنا هي في نظام التداول المفتوح أوتكري، لذلك نحن نفهم تماما جيدا الأهمية الحاسمة للموقع في تنفيذ الصفقات. حتى إدخال أنظمة التداول عبر الإنترنت، فإنه يهم حيث كنت واقفا في حفرة وخطوط النظر الخاصة بك. اليوم، كل شيء عن تكنولوجيا الخادم والمشاركة في الموقع. نفس التحديات، حل مختلف.


سم أورورا مركز البيانات + دورمان للتجارة: مزيج الفوز.


السرعة، والقرب، وعرض النطاق الترددي، & أمب؛ الاتصال المباشر في مركز بيانات المجموعة سم جنبا إلى جنب مع خدمة ودعم دورمان للتجارة، وهي شركة المقاصة كاملة الخدمات.


أسرع اتصال البيانات إلى سم.


مركز بيانات المجموعة سم في أورورا، إلينوي يوفر التجار مع أقرب القرب ممكن لمحرك مطابقة التجارة غلوبيكس سم. الآن مع ما يصل إلى 10 جيجابايت في الثانية غلينك - أسرع اتصال ل سم غلوبيكس ممكن.


سم 1 أو 10 غيغابت في الثانية غلينك اتصال - أسرع اتصال ل سم غلوبيكس ممكن والألياف لك الزائدة التداول الكمون المنخفض & # 8211؛ جميع العملاء على مقربة متساوية من محرك التداول خدمة الأيدي عن بعد المتاحة & # 8211؛ معايير / أولوية / حالات الطوارئ خدمة دورمان تجارة 24 & # 215؛ 6 جيش تحرير السودان 17.5 كيلوواط من الطاقة، واثنين من الطبقة، زائدة تماما للدولة من بين الفن هفاك والوقاية من الحرائق والحماية.


تكوينات الخادم.


1U / 2U / 3U تكوينات، مع إضافية المتاحة.


الاتصال: اتصال واحد لكل خادم شملت، مع اتصالات إضافية المتاحة.


نفق: فين الأنفاق المدعومة.


خلاصات بيانات إكسهانج.


يشمل: سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


التبادلات الإضافية المتاحة: أيس و يوريكس.


اتصل بنا.


لمعرفة المزيد عن استضافة نظام التداول الإلكتروني الخاص بك في مركز بيانات مجموعة سم في أورورا، إلينوي، أكمل نموذج الاستفسار أدناه أو اتصل ب ديفيد دورمان عن طريق البريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو عن طريق الهاتف على الرقم (312) 341-7630.


دورمان للتجارة، ذ م م مقاصة الأعضاء: سم، كبوت، كوميكس، نيمكس، أيس-أوس، إريس تبادل. عضو غير مقاصة: يوريكس.


مسجل لجنة العقود الآجلة | مسجلة كفتك | عضو نفا. جميع المحتويات © 2018 دورمان ترادينغ، ليك.


هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية. تداول العقود الآجلة ليس مناسبا لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2018. يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل بارتشارت حلول بيانات السوق. العقود الآجلة: تأخر 10 دقيقة على الأقل. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. للاطلاع على جميع تأخيرات التبادل وشروط الاستخدام، يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


أنظمة التداول الأعلى تقييما.


تش-4، هو حر اليدين، على المدى الطويل، النظام الميكانيكي، أوصى لتداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي أو العقود الإلكترونية البسيطة في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). وتقوم شركة تش-4 باستمرار بإعادة معايرة بيانات سوق الغاز الطبيعي الحديثة، وتضع صفقات مكافئة متكافئة ومنخفضة المخاطر مع أهداف محددة سلفا للشراء والبيع والخروج. يلتزم النظام إلى نسبة صارمة على أساس تقنية إدارة الأموال ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر رسالة نصية أو سمز.


*** تش-4، a & # 8220؛ توب تين & # 8221؛ منذ الافراج عنهم، نظام المرتبة من قبل & # 8220؛ مجلة المستقبل العقود الآجلة & # 8221؛ # 8 العدد 3/2018.


المكان سم كلياربورت، سم غلوبيكس، أوتكري أوتكري (نيويورك)


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت) سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة 6:00 مساء. - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


سم كليربورت: سنداي & # 8211؛ الجمعة 6:00 مساء & # 8211؛ 5:15 مساء (5:00 مساء & # 8211؛ 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


فتح أوتكري: من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 صباحا إلى 2:30 بعد الظهر. (8:00 صباحا - 1:30 بعد الظهر كت)


وحدة العقد: 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مليون وحدة حرارية بريطانية).


التسعير التسعير بالدولار الأمريكي والسنت لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.


الحد الأدنى لزيادة السعر $ 0.001 لكل مبتو.


العقود المدرجة سم غلوبيكس: 118 شهرا متتالية.


سم كلياربورت وفتح أوتكري: السنة الحالية بالإضافة إلى السنوات ال 12 المقبلة.


نوع التسوية مادية.


رولبوك تشابتر 220.


برميل، برميل.


براميل الورق، هو نظام حر اليدين، على المدى الطويل، الميكانيكية، أوصى للتداول في نيمكس & # 8217؛ s، أيس & # 8217؛ s أو بورصة دبي للطاقة & # 8217؛ ق العقود الآجلة للنفط الخام. ورقة برميل، باستمرار إعادة معايرة بيانات سوق النفط الأخيرة والتاريخية ويحدد متسقة، وانخفاض المخاطر المخاطر عالية الصفقات مع شراء سلفا، وبيع، وأهداف الخروج ووقف الخسارة مشغلات ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عن طريق النص أو رسالة سمز .


*** بابر باريلز، a & # 8220؛ توب تين & # 8221؛ منذ الافراج عنهم، نظام المرتبة من قبل & # 8220؛ مجلة المستقبل العقود الآجلة & # 8221؛ # 8، العدد 2/2017.


المكان سم غلوبيكس، سم كلياربورت، أوتكري أوتكري (نيويورك)


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت) سم غلوبيكس الأحد & # 8211؛ الجمعة 6:00 مساء & # 8211؛ 5:15 مساء نيويورك تايم / إت (5:00 مساء & # 8211؛ 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


سم كليربورت الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


فتح أوتكري الاثنين - الجمعة 9:00 ص إلى 2:30 م (8:00 ص إلى 1:30 م كت)


وحدة العقود: 000 1 برميل.


السعر سعر الدولار الأمريكي وسنت للبرميل الواحد.


الحد الأدنى للتقلب 0.01 دولار للبرميل.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية الحد الأقصى لتذبذب الأسعار لجميع عقود العقد. في بداية كل يوم تداول، يجب أن تكون هناك حدود تقلب الأسعار في كل شهر عقد من هذا العقد الآجلة 10.00 $ للبرميل فوق أو أقل من اليوم السابق سعر التسوية هذا الشهر العقد. إذا كان السوق لأي من العقود الثلاثة (3) الأولى من العقد هو عرض أو عرض في الحد الأعلى أو أدنى لتقلب الأسعار، حسب الاقتضاء، على غلوبيكس فإنه سيتم اعتبار الحدث الذي يؤدي إلى وقف التداول لمدة 5 (5) دقيقة في جميع عقود العقد من العقود الآجلة كل، وكذلك جميع أشهر العقد في جميع المنتجات المذكورة في الملحق المنتجات الملحق من القاعدة 200.06.


نوع التسوية: مادية.


الفصل 200 من دليل القواعد.


الاسترالي بانكر.


أمريكا # 1 راندد ترادينغ سيستيم.


أوسي بانكر، تم تصميمه للتداول في العقود الآجلة الدولار الأسترالي على قسم إم من بورصة شيكاغو التجارية (سم) وكذلك زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي / الفوركس. أنه يحتوي على منحنى الأسهم ثابت لطيفة والنظام يتطلب الحد الأدنى من المدخلات أو الرصد. الاسترالي بانكر، هو المريض لتداول الدولار الاسترالي، وضبط على أنماط البيانات التاريخية والاعتراف نوع معين من التقلب، ومعدل التغيير والدورات الصغيرة الموسمية التي تنبؤية جدا في أنماط المدى المتوسط ​​في الولايات المتحدة والأطر الزمنية على الأرجح أن يكون تقلبات السوق أقوى تقلبات. يلتزم النظام إلى نسبة صارمة على أساس تقنية إدارة الأموال ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر رسالة نصية أو سمز.


مابليلاف، تم تصميمه لتداول عقود العقود الآجلة بالدولار الكندي على قسم إم في بورصة شيكاغو التجارية (سم) وكذلك زوج العملات الأجنبية أوسد / كاد. أنه يحتوي على منحنى الأسهم ثابت لطيفة والنظام يتطلب الحد الأدنى من المدخلات أو الرصد. مابليلاف، هو المريض لتداول الدولار الكندي، وضبط على أنماط البيانات التاريخية والاعتراف نوع معين من التقلبات، ومعدل التغيير والدورات الموسمية الصغيرة التي تنبؤية جدا في أنماط الأجل المتوسطة لونيز والأطر الزمنية الأكثر احتمالا أن يكون تقلبات السوق أقوى تقلبات. يلتزم النظام إلى نسبة صارمة على أساس تقنية إدارة الأموال ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر رسالة نصية أو سمز.


*** مابلليف، a & # 8220؛ توب تين & # 8221؛ في المرتبة النظام من قبل & # 8220؛ مجلة المستقبل العقود الآجلة & # 8221؛ # 3، العدد - 3/2017.


الذري # 78، بنيت حول الوقت ومختلف أنماط الأسعار التي تظهر نفسها في اليوم & # 8217؛ ق البلاتين الأسواق. أنماط السعر والوقت تحدد تركيبة النوافذ التجارية قادرة. ويستخدم هذا النظام آلية دخول فريدة تستخدم قناة مملوكة بنيت حول التقاء الوقت وعدد من الدورات الموسمية الصغرى التي تطبق على أفضل البلاتين والبلاتين الآجلة وصناديق التجارة التبادلية ذات الصلة بالبلاتين (إتف's). كما يعمل النظام على فرض نسبة مئوية صارمة من تقنية إدارة الأموال.


المكان سم غلوبيكس، سم كلياربورت، أوتكري أوتكري (نيويورك)


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت) سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة 6:00 مساء. - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


سم كلياربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


فتح أوتكري: من الاثنين إلى الجمعة 8:20 صباحا - 1:05 بعد الظهر. (7:20 صباحا - 12:05 بعد الظهر كت)


حجم العقد: 50 أوقية.


السعر سعر الدولار الأمريكي والسينت للأونصة.


الحد الأدنى للتقلبات 0.10 دولار للأونصة.


إنهاء التداول ينتهي التداول في ثالث يوم عمل آخر من تاريخ التسليم.


العقود المدرجة يتم التداول على مدى 15 شهرا بدءا من الشهر الحالي والأشهر التقويمية التالية قبل الانتقال إلى الدورة ربع السنوية من يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر.


نوع التسوية مادية.


الفصل 105 من القواعد.


الكابتن الامريكى.


وقد تم تصميم الكابتن الأمريكي لتداول عقد العقود الآجلة لخزانة الخزانة الأمريكية لمدة 10 سنوات في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت). النظام لديه لطيفة منحنى الأسهم ثابت ويتطلب الحد الأدنى من المدخلات أو الرصد. الكابتن الأمريكي، هو المريض ل T-نوت الصفقات، وضبط على أنماط البيانات التاريخية والاعتراف نوع معين من التقلبات، ومعدل التغيير وأنماط دورة الموسمية الصغيرة التي تنبؤية جدا في أنماط الخزانة المتوسطة الأجل ملاحظات ". النظام يفرض نسبة مئوية صارمة على أساس تقنية إدارة الأموال ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر رسالة نصية أو سمز.


*** A & # 8220؛ العشرة الأوائل & # 8221؛ منذ الافراج عنهم، نظام المرتبة من قبل & # 8220؛ مجلة المستقبل العقود الآجلة & # 8221؛ # 10، issue - 2/2018.


الوحدة الأساسية: إحدى الخزينة الأمريكية ملاحظة لها قيمة اسمية عند الاستحقاق قدرها 100،000 دولار.


الدرجات القابلة للتسليم: سندات الخزينة الأمريكية مع فترة استحقاق متبقية لا تقل عن ست سنوات ونصف، ولكن ليس أكثر من 10 سنوات، من اليوم الأول من شهر التسليم. يساوي سعر الفاتورة سعر تسوية العقود الآجلة عامل تحويل، بالإضافة إلى الفائدة المستحقة. عامل التحويل هو سعر المذكرة المرسلة (القيمة الاسمية $ 1) ليصل إلى 6 في المئة.


السعر اقتبس النقاط (1000 $) ونصف من 1/32 من نقطة. على سبيل المثال، 126-16 يمثل 126 16/32 و 126-165 يمثل 126 16.5 / 32. بار هو على أساس 100 نقطة.


(الحد الأدنى للتذبذب) نصف واحد وثلاثين ثانية (1/32) من نقطة واحدة (15،625 $، مقربة إلى أقرب سنت لكل عقد)، باستثناء فترات إنتيرمونث، وحيث يكون الحد الأدنى لتقلبات الأسعار ربع واحد والثانية والثلاثين من نقطة واحدة (7.8125 دولار لكل عقد).


عقود العقد العقود الخمسة الأولى على التوالي في مارس، يونيو، سبتمبر، ودورة ربع سنوية ديسمبر.


آخر يوم تسليم آخر يوم عمل من شهر التسليم.


الفصل قواعد الفصل كبوت الفصل 19.


الجنرال الأمريكي.


وكان الجنرال الأمريكي، وقد تم تصميمه لتداول العقود الآجلة لسندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت). النظام لديه لطيفة منحنى الأسهم ثابت ويتطلب الحد الأدنى من المدخلات أو الرصد. إن الولايات المتحدة الأمريكية، هي صاحبة عمليات تداول سندات الخزينة، وتضبط أنماط البيانات التاريخية، وتعترف بنوع معين من التقلب، ومعدل التغير والموسمية التي تنبأ بها بشكل كبير في أنماط الأجل الوسيط T-بوندز والأطر الزمنية الأكثر احتمالا لديها تقلبات السوق قوية تقلب. النظام يفرض نسبة مئوية صارمة على أساس تقنية إدارة الأموال.


*** في المرتبة سابقا & # 8220؛ العشرة الأوائل & # 8221؛ نظام التداول من قبل الآجلة مجلة الحقيقة،


الوحدة الأساسية: إحدى سندات الخزينة الأمريكية ذات القيمة الاسمية عند الاستحقاق 100 ألف دولار.


الدرجات القابلة للتسليم: سندات الخزينة الأمريكية، إذا كانت قابلة للاستدعاء، لا يمكن استدعاؤها لمدة 15 سنة على الأقل من اليوم الأول من شهر التسليم، أو إذا لم تكن قابلة للاستدعاء، لديها فترة المتبقية إلى أجل الاستحقاق لا يقل عن 15 عاما من اليوم الأول من شهر التسليم. مالحظة: بدءا من انتهاء مارس 2018، ستكون الدرجة القابلة للتسليم لعقود T-بوند اآلجلة سندات ذات فترة استحقاق متبقية ال تقل عن 15 سنة، ولكن أقل من 25 سنة، من اليوم األول من شهر التسليم. يساوي سعر الفاتورة سعر تسوية العقود الآجلة عامل تحويل، بالإضافة إلى الفائدة المستحقة. عامل التحويل هو سعر السندات التي تم تسليمها (القيمة الاسمية $ 1) ليصل إلى 6٪.


السعر اقتباس النقاط (1000 $) و 1/32 نقطة. على سبيل المثال، 134-16 يمثل 134 16/32. بار هو على أساس 100 نقطة.


(التذبذب الأدنى) واحد وثلاثين ثانية (1/32) لنقطة واحدة (31.25 دولار)، باستثناء فروق شهرية، حيث يكون الحد الأدنى لتقلب الأسعار ربع ربع وثلاثين ثانية من نقطة واحدة (7.8125 دولار لكل عقد).


عقود العقد العقود الثلاثة الأولى متتالية في مارس، يونيو، سبتمبر، ودورة ربع سنوية ديسمبر.


آخر يوم تسليم آخر يوم عمل من شهر التسليم.


طريقة التسليم الاحتياطي الفدرالي كتاب دخول نظام نقل الأسلاك.


الفصل الفصل الفصل 18 من قانون الإجراءات الجنائية.


انجوس.


أنجوس، هو حر اليدين، على المدى الطويل، والنظام الميكانيكي، أوصى لتداول العقود الآجلة الماشية الحية بورصة شيكاغو (سم) العقود الآجلة. أنجس، باستمرار إعادة معايرة بيانات السوق المتعلقة بالماشية الأخيرة لإقامة صفقات متسقة، منخفضة المخاطر، وارتفاع مكافأة مع سلفا شراء وبيع والخروج والهدف ووقف الخسارة مشغلات ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عن طريق النص أو رسالة سمز.


السابق "العشرة الأوائل" نظام التداول (# 1) و "العشرة الأوائل" منذ إصدار النظام (# 10)، من قبل مجلة المستقبل العقود الآجلة.


المستقبل مجلة الحقيقة: # 10، منذ صدر، العدد - 4/2018، + 38.0٪


حجم العقد: 40،000 جنيه (


وصف المنتج 55٪ الاختيار، 45٪ حدد، العائد الصف 3 يسير حية (أو العيش العجول، فعال مع أغسطس 2018 العقد)


التسعير وحدة سنتا للرطل الواحد.


حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) .00025 دولار للرطل (= 10 دولارات لكل عقد)


حدود الأسعار اليومية حدود الأسعار اليومية: 0.030 دولار للرطل فوق أو أقل من سعر التسوية في اليوم السابق. قابلة للتوسيع إلى 0.045 دولار للرطل الواحد، انظر قاعدة سم 10102.D؛ 0.05 دولار للرطل فوق أو أقل من سعر الاستحقاق السابق لليوم السابق لعقد انتهاء الصلاحية في آخر 2 يوم تداول.


(جميع الأوقات المدرجة هي التوقيت المركزي) سم غلوبيكس (منصة إلكترونية) الاثنين 9:05 صباحا التوقيت المركزي / كت-افتتاح. الساعة 4:00 كت يوم الاثنين إلى الخميس، توقف الأسواق وإعادة تشغيلها في الساعة 8:00 صباحا من صباح اليوم التالي. الجمعة 1:55 مساء كت-كلوز أوتكري (الطابق التجاري) مون-فري: 9:05 صباحا - 1: 00 مساء الوقت المركزي.


آخر تاريخ / وقت تداول.


عرض القوائم فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر، ديسمبر.


كيليف، هو حر اليدين، على المدى القصير، والنظام الميكانيكي، وأوصت للتداول عقود نيويورك هاربور ربوب الخالي من الرصاص العقود الآجلة البنزين و / أو مكافئها الإلكترونية الإلكترونية في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). أنه يحتوي على منحنى الأسهم ثابت لطيفة والنظام يتطلب الحد الأدنى من المدخلات أو الرصد. ما الذي يجعل كيليف فريدة من نوعها، هو أنه يتألف من أربعة أنظمة فرعية منفصلة ولكنها متكاملة - دورة موسمية طويلة، دورة موسمية قصيرة، واتجاه أتر واتجاه مكافحة أتر، كل منها تهدف إلى تحديد نمط السوق متميزة وفريدة من نوعها يمكن الاعتماد عليها فروة الرأس. وتعمل هذه النظم الفرعية الأربعة في وئام لإنتاج منحنى أسلم من الإنصاف. يفرض النظام نسبة مئوية متقلبة وتقلب على أساس تقنية إدارة الأموال ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر رسالة نصية أو سمز.


سم كلياربورت: رب.


ديزني الموقت.


وقد بنيت ديزني الموقت حول الوقت متميزة وأنماط الأسعار التي تظهر نفسها في شركة ديزني (والت)، سهم، تداولت في بورصة نيويورك، تحت رمز شريط (ديس). أنماط السعر والوقت تحدد تركيبة النوافذ التجارية قادرة. يستخدم النظام آلية دخول فريدة من نوعها تستخدم قناة الملكية التي بنيت حول التقاء الوقت وعدد من الدورات الموسمية أفضل تطبيق على السيولة العالية، والأسهم الكبيرة مثل ديزني. يستخدم النظام ويفرض نسبة مئوية صارمة على أساس آلية الزناد إدارة الأموال.


تعمل شركة والت ديزني، جنبا إلى جنب مع شركاتها التابعة، كشركة ترفيهية في جميع أنحاء العالم. وتدير الشركة شبكات البث التلفزيوني والتلفزيوني، والمحطات التلفزيونية المحلية، والشبكات والمحطات الراديوية؛ وتشارك في عمليات الإنتاج التلفزيوني والتلفزيون. وتشمل شبكات الكابل إسبن، وقناة ديزني، و أبك الأسرة. وتمتلك الشركة ثماني محطات تلفزيونية محلية. كما تمتلك وتدير منتجع والت ديزني العالمي في فلوريدا الذي يشمل المتنزهات. الفنادق؛ عطلة النادي خصائص؛ مجمع التجزئة، الطعام، والترفيه؛ مجمع رياضي؛ مراكز المؤتمرات؛ المخيمات. ملاعب الغولف؛ الحدائق المائية؛ وغيرها من المرافق الترفيهية.


دافينشي كوديكس.


دافينسي، هو حر اليدين، على المدى القصير، النظام الميكانيكي، مصممة للتداول اليوم، جميع الأسواق المتداولة السائل. دافينسي باستمرار إعادة معايرة بيانات السوق الأخيرة وتحدد متسقة، منخفضة المخاطر، الصفقات مكافأة عالية مع سلفا شراء وبيع ووقف الخسارة والخروج الأهداف. تلتزم الإستراتيجية بتقنية صارمة لإدارة الأموال على أساس النسبة المئوية ويمكن تخصيصها لتنبيه المستخدمين النهائيين عبر الرسائل النصية أو الرسائل القصيرة سمز.


BitcoinMiner.


تم تصميم بيتكوين مينر للتجارة بيتكوين، بيتكوين العقود مقابل الفروقات، والعملات الإلكترونية الأخرى. ويشمل هذا النظام استخراج البيانات، والأساليب الإحصائية و أتر. ما الذي يجعل بيتكوين مينر فريدة من نوعها، هو أنه يتألف من أربعة أنظمة فرعية منفصلة ولكن متكاملة - وضع مزدوج يعني انعكاس، واتجاه أتر، أتر مكافحة الاتجاه، و أتر فشل اتجاه العداد، كل تهدف إلى التعرف على نمط السوق متميزة وفريدة من نوعها يمكن الاعتماد عليها فروة الرأس. وتعمل هذه النظم الفرعية الأربعة في وئام لإنتاج منحنى أسلم من الإنصاف. ويفرض النظام نسبة مئوية صارمة وتقلبا على أساس تقنية إدارة الأموال.


إخلاء المسؤولية.


مخاطر التداول يمكن أن تكون كبيرة ويجب على كل مستثمر و / أو تاجر النظر فيما إذا كان هذا استثمار مناسب. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير مخاطر تداول العقود الآجلة.


المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة وخيارات العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. مبلغ الهامش الأولي صغير بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، وهذا يعني أن المعاملات بشكل كبير & # 8220؛ ليفيراجيد & # 8221 ؛. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


*** الملكية الفكرية، والبرمجيات / نظام الترميز، لا المبالغ المستردة ***


روابط سريعة.


ساعات العمل.


من الاثنين إلى الجمعة: من 9 صباحا حتى 5 مساء.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment