Friday 2 March 2018

تتبع تجارة الفوركس


تتبع تداول الفوركس
حقوق الطبع والنشر من قبل تراديتن جميع الحقوق محفوظة. تأسست شركة دوم تيشنولوغي سيرفيسز لت في مركز NWMS Centre، 31 سوثامبتون رو، لندن أوك.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة. نحن ننصح بشدة أن تقرأ الشروط والأحكام. على الرغم من أن المخاطر عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تكون ثابتة لكل صفقة فردية، فإن الصفقات تكون حية ومن الممكن أن تفقد استثمارا أوليا، خاصة إذا اختار المتداول وضع استثماره بالكامل في تجارة حية واحدة. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة.

أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.
غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
اختيار المتداول الخاص بك.
لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.
تنصل.
يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.
جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.
(انقر للحصول على الملف الشخصي)
¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.
² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.

تداول الفوركس الاجتماعي.
إذا كنت تفكر في فتح حساب تداول الفوركس الاجتماعي، قد تكون طغت من قبل جميع التجار يمكنك اتباع - ولكن يجب أن لا يكون. عندما يتعلق الأمر باختيار زعيم تجاري (أو قادة) لمتابعة، والمزيد من الخيارات لديك، وعلى الأرجح عليك أن تجد تاجر ناجح من شأنها أن تقودك إلى الربحية. لقد جمعنا قائمة ببعض من التجار الاجتماعيين الأكثر نجاحا لمساعدتك في البدء وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. تداول العملات الأجنبية معقد بما فيه الكفاية - اختيار زعيم التجارة لا ينبغي أن يكون.
كبار التجار لنسخ / متابعة.
المزيد عن التداول الاجتماعي.
التداول الاجتماعي هو شكل فريد من أشكال تداول العملات التي تعتبر مثالية سواء التجار الجدد وذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الآخرين الذين يتداولون أيضا الفوركس بانتظام. بالنسبة للمتداولين المبتدئين والعصبيين، يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين بنسخ الآخرين حتى يتمكنوا من تعلم الاستراتيجيات والحصول على المشورة من أولئك الذين هم أكثر خبرة من هم. بالنسبة للمتداولين المتقدمين، يوفر التداول الاجتماعي منفذا للتدريس وطريقة لبدء محادثة حول استراتيجياتهم التجارية التي يمكن ضبط النظام وتؤدي إلى نجاح أكبر. كما توفر العديد من منصات التداول الاجتماعي حوافز مالية لقادة التجارة الذين لديهم الكثير من المتابعين النشطين.
ما هو التداول الاجتماعي.
التداول الاجتماعي هو المصطلح المستخدم لوصف تداول الفوركس الذي يتم في بيئة اجتماعية، حيث يمكن للمتداولين أن يتطابقوا مع بعضهم البعض عبر منصة التداول للحصول على المشورة والأفكار والمقترحات التجارية في حين يقومون تلقائيا بنسخ الأفكار من تجار الفوركس الآخرين. يمكن أن يتم التداول الاجتماعي مباشرة من خلال منصة التداول أو عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية، اعتمادا على وسيط.
منصات التداول الاجتماعي.
على الرغم من أن جميع منصات التداول الاجتماعي تقوم على فكرة أن التجار يمكن أن تستفيد من متابعة الآخرين، وهناك في الواقع عدة أنواع مختلفة من المنصات وعشرات من السماسرة المختلفة التي تقدم هذه الخدمات. هناك ثلاثة أنواع أساسية من منصات التداول الاجتماعي.
لقطات من منصات الاجتماعية إتورو.
نسخ التداول.
نسخ التداول يسمح لك لنسخ أي تاجر الصفقات الأخرى مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بك. في التداول على التوالي نسخ معظم التجار اتخاذ قرارات لمتابعة استنادا إلى استراتيجيات التجارة التي يستخدمها قادة التجارة.
التداول الاجتماعي.
يختلف التداول الاجتماعي قليلا عن التداول التقليدي للنسخ لأنه يضيف طبقة من البيانات الاجتماعية لتشجيع التجار على اختيار زعيم تجاري استنادا إلى بيانات اجتماعية مجمعة بدلا من إستراتيجية التجارة وحدها. في منصات التداول الاجتماعي يمكن للتجار أيضا التفاعل مع بعضهم البعض لفهم أفضل لعملية التداول وتعزيز معرفتهم بالأسواق.
مرآة تجارة.
تتيح تجارة المرآة للمتداولين تقييم ومتابعة استراتيجيات وإشارات تجارية محددة من تجار آخرين. مع التداول مرآة، يمكن للتجار بناء استراتيجية تقوم على استراتيجيات اختبارها مرة أخرى ويمكن أن تختار لتنفيذ الصفقات من التجار متعددة في وقت واحد إذا كانت تتماشى مع استراتيجية التاجر الشاملة.
القراءات ذات الصلة.
الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار منصة التداول الاجتماعي؟
بمعنى ما، اختيار منصة التداول الاجتماعي هو أكثر تعقيدا قليلا من اختيار منصة تداول الفوركس العادية. بالإضافة إلى النظر في جميع الميزات المعتادة، مثل التنظيم، ينتشر، الرافعة المالية والأزواج المقدمة، من المهم للغاية أن تبحث عن منصة لديها خيارات واسعة من التجار لمتابعة، وبطبيعة الحال، التجار أن كنت تشعر بالراحة مع.
الميزات الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
دلائل الميزات.
الحد الأدنى للإيداع: - على الرغم من أن العديد من منصات التداول الاجتماعية لديها الحد الأدنى من الودائع الدنيا (ربما منخفضة تصل إلى 100 دولار)، فمن المهم النظر في أنك سوف تحتاج على الأرجح المزيد من رأس المال من أجل اختبار مختلف استراتيجيات قادة التجارة والعثور على العمل مرة واحدة الأفضل لك.
العملة باريس: - ليس كل وسيط يوفر التداول الوصول إلى نفس أزواج العملات. إذا تركزت استراتيجية التداول الخاصة بك حول زوج معين أو مجموعة من أزواج، تأكد من أنه متاح وأن عددا وافرا من قادة التجارة التجارة هذا الزوج بحيث أنك لن تشعر مجبرة على اتباع التاجر الذي لا تستخدم الخاص بك استراتيجيات التداول المفضلة.
التنظيم: - هناك العديد من التداول الاجتماعي الجديد وسطاء الفوركس التي تفتح بانتظام ولكن تفتقر إلى التنظيم التي يمكن أن تحمي أموالك. تأكد من التحقق من الوضع التنظيمي لأي وسيط تداول اجتماعي محتمل تماما قبل الإيداع.
الرسوم والفوارق والرسوم: - على الرغم من عدم وجود رسوم مرتبطة عادة بتداول النسخ، فمن المؤكد تقريبا أن تكون الرسوم المرتبطة بتنفيذ التجارة. بالإضافة إلى الهوامش التي يتحملها كل وسيط فوركس، فإن بعض الوسطاء لديهم أيضا رسوم سحب ورسوم خفية أخرى (مثل رسوم ليلة وضحاها) التي يمكن أن تؤثر على الدخل الذي سوف تستمتع به من كل صفقة.
اختيار تاجر للمتابعة.
كما أن هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس، هناك العديد من الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها عند اختيار أحد المتداولين للمتابعة. عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس الاجتماعي الطريقة الأكثر وضوحا لاختيار زعيم التجارة هو اختيار واحد الذي لديه أعلى الدخل أو واحد الذي لديه معظم الأتباع (أو ربما، مزيج من الاثنين معا). ومع ذلك، فإنه من المهم أيضا أن ننظر في ما هي استراتيجية التداول التاجر، ما هو خطر على نسبة المكافأة ومتى يتم وضع الصفقات (من بين اعتبارات أخرى).
إذا لم تكن نوع التاجر الذي يمكنه التعامل مع العشرات من الصفقات في الأسبوع، ابحث عن زعيم تجاري يجعل صفقات أقل (وربما أكثر مدروسة). إذا كنت تبحث عن شخص يستخدم استراتيجيات محددة أو يتاجر أزواج محددة، فإنه يستحق البحث قادة التجارة التي تجعل هذه العروض على منصات التداول الاجتماعي المختلفة بحيث تشعر أنك واثق من أنك اتخاذ القرار الصحيح. لا تشعر بأنك ملزم بالبحث عن قادة التجارة فقط في منصة واحدة محددة - فقد يكون القائد الذي تبحث عنه ليس المكان الذي تتوقعه فيه.
إذا كنت تختار لمنصة التداول الاجتماعي بدلا من مجرد فرصة تداول نسخة الفوركس، تنظر أيضا في استجابة زعيم التجارة المحتملين. هل تشعر بالثقة في قدراته؟ هل يجيب قائد التجارة على أسئلتك بشكل مناسب؟ في الوقت المناسب؟ عند الشروع في خطة التداول الاجتماعي، والثقة هي عامل حاسم، لذلك يستغرق وقتا طويلا حقا للحصول على شعور لقادة التجارة وما تقدمه.
مخاطر التداول الاجتماعي: لا يكونوا تابعين أحمق.
من السهل أن تصبح متداولا أكثر حرصا عند الشروع في التداول الاجتماعي. قد تتورط في فكرة أن "الجميع يفعلون ذلك"، وأنه يمكنك أو يجب أن تفعل ذلك أيضا. ولكن هذا الضغط من الأقران هو أكبر خطر - والأكثر احتمالا أن يحولك إلى أتباع أحمق بدلا من التاجر نسخة ذكية.
عند اختيار محاولة تداول الفوركس منصات التداول الاجتماعي، والحفاظ على التركيز من خلال تحديد أهدافك المالية على المدى الطويل، استراتيجيات التداول المحددة التي تعتقد أنها ستكون ناجحة ولا تخشى أن ندرك أن الخسارة أمر طبيعي في الطريق إلى الأرباح. فقط لأن زعيم التجارة لديه خبرة أكثر مما كنت لا يعني انه أو هي في مأمن من الخسارة. الحفاظ على فهم واقعي لما العروض التجارية الاجتماعية تسمح لك بالبقاء على المسار بدلا من الحصول على اجتاحت في هذه اللحظة وتوجه إلى الفشل.
تداول الفوركس نسخة هو خدمة من خلالها يمكن للتجار اختيار لتنفيذ الصفقات من التجار أكثر خبرة أو أكثر نجاحا. جميع منصات تداول العملات الأجنبية تسمح لعملائها بتداول التجارة المنفذة من تاجر آخر تلقائيا في منصة التداول الخاصة بهم. في معظم الفوركس منصات التداول نسخة، يتم نسخ جميع القرارات التي اتخذها المتداول الرئيسي في منصة العميل. على سبيل المثال، سيتم تنفيذ أي أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح التي وضعتها المتداول الرئيسي في منصة الناسخة أيضا. ويمكن لناسخات التجارة أن يفصلوا عن صفقات القادة أيضا إذا رغبوا في ذلك. تداول العملات الأجنبية غالبا ما يشار إليه بالتداول الاجتماعي لأنه يضيف عنصرا تفاعليا لتداول العملات الأجنبية الذي كان تقليديا السعي المستقل.
باختصار.
هناك المئات من التجار في جميع أنحاء العالم الذين بنوا أنظمة تداول العملات الأجنبية فعالة ولكن لم هبطت الوظائف كمحللين للوسطاء أو مواقع التحليل الفني. أنظمة التداول الاجتماعي الفوركس تسمح لهؤلاء التجار لتبادل استراتيجياتها والنجاح مع الآخرين في منتدى شخصي مريح. وفي هذا الصدد، فإن ميزة أنظمة التداول الاجتماعي لا مثيل لها. من ناحية أخرى، يسمح تداول الفوركس الاجتماعي أيضا للمتداولين الأقل نجاحا ببث صفقاتهم وحشد الدعم الشعبي - حتى إذا لم يكن هناك ما يبرره. عند تقييم ما إذا كان نظام التداول الاجتماعي هو حق لكم، والنظر فيما إذا كنت سوف تكون قادرة على فصل الحقيقة من الخيال والنجاح الحقيقي من عجائب لمرة واحدة بحيث يمكنك العثور على قادة التجارة الحقيقية للاختلاط مع. .
العثور على مئات من قادة التجارة لنسخ الآن البحث كبار التجار لنسخ الآن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أعلى 100 إحصاءات تجار الفوركس.
مراجعة استراتيجيات التداول الفوركس الناجحة وغير الناجحة.
كيف يتم اختيار هؤلاء التجار الفوركس؟
ماذا تظهر في هذه المخططات؟
الاتجاه (النسبة المئوية من الصفقات طويلة مقابل قصيرة) الربحية (نسبة الصفقات المربحة مقابل الصفقات غير المربحة) متوسط ​​المدة لجميع الصفقات المربحة وغير الربحية التي تضعها كل مجموعة. متوسط ​​الربح / الخسارة لكل وحدة بالنقاط.
ماذا يمكنني أن أعرف من هذه المخططات؟
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تتبع تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment