Friday 23 March 2018

تداول الفوركس دقيقة


رسم الرسم البياني مقابل مخطط دقيقة واحدة لتداول يوم.


إيجابيات وسلبيات القراد والرسوم البيانية القائمة على الوقت.


التجار لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر أنواع المخطط التي يستخدمونها. الشمعدانات والرسوم البيانية شريط هي الأكثر شعبية. أنها توفر نفس المعلومات، باستثناء الشموع هي لون مشفرة وأسهل لرؤية. عند استخدام هذين النوعين من الرسوم البيانية يمكن للتجار اختيار إنشاء أشرطة السعر على أساس الوقت أو القراد. الوقت والرسوم البيانية القراد على حد سواء لديها إيجابيات وسلبيات.


دقيقة واحدة أو المخطط القائم على الوقت.


إذا كنت تستخدم مخطط دقيقة واحدة (أو دقيقتين أو خمس دقائق)، فسيشكل شريط أسعار جديد عند انقضاء الفترة الزمنية.


على الرسم البياني دقيقة واحدة يشكل شريط جديد كل دقيقة، والتي تبين عالية ومنخفضة ومفتوحة، وإغلاق لتلك الفترة دقيقة واحدة.


هذا يخلق موحد المحور س على الرسم البياني للسعر، لأن جميع أشرطة الأسعار متباعدة بالتساوي مع مرور الوقت. يتم إنتاج 60 شريط سعر كل ساعة، على افتراض إجراء معاملة واحدة على الأقل. الرسوم البيانية دقيقة واحدة تحظى بشعبية بين التجار اليوم، ولكن أرين الخيار الوحيد.


رسم مخطط.


يتم إنشاء القضبان على مخطط القراد استنادا إلى عدد معين من المعاملات. على سبيل المثال، يقوم مخطط القراد 512 بإنشاء شريط جديد كل 512 صفقة. تخصيص المخططات القراد لعدد من المعاملات التي تريد، على سبيل المثال 5 القراد أو 1546 القراد.


على مدار اليوم هناك أوقات نشطة وبطيئة، حيث تحدث العديد أو عدد قليل من المعاملات. ولذلك، فإن المحور السيني عادة لا يتطابق مع المخططات القراد. عندما يفتح السوق هناك الكثير من التقلب والعمل، لذلك القضبان علامة تحدث بسرعة كبيرة. قد تشكل خمسة قضبان القراد في الدقيقة الأولى وحدها.


خلال ساعة الغداء، ومع ذلك، عندما ينخفض ​​عدد المعاملات، قد يستغرق خمس دقائق قبل إنشاء شريط علامة واحدة.


مقارنة الرسم البياني دقيقة واحدة إلى الرسم البياني القراد.


عندما يكون هناك الكثير من النشاط، يظهر مخطط القراد المزيد من المعلومات (المزيد من الموجات السعرية والتوحيد والتحركات السعرية الأصغر حجما) من الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة.


على سبيل المثال، عندما يفتح السوق عدة قضبان القراد في الدقيقة الأولى أو اثنين قد تظهر تقلبات السعر متعددة والتي يمكن استخدامها لأغراض التداول. إذا كان استخدام مخطط دقيقة واحدة فقط شريط واحد أشكال في الدقيقة الأولى، واثنين من أشرطة بعد دقيقتين. قد لا توفر هذه الحانات واحد أو اثنين نفس الفرص التجارية كما القضبان عدة القراد التي وقعت على نفس الإطار الزمني. وبهذه الطريقة، والرسوم البيانية القراد تسمح لك الحصول على التحركات عاجلا، واتخاذ المزيد من الصفقات، والبقع الانتكاسات المحتملة قبل أن تحدث على الرسم البياني دقيقة واحدة.


عندما يكون هناك عدد قليل من المعاملات التي تمر، يظهر مخطط دقيقة واحدة لإظهار المزيد من المعلومات. على سبيل المثال، افترض أنك تناقش باستخدام مخطط 90 علامة أو مخطط دقيقة واحدة. نفترض أنه خلال ساعة الغداء تحدث 10 معاملات فقط كل دقيقة. وسوف يستغرق تسع دقائق لشريط القراد لإكمال وللبدء جديد للبدء. الرسوم البيانية دقيقة واحدة يظهر شريط كل دقيقة طالما هناك معاملة. في هذه الحالة، الرسم البياني دقيقة واحدة تنتج تسعة أضعاف العديد من الحانات كما مخطط القراد، والتي تبين المزيد من موجات الأسعار والاتجاهات ومستويات الدعم والمقاومة التي من المحتمل أن يتم تداولها.


رسم الخرائط البيانية & # 34؛ التكيف & # 34؛ إلى السوق. قضبان أقل تشكل عندما يكون هناك عدد أقل من المعاملات، تحذر المتداول أن مستويات النشاط منخفضة أو تنخفض.


على الرسم البياني دقيقة واحدة من ناحية أخرى لا تزال تنتج أشرطة السعر في كل دقيقة طالما هناك معاملة واحدة في تلك اللحظة. وهذا قد يخلق وهم النشاط، على الرغم من أنه قد يكون هناك في الواقع حجم قليل في الأسهم، العقود الآجلة أو زوج العملات الأجنبية.


يظهر المثال البياني مخططا مدته دقيقة واحدة (أعلى) مقارنة برسم مخطط 1000 (أسفل) ل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). كل من الرسوم البيانية تبدأ وتنتهي في 09:00 و 4:02 مساء، على التوالي. يوفر الرسم البياني دقيقة واحدة المزيد من أشرطة السعر قبل 9:30 صباحا، ولكن الرسم البياني القراد يخلق المزيد من أشرطة الأسعار خلال النهار (عندما يكون هناك عدد أكبر من المعاملات) أساسا خلق أعلى & # 34؛ القرار & # 34؛ حظ، بسبب، السعر، موفيس.


نوع الرسم البياني ليس بالضرورة أفضل من نوع آخر. كلاهما يمكن تداولها بفعالية باستخدام استراتيجية التداول اليوم الصحيح، ولكن التجار يجب أن يكون على بينة من كلا النوعين حتى يتمكنوا من تحديد الذي يعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاصة بهم.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إشارات التداول.


في ما يلي نظرة عامة فنية وتحليلات لمؤشرات الأسهم الرئيسية والسلع الأساسية وأزواج العملات، استنادا إلى نشاط السوق في نهاية جلسة الولايات المتحدة اليوم.


هذه المعلومات هي ملخص شامل مستمد من المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الرئيسية التي تظهر لفترات زمنية محددة.


لمزيد من التحليل المفصل لكل من الأدوات أدناه وكذلك مجموعة من الأدوات الرئيسية الأخرى، قم بزيارة إشارات فوركسمينوت اليومية.


يتم توفير جميع المعلومات على هذا الموقع، بما في ذلك أي آراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات، شراء / بيع إشارات والبحث والتحليل كتعليق السوق العامة ولا تشكل أي نصيحة الاستثمار. إن شركة غلوبال إنفست ليست مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الاستثمار، والتي يمكن أن تستند إما مباشرة أو مباشرة على استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخسره.


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما الإصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات أو توطيد أو ازدحام التي سيؤديها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاهات الهابطة.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.


اعتمادا على نوع دايترادر ​​أنت، قد (أو قد لا) تجد هذا سريع الحركة، وارتفاع المخاطر نظام التداول مفيدة. وغني عن القول أن التداول على الرسم البياني دقيقة واحدة هو فقط قابلة للحياة إذا كنت داخل وخارج الموقف بسرعة. اتخاذ استراتيجية في هذا الإطار الزمني يعني اتخاذ درجة من المخاطر، والتي لا يمكن إلا أن ينفي باستخدام استراتيجية ستوبلوس فائقة وجني الأرباح.


على مدى الأشهر القليلة المقبلة سأقوم بنشر بعض الأنظمة التي كنت قد استخدمت، أو قد قرأت عن في أماكن مختلفة خلال وقتي للتاجر. أولا هو هذا سريع واحد دقيقة نظام سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها لتداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. للحصول على أفضل النتائج من أي نظام التداول دقيقة واحدة لديك إما أن يكون حساب التداول الذي يسمح لك الوصول المباشر إلى السوق، أو وسيط مع منصة التنفيذ السريع والسوبر ينتشر ضيق. كنت إضاعة تماما وقتك في محاولة للتجارة هذا الإطار الزمني مع انتشار واسع.


أولا إعداد المخطط.


مصطلح أقل هو أكثر لم يكن أكثر أهمية عندما يتم تطبيقها على نظام سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة. لهذا المخطط إعداد كل ما تحتاجه هو معيار البولنجر العصابات و 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.


أولا تحتاج إلى إنشاء قاعدة لتحديد الاتجاه. يتم تحديد حكمنا هنا بالمتوسط ​​المتحرك 100.


وبالنسبة لإشارة شراء، يجب أن يكون كل من النطاق البولينغي العلوي والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 100. للحصول على إشارة شراء أقوى يجب أن تكون جميع ثلاثة من البولنجر باند فوق 100 المتوسط ​​الأسي.


بالنسبة لإشارة البيع، يجب أن يكون كل من النطاق السفلي لل بولينجر والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. للحصول على إشارة بيع أقوى يجب أن تكون جميع نطاقات البولنجر الثلاثة أقل من 100 المتوسط ​​الأسي.


الممارسة تجعل من الكمال.


هناك أشياء للبحث عن والتي سوف تصبح واضحة جدا كما كنت التجارة هذا في الوقت الحقيقي نفسك. تأكد من اختبار هذا النظام على حساب تجريبي قبل التداول عليه الحقيقي، وتأكد من أنك تشعر بأنك عندما أفضل الصفقات قد تأتي. واحدة من الأشياء التي قد ترغب في البحث عنها هي تشديد فرق بولينجر بعد تغيير في الاتجاه، في كثير من الأحيان دفعة دفعة متدفقة يأتي مباشرة بعد ذلك.


إشارة الدخول.


بمجرد تحديد ما إذا كان السعر في وضع شراء أو بيع سوف ثم تبحث لدخول التجارة. هذا النظام يأخذ الحرف في اتجاه البولنجر العصابات في أقصى الحدود. على سبيل المثال على الرسم البياني أدناه، تم إنشاء وضع الشراء لأن كلا من بولينجر العليا ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​فوق 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ما كنت تبحث عنه هو شمعة لإغلاق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ فوق متوسط ​​متوسط ​​بولينجر باند. من المهم أن يكون هذا شمعة الثور، إذا كانت الشمعة تعبر المتوسط ​​المتوسط، ولكن تغلق شمعة أسفل تحتاج إلى تجاهل هذا وانتظر حتى شمعة.


مرة واحدة حتى شمعة وشكلت كنت تبحث عن السعر لكسر أعلى من هذه الشمعة. ألق نظرة على المثال على هذا المخطط. أول منطقة سلط الضوء على شمعة إغلاق، والتي تتحرك بعد ذلك أعلى على فتح الشمعة اللاحقة. هذا سيكون حيث يمكنك إدخال التجارة. سيتم وضع ستوبلوس الخاص بك إما في آخر انخفاض في السعر، أو في الفرقة بولينجر السفلى. لقد أظهرت هذا الإدخال ومستوى ستوبلوس مع اثنين من خطوط صفراء صغيرة.


هذا هو الآن حيث تأتي الممارسة في اللعب. للحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى تحتاج إلى أن تكون سريعة وفعالة في تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى تحت السعر. ما كنت تبحث عنه هو السعر لمواصلة ونهج أو لمس الفرقة بولينجر العليا. بمجرد أن يتحرك نحو الجزء العلوي بولينجر تحتاج إلى نقل ستوبلوس الخاص بك حتى مستوى بولينجر الفرقة المتوسطة. وهذا سوف يزيل معظم المخاطر من التجارة. إذا تحركت التجارة بشكل حاد قد ترغب في وضع ستوبلوس الخاص بك على التعادل على الفور (نقطة الدخول الفعلية). مع الممارسة يمكنك الحصول على يشعر للمكان الصحيح لوضع ستوبلوس الخاص للسماح بحرية التجارة الخاصة بك للتحرك.


في كثير من الأحيان بعد أن تعاقدت فرق بولينجر السعر ينهار مع خطوة حادة. إذا كنت سريعة والحصول على وقف التعادل يمكنك أن تبحث للخروج من هذه التجارة في مكان ما بين واحد أو مرتين من خطر (المسافة بين الدخول و ستوبلوس الأولي). من الناحية المثالية، إذا كنت خطر 10 نقاط تريد أن تأخذ بين 10 و 20 نقطة الربح من التجارة. إذا كانت هذه الخطوة حادة قد ترغب في محاولة لتأمين بعض الأرباح، كما في كثير من الأحيان يمكن أن تعقب بسرعة. بدء تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى من التعادل (أو من بولينجر الأوسط) ودرب أنه تحت أدنى من كل شمعة أن يغلق.


وتظهر المنطقة المبينة أدناه على الرسم البياني أعلاه تجارة بيع. مرة أخرى كنت تبحث عن الفرقة بولينجر السفلى ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​لدفع أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثم كنت تبحث عن شمعة أن يغلق أسفل، ويتم تشغيل الإدخال عندما يتم كسر انخفاض هذه الشمعة. يتم وضع ستوبلوس الخاص بك في آخر ارتفاع صغير في السعر، أو في مستوى بولينجر الأوسط، أو في الحد الأقصى كنت على استعداد للمخاطر على التجارة. ضع في اعتبارك أنك تريد إبقاء المخاطر صغيرة قدر الإمكان على هذه الصفقات لجعل هذا العمل. مرة واحدة وقد تحركت السعر لأسفل نحو لمس أقل بولينجر الفرقة تحتاج إلى الحصول على توقف بسرعة إلى التعادل. ثم إما البدء في درب عليه تأمين في الربح الخاص بك، أو إغلاق التجارة بين واحد أو مرتين المخاطر الخاصة بك.


مثال آخر للعمل.


في المثال التالي تحرك بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​الأسي، ثم تحصل على شمعة أسفل مما يؤدي إلى تجارة بيع. كما يبدأ السعر في الضغط لأسفل إلى الفرقة بولينجر أقل تحصل على التوقف بسرعة إلى مستوى التعادل. إذا كنت سريع بما فيه الكفاية ومارسوا النظام، فمن الممكن كنت قد أغلقت للخروج واحدة متعددة من المخاطر الخاصة بك. في أسوأ الأحوال يجب أن يكون قد توقفت في التعادل.


الاتجاه ثم يتحول وكل من دفع بولينجر فوق 100 المتوسط ​​الأسي، مؤكدا وضع الشراء. تسليط الضوء على الرسم البياني هي الشموع الأولى التي تغلق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ بعد تحرك بولينجر فوق المتوسط ​​الأسي البالغ 100. كسر أعلى من & # 8220؛ حتى & # 8221؛ شمعة هو دخولك. لأن آخر انخفاض بعيد جدا أود أن أقترح وضع ستوبلوس الخاص بك في وسط بولينجر المتوسط ​​حيث يبدأ السعر لكسر في اتجاه التجارة الخاصة بك. السعر يتحرك بسرعة نحو الجزء العلوي بولينجر الخاص بك، وعند هذه النقطة هو حوالي 1.5 مرة المخاطر الخاصة بك. هنا يمكنك إما إغلاق للربح، أو درب ستوبلوس الخاص بك تحت أدنى من كل شمعة دقيقة واحدة حتى يعكس السعر ويغلق التجارة. قد تحصل على بضع نقاط أخرى مكافأة القيام بذلك.


التقنيات المتقدمة.


ستلاحظ على الرسم البياني أعلاه أن السعر استمر حتى بعد التجارة الأولى. عندما كنت أول تعلم هذا النظام أود أن أقترح عليك أن تأخذ فقط التجارة الأولى في أي اتجاه جديد. عندما تصبح أكثر وعيا لكيفية تصرف هذا النظام، قد ترغب في استخدام نفس تقنيات الدخول والخروج لمواصلة التجارة من هذا الاتجاه. إذا كان تحركا قويا والسعر فوق بولينجر الأوسط، كل تلمس لاحق من البولنجر العصابات الخارجية يمكن أن يؤدي إلى خطوة مربحة التي تتناسب مع المخاطر الخاصة بك.


أود أن أقترح عليك إعداد مخطط مع المؤشرات كما هو مبين. اتركه مفتوحا على سطح المكتب واتبع الفكرة بصريا لبضعة أيام. حتى من دون وضع التجارة يمكنك الحصول على الشعور لكيفية هذا يعمل، وسوف نرى أين الفرص هي عندما يلمس السعر في أقصى الحدود في البولنجر العصابات. عندئذ فقط يجب أن تبدأ في التداول على حساب تجريبي، وفقط بعد & # 8217؛ أنتجت بضعة أسابيع من الأرباح الثابتة في التجريبي الخاص بك إذا كنت ترغب في محاولة للتجارة هذا حقيقي.


هناك أدوات متاحة لبعض منصات التداول وسيط (مثل وسطاء التفاعلية) والتي سوف تساعد في إدارة ستوبلوس الخاص بك ونقاط الخروج بالنسبة لك. يمكنك إعدادها حتى المهام كاملة، مثل نقل ستوبلوس 2 نقاط، عن طريق النقر على البرنامج مرة واحدة لتنفيذ الإجراء. ويمكن أيضا إدخال التجارة وتلقائيا وضع ستوبلوس على الحد الأقصى لمستوى المخاطر في نفس الوقت. أدوات مثل هذا لا تقدر بثمن عند تداول مثل هذا النظام سريع الحركة. انها تسمح لك بالتركيز على التجارة / الرسم البياني وإدارته بنقرة واحدة من الماوس.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يسمح للاتصال من أدوات طرف ثالث يمكنك أيضا محاولة برنامج مثل أوبوت (جوجل ذلك). هذا هو البرنامج الذي يسجل أي إجراءات تقوم بها على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها كما البرامج النصية. على سبيل المثال هل يمكن أن يكون إعداد واحد الذي يضع التجارة والحد الأقصى ستوبلوس مع ضغطة واحدة، ثم هل يمكن أن يكون إعداد آخر الذي يتحرك ستوبلوس بك من X كميات من النقاط في كل مرة تقوم بالنقر، وآخر الذي يغلق الموقف الخاص بك. أنظمة التداول سريعة الحركة تحتاج إلى نوع من الأتمتة للمساعدة في إدارة المناصب.


آمل أن يكون شرحي لهذا النظام واضح، أي أسئلة لا تخافوا أن نسأل في التعليقات.


الوظائف ذات الصلة.


تجارة يومية؟ 3 أشياء يجب أن تتعلم قبل و & # 8217؛ s متأخرا جدا.


لماذا يجب عليك تحديد الدعم والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك.


المتطلبات التي تحدد لك كمتداول يوم نمط.


كارل كروفت.


كارل هو تاجر نشط من الفوركس والأسهم والسلع الذين يستخدمون أساسا رسم الخرائط واستراتيجيات الشمعدان. مؤلف على مختلف مواقع التداول وهو المشرف هنا !.

No comments:

Post a Comment