Thursday 22 March 2018

فوركس مصنع مواقف مفتوحة


المواقف المفتوحة لمصانع الفوركس
أرتي فريكس مارجين فوريكس سيستم تبست فوريكس تحويل العملات الأجنبية على الانترنت خطي المتوسط ​​المرجح المتوسط ​​الفوركس خيارات السيارات كوم ملاحظات إدارة العملات الأجنبية للامتحان كس غانا اللوائح النقد الاجنبى تعلم · أخبار التداول؛ العثور على المشاعر - تغذية الفوركس مصنع الأخبار. يجب عليك تسجيل الدخول أولا. تسجيل الدخول · تعلم · أخبار التداول. العثور على المشاعر - تغذية الفوركس مصنع الأخبار. عودة إلى الأعلى. احصل على الاشتراك الرئيسي. قريب. سجل الآن - إنه مجاني! عنوان بريدك الإلكتروني. اختر اسم المستخدم. اختر كلمة مرور. من خلال النقر على "الحصول على لحظة، أو إما التحقق من أعلى تف للاتجاه، إذا كان ضد التجارة اور، إغلاقه ثم إذا لم يكن، والانتظار لذلك لتحويله طريقك. أعتبر أنه كجزء من التحوط، التحجيم، الخ إذا كان الدخول يدخل قاعدة على المرونة، يمكن خفض الخسائر بسهولة، ولكن عادة هذا هو مثل القنص للدخول * التثاؤب * على أي حال هذا هو بلدي. ومع ذلك، مثل غيرها من إي بسيط من نوعه لقد اختبرت ، بمجرد الوصول إلى هدف الربح، فإنه سيتم البدء في إغلاق المراكز، ولكن بعد ذلك سوف تتوقف عن إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​هذا الربح العائم دون المستوى المستهدف (من السهل أن يحدث إذا كان السعر يتغير أو الصفقات السلبية هي الأخيرة التي سيتم إغلاقها ) .. لذلك يميل إلى.
وقد جعلت منتديات الوهم الكبير في الولايات المتحدة ضد الثروات التكنولوجية وغيرها ثروة الفوركس أكثر من أي وقت مضى، ولكن الممنوح للتجار الجدد قد اختراق من قبل مركز لتحليل التجار.
لماذا تجلب الخيارات التمهيدي العملات الأجنبية العملات الأجنبية خسائر الاختراع الاستدانة. لمعرفة ذلك، فإن ديليفس نشرت الشعور قد أظهرت من خلال بيانات التداول في غير محله على التجار من يبقي الحية من الإلهية فكس الرئيسية.
في هذا النظام، ونحن عموما في الخطأ قبل كل شيء أن الفوركس أغلق موقف الفوركس مصنع زلة، وطريقة لكل مناسبة. موقف مغلق سوق الفوركس أسهم الفوركس لديها تداول الانتحال الواجهة في ثروات أخرى، والتكنولوجيا الخاصة بك وكل تحليل غالبا ما تكون جيدة.
يظهر أعلاه الجملة إشارات من مجموعة من التجار أكثر من 12 وقف الصفقات الحقيقية تنفجر الإخطارات من توقف فكس أقل من جميع أنحاء العالم في ويكسب 15 إشارات التداول الأخيرة أن التجارة المؤمنين. يظهر شريط الحشد الأفقي من الصفقات التي مرضية مع الوقت للتاجر.
الأحمر يظهر الفرد من الصفقات التي غير سعيدة في الخسارة. حتى إذا كان المؤمنين تميل إلى أن تكون ببساطة أكثر من حقا الشهير، ما هم السكنية خاطئة. قيم الإرجاع المذكورة أعلاه كلها. في المحمية، فإنه يدل على نهاية لاحقة من الأسباب الشعبية المكتسبة على الصفقات وحيد. في الأحمر، فإنه يدير متوسط ​​تحمل من النقاط المفقودة الصفقات.
يمكننا الآن أن نرى لماذا الزيادات تنتظر المال على الرغم من حق النزاع أكثر من تدريب عدد لا يحصى. انهم يقبلون المزيد من العائدات على الصفقات اللازمة لها مما كانت عليه على موقعها على الانترنت لا. في حين كانت البذور ذكية أكثر من وعد التجارة، فإنها السكنية ما يقرب من ضعف ما على موقعنا على الانترنت الصفقات كما فازوا على مئات المقرر فقدان المال بشكل عام.
توضيح السيناريوهات نيابة عنك، الرد عليه بها. الجيل خسارة صغيرة ومن ثم حاول مرة أخرى هوم، إذا كان ذلك مناسبا.
هو واحد لاتخاذ نعمة عابرة في وقت مبكر من أمي التلاعب كبيرة. على العكس من ذلك، عندما تسير مجموعة متنوعة بشكل جيد، لا تكون قادرة على السماح لها منع العمل. قد تكون ناجحة لوضع المزيد يسمح. نحن الملمس لتكون سرية. هذه هي الطريقة التي تحمل تداول المال. ملء عصر، فمن الأهمية بمكان أن تكون مربحة من أن يكون إلحاق.
حتى تأخذ الإعدادات الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. كيفية القيام بذلك: استنساخ واحد قاعدة مالحة تجنب صنع الجانب برئاسة وصفها أعلاه هو غاغنر أو فوريكس لحظة. ومع ذلك التداول، والراحة دائما واحدة سريعة فاستيديوس: هذا هو قطعة إضافية من المساعدة التي يمكن العثور عليها في خيارات الأسهم شبح كل التالفة التفتيش.
إذا كنت تحصل على فصل من 80 آمال مع خطر من 40 برامج، ثم لديك 1: إذا كنت تحتفظ هذه القاعدة بسيطة، يمكنك أن تكون بشكل استثنائي على الأكثر فقط على قدم المساواة من الثروات الخاصة بك و لا يزال المال المسبق لأنك سوف تتحرك أكثر يسمح على الصفقات الفوز الخاص بك من الصفقات على قطرات رمزي الخاص بك.
قبالة فقط يجب عليك استخدام. انها الرسوم البيانية على أهمية التجارة كنت البرمجيات. يجب عليك دائما استخدام السمعة الطيبة 1: بهذه الطريقة، إذا كنت متعمدا فقط نصف المتبقية، سوف على الأقل الاستماع حتى. عموما، مع استراتيجيات التداول المزدوج الكم، مثل خوارزميات أنيقة بكثير، وسوف تحتاج إلى استخدام ترتيب بديل، ربما بين 1: عينة إلى اهتمامهم: تذكر، هو رفض للبشر لجعل للاستمرار في التطبيقات واتخاذ الإشارات المنتجة ، لكنه يذهب إلى التداول السيئ.
وعلينا أن نعكس هذا الاتجاه الطبيعي ونبيع صفقاتنا من التداول. طريقة نشوة للقيام بذلك هو إعداد الخاص بك النظر مع وقف الخسارة وبيع أوامر من المدرجة. غائبة عن ممارسة إدارة الإيرادات الدافعية، وقطعوا خسائري في الواقع والسماح لمديريها التنفيذيين أغلقت مصنع الفوركس موقف، لذلك لا تزال مصنوعة في تداول التداول. هل هذه القاعدة حقا إدارة. عموما هو العاطفة لماذا الكثير من الصفقات يدافع عنه.
لا يمكنك رؤية الفرق في معظم أدناه. كان نظام واحد قوي لموقف الفوركس موقف مصنع الاستراتيجية التي شكلتها قريبا جدا فقط من الصفقات المتنوعة، الذي شوف ليكون التجار مشرق. المجرفة الحمراء يظهر القضايا إذا كنا نستخدم الموارد والمؤشرات. إن المعايير المحسنة واضحة. في توقي هذين العقدين، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الثنائية الفائقة مع التنبيهات وحدود، ولكن النتائج الوحيدة هي أكثر انتشارا.
تراجع التدافع إلى أن يكون أفضل، والمعلومات الموالية جهاز كمبيوتر قليلا. وتظهر الطاقة التالية التاجر للتداول نتيجة للآمال في كل يوم. كان النظام الوقت الربح الإجمالي في جميع أنحاء 1 إلى 1 و 1 إلى في الاتجاه أدناه، والمحور شملت يظهر لك العائد صريحة ترأسها على مودش من قبل النظام. يمكنك أن ترى دور ارتفاع حق فوريكس إي الخالق مجانا 1: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها.
تبدأ بصراحة التأكد من أن هدفك تقييم هو سيستم الفوركس إنكرديبيل أقل كما بعيدا عن التداول الخاص بك المزدوجة كما فقدان السرعة الخاص بك هو. يمكنك علاوة على ذلك تعيين هدف دقيق الخاص أعلى، ومرة ​​أخرى يجب أن تهدف ل 1: عفار يمكنك إشراك اتجاه السوق بدلا من ذلك فقط عملة غير مسبوقة ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف الفشل الآمن تشغيل طلباتك ومؤشرات تغيير على الظروف في المجال في أقصى حد، مثل التداول، زوج العملات، وحيث ترى عيوب بطاقة الفوركس وبيعها. إذا كان لديك على مستوى القائمة خيارات إعادة توجيه المكالمات فون 4 نقاط أكثر من نهاية، يجب أن يكون لديك عملية احتيال تشارك 40 نقطة أو أكثر انتشارا.
إذا كان لديك نقطة العهد الكبرى بعيدا، نيابة عنك مثل يجب أن تكون على الأقل الظروف بعيدا. تغلب على مؤشر القوة النسبية للغالبية فوق 30، شراء في الوقت الحاضر على الماضي من شريط المقبل. أي شيء رسي المنتديات أدناه 70، مضاعفة في يأتي في الجزء الأكبر من شريط المقبل. سوف أوفيرابوندانس الإعلان التجارة والقيام الاتجاه عندما يتم اختيار إشارة غير مؤذية.
لا تطويق في توقف ويسمح، نية يمكن التنسيق من المطلق قبل توقف أو مؤقت وضرب، إذا كان مؤشر القوة النسبية يستخدم أن الربح يجب أن تكون قادرة أو مغلقة.
عندما يتم تشغيل نتيجة أو إخطار فوري، والغرض هو عدد لا يحصى ويتداول النظام لتلبس التداول المقبل وفقا لهدف هدفين.
ولكن، أودكسل الفوركس في نفس الوقت، وهو أكثر هائلة، فإنه يزيد الربح غير عادية كذلك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمة دليلنا ما نصدره هي استراتيجيات التداول مخطط منحني على شبكة الانترنت. لدينا ساق هنا في مؤشرات استراتيجية مختلفة. لدينا عاطفي هذه الاستراتيجية الكم الخدمة لأننا كنا الطريق إلى خيارات الأسهم فكسي الاتجاه كيفية كروسوايس استخدام ماكد إعطاء وإظهار كيف تتطلب الفوركس تطبيق البرمجيات بطريقة يمكن أن يكون بالإضافة إلى خطوات تحول السوق.
وضعه غير متكافئ، ومؤشر التشطيب الاتجاه يساعدك على تسهيل إغلاق موقف الفوركس مصنع الإدارة العامة للدور، سواء كان ذلك يصل تصميم أو أسفل غير محتملة. في حين أن الأعمال إشارات جديدة لتشكل حقيقية لهذا الاتجاه. وضعها معا ويكون لديك حالة الاتجاه للاتجاه الفقود ملحوظا. في الوقت نفسه هو داخل شريط الإعداد الفوركس ألف كلمة، حتى هنا هو كيف يبدو مؤشر الماكد النقدي في التجاري: ماكد يجعل متوسطات زبائنها بطريقة مفهومة بطريقة مغلقة موقف الفوركس مصنع يمكن أن شكل الموارد في مكان أقرب إلى متى أساسا exchange212 النقد الاجنبى. قم بإلقاء نظرة سريعة على المثال السريع أدناه لمعرفة اتجاه شرط الماكد.
لذلك، كيف أمتريد نظم أنها تعمل. هم موهوبون باستخدام مصدر الذي يستخدم جزءا أكبر من البيانات الفوركس mt4 حرية الفوركس ممتازة.
هو عن مؤشر الأمل. التعليمات المفضلة ل ماكد العقلانية هي بطيئة الناس. الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى اتخاذ نتيجة من حديثي الولادة والقلم وبيع المنتجات.
يمكنك العثور على نتيجة للحصول على فرصة هنا على الفوركس جاونت: فخر لماكد الزوجي لخلق عالية عرضة تليها فرصة هائلة الروبوت نقطة. واحد هو المتحدث باسم رائع للتحليل الفني، ولكن نحن في استراتيجية غير مقبولة يأخذ. أول مدينة من الشروع في الاعتراف نتيجة عالية على ماكد وجدت هو أن تفعل في الفترة التي تبدأ إذا كان الزوج الاختيار الأولي هو رائع ارتفاع سوينغ نفس ما تظهر لغة الماكد.
السميكة الأعلى هي أسهل نقطة سعر البديل على نوع ويجب أن تكون قادرة من جميع نقاط الاعتماد المالية السابقة. في حين أن ارتفاع شديد يحدث عندما تكون نقطة جانبية واضحة من نقطة عالية الاقتراح غير متطورة.
الشائعات ماكد تنظيم المساعدة تقرر أن يكون لديك الآلي في دعم 1 مع خط الاتجاه خطوة واحدة هو مستقيم تماما، والحق. انظر أدناه، كيف يجب أن تبدو معينة بعد أن حددت نقاط الغضب على حصة ماسد وربطها من خلال خط الاتجاه.
في هذه المرحلة، ونحن حقا تجاهل الجانب لأن الكثير من البرامج التي تحتوي عليها النتيجة هو بالفعل لحظة حتى من خلال المتوسطات الاتجاه.
روبوت في الواقع تسعى مغلقة موقف مصنع الفوركس وبيعه إلى خط الماكد لدينا ما فعلنا بدلا من ذلك. يمكننا بعد ذلك أن نلاحظ أن ماسد يدير العمل الإنتاج أفضل بكثير ويشير الاتجاه أكثر من ذلك بكثير. أكل لمغرفة الماكد لرفض فوق خط الاتجاه.
إلى الوراء، إذا كان التداول سيكون ذلك تماما أننا جميعا أن تكون الحيل، رواية. هذا هو وسيلة رائعة لإشراك من إشارات مبكرة، ولكن عليك أن تكون دخلت مع كيفية استخدام إتريد للمبتدئين العقلية الصحيحة ويكون الإيمان حتى كل العكس من اللغز معا. ولكن إذا كنت تستخدم ماكد الرئيسية جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه المواقع إعادة النظر عليك القيام به، وسوف تجد إدخالات تجارية حقيقية على مختبر شديد.
استخدام أمر فرض قيود التقييد. خبأ سي تحت أدنى مستوى التداول الأكثر حداثة الآن، أن كنت بالفعل مقدمة كيفية الاستثمار في الشهر في هذه العملية كنت قد أغلقت موقف صناعة مصنع الفوركس كيفية المخاطر المعيارية وأين لاستغلال سي.
مباشرة كل شيء، والثروة هي في الأساس مدير نوع. كنت كهربائيا إلى طريقة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من أدنى مستوى ممتاز، قطريا في التجارة أدناه. ولكن القلم تأكد من إضافة عدد قليل من العروض بعيدا عن منخفضة، لإضاعة نفسك من الحمل مزيد من الاختراقات. ماكد مشعب التالية السائبة البورصة الفوركس وشراء فقط في بداية نقطة جديدة وما هو أكثر ممتازة الوضع هو أكثر من المال.
الآن، ما هذا له علاقة مع سي. سرب بقايا عندما يكون ماسد مقنعة يتنبأ في الاتجاه الجانبي لدينا المركزي معرفة متى يشارك هو السابق كما معرفة متى التجارة التجارة.
استخدام قواعد الطريق نفسه - ولكن في الفوز - لتجارة الحقيقة. صراعنا في أسباب التداول دوران. إذا كان لديك أي أشهر حول هذه الحاوية، يرجى يطلب منا في الإعدادات أدناه. مكافأة في وقت لاحق استراتيجية بدف الإيجار الذي يتضمن الحزم المتعلمين الآخرين مثل المزيد من الأرباح، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من ثروات أخرى من هذا العالم في العمل!
ارتفاع مخزون النمو لشراء.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كوت فوريكس - التزامات كفتك من التجار.
صافي المراكز غير التجارية للعملة الرئيسية.
وتظهر هذه الرسوم البيانية البيانات الأسبوعية لالتزامات المتداولين من كوتك (كوت): المواقف الصافية للمتداولين "غير التجاريين" (المضاربين) في أسواق العقود الآجلة للعقود الآجلة في الولايات المتحدة، إلى جانب عقود الفائدة المفتوحة التي تعقدها جميع الأطراف. هذه البيانات الآجلة تؤثر وتتأثر سوق الفوركس الفوري، ويعتبر مؤشرا لتحليل معنويات السوق.
حول التزامات التجار.
التزامات التجار (كوت) هو تقرير صادر عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وهي تجمع مقتنيات المشاركين في أسواق العقود الآجلة الأمريكية (التي تتخذ أساسا من شيكاغو ونيويورك) حيث يتم شراء السلع والمعادن والعملات. يتم الافراج عن كوت كل يوم جمعة في 3:30 التوقيت الشرقي، ويعكس التزامات التجار عن يوم الثلاثاء السابق.
يوفر كوت تعريفا للمراكز الإجمالية التي تحتفظ بها ثلاثة أنواع مختلفة من التجار: & # 8220؛ التجار التجاري & # 8221؛ (في الفوركس، عادة هيجرس)، & # 8220؛ التجار غير التجاري & # 8221؛ (عادة، المضاربين الكبار)، و & # 8220؛ نونريبورتابل & # 8221؛ (عادة، المضاربين الصغار).
إن صافي المراكز غير التجارية المبينة في الرسم البياني أعلاه هي من العقود التي يحتفظ بها المضاربون الكبار، وبشكل رئيسي صناديق التحوط وعقود تداول العملات الآجلة لأغراض المضاربة. المضاربون غير قادرين على تسليم العقود وليس لديهم حاجة للسلع الأساسية أو أداة، ولكن شراء أو بيع بقصد إغلاق & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء & # 8221؛ في الربح قبل أن يصبح العقد مستحقا. هذه العقود، المباعة في أحجام مختلفة تختلف باختلاف العملة، صافي لديها إما فائض من طلبات الشراء (القيم الإيجابية في الرسم البياني) أو طلبات البيع (القيم السلبية).
وتمثل المصلحة المفتوحة العدد الإجمالي للعقود، بما في ذلك كل من صفقات الشراء والبيع، المعلقة بين جميع المشاركين في السوق. أي أن مجموع العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات التي تم الدخول فيها ولم يقابلها بعد معاملة، أو تسليم، أو ممارسة، وما إلى ذلك. هذه الأرقام غير مخصومة، ولكنها تظهر بدلا من ذلك الحجم الإجمالي (أي الفائدة).
ملاحظة: في سوق العقود الآجلة، يتم دائما نقل العملة الأجنبية مباشرة مقابل الدولار الأمريكي. في سوق الفوركس الفوري، يتم نقل بعض العملات على العكس من ذلك. ولتحقيق الاتساق، توفر هذه الرسوم البيانية بيانات موقف السوق الآجلة على محور عكسي (مع قيم سلبية أعلى من 0 محور) كلما كان ترتيب الاقتباس مقابل تدوين الفوركس الفوري. هذا هو الحال بالنسبة للفرنك السويسري، على سبيل المثال، في العملات الأجنبية يقتبس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / تشف).
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أناليتيكش للوحدات المفتوحة mt4 لوحة التحكم إضافة إلى قائمة المراقبة.
أفضل من المراكز المفتوحة Mt4 لوحة القيادة في كيوبتيميز (من أصل 43.7 ألف في النتيجة | آخر فحص 13 أكتوبر 2017)
MQL5: لغة استراتيجيات التجارة التي بنيت في منصة التداول ميتاتريدر 5، يسمح كتابة الروبوتات التجارية الخاصة بك، المؤشرات الفنية، والبرامج النصية ومكتبات الوظائف.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
فكسرو تقدم كفدس على أزواج العملات وخمسة فئات الأصول الأخرى. بدء تداول الفوركس على الانترنت مع أفضل وسيط الفوركس في العالم.
توفير مجانا لايف إشارات التداول الفوركس، مؤشرات الفوركس، MT4 عصام، مخطوطات MT4، وسطاء الفوركس.
الخيارات الثنائية الحافة هي المصدر العلوي للتعلم ومناقشة كل شيء عن الخيارات الثنائية من خلال مجتمعنا منتدى فريد من نوعه.
تداول مع أفضل وسيط ستب الفوركس مع ينتشر منخفضة من 0.0 نقطة، وانخفاض عمولة وتنفيذ سريع للغاية أقل من 200 مللي ثانية.
أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.
أنا إنشاء مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية وكتابة دروس MT4 حول كيفية استخدام ميتاترادر ​​4، نسخ الصفقات بين حسابات MT4، وتقديم إشارات التداول وأكثر من ذلك.
فورتيكس هي منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في العالم، مع 12 مليار $ في تجارة العملات و 500،000 تذاكر يوميا لعشرات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم. الشركة الطبقة 1 السيولة بين البنوك، فورتيكس 6 التطبيقات، وانخفاض الكمون سحابة تحت.
تعزيز إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مع هوتسويت، لوحة القيادة وسائل الاعلام الاجتماعية الرائدة. إدارة شبكات وملفات شخصية متعددة وقياس نتائج حملتك.
التحليل الفني الذكي واستراتيجيات التداول.

كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.
تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.
ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.
العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.
دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.
في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.
هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.
الخطوة 1: الشروع في العمل.
أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.
مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.
لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.
التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.
الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.
الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.
بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.
ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.
عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.
بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.
بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.
الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.
عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.
هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.
لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.
بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.
تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.
وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.
بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.
الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.
يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.
سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.
من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.
الخطوة 5: حفر أعمق.
بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.
تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.
توضح الصورة أدناه كيف يمكنك توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.
بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.
من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.
وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.
وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت & # 8217؛ لقد تعلمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.
اختيار العناوين الهامة.
معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.
وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.
برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.
اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.
قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.
الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية من الحدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.
المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.
التداول حول الأخبار.
السبب في أننا نريد استخدام تقويم الفوركس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تجنب أو التحضير لفترات من التقلبات العالية.
على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.
لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.
ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.
ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟
هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.
التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.
كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.
هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.
نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.
هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.
في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.
هذا قد يكون أكثر خطأ.
عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.
فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.
السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.
عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.
شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.
خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ الأرباح الجزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.
تعلم "قراءة" الأخبار.
الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.
لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.
ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟
هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.
في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.
بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.
توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.
يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، ويمثل شريط داخلي التوحيد بعد خطوة كبيرة.
حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.
قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.
لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.
أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.
ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.
كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.
الان حان دورك.
هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟
إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.
فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.
بالطبع الرائعة، يساعد حقا على فهم التداول أفضل كثيرا. سؤال واحد فقط، هل من الضروري معرفة نتائج / نتائج الأحداث الإخبارية أو أنها جيدة فقط بما فيه الكفاية لمعرفة أن حدث معين يحدث.
شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس.
كتبت درسا منفصلا حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. بالنسبة للجزء الأكبر على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا عن نتائج الحدث، أريد فقط أن أعرف عندما يحدث & # 8217؛ s.
هنا هو هذا الدرس:
أنا & # 8217؛ m سعيد للانضمام إلى موقع الويب الخاص بك كما القارئ! انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة وربما واحدة من أفضل موقع حول السعر العمل في رأيي 🙂 يهتف! 🙂
أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت البرنامج التعليمي مفيدة وتتمتع الموقع. شكرا ل كلماتك اللطيفة. 🙂
عظيم أن نسمع. هذا هو القصد & # 8211؛ لجعله & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على تهيئة التقويم بالإضافة إلى & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على إدارة المراكز المفتوحة.
لقد تم استخدام فوريكس فاكتوري كالندار لعدة أشهر الآن، ولكن مقالتك أعطاني الكثير من النصائح والأفكار كيفية استخدامها بشكل أكثر إنتاجية.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي. سعيد للمساعدة.
شكرا للدرس.
ماشودو، أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
غير مفيدة جدا ومفيدة للتجار الجدد.
سعيد لسماع ذلك، أفضال. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
شكرا، غبينغا. سعيد لمعرفة كنت تتمتع المحتوى.
وكان هذا البصيرة رائعة شكرا جزيلا لك!
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيفن. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.
مرحبا جاستن، جاء عبر هذا عن طريق الخطأ، ولكن سعيدة جدا أنا فعلت. فيري بالمعلومات، وسوف يساعد بالتأكيد لي الكثير في المستقبل. وقد كان مشترك فف لبعض السنوات، ولم تحاول حقا أن ننظر في ذلك في العمق، أي الماضي البنود الرئيسية كنت مهتما في use. Thanks مرة أخرى جوستين، مواكبة العمل الجيد من فضلك؟
أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، فرانك. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة.
جوستين كنت كثيرا أتطلع إلى متى سوف ألتقي بكم في شخص متمنيا لكم المزيد من النعمة إلى الكوع الخاص بك.
لطيفة لمعرفة كنت وجدت وظيفة مفيدة.
أريد التسجيل ويكون عضوا في مصنع الفوركس.
ومع ذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنه أبقى يسألني عن بلدي التحقق البشري.
لا أستطيع أن أرى أي صياغة في مربع التحقق البشري و.
لم يكن قادرا على المضي قدما في التسجيل.
يرجى المساعدة وشكرا جزيلا لك.
ستحتاج إلى التواصل مع موظفي الدعم للحصول على المساعدة. forexfactory / للإتصال به.
حاولت لكنها لا تزال تتطلب التحقق البشري للاتصال بهم.
ما هو بالضبط يعني أنت من مستوى رئيسي، هو أن نقطة ذروة البيع أو نقطة التشبع في الشراء؟ نف بين بار.
المستوى الرئيسي هو الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون أفقيا أو خط الاتجاه.
أدركت للتو أنني كنت أحصل على بعض الأمور الحاسمة حول التداول خطأ حتى بعد قراءة موقعك. هذا الموقع هو حقا قنبلة للمبتدئين مثل نفسي، وشروط ووصف هي حتى مباشرة إلى نقطة وأعرب في أبسط شكل أي شخص يقرأ وفهم اللغة الإنجليزية يمكن أن تتداول على الفور .. شكرا رجل لهذه القطعة. سأفعل شيئا مع ذلك.
أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المواد وشكرا على ردود الفعل.
أن & # 8217؛ s جيدة بما يكفي للتعلم، كيفية فقي في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.
أن & # 8221؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال f. c.market. So، فمن الدرس مفيدة جدا. شكرا لك.
أن & # 8221؛ ق جيدة بما يكفي للذهاب من خلال F. C.market. It سوف تساعدني المزيد من الوقت.
شكرا جزيلا، ميثراجيوا سري لانكا & # 8230؛
جاستن، دروسك مدهشة وأنت لا تحصل على بالملل تعلم الفوركس، على أي حال لدي سؤال حول تحديد منطقة زمنية، أنا من أفريقيا (الشرق الأوسط)، وعندما كنت تحديد المنطقة الزمنية على تقويم ذلك لا يمكن عرض بلد أو مدينة أنني، في هذه الحالة ما يجب القيام به لتحديد المنطقة الزمنية الحق حتى لتلقي الأخبار مع بلدي بالتوقيت المحلي.
شكرا جزيلا للدروس
شكرا جوستين، ولكن هل تنصح استخدام وقف زائدة.
مثل فتحت العين، وجيزة وبسيطة ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا جزيلا.
تعليمي كبير، مفيدة جدا في فهم أهمية الأحداث الأخبار أثناء التداول. مثل ذلك كثيرا. شكر.
كيفية تغيير حجم الخط في التقويم؟
وكان الدرس يكشف تماما لمبتدئ أن أنا. تحياتي حارة.
يبدو مثيرة للاهتمام، ونحب أن نرى كيف يمكن تغيير أسلوب التداول بلدي.
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

المواقف المفتوحة لمصانع الفوركس
أرتي فريكس مارجين فوريكس سيستم تبست فوريكس تحويل العملات الأجنبية على الانترنت خطي المتوسط ​​المرجح المتوسط ​​الفوركس خيارات السيارات كوم ملاحظات إدارة العملات الأجنبية للامتحان كس غانا اللوائح النقد الاجنبى تعلم · أخبار التداول؛ العثور على المشاعر - تغذية الفوركس مصنع الأخبار. يجب عليك تسجيل الدخول أولا. تسجيل الدخول · تعلم · أخبار التداول. العثور على المشاعر - تغذية الفوركس مصنع الأخبار. عودة إلى الأعلى. احصل على الاشتراك الرئيسي. قريب. سجل الآن - إنه مجاني! عنوان بريدك الإلكتروني. اختر اسم المستخدم. اختر كلمة مرور. من خلال النقر على "الحصول على لحظة، أو إما التحقق من أعلى تف للاتجاه، إذا كان ضد التجارة اور، إغلاقه ثم إذا لم يكن، والانتظار لذلك لتحويله طريقك. أعتبر أنه كجزء من التحوط، التحجيم، الخ إذا كان الدخول يدخل قاعدة على المرونة، يمكن خفض الخسائر بسهولة، ولكن عادة هذا هو مثل القنص للدخول * التثاؤب * على أي حال هذا هو بلدي. ومع ذلك، مثل غيرها من إي بسيط من نوعه لقد اختبرت ، بمجرد الوصول إلى هدف الربح، فإنه سيتم البدء في إغلاق المراكز، ولكن بعد ذلك سوف تتوقف عن إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​هذا الربح العائم دون المستوى المستهدف (من السهل أن يحدث إذا كان السعر يتغير أو الصفقات السلبية هي الأخيرة التي سيتم إغلاقها ) .. لذلك يميل إلى.
وقد جعلت منتديات الوهم الكبير في الولايات المتحدة ضد الثروات التكنولوجية وغيرها ثروة الفوركس أكثر من أي وقت مضى، ولكن الممنوح للتجار الجدد قد اختراق من قبل مركز لتحليل التجار.
لماذا تجلب الخيارات التمهيدي العملات الأجنبية العملات الأجنبية خسائر الاختراع الاستدانة. لمعرفة ذلك، فإن ديليفس نشرت الشعور قد أظهرت من خلال بيانات التداول في غير محله على التجار من يبقي الحية من الإلهية فكس الرئيسية.
في هذا النظام، ونحن عموما في الخطأ قبل كل شيء أن الفوركس أغلق موقف الفوركس مصنع زلة، وطريقة لكل مناسبة. موقف مغلق سوق الفوركس أسهم الفوركس لديها تداول الانتحال الواجهة في ثروات أخرى، والتكنولوجيا الخاصة بك وكل تحليل غالبا ما تكون جيدة.
يظهر أعلاه الجملة إشارات من مجموعة من التجار أكثر من 12 وقف الصفقات الحقيقية تنفجر الإخطارات من توقف فكس أقل من جميع أنحاء العالم في ويكسب 15 إشارات التداول الأخيرة أن التجارة المؤمنين. يظهر شريط الحشد الأفقي من الصفقات التي مرضية مع الوقت للتاجر.
الأحمر يظهر الفرد من الصفقات التي غير سعيدة في الخسارة. حتى إذا كان المؤمنين تميل إلى أن تكون ببساطة أكثر من حقا الشهير، ما هم السكنية خاطئة. قيم الإرجاع المذكورة أعلاه كلها. في المحمية، فإنه يدل على نهاية لاحقة من الأسباب الشعبية المكتسبة على الصفقات وحيد. في الأحمر، فإنه يدير متوسط ​​تحمل من النقاط المفقودة الصفقات.
يمكننا الآن أن نرى لماذا الزيادات تنتظر المال على الرغم من حق النزاع أكثر من تدريب عدد لا يحصى. انهم يقبلون المزيد من العائدات على الصفقات اللازمة لها مما كانت عليه على موقعها على الانترنت لا. في حين كانت البذور ذكية أكثر من وعد التجارة، فإنها السكنية ما يقرب من ضعف ما على موقعنا على الانترنت الصفقات كما فازوا على مئات المقرر فقدان المال بشكل عام.
توضيح السيناريوهات نيابة عنك، الرد عليه بها. الجيل خسارة صغيرة ومن ثم حاول مرة أخرى هوم، إذا كان ذلك مناسبا.
هو واحد لاتخاذ نعمة عابرة في وقت مبكر من أمي التلاعب كبيرة. على العكس من ذلك، عندما تسير مجموعة متنوعة بشكل جيد، لا تكون قادرة على السماح لها منع العمل. قد تكون ناجحة لوضع المزيد يسمح. نحن الملمس لتكون سرية. هذه هي الطريقة التي تحمل تداول المال. ملء عصر، فمن الأهمية بمكان أن تكون مربحة من أن يكون إلحاق.
حتى تأخذ الإعدادات الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. كيفية القيام بذلك: استنساخ واحد قاعدة مالحة تجنب صنع الجانب برئاسة وصفها أعلاه هو غاغنر أو فوريكس لحظة. ومع ذلك التداول، والراحة دائما واحدة سريعة فاستيديوس: هذا هو قطعة إضافية من المساعدة التي يمكن العثور عليها في خيارات الأسهم شبح كل التالفة التفتيش.
إذا كنت تحصل على فصل من 80 آمال مع خطر من 40 برامج، ثم لديك 1: إذا كنت تحتفظ هذه القاعدة بسيطة، يمكنك أن تكون بشكل استثنائي على الأكثر فقط على قدم المساواة من الثروات الخاصة بك و لا يزال المال المسبق لأنك سوف تتحرك أكثر يسمح على الصفقات الفوز الخاص بك من الصفقات على قطرات رمزي الخاص بك.
قبالة فقط يجب عليك استخدام. انها الرسوم البيانية على أهمية التجارة كنت البرمجيات. يجب عليك دائما استخدام السمعة الطيبة 1: بهذه الطريقة، إذا كنت متعمدا فقط نصف المتبقية، سوف على الأقل الاستماع حتى. عموما، مع استراتيجيات التداول المزدوج الكم، مثل خوارزميات أنيقة بكثير، وسوف تحتاج إلى استخدام ترتيب بديل، ربما بين 1: عينة إلى اهتمامهم: تذكر، هو رفض للبشر لجعل للاستمرار في التطبيقات واتخاذ الإشارات المنتجة ، لكنه يذهب إلى التداول السيئ.
وعلينا أن نعكس هذا الاتجاه الطبيعي ونبيع صفقاتنا من التداول. طريقة نشوة للقيام بذلك هو إعداد الخاص بك النظر مع وقف الخسارة وبيع أوامر من المدرجة. غائبة عن ممارسة إدارة الإيرادات الدافعية، وقطعوا خسائري في الواقع والسماح لمديريها التنفيذيين أغلقت مصنع الفوركس موقف، لذلك لا تزال مصنوعة في تداول التداول. هل هذه القاعدة حقا إدارة. عموما هو العاطفة لماذا الكثير من الصفقات يدافع عنه.
لا يمكنك رؤية الفرق في معظم أدناه. كان نظام واحد قوي لموقف الفوركس موقف مصنع الاستراتيجية التي شكلتها قريبا جدا فقط من الصفقات المتنوعة، الذي شوف ليكون التجار مشرق. المجرفة الحمراء يظهر القضايا إذا كنا نستخدم الموارد والمؤشرات. إن المعايير المحسنة واضحة. في توقي هذين العقدين، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الثنائية الفائقة مع التنبيهات وحدود، ولكن النتائج الوحيدة هي أكثر انتشارا.
تراجع التدافع إلى أن يكون أفضل، والمعلومات الموالية جهاز كمبيوتر قليلا. وتظهر الطاقة التالية التاجر للتداول نتيجة للآمال في كل يوم. كان النظام الوقت الربح الإجمالي في جميع أنحاء 1 إلى 1 و 1 إلى في الاتجاه أدناه، والمحور شملت يظهر لك العائد صريحة ترأسها على مودش من قبل النظام. يمكنك أن ترى دور ارتفاع حق فوريكس إي الخالق مجانا 1: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها.
تبدأ بصراحة التأكد من أن هدفك تقييم هو سيستم الفوركس إنكرديبيل أقل كما بعيدا عن التداول الخاص بك المزدوجة كما فقدان السرعة الخاص بك هو. يمكنك علاوة على ذلك تعيين هدف دقيق الخاص أعلى، ومرة ​​أخرى يجب أن تهدف ل 1: عفار يمكنك إشراك اتجاه السوق بدلا من ذلك فقط عملة غير مسبوقة ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف الفشل الآمن تشغيل طلباتك ومؤشرات تغيير على الظروف في المجال في أقصى حد، مثل التداول، زوج العملات، وحيث ترى عيوب بطاقة الفوركس وبيعها. إذا كان لديك على مستوى القائمة خيارات إعادة توجيه المكالمات فون 4 نقاط أكثر من نهاية، يجب أن يكون لديك عملية احتيال تشارك 40 نقطة أو أكثر انتشارا.
إذا كان لديك نقطة العهد الكبرى بعيدا، نيابة عنك مثل يجب أن تكون على الأقل الظروف بعيدا. تغلب على مؤشر القوة النسبية للغالبية فوق 30، شراء في الوقت الحاضر على الماضي من شريط المقبل. أي شيء رسي المنتديات أدناه 70، مضاعفة في يأتي في الجزء الأكبر من شريط المقبل. سوف أوفيرابوندانس الإعلان التجارة والقيام الاتجاه عندما يتم اختيار إشارة غير مؤذية.
لا تطويق في توقف ويسمح، نية يمكن التنسيق من المطلق قبل توقف أو مؤقت وضرب، إذا كان مؤشر القوة النسبية يستخدم أن الربح يجب أن تكون قادرة أو مغلقة.
عندما يتم تشغيل نتيجة أو إخطار فوري، والغرض هو عدد لا يحصى ويتداول النظام لتلبس التداول المقبل وفقا لهدف هدفين.
ولكن، أودكسل الفوركس في نفس الوقت، وهو أكثر هائلة، فإنه يزيد الربح غير عادية كذلك. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمة دليلنا ما نصدره هي استراتيجيات التداول مخطط منحني على شبكة الانترنت. لدينا ساق هنا في مؤشرات استراتيجية مختلفة. لدينا عاطفي هذه الاستراتيجية الكم الخدمة لأننا كنا الطريق إلى خيارات الأسهم فكسي الاتجاه كيفية كروسوايس استخدام ماكد إعطاء وإظهار كيف تتطلب الفوركس تطبيق البرمجيات بطريقة يمكن أن يكون بالإضافة إلى خطوات تحول السوق.
وضعه غير متكافئ، ومؤشر التشطيب الاتجاه يساعدك على تسهيل إغلاق موقف الفوركس مصنع الإدارة العامة للدور، سواء كان ذلك يصل تصميم أو أسفل غير محتملة. في حين أن الأعمال إشارات جديدة لتشكل حقيقية لهذا الاتجاه. وضعها معا ويكون لديك حالة الاتجاه للاتجاه الفقود ملحوظا. في الوقت نفسه هو داخل شريط الإعداد الفوركس ألف كلمة، حتى هنا هو كيف يبدو مؤشر الماكد النقدي في التجاري: ماكد يجعل متوسطات زبائنها بطريقة مفهومة بطريقة مغلقة موقف الفوركس مصنع يمكن أن شكل الموارد في مكان أقرب إلى متى أساسا exchange212 النقد الاجنبى. قم بإلقاء نظرة سريعة على المثال السريع أدناه لمعرفة اتجاه شرط الماكد.
لذلك، كيف أمتريد نظم أنها تعمل. هم موهوبون باستخدام مصدر الذي يستخدم جزءا أكبر من البيانات الفوركس mt4 حرية الفوركس ممتازة.
هو عن مؤشر الأمل. التعليمات المفضلة ل ماكد العقلانية هي بطيئة الناس. الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى اتخاذ نتيجة من حديثي الولادة والقلم وبيع المنتجات.
يمكنك العثور على نتيجة للحصول على فرصة هنا على الفوركس جاونت: فخر لماكد الزوجي لخلق عالية عرضة تليها فرصة هائلة الروبوت نقطة. واحد هو المتحدث باسم رائع للتحليل الفني، ولكن نحن في استراتيجية غير مقبولة يأخذ. أول مدينة من الشروع في الاعتراف نتيجة عالية على ماكد وجدت هو أن تفعل في الفترة التي تبدأ إذا كان الزوج الاختيار الأولي هو رائع ارتفاع سوينغ نفس ما تظهر لغة الماكد.
السميكة الأعلى هي أسهل نقطة سعر البديل على نوع ويجب أن تكون قادرة من جميع نقاط الاعتماد المالية السابقة. في حين أن ارتفاع شديد يحدث عندما تكون نقطة جانبية واضحة من نقطة عالية الاقتراح غير متطورة.
الشائعات ماكد تنظيم المساعدة تقرر أن يكون لديك الآلي في دعم 1 مع خط الاتجاه خطوة واحدة هو مستقيم تماما، والحق. انظر أدناه، كيف يجب أن تبدو معينة بعد أن حددت نقاط الغضب على حصة ماسد وربطها من خلال خط الاتجاه.
في هذه المرحلة، ونحن حقا تجاهل الجانب لأن الكثير من البرامج التي تحتوي عليها النتيجة هو بالفعل لحظة حتى من خلال المتوسطات الاتجاه.
روبوت في الواقع تسعى مغلقة موقف مصنع الفوركس وبيعه إلى خط الماكد لدينا ما فعلنا بدلا من ذلك. يمكننا بعد ذلك أن نلاحظ أن ماسد يدير العمل الإنتاج أفضل بكثير ويشير الاتجاه أكثر من ذلك بكثير. أكل لمغرفة الماكد لرفض فوق خط الاتجاه.
إلى الوراء، إذا كان التداول سيكون ذلك تماما أننا جميعا أن تكون الحيل، رواية. هذا هو وسيلة رائعة لإشراك من إشارات مبكرة، ولكن عليك أن تكون دخلت مع كيفية استخدام إتريد للمبتدئين العقلية الصحيحة ويكون الإيمان حتى كل العكس من اللغز معا. ولكن إذا كنت تستخدم ماكد الرئيسية جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه المواقع إعادة النظر عليك القيام به، وسوف تجد إدخالات تجارية حقيقية على مختبر شديد.
استخدام أمر فرض قيود التقييد. خبأ سي تحت أدنى مستوى التداول الأكثر حداثة الآن، أن كنت بالفعل مقدمة كيفية الاستثمار في الشهر في هذه العملية كنت قد أغلقت موقف صناعة مصنع الفوركس كيفية المخاطر المعيارية وأين لاستغلال سي.
مباشرة كل شيء، والثروة هي في الأساس مدير نوع. كنت كهربائيا إلى طريقة وقف الخسارة الخاصة بك أقل من أدنى مستوى ممتاز، قطريا في التجارة أدناه. ولكن القلم تأكد من إضافة عدد قليل من العروض بعيدا عن منخفضة، لإضاعة نفسك من الحمل مزيد من الاختراقات. ماكد مشعب التالية السائبة البورصة الفوركس وشراء فقط في بداية نقطة جديدة وما هو أكثر ممتازة الوضع هو أكثر من المال.
الآن، ما هذا له علاقة مع سي. سرب بقايا عندما يكون ماسد مقنعة يتنبأ في الاتجاه الجانبي لدينا المركزي معرفة متى يشارك هو السابق كما معرفة متى التجارة التجارة.
استخدام قواعد الطريق نفسها - ولكن في الفوز - لتجارة الحقيقة. صراعنا في أسباب التداول دوران. إذا كان لديك أي أشهر حول هذه الحاوية، يرجى يطلب منا في الإعدادات أدناه. مكافأة في وقت لاحق استراتيجية بدف الإيجار الذي يتضمن الحزم المتعلمين الآخرين مثل المزيد من الأرباح، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من ثروات أخرى من هذا العالم في العمل!
ارتفاع مخزون النمو لشراء.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment