Monday 26 March 2018

فوركس حجم النظام الجديد


ماذا يعني الحجم في MT4؟
مبتدئ في الفوركس. ماذا يعني مؤشر مستوى الصوت في MT4؟ رأيت شيئا مثل 4، 20، 100 الخ هل يعني كامل 100،000 وحدة العقد؟
على سبيل المثال، 4 حجم ور / أوسد يعني 400،000 وحدة من اليورو؟
شكرا مقدما.
أنا أرى. شكرا فوركسكودر.
هذا الحجم هو فقط لهذا الوسيط معين فقط؟ لأنه عندما أحاول مقارنة ميتاتريدر من اثنين من وسطاء مختلفة، على حد سواء تظهر حجم مختلف في نفس الفترة.
سأل عن المجلد مؤشر، لا شيء عن أورديرسند (الكثير الحجم) أو ماركيتينفو (لوتسيز). لم يذكر الإطار الزمني على بلدي يوروس M1، حجم بلدي أفيراجيس أكثر من 100 (إيبكس)
أنا الحصول على أقل، ما (1000) - & غ؛ 86، وأنا هاف قطرات إلى 4 وأقل القراد / دقيقة. ناهيك عن أن القضبان مع 0 حجم مخفية.
شكرا ورويدر و فوريكسكودر.
لقد أرفقت صورة لسؤالي. هذا المجلد 8 الذي أحصل عليه، ماذا يعني ذلك؟
أنا أكثر استخداما للمستقبل، حيث إذا كان لديك حجم أكبر في سوق غير نشط، قد تحصل على & كوت؛ الانزلاق & كوت؛ في طلبك. أنا أتساءل هل يحدث ذلك في الفوركس. قل، إذا كنت تستخدم بنقرة واحدة من أجل (أمر السوق) لشراء 1،000،000 وحدة من اليورو / دولار عند 1.4300، وأود في بعض الأحيان الحصول على شيء مثل الحصول على 500،000 وحدة القيام به في 1.4300 و 500،000 وحدة أخرى في 1.4301.
شكرا مرة أخرى على مساعدتكم الكريمة. :)
. سوف أحصل على شيء مثل 500،000 الحصول على القيام به في 1.4300 وآخر 500،000 وحدة في 1.4301.
من ما أسمع، جزئية كاملة يعتمد على وسيط. عادة ما تحصل على كل شيء أو لا شيء شغل في 1.4300 أو 1.4301 بسبب الانزلاق.
حجم 8 على الرسم البياني M1 يعني أن السعر قد تغير 8 مرات. 'لا أكثر ولا أقل.
يملأ جزئي كما هو موضح في مشاركتك أعرف فقط يحدث مع وسيط واحد، و أفيك فقط مع أوامر المعلقة، إذا قمت بإرسال أوامر السوق سوف تحصل على كل شيء أو لا شيء، كما قال أوبزن.
من خلال زيادة الحد الأقصى المسموح به الانزلاق سوف تزيد من فرصة لملء، ولكن قد تحصل على سعر أسوأ.

ميتاتريدر 4: وضع أمر.
لوضع أمر) بيع أو شراء (، يجب عليك فتح نافذة الطلب) صورة 22 (.
Pic.22 - إطار النظام.
هناك عدة طرق لكيفية فتح نافذة الطلب:
يمكنك الضغط F9 المفتاح الساخن. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الرسم البياني للعملة التي تريد شراء / بيع، ثم اختر أمر جديد من القائمة السياقية. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق نافذة مراقبة السوق على العملة التي تريد شراء / بيع، ثم اختر أمر جديد من قائمة السياق (صورة 23). يمكنك النقر نقرا مزدوجا فوق العملة.
الموافقة المسبقة عن علم. 23 - النظام.
بعد الضغط على طلب جديد، سترى نافذة الطلب (صورة 24):
Pic.24 - إطار النظام.
هناك بعض الخيارات التي تسمح لك نافذة النظام الجديد بإعداد:
الرمز: يوفر هذا قائمة منسدلة لكل زوج العملات التي يمكنك استخدامها لفتح الأمر الجديد.
حجم: هذا يوفر قائمة منسدلة من الأحجام لوت المعرفة مسبقا التي يمكنك الاختيار من أجل للنظام الجديد.
ملاحظة: يشير المجلد إلى قيمة الكثير.
وقف الخسارة: هذا مربع يحتوي على أسهم صعودا وهبوطا تمكنك من تعيين مستوى إيقاف الخسارة للطلب الجديد. استخدم الأسهم لأعلى ولأسفل أو اكتب قيمة وقف الخسارة في مربع النص. إعداد مستوى إيقاف الخسارة اختياري.
خذ بيأر أوفيت: هذا مربع يحتوي على أسهم لأعلى ولأسفل تمكنك من تعيين مستوى جني الأرباح للأمر الجديد. استخدم السهمين لأعلى ولأسفل أو اكتب قيمة جني الأرباح في مربع النص. تعيين مستوى جني الأرباح اختياري.
حقل التعليق: أدخل نص التعليق الذي تريد تعيينه إلى الأمر الجديد. إدخال نص في حقل التعليق اختياري للطلب الجديد.
قائمة النوع: يمكنك الاختيار من بين أحد هذين الخيارين:
عليك أن تختار التنفيذ الفوري لأنك تريد أن تجعل شراء / بيع على الفور.
زر البيع: انقر على هذا الزر إذا كنت تريد فتح أمر بيع. يؤدي النقر على زر "بيع" إلى إغلاق نافذة "طلب جديد" وإرسال الإرشادات إلى الوسيط.
زر الشراء: انقر على هذا الزر إذا كنت تريد فتح أمر شراء. سيؤدي النقر على زر "الشراء" إلى إغلاق نافذة "طلب جديد" وإرسال الإرشادات إلى الوسيط.
تمكين أقصى انحراف عن خيار السعر المعروض: يؤدي تمكين هذا الخيار إلى تنشيط قائمة النقاط حيث يمكنك تحديد قيمة للحد الأقصى للانحراف. هذا الخيار سوف تساعدك على تجنب إعادة التسعير في السوق تتحرك بسرعة. إذا كان الانحراف بين سعر إعادة الطلب والسعر المطلوب مساويا أو أقل من المعامل المحدد، يتم تنفيذ الطلب بسعر إعادة الشراء تلقائيا. إذا كان الانحراف بين سعر إعادة الطلب والسعر المطلوب أكثر من معلمة محددة، يجب على العميل تأكيد السعر الجديد أو رفضه. يمكن أن يكون من الممكن أن بعد تأكيد سعر السوق قد تغيرت ويمكن للعميل أن يكون إعادة طلب آخر.
الحد الأقصى لقائمة الانحراف: حدد قيمة النقاط القصوى للانحراف.
بمجرد أن تقرر شراء أو بيع في السعر الحالي اضغط على أزرار شراء أو بيع لفتح موقف طويل أو قصير (Pic.25).
Pic.25 - اختر بيع أو شراء.
سيؤدي النقر على موافق إلى وضع الطلب عن طريق إرساله إلى الوسيط (صورة 26).
Pic.26 - إرسال النظام.
يمكنك مشاهدة الأرباح أو الخسائر الخاصة بك في نافذة المحطة كما هو موضح في (صورة 27):
الموافقة المسبقة عن علم. 27 - نافذة المحطة الطرفية.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

فوركس حجم الطلب الجديد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

حجم التداول.
كيفية التداول في الأسواق فهم حجم.
حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. يستخدم التجار المحترفين حجم التداول لتحديد اهتمام المستثمرين بالسوق - إنها طريقة فهم التراكم قبل الزخم والتوزيع قبل الزخم الهبوطي.
مؤشر حجم هوك يمنحك القدرة على رؤية شراء المهنية، بيع المهنية وليس الطلب. هذه البصيرة سوف تعطيك القدرة على التجارة مع الثقة.
هذا المؤشر قوية للغاية يؤدي أكثر من ثلاثمائة الحسابات في شريط ويوفر حجر الأساس لمجموعة هوك من الأدوات والمنهجية.
كيف يعمل حجم التداول.
التداول باستخدام حجم يمنحك ما يلي: حجم يؤكد قوة الاتجاه أو يشير ضعفه. ارتفاع حجم يشير إلى ارتفاع الفائدة انخفاض حجم يشير إلى انخفاض في الفائدة، أو بيان لا فائدة. قراءات حجم المتطرفة، أي حجم ذروة، وغالبا ما يسلط الضوء على انعكاسات الأسعار. النقاط التي يتداول فيها السوق على الحجم الكبير هي نقاط الدعم القوي والمقاومة. يمكن التحقق من صحة الانفجارات ومسامير السوق أو تجاهلها بمساعدة الحجم. تحليل حجم انتشار.
في عام 1930، أخذت سلطة سوق الأوراق المالية ريتشارد وايكوف حجمها وحللتها حتى وجد مؤشر تنبؤي وصفه ويكوف تحليل انتشار حجم (فسا). وقد ذهب العديد من التجار البارزين في العالم لاستخدام تحليل انتشار حجم ويكوف. وكان جيسي ليفرمور و جب مورغان من بين العديد من التجار الأثرياء الذين استخدموا فسا إلى نجاح كبير. ومنذ ذلك الحين تم الاعتراف بأن فسا هو مؤشر جيد للغاية.
البرنامج يأخذ حجم السوق، ومن ثم يقارن ذلك إلى عدد من العوامل الأخرى، مثل كل شريط في فتح وإغلاق، ومجموعة من عدد معين من مستويات حجم السابقة. ثم يجمع هذا مع متوسط ​​المدى الحقيقي لسعر السوق للتوصل إلى واحدة من المؤشرات الوحيدة لتحليل الأسعار حجم في العالم تسمى مؤشر هوكي حجم.
في قلب البرنامج هوك هو خوارزمية معقدة التي تنفذ أكثر من 300 حسابات لكل شريط حجم. ثم يعرض على الفور بالنسبة لك سواء شراء أو بيع حجم يهيمن على السوق. وبعبارة أخرى، فإنه لا اقول لكم فقط حجم، كما هو الحال مع برامج التداول الأخرى، ولكن في الواقع يخبرك ما إذا كان حجم هو شراء أو بيع حجم. إذا كان حجم شراء حجم، شريط أخضر. إذا كان حجم هو حجم بيع شريط أحمر، وعندما لا يكون هناك تحيز السوق شريط أبيض.
والنتيجة النهائية هي واحدة من المؤشرات الأكثر دقة التنبؤ حجم المتاحة. من خلال الأخذ بعين الاعتبار فتح وإغلاق شريط وتبحث في قضبان حجم السابقة فإنه يمكن الشعور مزاج السوق وعندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات هوك أخرى، بمثابة الزناد للدخول والخروج إلى الصفقات، والتي بطبيعة الحال، يجعل الخاص بك وظيفة بسيطة.
الحجم هو ثاني أكثر قيمة من البيانات بعد السعر نفسه. حجم كبير يدل على أن هناك عدد كبير من المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، بما في ذلك المؤسسات المالية، الذين يحققون أعلى معدل دوران في السوق. إذا كانت المؤسسات المالية تتداول، فهذا يعني أنها مهتمة بسعر ما عند مستوى معين وأنها تدفع حرفيا السعر صعودا أو هبوطا.
انخفاض حجم يخبرنا أن هناك عدد قليل جدا من المشاركين في السوق، وأنه لا المشترين ولا البائعين لديهم أي مصلحة كبيرة في السعر. في هذا السيناريو، لن تشارك أي مؤسسات مالية، وبالتالي فإن أي تحركات من التجار الفرديين ستكون ضعيفة.
حجم واتجاه.
حجم يساعدنا على تحديد صحة الاتجاه. الاتجاه الصاعد قوي وصحي إذا زاد حجم مع تحرك السعر مع الاتجاه، وينخفض ​​عندما يتحرك السوق في اتجاه العداد. وتسمى هذه فترات التصحيح أو "التراجع".
عندما ترتفع الأسعار وينخفض ​​حجمها، فإنه يخبر المتداولين بأن الاتجاه من غير المرجح أن يستمر. وقد تستمر الأسعار في الارتفاع بوتیرة أبطأ، وبمجرد أن یتحکم البائعون (وھو ما یظھر من خلال زیادة حجم التداول علی شریط أسفل)، فإن الأسعار ستنخفض. الاتجاه الهبوطي قوي وصحي إذا ارتفع الحجم مع انخفاض الأسعار وانخفاضها عندما يبدأ السعر في إعادة التتبع (التراجع) صعودا. وعندما ينخفض ​​السوق ويتقلص الحجم، من غير المحتمل أن يستمر الاتجاه الهبوطي. الأسعار إما أن تستمر في الانخفاض، ولكن بوتيرة أبطأ أو وقف السقوط والبدء في الارتفاع.
حجم والعكس.
عندما يرتفع حجم التداول عند مستويات سعرية معينة، يعرف المتداولون المحترفون أن هذا مؤشر واضح على زيادة الاهتمام الذي يبديه التجار على مستوى السعر هذا. إذا كان هناك اهتمام كبير، كما يتضح من شريط حجم، فهذا يعني أن مستوى مهم. هذه الملاحظة البسيطة من حجم يسمح للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي من المرجح أن تلعب دورا هاما في المستقبل.
حيث المسامير حجم متطرفة، أكبر من أي المسامير التاريخية، وتسمى عموما ذروتها حجم، يجب أن التجار يبحثون عن أدلة عكس من السعر نفسه. يمكن للمسامير أحادية الحجم وحدها أن تجلب السوق إلى توقف مفاجئ. وكثيرا ما تحدث هذه الزيادات الحادة في الحجم خلال الإعلانات الاقتصادية الأساسية التي تحدث يوميا. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى. ومع ذلك، لا يحدث العكس على مدار يوم واحد ولكن على مدى سلسلة من الأيام. إذا كان حجم أعلى من المتوسط ​​يبقى في السوق لعدة أيام ارتفاع حجم ضخم، ذروة حجم، وغالبا ما تشير إلى نقطة من انعكاس السوق.
حجم والانفجارات.
حجم يمكن أن تساعد على التحقق من صحة جميع أنواع الهروب. عندما يتم تعزيز السوق على انخفاض حجم، وزيادة في حجم يمكن أن يدل على أن من المقرر انقطاع. الاختراق الذي يحدث على ارتفاع حجم هو الاختراق صالحة، في حين أن الاختراق مع انخفاض حجم أكثر عرضة لتكون كاذبة. لماذا ا؟ ببساطة لأن عدم وجود حجم يشير إلى عدم الاهتمام من السوق والتجار.
يتم التحقق من خطوط الاتجاه وغيرها من الهروب أو إبطال في بنفس الطريقة تماما. حتى تتمكن من رؤية حجم هو دون سؤال أهم ومؤشر قوي للجميع. ومن الواضح بشكل ملحوظ في التنبؤ التحركات المستقبلية. عند البدء في دمج تحليل سعر وحدة التخزين بالاقتران مع مؤشر حجم، ثم لديك أداة التداول مذهلة تحت تصرفكم.
مشكلة حجم الفوركس.
لا يمكن قياس حجم العملات الأجنبية لسوء الحظ على وجه التحديد كما هو الحال بالنسبة للأسهم، حيث كل سهم المتداولة يساوي واحد على شريط الحجم. لذلك بيع 200 سهم يعني 200 في حجم البيع. في الأسهم يتم إدارة عدد الأسهم المتداولة والإبلاغ عنها من قبل البورصات المركزية، مثل بورصة نيويورك. هناك العديد من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تتبع كل حصة اشترى وبيعها، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على قياس دقيق لحجم الأسهم يجري تداولها على أساس دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المستقبلية.
ومع ذلك، في الفوركس الفوركس السوق، لا يوجد تبادل مركزي. لذلك لا يمكننا حساب عدد العقود أو حجم العقود التي يتم تداولها في أي وقت من الأوقات. لذلك لحساب حجم في فوريكس، هو عدد من القراد، أو التغيرات في السعر، والذي يستخدم، والتي نستمد حجمنا.
علامة واحدة قياس 1 تغير السعر. كما يتحرك القراد صعودا وهبوطا حجم يرتفع. عندما يرتفع حجم، فإنه يشير إلى نشاط السوق مع المشاركين بنشاط شراء وبيع العملات. لذلك من هذا التحليل يمكننا الحصول على قياس نسبي للحجم باستخدام بيانات القراد. ولكن كيف نعرف إذا كان شراء أو بيع حجم؟
هذا هو المكان هوك فريدة من نوعها. ويستخدم خوارزميات رياضية معقدة لإنشاء (مع 80٪ + دقة) ما إذا كان حجم القراد هو شراء أو بيع حجم. حتى الآن، لأول مرة، تجار الفوركس لديهم أهم من جميع المؤشرات المتاحة لهم، فولوم. مزيج من حجم، فسا ومؤشرات الاتجاه في هوك جعله أداة البرمجيات الأكثر دقة المتاحة للتجار الفوركس. أليس من المستغرب أن تجار الفوركس المحترفين يستخدمون هوك؟
الانضمام إليها الآن، وتصبح الفوركس التاجر الذي تستحق أن تكون.
حجم بعد كل شيء هو الوقود الذي يدفع السوق، سواء أعلى وأقل. إذا لم يكن هناك حجم، ثم السوق من غير المرجح أن تتحرك بعيدا. فإنه يأخذ الجهد لسوق للتحرك، إما أعلى أو أقل، وإذا لم يكن هناك أي جهد أو حجم، ثم السوق سوف تتحرك إلى جانبية التوحيد، وكسر فقط مرة واحدة يزيد حجم كبير. هذه هي قوة تحليل انتشار حجم، الذي يقع في قلب منهجية هوك.
بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من قبل مثل جيسي ليفرمور، W D غان، ريتشارد ويكوف وريتشارد ناي كل استخدام هذه التقنية باعتبارها حجر الزاوية في فلسفة التداول الخاصة بهم. فهموا قوة استخدام حجم وحجم العمل، وسمح لهم بالنجاح، حيث فشل الكثير من التجار.
الآن، في الماضي، مع خوارزمية حجم هوك فريدة من نوعها، لدينا أخيرا أدوات لرؤية حقا داخل السوق، والتجارة مع الثقة، مع العلم أننا نتداول مع الاتجاه وتدفق الأموال، وليس ضده.
حجم يسمح لنا أن نرى، وبدلا من السيارات من خلال ضباب البحر، على أمل تجنب وقوع حادث، ومؤشر حجم هوك يعطينا نظام الرادار فريدة من نوعها للتنقل بأمان في أسواق الفوركس.
هذا هو المؤشر النهائي، وزيادة أضعافا مضاعفة نجاحنا التجاري، وثقتنا، وتحليلنا للمخاطر على كل التجارة. دون ذلك، التداول هو اليانصيب. مع ذلك، قد يكون لديك تذكرة الفوز.
كما هو الحال مع كل مؤشر آخر، تعمل أداة فولوم عبر جميع الأطر الزمنية من الوقت اللحظي والقائمة على الرسم البياني لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، إلى المخططات اليومية والأسبوعية على المدى الطويل لتجار الاتجاه.
يعمل مؤشر هوك فولوم إنديكاتور في جميع الأسواق ويمكن استخدامه في جميع الأطر الزمنية لكل من الرسم البياني للوقت والوقت - بدءا من الترجيح على المدى الطويل وتداول الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية وصولا إلى سرعة الانزلاق على مدار اليوم باستخدام الدقائق أو القراد المخططات.
بدء التداول مع حجم الحق الآن!
معلومات عنا.
طباعة جيدة.
اتصل بنا.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو أسلوب حياتك للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

جديد: حجم تدفق الطلب & # 038؛ دلتا إنديكاتور سويت! جربه الآن.
هنا في ليتلفيش فكس، نحن & # 8217؛ سعداء للغاية أن نعلن أننا أطلقنا العلامة التجارية الجديدة مؤشر المؤشر كجزء من دورة تداول العملات الأجنبية.
بعد أشهر من العمل الشاق في صنع، لدينا الفنيين قد حان حتى مع حجم تدفق النظام و دلتا سويت، الذي & # 8211؛ كما هو الحال مع جميع مؤشرات الفوركس الرائدة في السوق & # 8211؛ يتم تضمينها مجانا تماما لجميع الذين يشترون لدينا دورة تداول العملات الأجنبية (ومتاحة لمحاولة قبل أن تشتري!).
و لفكس حجم تدفق النظام و دلتا سويت هو حزمة المهنية لحجم وتحليل تدفق النظام، مما يساعدك على تحليل السوق عن طريق الحد من إشارات كاذبة. ويمكن استخدامه لأي إطار زمني، من المدى الطويل لحظيا.
جناح يعمل بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع الفصول المصاحبة لدورة تداول الفوركس لدينا، وتتألف من:
كما الرئيس التنفيذي سام باري نفسه يقول:
& # 8220؛ أعتقد أن هناك الكثير من التقنيات والاستراتيجيات الجيدة جدا التي تعمل في أسواق الفوركس، وخصوصا عندما يقترن بخطط تداول جيدة حقا والكثير من الانضباط. إذا كنت ترغب في الوصول إلى مستوى كبير ثم أنا لم أر أي شيء أن يقترب من تدفق النظام وتحليل حجم السعر، انها & # 8217؛ s تقريبا مثل وجود شعور السادس إلى ما يفكر في السوق.
يمكن أن يكون غير مألوف إلى حد ما في بعض الأحيان، ولكن أنا & # 8217؛ لم أر أي شيء الذي يقترب من حيث الربحية على المدى الطويل. سيد هذه الاشياء والناس مثلي سوف يكون بطانة لكم حتى العمل على أرضية الدعامة ورمي رأس المال في لك. (على محمل الجد إذا كنت لا سيد ذلك، يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني، ونحن & # 8217؛ دائما على نظرة من التجار جيدة) & # 8221؛
اقرأ المزيد عن المنتج هنا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على حق الوصول الكامل لجميع المؤشرات فكس لدينا بما في ذلك هذا لمدة 14 يوما فقط 10 £ & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!
شارك هذا:
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
وكان الموضوع الرئيسي لتداول هذا الأسبوع في أسواق الفوركس هو قوة الدولار المرتجعة، أو على الأقل ظهوره. وشهدت البيانات الهامشية في الأسبوع الماضي انخفاضا في عدد اللاعبين المتضخمين وسط انخفاض حجم التداول مما أدى إلى حدوث ضغوط على الشركات الكبرى. وأبرزها أوسجبي اندلعت من النطاق، ولكن مع أود، ور &
قراءة المقال السابق.
في داخل الصندوق الأسود، مدير صندوق الخبراء ريشي نارانج يأخذك في جولة مفصلة من "الصندوق الأسود" هذا هو التداول الكمي،

No comments:

Post a Comment