Monday 19 March 2018

سيتي فوريكس غرامة


سيك الغرامات سيتيغروب، مورغان ستانلي أكثر من برنامج تداول العملات الأجنبية.


(رويترز) - وافقت كل من سيتي جروب إنك ومورغان ستانلي (MS. N) على دفع أكثر من 2.96 مليون دولار لتسوية رسوم ضللوا المستثمرين بشأن برنامج تداول العملات الأجنبية كانوا يبيعون، وفقا لما ذكرته لجنة الاوراق المالية والبورصات يوم الثلاثاء .


وقال المجلس الأعلى للتعليم أن القضية المدنية نشأت من تسويق سيتيفس ألفا لعملاء مورغان ستانلي سميث بارني من أغسطس 2018 إلى يوليو 2018، عندما عقدت سيتي جروب حصة ملكية 49 في المئة في هذا المشروع المشترك.


ووفقا للهيئة التنظيمية، فشل الوسطاء في الكشف بشكل كاف عن أن المستثمرين سيحصلون على نفوذ أكثر مما يقترحه مقاييس الأداء والمخاطر السابقة في البرنامج، والتي كانت تستخدم في التسويق.


وقال المجلس الأعلى للاستثمار أيضا أن الوسطاء فشلوا في الإفصاح بشكل كاف عن الرسوم المفروضة على الصفقات.


وقال المنظم إن بعض المستثمرين ليس لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية، ولم يفهموا بعض المعلومات الأساسية عن هذا السوق.


ولم يقبل أي من المصارف أو أرفض ارتكاب مخالفات في الموافقة على التسوية. وتشمل العوائد كل منهم غرامة مالية 2.25 مليون $، بالإضافة إلى الأرباح المجزأة والفائدة، وقال المجلس الأعلى للتعليم.


اشترى مورجان ستانلي حصة سيتي جروب و [رسقوو]؛ s في المشروع المشترك في يونيو 2018.


تقرير جوناثان ستيمبل في نيويورك؛ تحرير توم براون.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


سيتيبانك سيتلز على R69m غرامة الفوركس غرامة.


وافقت مجموعة سيتي المصرفية على دفع غرامتها الرابعة المتعلقة بتزوير العملات الأجنبية بعد التوصل إلى تسوية مع لجنة المنافسة يوم الاثنين. وافقت سيتي على دفع R69.5m لدورها في الملحمة وكانت تغريم سابقا 310m $ لتزوير مؤشر الفوركس من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة في عام 2017. كما تم تغريم سيتي بنك 225.6 مليون جنيه استرليني في نفس اليوم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة .


غوتنغ الحكومة لإنفاق 91٪ من ميزانية المشتريات على الأعمال السوداء.


وقال رئيس الوزراء البريطانى ديفيد ماخورا يوم الاثنين خلال ولايته فى المقاطعة ان حكومته ستنفق 91 فى المائة من ميزانيتها للمشتريات على الشركات السوداء. من بين 12،000 شركة التي تعمل مع إدارة المقاطعة لدينا، 10،000 منهم هم من المحرومين تاريخيا الأفراد.


الحكومة قضى R873m على الرسوم القانونية في العام الماضي.


في العام الماضي، أنفقت الحكومة R873m على الخدمات القانونية - بزيادة قدرها 161٪ على مدى ست سنوات. الشرطة، التي تكاليفها القانونية بنسبة 228٪ خلال نفس الفترة، تمثل R300m من ذلك. ويكشف تتبع المبلغ الذي أنفقته الدوائر الوطنية ال 35 على الخدمات القانونية منذ السنة المالية 2009/2018 عن مسار يبعث على الانزعاج. ارتفاع إجمالي من R334m في 2009/2018 إلى R873m في 2018/2018. هذا هو زيادة قدرها 161٪ - أو R540m في أرقام مستديرة - منذ بداية إدارة زوما.


روسيا تصدر السعودية للنفط الخام.


وتجاوزت روسيا المملكة العربية السعودية أكبر منتج للنفط الخام في العالم في ديسمبر / كانون الأول عندما بدأ البلدان بتقييد الإمدادات قبل التخفيضات المتفق عليها مع المنتجين العالميين الآخرين. ضربت روسيا 10.49 مليون برميل يوميا فى ديسمبر بانخفاض 29 الف برميل يوميا اعتبارا من نوفمبر بينما انخفض انتاج السعودية الى 10.46 مليون برميل يوميا من 10.72 مليون برميل يوميا فى نوفمبر. وكانت الولايات المتحدة ثالث أكبر منتج، حيث بلغت 8.8 مليون برميل يوميا.


كيب تاون للتأجير الأعلى في سا.


كشفت الارقام الصادرة عن مكتب الائتمان تى ان ان الذى يتفقد السجلات الائتمانية للمستأجرين الذين يقيمون فى العقارات المؤجرة ان متوسط ​​ايجار شقة بغرفة نوم واحدة فى كيب تاون كان حوالى 7 الاف راند بزيادة اكثر من ضعف ما يكسبه متوسط ​​جنوب افريقيا شهر. ومنذ الربع الأخير من عام 2018، ظلت نسبة الزيادة في الإيجار في منطقة الكاب الغربية وشمال غرب البلاد أعلى من 10 في المائة، بينما ظلت نسبة الزيادة في الإيجار في غوتنغ أقل من 5 في المائة خلال نفس الفترة.


المؤشرات: جس 52 & # 8217؛ 558 & # 8211؛ أويل 56.21 & # 8211؛ راند / أوسد 13.06 & # 8211؛ راند / 16.23 جنيه استرليني & # 8211؛ راند / 13.83 يورو.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


سيتي تعادل 250 مليون دولار غرامة مقابل الرسوم المحيطة أوسدافيكس.


الغرامات في سيتي تبقى القادمة، وهذه المرة عقوبة 250 مليون $ للتلاعب الدولار إسديفيكس.


أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) أمرا آخر ضد سيتي بنك اليوم، حيث قامت بتوسيع قائمة الغرامات للمقرض بعد رسوم التلاعب المتعلقة بمقايضة الدولار الأمريكي ومشتقاته فيكس (أوسد إسديفيكس)، مستشهدا ببيان كفس مؤخرا.


العالم الجديد للتجارة عبر الإنترنت، فينتيش والتسويق - سجل الآن لمؤتمر ماغناتس تل أبيب المالية، 29 يونيو 2018.


تعتبر غرامة كفتك ضد سيتي بنك هي الثانية التي تصدر اليوم، ووجدت أن سيتي والشركات التابعة لها اليابانية كانت مسؤولة عن التلاعب في سعر الليبور والتقارير الكاذبة التي ساعدت المتداولين على الاستفادة من الأزمة المالية. وعلى هذا النحو، واجهت سيتي غرامة بقيمة 175 مليون دولار بعد تسديد رسوم.


ومع ذلك، فإن غرامة غرامة الأخيرة ستشهد دفع مبلغ 250 مليون دولار لعقوبة نقدية مدنية. وتنتهي هذه الفترة النهائية من فترة خمس سنوات (يناير 2007 - يناير 2018) التي حاول فيها سيتي بنك التلاعب وتقديم تقارير كاذبة بخصوص الدولار الأمريكي إسديفيكس، وهو مؤشر يستخدم عالميا لمنتجات أسعار الفائدة.


وبشكل أكثر تحديدا، يتم نشر أسعار وأسعار إيسدافيكس على أساس يومي وهي مصممة للإشارة إلى معدل السوق اليومي السائد في السوق الثابتة لمقايضة أسعار الفائدة الثابتة مقابل العائمة بعملات مختلفة.


وبالتزامن مع الغرامة، من المتوقع أيضا أن تتخذ سيتي سلسلة من الخطوات لمعالجة البنية التحتية الداخلية والضوابط لتهدئة أي فرص من تكرار الجريمة. ويشمل ذلك وضع تدابير للمساعدة في كشف التداول وردعه المحتمل أن يكون الغرض منه التعامل مع أسعار المبادلة مثل الدولار الأمريكي إسديفيكس.


ووجدت كفتك أن تجار سيتي بنك قد خضعوا لمحاولات متعددة للتلاعب بالدولار الأمريكي إسديفيكس من خلال تغيير عروض إسديفيكس بالدولار الأمريكي. وقد شدد ذلك في جوهره على الضعف نظرا لدور البنك كبنك مشترك في عملية إعداد إسديفيكس بالدوالر األمريكي، وساعد بشكل فعال على االستفادة من مراكز التداول لدى سيتي على حساب األطراف المقابلة لمشتقاته.


وعلاوة على ذلك، ساعد تجار سيتي بنك أيضا على التأثير على الدولار الأمريكي المنشود إسدافيكس للاستفادة من المجموعة نفسها، فضلا عن مراكز المشتقات، مستشهدا بأمر كفتك. وقد تحقق ذلك من خلال الإجراءات التي نجحت في التأثير على توقيت وتسعير الإصلاح.


وقال إيتان غولمان، مدير الإنفاذ في الاتحاد، إن "شروط هذه التسوية تهدف إلى أن تعكس جميع جوانب استجابة سيتي بنك للتحقيق، بما في ذلك الطبيعة المتطورة لتعاونها".


أخبار ذات صلة.


A ريجولاتيون كوندروم: غر و ميفيد إي.


شركة استنساخ أخرى تأتي، فكا يحذر ضد إدارة الأصول الطليعة وهمية.


كفتك تظهر بيانات ودائع التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني / نوفمبر.


تفرض شركة فكا غرامة على خمسة بنوك بقيمة 1.1 مليار جنيه استرليني لفشل العملات الأجنبية، وتعلن عن برنامج معالجة على مستوى الصناعة.


وقد فرضت هيئة مراقبة السلوك المالي غرامات بقيمة 1،114،918،000 جنيه إسترليني (1.7 مليار دولار) على خمسة بنوك لفشلها في السيطرة على الممارسات التجارية في عمليات تداول العملات الأجنبية الخاصة ب G10: سيتيبانك نا 225،575،000 جنيه إسترليني (358 مليون دولار)، بنك إتش إس بي سي بي إل سي و 216،363،000 جنيه إسترليني (343 مليون دولار)، و بنك جي بي مورغان تشيس، و 222،166 ألف جنيه إسترليني (352 مليون دولار)، و بنك رويال اسكتلندا بلك، و 217،000،000 جنيه إسترليني (344 مليون دولار أمريكي)، و أوبس أغ £ 233،814،000 (371 مليون دولار) ("البنوك").


سوق الفوركس بقعة G10 هو سوق مالي مهم من الناحية النظامية. في قلب عمل اليوم هو استنتاجنا أن أوجه القصور في هذه البنوك تقوض الثقة في النظام المالي في المملكة المتحدة وتضع سلامتها في خطر.


وفيما يتعلق ببنك باركليز بلك، سنقدم تحقيقاتنا في تلك الشركة التي ستغطي أعمال تداول الفوركس G10 الخاصة بها وكذلك مجالات الأعمال الأوسع نطاقا في مجال العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى اتخاذ إجراءات الإنفاذ ضد الشركات الست التي حققت أسوأ سوء سلوك والتحقيق فيها، فإننا بصدد إطلاق برنامج إصلاحي على مستوى الصناعة لضمان معالجة الشركات للأسباب الجذرية لهذه الإخفاقات ورفع مستوى المعايير في جميع أنحاء السوق. وسوف نطلب من الإدارة العليا في الشركات أن تتحمل المسؤولية عن تنفيذ التغييرات اللازمة وأن تشهد بأن هذا العمل قد اكتمل.


وهذا يكمل أعمالنا الرقابية الجارية والإصلاحات الأوسع نطاقا في أسواق الدخل الثابت والسلع والعملة التي هي موضوع معرض المملكة المتحدة واستعراض الأسواق الفعالة.


وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 2008 و 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018، سمحت الضوابط غير الفعالة في المصارف لعملاء G10 بتداول مصالحهم المصرفية قبل مصالح زبائنهم، والمشاركين الآخرين في السوق، والنظام المالي الأوسع نطاقا في المملكة المتحدة. وقد أخفقت البنوك في إدارة المخاطر الواضحة حول السرية وتضارب المصالح والسلوك التجاري.


وأتاحت هذه الإخفاقات للتجار في تلك المصارف التصرف بطريقة غير مقبولة. وقد قاموا بتبادل المعلومات حول أنشطة العملاء التي تم الوثوق بها للحفاظ على السرية ومحاولة التلاعب بمعدلات العملات الأجنبية الفورية ل G10، بما في ذلك التواطؤ مع التجار في الشركات الأخرى، بطريقة يمكن أن تضر هؤلاء العملاء والسوق.


الغرامات اليوم هي الأكبر من أي وقت مضى فرضت من قبل فكا، أو سابقتها هيئة الخدمات المالية (فسا)، وهذه هي المرة الأولى التي تسعى فكا تسوية مع مجموعة من البنوك في هذا الطريق. لقد عملنا عن كثب مع الهيئات الرقابية الأخرى في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة: فقد قامت المنظمة السويسرية السويسرية فينما اليوم بتثبيت 134 مليون فرنك سويسري (138 مليون دولار) من شركة يو بي إس إيه جي. وفي الولايات المتحدة، فرضت لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك") عقوبة مالية إجمالية قدرها أكثر من 1.4 مليار دولار على المصارف ومكتب مراقب العملة ("أوك")، غرامة قدرها 700 مليون دولار على سيتيبانك نا و جي بي مورغان تشيس بنك نا


ومنذ إدخال التحسينات العامة في ليبور على قطاع الخدمات المالية، اتخذ البنك بعض الإجراءات التصحيحية التي تم تغريمها اليوم. ومع ذلك، وعلى الرغم من إجراءاتنا المعلنة بشكل جيد فيما يتعلق بليبور والأهمية النظامية لسوق الفوركس الفوري G10، فشلت البنوك في اتخاذ إجراءات كافية لمعالجة الأسباب الجذرية الكامنة وراء الفشل في ذلك العمل.


وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل فكا:


"لا تتسامح الهيئة مع السلوك الذي يعرقل سلامة السوق أو النظام المالي في المملكة المتحدة. إن الغرامات المسجلة اليوم تشير إلى خطورة الفشل الذي عثرنا عليه، وتحتاج الشركات إلى تحمل المسؤولية عن وضعها على النحو الصحيح. يجب أن يتأكدوا من أن التجار لا يلعبون النظام لتعزيز الأرباح أو ترك أخلاقيات سلوكهم للامتثال للقلق. ويلزم أن تصبح التزامات الإدارة العليا بالتغيير حقيقة واقعة في كل مجال من مجالات أعمالها.


"ولكن هذا ليس فقط عن إجراءات الإنفاذ. بل هو عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى رفع معايير السوق في جميع أنحاء الصناعة. وتحتاج جميع الشركات إلى العمل معنا لإحداث تغيير حقيقي ودائم في ثقافة قاعة التداول. وهذا أمر ضروري لاستعادة ثقة الجمهور في الخدمات المالية، وتحافظ لندن على مركزها كمركز مالي قوي وتنافسي ".


وقال تراسي مكدرموت، مدير إنفاذ القانون والجرائم المالية في فكا:


"لا يمكن أن يكون هناك شك في أن الشركات كانت، ولا سيما بعد ليبور، أن عدم اتخاذ خطوات لمعالجة عواقب حرية جميع الثقافة في الطوابق التجارية الخاصة بها أمر غير مقبول. هذا ليس عن وجود جيوش من الموظفين الامتثال موقوتة صناديق. يتعلق الأمر بفهم الشركات وإدارة المخاطر التي قد يثيرها سلوكها للأسواق. وحيثما يتم تحديد المشاكل، نتوقع من الشركات أن تتعامل مع تلك بسرعة وبشكل حاسم وفعال، وأن تتأكد من أنها تطبق الدروس عبر أعمالها. وإذا فشلت في القيام بذلك فإنها سوف تستمر في مواجهة تكاليف تنظيمية وسمعة كبيرة ".


وقال كليف أدامسون، مدير الرقابة في الهيئة:


"إن التدابير الإشرافية التي نعلنها اليوم ستساعد على التأكد من أن التغيير الثقافي الحقيقي يتم تسليمه في جميع أنحاء الصناعة، وأن الإدارة العليا تتحمل المسؤولية عن ضمان أن أعلى معايير النزاهة تعمل في جميع أعمالهم التجارية".


سوق الفوركس.


سوق الفوركس هي واحدة من أكبر والأسواق الأكثر سيولة في العالم مع معدل دوران يومي 5.3 تريليون دولار، 40٪ منها تجري في لندن. سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية بالجملة، وتستخدم معايير الفوركس الفوركس (المعروفة أيضا باسم "الإصلاحات") لتحديد القيمة النسبية لعملتين. يتم استخدام الإصلاحات من قبل مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية، على سبيل المثال للمساعدة في قيمة الأصول أو إدارة مخاطر العملات.


وركزت التحقيقات التي أجرتها الهيئة على عملات مجموعة العشرة، التي هي الأكثر استخداما على نطاق واسع ومن الناحية النظامية، وفي الساعة الرابعة مساءا من رويترز و 15: 15 مساءا يقوم البنك المركزي الأوروبي بإصلاحها.


نتائج فكا.


ويظهر عمل اليوم أننا لن نتسامح مع السلوك الذي يقوض سلامة هذه السوق الحاسمة أو النظام المالي في المملكة المتحدة على نطاق أوسع.


ونتوقع من الشركات تحديد وتقييم وإدارة المخاطر التي تطرحها أعمالها بشكل مناسب في الأسواق التي تعمل فيها والمحافظة على سلامة السوق، سواء كانت هذه الأسواق خاضعة للتنظيم أم لا. وعلى الرغم من عدم وجود قواعد محددة تنظم سوق الفوركس الفوري غير المنظم، فإن أهمية إدارة المخاطر المرتبطة بأعمال الفوركس الفورية من خلال أنظمة وضوابط فعالة معترف بها على نطاق واسع في قوانين الصناعة.


ووجدنا أن البنوك ما بين 1 يناير 2008 و 15 أكتوبر 2018 لم تمارس السيطرة الكافية والفعالة على شركات التداول الفوركس في G10. على سبيل المثال كانت السياسات عالية المستوى وطبيعية على نطاق الشركة، لم يكن هناك تدريب وتوجيه كافيين حول كيفية تطبيق هذه السياسات على هذه الأعمال، والإشراف على بقعة G10 سلوك تجار الفوركس كان غير كاف، ولم يتم تصميم الرصد لتحديد السلوكيات الموجودة في تحقيقنا.


لم تكن القيم والثقافة الصحيحة جزءا لا يتجزأ من أعمال الفوركس الخاصة بالبنوك G10 التي أدت إلى قيام تلك الشركات بالتصرف في مصالح البنك دون مراعاة مصالح العملاء أو المشاركين الآخرين في السوق أو النظام المالي في المملكة المتحدة.


شكل التجار في بنوك مختلفة مجموعات متماسكة ضيقة تم فيها تبادل المعلومات حول نشاط العميل، بما في ذلك استخدام أسماء الرموز لتحديد العملاء دون تسمية لهم. وقد وصفت هذه المجموعات على سبيل المثال، "اللاعبين"، "الفرسان 3"، "1 فريق، 1 حلم"، "تعاونية" و "A - فريق".


تبادل التجار المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال هذه المجموعات لمساعدتهم على وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. حاولوا بعد ذلك التلاعب بمعدلات الإصلاح وإطلاق أوامر "وقف الخسارة" الخاصة بالعميل (والتي تم تصميمها للحد من الخسائر التي قد يواجهها العميل في حالة تعرضه لتحركات أسعار العملات السلبية). وشمل ذلك التجار الذين يحاولون التلاعب بأسعار العملات ذات الصلة في السوق، على سبيل المثال، للتأكد من أن المعدل الذي وافق فيه البنك على بيع عملة معينة لعملائه كان أعلى من المعدل المتوسط ​​الذي اشترى به تلك العملة في سوق. إذا نجحت، فإن البنك سوف تستفيد.


يمكن للشركات إدارة المخاطر المرتبطة بأوامر العميل بطريقة مشروعة عن طريق التداول في السوق وقد تحقق أرباحا أو خسائر نتيجة لذلك. غير أنه من غير المقبول تماما أن تدخل الشركات في محاولات للتلاعب من أجل مصلحتها الخاصة وللاضرار المحتمل لبعض العملاء وغيرهم من المشاركين في السوق. تتضمن إشعاراتنا النهائية أمثلة حيث حققت كل عملية تداول في البنك أرباحا كبيرة.


وعند النظر في الغرامة بالنسبة لكل بنك، فقد أخذنا في االعتبار، من بين أمور أخرى: إيرادات البنك ذات الصلة، وخطورة اإلخالل، والسجل التأديبي لكل بنك، واالستجابة للقضايا األوسع نطاقا حول ليبور، ودرجة التعاون التي يبديها كل بنك، ومعرفة و / أو مشاركة بعض المسؤولين عن إدارة هذا الجزء من أعمال البنك.


كما قمنا بزيادة العقوبة لتعكس على وجه التحديد خطورة المخاطر التي تطرح على سوق هامة من الناحية النظامية والفشل في جميع أنحاء الصناعة لتعلم الدروس اللازمة لمعالجة هذه المخاطر، بالنظر إلى أوجه القصور المماثلة التي نشأت في سياق ليبور.


ووافقت البنوك على السداد في مرحلة مبكرة وبالتالي تأهلت للحصول على خصم بنسبة 30٪ بموجب خطة الخصم للتسوية الصادرة عن الهيئة. وبدون خصم، كان مجموع الغرامة قد بلغ 1،592،740،000 جنيه استرليني (2.5 مليار دولار): سيتيبانك نا £ 322،250،000 (511 مليون دولار)، وبنك هسك بلك 309،090،000 جنيه استرليني (490 مليون دولار)، وبنك جي بي مورغان تشيس نا £ 317،380،000 (503 مليون دولار) من اسكتلندا بلك £ 310،000،000 (492 مليون $) و أوبس أغ £ 334،020،000 (530 مليون $).


واستغرق تحقيقنا 13 شهرا، وشارك أكثر من 70 من موظفي إنفاذ والتعاون غير مسبوق مع المنظمين المحليين والدوليين. ونرحب بالتحقيق الجنائي الذي يجريه مكتب مكافحة الغش الخطير في الأفراد.


معالجة الأسباب الجذرية.


ومن الواضح من النتائج التي توصلنا إليها أن هناك ممارسات سيئة على نطاق واسع في سوق الفوركس الفوري. وقد سعت الهيئة إلى اتخاذ إجراءات إنفاذ سريعة ضد أسوأ المجرمين، وأعلنت اليوم أنها ستنفذ برنامجا للإشراف الإشرافي على نطاق الصناعة للشركات من أجل رفع مستوى المعايير في جميع أنحاء السوق.


وتقوم هيئة الرقابة المالية بالفعل بإجراء مراجعات أوسع نطاقا لمدى فعالية الشركات في الحد من مخاطر التجار الذين يتلاعبون بالمعايير وضمان عدم إساءة استخدام المعلومات السرية، كما سينظرون في كيفية إدارة الشركات لتضارب المصالح. وسوف نستخدم نتائجنا لإبلاغ برنامج المعالجة حسب الاقتضاء.


وسيتطلب برنامج المعالجة من الشركات مراجعة أنظمتها وضوابطها وسياساتها وإجراءاتها فيما يتعلق بأعمال الفوركس الفورية الخاصة بها للتأكد من أنها ذات مستوى عال بما فيه الكفاية لإدارة المخاطر التي تواجهها الشركة على نحو فعال. وسيعتمد العمل في كل شركة على عدد من العوامل، مثل حجم الشركة وحصتها السوقية وتأثيرها، والعمل العلاجي الذي تم الاضطلاع به بالفعل، والدور الذي تقوم به الشركة في السوق.


في بعض الحالات، ستمتد المراجعات إلى ما بعد الفوركس G10 فكس، وسوف نطلب من الشركات استكشاف أي قراءة في أسواق الفوركس الناشئة، ومبيعات الفوركس، والمشتقات والمنتجات المهيكلة التي تشير إلى أسعار العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


وسيطلب من الإدارة العليا أن تشهد على اتخاذ إجراءات وأن نظم الشركات وضوابطها كافية لإدارة هذه المخاطر. وسيضمن ذلك وجود مساءلة واضحة وتركيز الإدارة العليا على القضايا المحددة في كل شركة حيث تتوقع الهيئة أن ترى التغيير.


وقد لعبت الهيئة دورا رئيسيا في وضع معايير تنظيمية متفق عليها دوليا بشأن المعايير بما في ذلك عمل المنظمة الدولية لمنظمي األوراق المالية) إوسكو (ومجلس االستقرار المالي. ونحن نشارك بنشاط في وضع لوائح الاتحاد الأوروبي بشأن المعايير والرئيس المشارك للمعرض في المملكة المتحدة واستعراض الأسواق الفعالة الذي ينظر في إصلاحات أوسع نطاقا لأسواق الدخل الثابت والسلع والعملة.


ملاحظات للمحررين.


1. الإشعارات النهائية.


2. ملخص لسوق الفوركس ومثال على محاولة التلاعب في كل من البنوك.


3. يصف بقعة الفوركس تبادل عملتين (زوج من العملات)، حيث يتم الاتفاق على سعر (سعر الصرف) اليوم ويتم نقل الملكية بعد ذلك بفترة وجيزة (عادة يومين عمل من تاريخ التداول).


4 - عملات مجموعة العشرة هي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السويسري والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والدولار الكندي والكرونة النرويجية والكرونا السويدية.


5 - وفي نيسان / أبريل 2017، أعلنت الهيئة أنها ستستعرض مدى فعالية ذلك:


الشركات تقلل من خطر التجار التعامل مع المعايير؛ الشركات لا تضمن المعلومات السرية التي تتلقاها في جزء من الأعمال التجارية من قبل منطقة أعمال أخرى بطريقة مسيئة؛ وتتحكم الشركات في تضارب المصالح الذي يمكن أن يقع بين الالتزامات تجاه العملاء والمبيعات ومناصب التداول التي يتخذونها.


ونقوم أيضا بمراجعة امتثال الشركات للوائح الجديدة بشأن سعر الفائدة بين البنوك في لندن، الذي تم تقديمه في أبريل 2018 بعد عدد من إجراءات التنفيذ ضد الشركات لمحاولة التلاعب بهذا المؤشر الرئيسي لأسعار الفائدة.


6 - وقد فرضت لجنة مكافحة الإرهاب العقوبات المالية التالية: مصرف سيتي بنك الوطني 310 ملايين دولار، وبنك هسك 275 مليون دولار، وبنك جيه بي مورغان تشيس، و 310 ملايين دولار، وبنك رويال اسكتلندا بلك 290 مليون دولار، وشركة أوبس أغ 290 مليون دولار. وقد فرضت أوك العقوبات المالية التالية: سيتي بنك N. A. 350 مليون دولار و جي بي مورغان تشيس بنك الولايات المتحدة 350 مليون $.


7. المراجع في هذا البيان الصحفي، وفي إشعاراتنا النهائية، لبنك G10 بقعة الفوركس تجارة الأعمال أو العمليات أو التجار تشير إلى مكتب التداول الصوتي ذات الصلة مقرها في لندن، أو في حالة أوبس مقرها في زيورخ فقط.


8. يتم احتساب الإصلاح في الساعة الرابعة مساء بتوقيت رويترز بالرجوع إلى نشاط التداول على منصة سمسرة إلكترونية معينة خلال فترة دقيقة واحدة (أو "فترة الإصلاح") قبل 30 ثانية و 30 ثانية بعد الساعة 4 مساء.


9 - ويستند إصلاح البنك المركزي الأوروبي إلى المعلومات المتبادلة بين المصارف المركزية المختلفة كل يوم. ويصف هذا النوع من الإصلاح بأنه "فلاش" الإصلاح - إصلاح يعكس سعر الصرف في تلك اللحظة بالذات في الوقت المناسب.


10. أوامر العملاء وقف الخسارة للحد من المبلغ الذي يمكن أن تفقد على موقف معين إذا كان سعر السوق يتحرك بشكل غير موات.


11 - وتشمل أمثلة قوانين الصناعة ذات الصلة مدونة المنتجات غير الاستثمارية وقانون نموذج المبادرة.


12 - وشاركت الهيئة في رئاسة عمل المنظمة الدولية لمنظمي الأوراق المالية لوضع معايير تنظيمية لجميع المعايير في عام 2018 واستعراض مدى فعالية تطبيق هذه المعايير على المعايير الرئيسية في عام 2017. كما شاركنا في رئاسة مجلس الاستقرار المالي (فسب ) العمل على إصلاح معايير أسعار الفائدة، بعد إدخال لوائحنا على ليبور.


13 - وفي 1 نيسان / أبريل 2018، أصبحت هيئة السلوك المالي مسؤولة عن مراقبة سلوك جميع الشركات المالية الخاضعة للتنظيم والإشراف الحصيف على الجهات التي لا تخضع لإشراف هيئة التنظيم الحصيفة.


14 - ولهيئة الخدمات المالية الاتحادية هدف استراتيجي شامل يتمثل في ضمان أداء الأسواق ذات الصلة أداء جيدا. ولدعم ذلك، فإن له ثلاثة أهداف تشغيلية: تأمين درجة مناسبة من الحماية للمستهلكين؛ لحماية وتعزيز سلامة النظام المالي في المملكة المتحدة؛ وتعزيز المنافسة الفعالة لصالح المستهلكين.


سيتيفكس ألفا برنامج تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى 6 ملايين $ غرامة لمورغان ستانلي وسيتي جروب.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن وحدة مورغان ستانلي سميث بارني من بنك الاستثمار العالمي مورغان ستانلي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مس)، وقسم سيتي جروب للأسواق العالمية للعملاق المصرفي سيتي جروب إنك (نيس: C)، قد وافقت على دفع أكثر من 2.96 مليون دولار لتسوية الاتهامات بأنها أدلت ببيانات كاذبة ومضللة بشأن برنامج تداول العملات الأجنبية الذي يباعه للمستثمرين.


ووفقا لأوامر المجلس الأعلى للأوراق المالية، كانت سيتي جروب تمتلك حصة ملكية بنسبة 49٪ في مورجان ستانلي سميث بارني في ذلك الوقت، وكان الممثلون المسجلون في كلتا الشركتين يقدمون برنامج تداول العملات الأجنبية المعروف باسم سيتيفس ألفا لعملاء مورغان ستانلي من أغسطس 2018 إلى يوليو 2018. ووجدت أوامر المجلس الأعلى للتعليم أن عروضهم المكتوبة والشفوية استندت إلى مقاييس الأداء والأخطار السابقة للبرنامج، وأنها فشلت في الكشف بشكل كاف عن إمكانية وضع المستثمرين في البرنامج باستخدام نفوذ أكبر بكثير من الإعلانات المعلن عنها وسيتم فرض رسوم على كل صفقة. وقد أدت الرافعة المالية والشفرات غير المعلنة إلى تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة.


وقال إيريك بوستيلو، مدير المكتب الإقليمي لميك في سيك: "قامت سيتي جروب ومورجان ستانلي ببيع الأوراق المالية في برنامج تجاري معقد دون إعطاء بعض المستثمرين معلومات مهمة عن مخاطر وتكاليف البرنامج. "المستثمرون ببساطة لا يمكن أن تباع الاستثمارات على أساس الإفصاحات التي هي غير دقيقة أو غير كاملة".


ووجدت أوامر المجلس الأعلى للتعليم أن مورغان ستانلي وسيتي جروب انتهكت المادة 17 (أ) (2) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، الذي يحظر الحصول على المال أو الممتلكات عن طريق أي أخطاء جوهرية أو إغفال في عرض أو بيع الأوراق المالية.


دون قبول أو نفي نتائج اللجنة العليا للسوق المالية، وافق كل من مورغان ستانلي وسيتيغروب على دفع الخلل من 624،458.27 $ بالإضافة إلى الفائدة من 89277.34 $ وعقوبة قدرها 2.25 مليون $ لما مجموعه أكثر من 5.9 مليون $ مجتمعة.


آخر الملاحة.


تحذر فكا من شركة المنح التجارية والقروض.


سبوتوبتيون يقدم مذبذب وأدوات المؤشر لمنصة.


أخبار ذات صلة.


تدفع ستيت ستريت 35 مليون دولار لتسوية رسوم الرهن السري على منصة التداول.


كمغ لدفع 6.2 مليون $ سيك غرامة بعد فشل التدقيق.


سيك يضيف رسوم إضافية والغرامات في إيتغ الأسهم الأجنبية أدرس القضية.


الوسطاء المنظمون.


ينقسم لماكس إلى شركتين منظمتين فكا بسبب ميفيد إي: متف والوسيط.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


بلوس 500 يرى إيرادات قياسية في الربع الرابع مع تداول عقود الفروقات كريبتوكيرنسي تقلع.


وتغلق "إكسنيس" الرقم القياسي لعام 2017 بأحجام ديكس في ديسمبر بمبلغ 257 مليار دولار.


كبو فكس (نقطة ساخنة) حجم التداول ديسمبر 7٪ إلى 31.7 مليار $ أدف.


بيتكوين باعتباره "إبطال العقد" في الدين الإسلامي.


العلاقة الصعبة بين رأس المال الاستثماري وبيتكوين.


يوريكس إكسهانج يحدد خارطة الطريق لعام 2018.


بورز شتوتغارت يولد رقم قياسي في الأسهم في عام 2017.


يوروبكس يدخل في تطبيق ميفيد إي / ميفير.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل بواسطة نيال فولر & # 8211؛ من 2 إلى 5 يناير 2018.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment