Wednesday 28 March 2018

مؤشر الأخطبوط الفوركس


مؤشر الأخطبوط الفوركس
من هذه النقطة على مدى نجاحك يعتمد فقط عليك.
كسب فقط بقدر ما تريد!
السحب تعوضها الأرباح متكررة جدا وباهظة.
كلما زاد عدد الأزواج التي تستخدمها كلما زادت أرباحك.
الفكرة وراء هذا النظام:
منظمة الصحة العالمية هذا النظام هو:
أولا وقبل كل شيء، نود أن نوصي هذا النظام لجميع الأعضاء الأعزاء لدينا - إذا لم يكن لمساهماتكم وجميع الاستفسارات الخاصة بك، ونحن لم يجرؤ على المغامرة واتخاذ مثل هذا التحدي الكبير. كان دعمكم واعتقادكم في منتجاتنا، التي ألهمتنا للعمل بلا كلل لإنجاز ما لدينا.
سيكون نظامنا أيضا لا غنى عنه تماما لجميع التجار الجدد. مع ذلك عليك أن تكون قادرا على دراسة جميع الجوانب الفريدة من كل أزواج العملات، فضلا عن كونها قادرة على تعلم وفهم و "يشعر" السوق. وبطبيعة الحال، فإنه بطبيعة الحال سوف توفر لك شيئا جئت إلى السوق في المقام الأول - أرباح مستقرة وفيرة.
نتائج الاختبار أو مجرد كم يمكنك كسب؟
لغرض الاختبار، استخدمنا بضعة أزواج ذات خصائص مختلفة.
وقد تم إجراء الاختبار الفعلي من قبل عدد من المبرمجين اختارهم واختبار بيتا التي ركضنا 24/5.
وباستخدام زوج واحد من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية (أوسشف)، حصلنا على:
17 و 13 و 30 نقطة.
وكم مبلغ المال الذي تترجمه 1398 نقطة؟
هل يمكن حساب ذلك بنفسك.
مع إيداع من 5000 $ و لوتزيزي 1.0، الربح الخاص بك هو 13980 $.
أدناه، يمكن أن تشاهد نتائج بضعة أزواج أخرى.
"هناك أنظمة هناك التي تستخدم اثنين من أزواج العملات. إذا كان أحد هذه الأزواج هو 'في ناقص' اليوم، والآخر هو في 'زائد'. انها مثل نظام "السفن المتصلة". سيكون أمرا رائعا إذا قمت بوضع نظام من شأنه أن يتصرف بطريقة ما بطريقة مماثلة مع جميع أزواج العملات المتاحة ".
كيف يمكنك إنشاء نظام من شأنه أن يراعي تفرد كل زوج من العملات على الفوركس؟ كيف يمكنك إنشاء نظام من شأنها أن ترسل في الوقت المناسب الإخطارات لفتح أمر، والأهم من ذلك، متى لإغلاقه؟
وهناك عدد قليل من فرق البرمجة لدينا جنبا إلى جنب مع بعضها البعض ولدت الأفكار الذهنية من الأفكار. في النهاية، فإن المنافسة فعلت "الشيء"، ولادة فكرة الفوركس الأخطبوط.
وضعنا اللمسات الأخيرة عليه وصقله، ليصل إلى الكمال المطلق، في حين تقرر التركيز على 8 أزواج العملات. في الوقت الحالي، سنركز اهتمامكم عليها في الفقرات أدناه.
كيف يعمل النظام:
الفكرة الرئيسية وراء ذلك هي كما يلي: تحصل على مؤشر (أو حتى عدد قليل)، أن يرسل إشارة لفتح أمر. بالإضافة إلى ذلك، هناك مؤشر آخر (أو عدد قليل)، التي ترسل إشارة عند إغلاق أمر. وهناك عدد قليل من المزيد من مرشحات المؤشرات يتم طرحها في مقياس جيد ل "تشوب-أوف" بعض إشارات إيجابية كاذبة، وهذا هو عليه.
يبدو بسيطا جدا، أليس كذلك؟
ومع ذلك، في الواقع، مؤشر وتصميم فلتر هو عملية حساسة جدا، تتطلب أقصى درجة من الاحتراف. ومن داخل تلك الخوارزميات حيث يتم إخفاء "الدراية"، محمية دينيا من قبل كل مطور.
& كوت؛ فوريكس أوكتوبوس & كوت؛ الأداء (اضغط للتكبير)
كما المؤشرات، التي ترسل إشارة إلى أوامر مفتوحة، ونحن نستخدم 3 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع المعلمات المختلفة. هذه المؤشرات لا تتطلب مقدمة - أنها بنيت في أي محطة من أي وسيط وغالبا ما تستخدم في مختلف النظم.
انخفاض عدد عمليات السحب والربح الأقصى مع كل زوج من العملات.
حتى من قبل التجار المبتدئين.
موجة "الأزمة المالية، التي يتوقعها العديد من الخبراء بحلول نهاية 2018-2018.
محاولة إعطائها وانظر لنفسك:
فكر في الأمر بهذه الطريقة: ماذا خسرت؟
السرية وراء اسمها.
ولكنك لا يمكن أن تتوقف - تيارات من دون توقف الربح يبدو أن تصب ما لا نهاية في راحة يديك.
"من فضلك، لا تتورط جدا! حافظ على باردة والتجارة فقط على العديد من أزواج كما كنت جسديا يمكن ". سيتيح لك نظامنا تحقيق الربح على كل زوج من العملات التي تختارها عمليا.
لذلك، اسمحوا صورة الأخطبوط، تبقى في عقلك رمزا للحكمة والحكمة - واحد، قادرة على التفكير السريع وجود ما يكفي من أيدي تحت تصرفها لتحقيق الأحلام المالية المقدسة والرغبات ...
الحرية هناك نوعان من التجار:
هل تعرف نفسك؟
نحن نحب مثل هؤلاء العملاء ببساطة لأن بعض اليوم سوف يفهمون أن الفوركس لا يغفر الكسل. من أجل الحصول على شيء من شيء، تحتاج إلى الاستثمار، سواء كان ذلك الوقت، والمال، والطاقة، والمعرفة، وما إلى ذلك. بعد فهمها، رسائلهم تصبح أكثر معقولية وذكية. في بعض الأحيان، مثل هؤلاء التجار تصبح في الواقع التجار قيمة، والكامل للأفكار الجديدة.
نحن نعشق هؤلاء التجار. خاصة من حفنة من هذه "رؤساء فائقة مشرق"، يتم إنشاء المهنيين الفوركس الحقيقية. هذه الأنواع من الأفراد، في كثير من الأحيان، دون وجود أي تعليم خاص في المجال المالي، وتحقيق نتائج رائعة في كل من الفوركس وفي حياتهم الشخصية.
انها لتلك الأنواع من "ووريورز" على وجه الخصوص، ونظامنا يكون الأكثر فائدة.
مؤشرات لا إعادة الطلاء!
العديد من المؤشرات في السوق هي سيئة السمعة لتغيير قراءاتهم. هذه المؤشرات تظهر نتائج لا تصدق في تاريخ الاقتباسات، ولكن في التجارة في الوقت الحقيقي، فإنها لا تفعل ذلك بشكل جيد. ويسمى هذا السلوك "إعادة رسم".
في نظامنا فقط المتوسطات المتحركة (مؤشرات ميتاترادر ​​الدولة) قد إعادة رسم، ومع ذلك، فإن إعادة رسم هذه ليست حاسمة، لأنها ترسل إشارة فقط لفتح أوامر.
هم في الواقع أن مربحة - نحن نضمن تماما ذلك!
لا تزال لديها بعض الشكوك المتبقية؟
ضماننا: لديك كامل 30 يوما ضمان استعادة الاموال - أي أسئلة.
5 أسباب تحتاج إلى شراء الفوركس الأخطبوط.
هنا والآن.
المنتج غير متوفر! يمكنك الحصول عليه 100٪ مجانا كمكافأة لشراء لدينا أحدث الفوركس 1000 بيبس روبوت هنا.
أريد الحصول على المزيد من الأرباح؟
في ظل هذه الظروف يمكن للمرور الحد من الخسائر بشكل كبير وزيادة الأرباح عند استخدام أزواج الين الياباني. على أية حال، من أجل فهم كيفية ومع أي أزواج لتنفيذ ترايلاتور، كنت بحاجة إلى الخبرة والقدرة على "قراءة" الاقتباسات. ومع ذلك، إذا كنت تمتلك هذه القدرات بالفعل، فإن نفقتك للحصول على ترايليجاتور تسدد لنفسها في أي وقت من الأوقات وبعد ذلك، سترى فقط الربح والربح، وفقط المزيد من الأرباح.
يمكنك استخدام ترايليناتور مع أي من منتجاتنا.
تحميل المنتج الآن.
المنتج غير متوفر! يمكنك الحصول عليه 100٪ مجانا كمكافأة لشراء لدينا أحدث الفوركس 1000 بيبس روبوت هنا.
ضمان استعادة الاموال:
يمكننا أن نفهم تماما مدى أهمية هذا هو لك.
وهذا هو السبب في أنني قررت أن أكتبه خطيا:
لدينا على الخط الدعم.
نحن نعلن بفخر أن فريق الدعم لدينا يعمل الآن تقريبا على مدار الساعة،
عليك أن تكون مفاجأة سارة أن جميع أسئلتك سوف يتم الرد على الفور تقريبا.
وهذا يعني أنه إذا كان لديك أي أسئلة، مهما كانت تافهة، سنقوم بالرد على أي بطريقة الاستجابة السريعة.
نحن نضمن تماما أن وقت الاستجابة فريق الدعم لدينا هو أسرع بكثير.
من أي دولة أخرى هناك. خذ كلمتنا لذلك - عليك أن تكون مفاجأة سارة!
المنتج غير متوفر! يمكنك الحصول عليه 100٪ مجانا كمكافأة لشراء لدينا أحدث الفوركس 1000 بيبس روبوت هنا.
Q. إذا كنت تريد أن التجارة باستخدام أزواج العملات متعددة، وسوف تحتاج إلى فتح على الفور العديد من المخططات. أخشى أن أكون في عداد المفقودين إشارات على بعض منهم. كيف ستنعكس على أرباحي؟ يمكنك تقديم المشورة لي على بعض أزواج خاصة؟
أبدأ صغيرة - مع 2-3 أزواج. التجارة لمدة أسبوع تقريبا، حيث أن هذا يجب أن تعطيك فكرة تقريبية حول كيفية عمل النظام. إذا كنت سوف فهم المفهوم الأساسي، يمكنك تتبع بأمان أسفل وأكثر مع أي تردد يمكنك إضافة المزيد من أزواج. تذكر فقط، أن المزيد من أزواج لديك، وزيادة الهامش. يرجى الالتزام إدارة الأموال.
A. عادة يتم تشكيل إشارة خلال جلسة التداول الأوروبية الأمريكية. انها عادة جيدة لتتبع الإشارات مرة واحدة كل ساعة. ويوفر النظام إشارات أولية تستبق الإشارة الرئيسية وتوقعها. فقط تتبع لهم وعليك أن تفوت أفضل وقت لفتح طلبك.
إذا كنت بعد فترة 30 يوما الأولية التي لا تنوي على طلب استرداد، وكنت سعيدا جدا مع أداء منتجاتنا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم لدينا، مشيرا إلى اسم المنتج الخاص بك، رقم الطلب والتاريخ الشراء. سنقوم بتجديد الترخيص الخاص بك.
نعم، نطلب باستمرار أن المستخدمين لا يستخدمون النظام على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تثبيت النظام فقط على حساب واحد (1) الحقيقي (مع الحد الأقصى المطلق لعدد الحسابات التجريبية المحددة في 5 (5)). يتم تعقب جميع منتجاتنا من خلال شبكة الإنترنت، لذا يرجى، لا تنتهك سياسة الاستخدام.
ج. نعم. يرجى الاتصال بفريق الدعم الودي لترتيب التراخيص الإضافية المقدمة.
لك في نصف السعر.
أ. جميع أنظمتنا فريدة من نوعها، ومن الصعب أن نقول أن واحد هو "أفضل" من الآخر. ومع ذلك، نحاول الامتثال لمتطلباتك الفردية عند إنشاء نظام جديد. الفوركس الأخطبوط هو ردنا على طلبات عملائنا العديدة ورغبتنا في أن تكون قادرة على التجارة مع الحد الأقصى لعدد أزواج العملات.
ج: نعم، كل عميل واحد طلب من أي وقت مضى استرداد كامل، حصلت على واحد.
A. الفوركس الأخطبوط ليست "مطالبة" جدا في هذا الصدد، ولا يتطلب اتصالا مستقرا بالإنترنت. ومع ذلك، فمن المهم جدا أنه لن تكون هناك فترات طويلة (10 دقيقة أو أكثر) حيث لا يوجد اتصال بالإنترنت.
نعم، بالطبع. ومع ذلك، بالنسبة لكل زوج من العملات، من المهم تحديد مستوى الوقف المتحرك الخاص به. هذا هو بالضبط لماذا نحن لا تعطي أي توصيات فيما يتعلق بشراء ترايليناتور جنبا إلى جنب مع الفوركس الأخطبوط. ومع ذلك، إذا كنت تاجر محنك، حيث يمكنك العثور على القيم اللازمة لمختلف أزواج لوحدك، سوف ترايليناتور تصبح مساعد جيد جدا، وزيادة كبيرة الربحية الخاصة بك.
A. لذلك سوف تحتاج عينيك لقراءة التعليمات ومراقبة الإشارة.
جميع المهارات الأخرى لديك بالفعل. إذا كنت تنوي التداول على أزواج متعددة، بالإضافة إلى المتطلبات المذكورة أعلاه، سوف تحتاج أيضا انتباهكم. .
A. يكفي إذا كنت تحقق من الرسم البياني مرة واحدة كل ساعة. يرسل النظام إشارات على كل زوج تقريبا مرة واحدة في اليوم أو حتى قليلة وبعيدة بينهما. إذا قمت بتثبيت النظام في مخططات متعددة، وبطبيعة الحال فإن الإشارات تصل أكثر تواترا.
A. يمكنك اختيار نفسك كم عدد أزواج تريد التجارة على. لديك على الاطلاق الحق في التداول على جميع أزواج العملات، يمكن الوصول إليها على محطة لك. ومع ذلك، يمكن الوصول إلى عدد مختلف من الأزواج من خلال مطاريف مختلف الوسطاء - وهذا هو السبب في أننا لا تشير إلى العدد الدقيق. إذا كنت تحتاج إلى الحد الأقصى لعدد الأزواج، يرجى استخدام ألباري المملكة المتحدة. وفقا لحساباتنا، أن محطة يحتوي على ما يزيد عن 30 زوجا. ونحن نعتقد أنه ينبغي أن تكون كافية، (بحيث يمكنك توفير لنفسك، أطفالك وأحفادك).
نحن نوصي بوقف ستوب لوس، الذي كتبنا فيه في دليل المستخدم الخاص بنا. بقدر ما تأخذ الربح - النظام لا يوفر للقبعات الربح. الفوركس الأخطبوط يرسل لك إشارات في الوقت الأمثل لإغلاق طلبك.
هل سأواجه نفس السلوك مع المؤشرات الخاصة بك؟ هل قراءاتهم متسقة دائما؟
أ. ما وصفته للتو هو المعروف باسم إعادة طلاء. لسوء الحظ، فإن الغالبية العظمى من المؤشرات في السوق لا إعادة رسم. ومع ذلك فإنك لن تواجه مثل هذه المشكلة مع مؤشراتنا - فهي الصخور الصلبة!
A. يمكنك استخدام أي وسيط تريدها. الأهم من ذلك هو أن الوسيط الخاص بك يقدم MetaTrader4، منذ الفوركس الأخطبوط متوافق فقط مع ذلك.
ج. نعم. عمليات السحب منخفضة جدا ويمكنك بدء التداول بأمان مع إيداع صغير. توصيتنا الوحيدة هي أن تبدأ مع زوج واحد فقط (1)، ومع استمرار إيداع الخاص بك في النمو، يمكنك إضافة المزيد من أزواج.
نحن نضمن تماما الارتياح الخاص بك!
تذكر: كنا نظن أنك قد ترغب في معرفة ومن الجدير بالذكر أن جزءا من العائدات يتم نقلها إلى صندوق حماية البيئة. الحصول على أي من منتجاتنا كبيرة، وكنت لا تحصل فقط على أرفع أداة مالية، ولكن في نفس الوقت مساعدة حماية بيئية كوكبنا الأزرق الجميل.
نحن مؤمنون حقا بأن الأجيال القادمة سوف نشكرنا على العناية.
منهم بهذه الطريقة.
قد تسخن قلبك، مع العلم أنه مع كل دولار تكسب، يمكنك أيضا تقديم مساهمة من نوع مختلف في الحفاظ على وتحسين أمنا الأرض الجميلة.
أن تسألني عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2018، فوريكسوكتوبوس جميع الحقوق محفوظة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.

الفوركس الأخطبوط نظام التداول.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 30، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 5 آب (أغسطس) 2018.
استراتيجية تم تصميم الفوركس الأخطبوط لمدة 8 أزواج العملات. وبالتالي اسمها & # 8220؛ الأخطبوط & # 8221 ؛. استراتيجية بسيطة جدا، ومناسبة حتى للمبتدئين. استراتيجية الأخطبوط الفوركس على أساس عبور المتوسطات المتحركة، والتي تتم تصفيتها قراءات مؤشرات إضافية الأخطبوط 1 والأخطبوط 2.
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبر المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أسفل إلى أعلى، مع المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون خضراء.
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبر المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أعلى إلى أسفل، في حين أن المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون حمراء.
ربما يعجبك أيضا.
الفوركس الربح نظام قاذفة.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أبريل 29، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.
فوركس أكتيون تريد ترادينغ سيستيم.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد مارش 8، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 9 يونيو، 2017.
الفوركس المتطرفة طريقة سلخ فروة الرأس.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد جوون 25، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 9 يونيو، 2017.
الأكثر شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

مؤشر الأخطبوط الفوركس تريند.
19 نوفمبر 2018.
مؤشر اتجاه النقد الأجنبي الأخطبوط يرسم رسم بياني تحت نافذة تبادل رئيس الوزراء. الشموع الخضراء تشير إلى مراقبة للحصول على إشارة الشراء. من ناحية أخرى، يقترح الشمعدان الأحمر مراقبة إشارة المزاد. هذا الاتجاه يمكن أن تستخدم في الفوركس سلخ فروة الرأس ولكن الاستفادة منه في اتصال مع مؤشرات تبادل أخرى (بطيئة ستوكاستيك، رسي، تسي، ...). لتبادل رائع النتائج، والاستفادة منها على فترات زمنية أعلى (H1، H4 و D1).
للحصول على إشارة الشراء: وقفة لأول شمعدان الأخضر. ضع موضع الشراء في بداية الشمعة التالية.
لإشارة المزاد: وقفة لأول شمعدان أحمر. ضع موضع المزاد في بداية الشمعة التالية.
مناسبة على أي أزواج العملات المفضلة. والإطار الزمني الموصى به لهذا المؤشر هو ساعة أو أربع ساعات أو يوم واحد أو أسبوع واحد. وهي قابلة للتطبيق على أي جلسات تداول مفضلة. الألوان هي الخيارات شكلي الوحيد لهذا مؤشر الفوركس.
الرسم البياني لزوج يورو / دولار ور / أوسد.
الاستفادة من هذا الفوركس مؤشر على مسؤوليتك الخاصة. وندسورفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي مؤشر العملات الأجنبية المعروضة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذا المؤشر في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.

مؤشر الأخطبوط الفوركس الاتجاه.
مؤشر اتجاه العملات الأخطبوط رسم رسم بياني تحت نافذة التداول الرئيسية. تقترح أشرطة خضراء للبحث عن إشارات الشراء. على العكس من ذلك، يقترح شريط أحمر للبحث عن إشارات البيع. ويمكن استخدام مؤشر الاتجاه هذا في الفوركس سكالبينغ ولكن استخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشرات التداول الأخرى (بطيئة ستوكاستيك، رسي، تسي، & # 8230؛). للحصول على أفضل نتائج التداول، استخدمها على الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ s (H1، H4 و D1).
شراء إشارة: انتظر الشريط الأخضر الأول. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
إشارة البيع: انتظر الشريط الأحمر الأول. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
نصيحة: هنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول البديل مصممة مع مؤشر الأخطبوط.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: H1، H4، D1، W1.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

نظام التداول الفوركس الأخطبوط.
استراتيجية تم تصميم الفوركس الأخطبوط لمدة 8 أزواج العملات. وبالتالي اسمها "الأخطبوط". استراتيجية بسيطة جدا، ومناسبة حتى للمبتدئين. استراتيجية الأخطبوط الفوركس على أساس عبور المتوسطات المتحركة، والتي تتم تصفيتها قراءات مؤشرات إضافية الأخطبوط 1 والأخطبوط 2.
خصائص الأخطبوط الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أوسشف، غبوسد، أوسكاد، أوسجبي، نزدوسد، أودجبي، ورجبي، كادجبي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبر المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أسفل إلى أعلى، مع المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون خضراء:
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبور المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أعلى إلى أسفل، في حين أن المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون حمراء:
في الأرشيف Forex_Octopus. rar:
تحميل الفوركس الأخطبوط.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
6 الردود.
شكرا على هذه الاستراتيجية.
هل هو مربح؟
هو الأخطبوط مؤشر إعادة رسم؟
على أي حال، حتى الآن جيد جدا. أنا الجمع بين H4 العليا و H1 الأخطبوط معا. أنها تساعدني على التغلب على الخوف والبقاء في هذا الاتجاه.
لماذا لا يمكن تحميل؟
انقر على زر التنزيل، الصفحة من صفحة الخطأ 404، حاول متصفح مختلف هو نفس الوضع.
وقت حياة الروابط & # 8211؛ 2 دقيقة. ويبدو أن الوقت قد نفد. الرجاء إعادة تحميل الصفحة والتنزيل مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment