Sunday 4 March 2018

تحليل إطار الفوركس


فتح أسرار متعددة تحليل الإطار الزمني.
بقلم ريتشارد كريفو.
يجد معظم التجار أنفسهم يحللون زوج العملات لأغراض التداول في إطار زمني واحد. في حين أن هذا هو كل شيء جيد وجيد، وأكثر من ذلك بكثير في عمق التحليل يمكن أن يتحقق من خلال التشاور عدة أطر زمنية على نفس الزوج. أعتقد أنه محاولة لدكو؛ حجم يصل & رديقو؛ شخص يقوم على لقاءهم في مناسبة واحدة مقابل لقاءهم عدة مرات. سيكون لديك المزيد من التبصر فيما يتعلق كل من الشخص والتجارة إذا كنت مشاهدتها من أكثر من وجهة نظر واحدة.
بما أن زوج العملات يتحرك من خلال أطر زمنية متعددة في نفس الوقت، فمن المفيد للمتداول أن يدرس العديد من هذه الأطر الزمنية لتحديد مكان الزوج في ذلك & لدكو؛ دورة التداول & رديقو؛ على كل إطار زمني. من الناحية المثالية فإن المتداول يريد تأجيل دخوله حتى الزخم في كل إطار زمني محاذاة & هيليب؛ كل صاعد للاتجاه الصاعد أو كل هابط للاتجاه الهبوطي.
وتبدأ العملية برمتها فيما يتعلق بالتداول بشكل عام والتحليل الزمني المتعدد (متفا) بالتحديد من خلال تحديد الاتجاه الذي تحرك فيه السوق زوج العملات المعني مع مرور الوقت. لأغراضنا هنا، يمكن تحديد الاتجاه على الرسم البياني اليومي.
على الرسم البياني اليومي لزوج غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن الزوج كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يناير كانون الثاني. وقد تم تداول الزوج فوق 200 سما (الخط الأخضر) وسحب منه. كما كان السعر يبني أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وفي وقت هذا الرسم البياني يكون الجنيه الإسترليني قويا والدولار الأمريكي ضعيف.
أيضا، عندما ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، يمكننا أن نرى أن المؤشر يعطي لنا نظرة صعودية جدا في أن المتوسطين المتحركين اللذين يتألفان من مؤشر ستوكاستيك يكونان في زاوية صعودية قوية ويتزايد الانفصال بينهما مما يعني أن الزخم أصبح أقوى.
كل هذا يضيف إلى الزخم الصاعد (الصاعد). هذا يعني أننا نريد فقط شراء الزوج عند كل إطار زمني يعكس نفس الزخم الصعودي.
حتى الآن أن نعرف الاتجاه الذي نريده للتجارة الزوج، دعونا تحقق من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي لنرى كيف أنها تصطف مع اليومية حتى نتمكن من لدكو؛ غرامة و رديقو؛ دخولنا.
عند النظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات نرى أن الاتجاه الصاعد موجود هنا أيضا بعد تصحيح خفيف. مؤشر ستوكاستيك يعكس التراجع الذي حدث ولكن لا يزال مستعدا للكسر إلى الاتجاه الصعودي إذا كان الزخم الصعودي يترتب على ذلك.
يمكننا الآن التحقق من الرسم البياني ساعة واحدة لدينا إشارة دخول هيليب؛
الرسم البياني ساعة واحدة يوفر لنا إشارة الدخول الأمثل لدينا. لاحظ كيف استرجع مؤشر ستوكاستيك، وتحرك دون 20 ثم انتقل إلى الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك فوق خط 20.
هذا الكروس في الدائرة الحمراء سيكون إشارة دخولنا لأن هذه هي النقطة التي يبدأ فيها الزخم الصعودي مرة أخرى على الرسم البياني لكل ساعة. عندما يحدث هذا التقاطع الصاعد، يتم محاذاة الإطار الزمني ساعة واحدة الآن مع كل من أربع ساعات والرسم البياني اليومي. انهم جميعا تتحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت ويتم تحقيق هدفنا متعددة الإطار الزمني للتحليل.
في حين متفا لن يضمن التجارة الفائزة، من خلال توظيفه في تحليلنا نحن وضع آخر التداول & لدكو؛ حافة & رديقو؛ في صالحنا وزيادة احتمال أن يكون لدينا تجارة ناجحة.
خلاصة القول: لتنفيذ تحليل إطار زمني متعدد، بعد أن نحدد هذا الاتجاه، ونحن نريد للتحقق من اثنين من أقل المخططات الإطار الزمني وعدم إدخال التجارة حتى أنها تتفق مع الإطار الزمني أطول المخطط الذي كنا لتحديد الاتجاه . وبمجرد أن تكون كلها في اتفاق، ندخل التجارة. هو مثل محاذاة البهلوانات في القفل. بمجرد أن يتم ذلك، فإن قفل فتح بحرية.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هو الإطار الزمني الذي يجب علي تداوله؟
أحد الأسباب التي يدفعها تجار الفوركس الجدد ليس كذلك كما ينبغي لأنهم عادة ما يتداولون في إطار زمني خاطئ لشخصيتهم.
سوف تجار الفوركس جديدة ترغب في الحصول على الأغنياء سريعة حتى أنها سوف تبدأ التداول الأطر الزمنية الصغيرة مثل 1-دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.
بالنسبة لبعض تجار الفوركس، يشعرون بالراحة أكثر في التداول على الرسوم البيانية لمدة ساعة.
هذا الإطار الزمني أطول، ولكن ليس وقتا طويلا، والإشارات التجارية هي أقل، ولكن ليست قليلة جدا.
ومن ناحية أخرى، لدينا صديق لا يمكن أبدا أن يتداول في إطار زمني مدته ساعة واحدة.
سوف تكون طريقة بطيئة جدا بالنسبة له، وقال انه على الارجح يعتقد انه كان ذاهب لتدوير ويموت قبل أن يتمكن من الحصول على التجارة.
يفضل التداول على الرسم البياني لمدة 10 دقائق. فإنه لا يزال يعطيه وقتا كافيا (ولكن ليس كثيرا) لاتخاذ القرارات على أساس خطة التداول له.
صديق آخر لنا لا يمكن معرفة كيف يتداول تجار الفوركس على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة لأنه يعتقد انها سريعة جدا! انه يتداول فقط يوميا، الأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.
حسنا، لذلك ربما كنت تسأل ما هو الإطار الزمني المناسب لك.
حسنا، إذا كنت قد تولي اهتماما، فإنه يعتمد على شخصيتك. عليك أن تشعر بالراحة مع الإطار الزمني الذي تتداول فيه.
ولكن يجب أن لا تشعر أن سبب الضغط هو لأن الأمور تحدث بسرعة بحيث تجد صعوبة في اتخاذ القرارات أو ببطء شديد أن تحصل على الإحباط.
عندما بدأنا التداول لأول مرة، لم نتمكن من التمسك بإطار زمني.
بدأنا مع الرسم البياني 15 دقيقة.
ثم الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
ثم حاولنا الرسم البياني لمدة ساعة، الرسم البياني اليومي، والرسم البياني لمدة 4 ساعات.
هذا أمر طبيعي لجميع التجار الفوركس جديدة حتى تجد منطقة الراحة الخاصة بك، ولماذا نقترح عليك ديمو التجارة باستخدام إطارات زمنية مختلفة لمعرفة الذي يناسب شخصيتك أفضل.
التقدم المحرز الخاص بك.
لقطات كبيرة ليست سوى الطلقات قليلا الذين يحتفظون بالرصاص. كريستوفر مورلي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تحليل إطار زمني فوريكس
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.
مضاعف. زمن. الإطار. تحليل.
إطار متعدد الوقت آنا ... ماذا ؟! هدئ الشباب بادوان الشباب، فإنه ليس معقدا كما يبدو!
كنت على وشك الانتهاء مع المدرسة الثانوية - الآن ليس الوقت المناسب للحصول على التهاب كبار السن، على الرغم من أنك ربما حصلت على هذا الطريق مرة أخرى في الصف 12. ها!
تحليل إطار زمني متعدد هو ببساطة عملية النظر في نفس الزوج وبنفس السعر، ولكن على أطر زمنية مختلفة.
وهذا يعني أن مختلف تجار الفوركس يمكن أن يكون لديهم آراء مختلفة حول كيفية تداول الزوج وكلاهما يمكن أن يكون صحيحا تماما.
قد يرى جون أن زوج العملات ور / أوسد على الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.
ومع ذلك، يتداول جين على الرسم البياني لمدة 5 دقائق ويرى أن الزوج يتراوح فقط صعودا وهبوطا. ويمكن أن يكون كلاهما صحيح!
ماذا من المفترض ان تفعل؟
أ. عصا مع إطار زمني واحد، واتخاذ إشارة وتجاهل تماما الإطار الزمني الآخر؟
B. الوجه عملة لتقرير ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع؟
كلا الخيارين رهيب.
أولا، سنحاول مساعدتك في تحديد الإطار الزمني الذي يجب التركيز عليه.
كل تاجر الفوركس يجب أن تتداول إطار زمني محدد يناسب شخصيته الخاصة (أكثر على هذا لاحقا).
ثانيا، سنعلمك أيضا كيفية النظر إلى أطر زمنية مختلفة لنفس زوج العملات لمساعدتك على اتخاذ قرارات تداول أفضل وأكثر تعليما.
التقدم المحرز الخاص بك.
كل شخص له عبءه. ما يهم هو كيفية حملها. ميرل ميلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تحليل إطار زمني متعدد.
تحليل الأطر الزمنية المتعددة يساوي استخدام إطارين زمنيين للتداول من أجل تداول العملات الأجنبية - وهو عمل أقصر يستخدم للتداول وأطول لفترة للتحقق من اتجاه الفوركس.
لأنه من الجيد دائما لمتابعة هذا الاتجاه، في تحليل إطار زمني متعددة، ويعد الإطار الزمني أطول يعطينا اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
إذا كان اتجاه السوق على المدى الطويل يدعم اتجاه الإطار الزمني أصغر الرسم البياني ثم احتمال أن تكون مربحة زيادة كبيرة. وذلك لأنه حتى إذا قمت بخطأ ما فإن الاتجاه على المدى الطويل سيوفر لك في نهاية المطاف. أيضا إذا كنت التجارة مع اتجاه السوق، ثم في الغالب سوف تكون على الجانب الفائز، وهذا هو ما هذا التحليل هو كل شيء.
تذكر أن هناك قول مأثور من قبل العديد من المستثمرين الفوركس و سوق الأوراق المالية التي تقول؛ "هذا الاتجاه هو صديقك" - لا تذهب ضد السوق.
هناك أربعة أنواع مختلفة من تجار الفوركس - كل هذه تستخدم مخططات مختلفة للتجارة كما هو موضح أدناه.
أمثلة عن كيفية استخدام كل نوع من أنواع التاجر لاستراتيجية تحليل إطارات زمنية متعددة:
تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضع دقائق فقط. و سكالبر أبدا يحمل على التجارة لأكثر من عشر دقائق. بهدف جعل كمية صغيرة من النقاط، 5-20 نقطة.
A المستغل باستخدام الرسم البياني 1 دقيقة يريد أن يذهب لفترة طويلة، يتحقق المخطط 5 دقائق، والتي تبدو وكأنها واحدة أدناه، منذ 5 دقائق تظهر الاتجاه آخذ في الارتفاع، ثم يقرر من هذا التحليل بخير لشراء.
تجار اليوم.
تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضع ساعات ولكن ليس أكثر من يوم واحد. بهدف جعل عدد لا بأس به من النقاط، 30 - 100 نقطة.
يوم التداول تاجر الرسم البياني 15 دقيقة يريد أن يذهب لفترة طويلة، الشيكات الرسم البياني 1 ساعة، والتي تبدو مثل واحد أدناه، منذ 1 ساعة يظهر اتجاه السوق آخذ في الارتفاع، ثم يقرر من هذا التحليل بخير لشراء.
سوينغ التجار.
تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضعة أيام إلى أسبوع. بهدف جعل عدد كبير من النقاط، 100-400 نقطة.
سوينغ التاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة يريد أن يختصر، يشيك الرسم البياني لكل 4 ساعات، والذي يشبه المثال أدناه، حيث أن 4 ساعات تظهر أن الاتجاه ينخفض، ثم يقرر من هذا التحليل موافقته على البيع.
موقف التجار.
هؤلاء هم المستثمرون الذين يمسكون بتداولهم لأسابيع أو شهور. بهدف جعل عدد كبير من النقاط، 300 - 1000 نقطة.
موقف تاجر باستخدام الرسم البياني اليومي يريد أن يذهب قصيرة، يتحقق الرسم البياني الأسبوعي، الأسبوعية تبدو مثل واحد أدناه، منذ الأسبوعية يظهر الاتجاه يتراجع، ثم يقرر من هذا التحليل على ما يرام للبيع.
كيفية تحديد الاتجاه.
باستخدام نظام التداول لديه 3 مؤشرات - ما كروسوفر النظام، رسي و ماسد ويستخدم قواعد بسيطة لتحديد الاتجاه. القواعد هي:
كل ما تتحرك ما يصل.
ماسد فوق خط الوسط.
كلا تتحرك أسفل.
ماسد أسفل خط الوسط.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment