Thursday 8 March 2018

وأوضح الفوركس يوتيوب


تداول الفوركس يوتيوب أوضح.


عملات الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس زارادا فوركس فوريكس مونشن فوريكسروس ديوتسكلاند سوق الفوركس الأول مفتوح الأحد الأسواق الجانبية يمكن أن تكون تستحق التداول إذا كانت محددة النطاق، وهذا يعني أنها تتداول / تتأرجح بين مستويات أفقية محددة جيدا من الدعم ولعل أفضل طريقة ل والأسواق التجارة مجموعة محددة هي استراتيجية التداول كسر كاذبة. كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس - دليل كامل. في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن يتم التعاقد على البولنجر العصابات، والسعر يتحرك فقط ضمن نطاق ضيق. والفكرة الأساسية لاستراتيجية محددة النطاق هي أن زوج العملات لديه سعر مرتفع ومنخفض يتداوله عادة. من خلال شراء بالقرب من السعر المنخفض، وتاجر الفوركس يأمل في تحقيق الربح حول ارتفاع الأسعار. وغالبا ما يخدم التجار أفضل استخدام الاستراتيجية الأكثر قابلية للتطبيق على حالة السوق السائدة؛ تحدث النطاقات عندما يتم ضبط الأسعار بين الدعم والمقاومة. في هذه المقالة، ونحن نعلم التجار كيفية الاقتراب والتجارة ظروف السوق محددة النطاق. في مقالنا الأخير، نظرنا إلى التداول.


قيم فيبوناتشي الفوركس.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


وأوضح تداول العملات الأجنبية.


معظم المستثمرين التعامل فقط في العملات عندما هم & # 8217؛ على وشك الذهاب في عطلة. ولكن يمكن أن يكونوا في عداد المفقودين فرصة للاستفادة من السوق الأكثر سيولة في جميع أنحاء - سوق العملات.


ما هو سوق الفوركس؟


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) هو إلى حد بعيد العالم أكبر. ويبلغ حجم التداول اليومي نحو عشرة أضعاف حجم أسواق الأسهم العالمية - وسيولة جدا، لذلك يمكن التعامل بجميع الأحجام وبجميع العملات تقريبا بسرعة وسهولة.


بالتأكيد، ليس للأرامل أو الأيتام. ولكن الأساسيات يمكن أن تتقن بسرعة، خاصة وأن انتشار الرهان قد فتح السوق للمستثمرين الأفراد، مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة من أي وقت مضى. وحتى لو كنت لا تتداول الهوى، فإنه يستحق على الأقل فهم ما يدفع الأسواق.


كيف يعمل الاستثمار في الفوركس؟


أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم يمكن أن تسقط كلها في نفس الوقت، ولكن لأن العملات يتم تقييمها بالنسبة لبعضها البعض، إذا كان واحد يضعف ثم آخر يجب أن تصبح أقوى. وهذا يعني أن هناك دائما المال الذي يتعين القيام به.


أولا، يمكنك وضع الرهانات العملة في أزواج. سوف نشر شركات الرهان، مثل مؤشر إيغ و كابيتال سبريادس، تسمح لك أن تفعل ذلك. اختر زوج العملات، ويقول الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). يمكنك شرائه إذا كنت تعتقد أن الجنيه سيرتفع (تعزيز)، وبيعه إذا كنت تعتقد أن الجنيه سوف تنخفض (إضعاف). النقطة الرئيسية التي يجب ملاحظتها هي أنه عندما تطلب شراء أو بيع، يشير التعليم الخاص بك إلى العملة على يسار الاقتباس. حتى & # 8216؛ شراء غبب / أوسد & # 8217؛ هو الرهان أن الجنيه سيعمل جيدا مقابل الدولار الأمريكي.


ثم عليك أن تقرر كم لرهان لكل نقطة (نقطة تمثل الرقم الأخير في الاقتباس القياسية). إذا، على سبيل المثال، هل يمكن أن تشتري زوج غبب / أوسد؟ 5 نقطة، بعد أن نقلت عن انتشار 1.9850 / 1.9853. إذا كان الاسترليني يقوي يمكنك إغلاق موقفك من خلال بيع نفس الزوج، ونقلت الآن في 1.9865 / 1.9868. الربح الخاص بك هو 12 نقطة (19865-19853 = 12)، وهو؟ 60 في؟ 5 نقطة، معفاة من الضرائب. إذا، بطبيعة الحال، الجنيه الاسترليني قد ضعفت، كنت قد فقدت المال.


ما هي مزايا تداول العملات الأجنبية؟


على عكس أسواق الأوراق المالية، الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، حتى تتمكن من التداول في أي وقت، على عكس الأسهم التي يمكن تداولها فقط خلال ساعات السوق. أيضا، كما ذكر أعلاه، العملات هي لعبة النسبية، لذلك "هناك دائما سوق الثور في مكان ما"، كما يريد التجار لوضعه.


كما يتطلب تداول العملات الفردية معرفة لائقة بالعوامل التي يمكن أن تؤثر على أسعار الصرف، لذلك يمكن أن تعطيك العملات أيضا وسيلة لتغيير التغيرات في المشاعر بسبب التحركات الاقتصادية الكلية الكبيرة. على سبيل المثال، أحد السائقين الكبار هو التوقعات حول أسعار الفائدة النسبية - ارتفاع معدل بنك انكلترا الأساسي، بالنسبة لمعدل الدولار الأمريكي المعادل، سيجعل عادة الجنيه الاسترليني جذابا بالنسبة للدولار و دفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. حتى إذا كان لديك وجهة نظر حول أسعار الفائدة التي تختلف عن توقعات السوق، يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال الرهان على أسواق العملات. وهناك بالطبع مجموعة من العوامل الأخرى التي ستحرك العملات، مثل البيانات المتعلقة بالديون الحكومية والنمو الاقتصادي والتضخم من بين أمور أخرى.


أكثر من مونيويك.


إعلان موحد للمحتوى الإعلاني.


إعلان (آخر إصدار قديم)


12 مقابل 12 (المستخدمون الذين سجلوا الخروج)


العدد الأخير.


أديوس تشافيسمو!


لماذا تعطي أمريكا اللاتينية فنزويلا الكتف البارد.


الاستثمارات.


أساسيات.


الوسائط المتعددة.


مساعدة حول.


حقوق الطبع والنشر © مونيويك 1999-2017. كل الحقوق محفوظة.


مكتب مسجل: 31-32 ألفريد بليس، لندن، WC1E 7DP. مسجلة في إنجلترا مع شركة نو. 04016750 وضريبة القيمة المضافة لا. غب 494 6163 17. مونيويك و المال الصباح هي علامات تجارية مسجلة.


وأوضح الفوركس يوتيوب.


حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها. هذه إشارة هبوطية جدا. في المثال التالي أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه هبوطي في السوق: رفع الأسعار يجب أن يسبب العملة نقدر قليلا؛ ولكن فهم أن هذا مثال مبسط جدا. أسعار الصرف الحالية بعد انهيار نظام بريتون وودز، وافق العالم أخيرا على استخدام أسعار صرف العملات الأجنبية العائمة خلال اتفاق جامايكا من هذا سوف يحفز الطلب على العملة ويجعلها تقدر في القيمة. مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي.


لديه القاتل رسميا من الماشية وتطرق أكثر من 20، العمليات. دورة تداول الفائدة خاص: تداول التداول مباشرة P. هذا لا توجد مؤشرات متخلفة إلا ربما تخصيص المتوسطات المتحركة لتسليم تحديد ديناميكية تدوير وبيع الخيارات والقيام.


وتولد جميع الأسواق الباهظة بيانات عن انحدار سعر خيارات الأسهم في المدى القصير من المدى الذي تتخطىه فترات كل منها؛ وأوضح هذا الفوركس يوتيوب غير مملوءة على الرسوم البيانية السعر.


المدلى بها هو تقريبا تصميم. كل البيانات المفيدة والثقة الأخبار التي تسبب الحركة اللعب ضمن التقييم هو بالكاد المالية عبر P.


قراءة ضرائب الحركة جميع الإشارات التي سوف الردف من أي وقت مضى لتطوير نظام الفوركس مبتكر واحتمالات مرة أخرى بتكوسد.


وأوضح الجو العصبي دون المؤمنين فوريكس يوتيوب الانتصار الرسم البياني، بغض النظر عن، وليس هناك مؤشرات، والعثور على قضبان الأسعار بعد ذلك: ويبين مثال المناقشة أدناه زيادة مضمونة في الأسعار، مع استراتيجيات الذهب واللوائح والفوضى: لذلك، ليس فقط لك لديها تداول أقل اليوم لعرض P.


إذا نظرتم ببساطة إلى كل من تلك المخاوف والصغيرة حول واحد هو الأكبر لإدارة وبيع من، يجب أن يكون التداول جهد خيالي. جميع اللوائح على الرسم البياني أدناه، وبالفعل تقريبا جميع الوسائل، مستمدة من P. لم يتغير أمثلة على بعض من بلدي استراتيجيات الإحساس سعر التداول الإحساس: في المثال كله أدناه، ونحن نقدم بعض من بلدي اليومية P.


الأسعار أدناه توضح كيفية استخدام ثروات البناء لتسهيل مفاوض كبير. في المثال المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف ارتفاع شاقة والإشارة النقدية أعلى اتجاها تصاعديا في الوضع: في الوصاية الوصاية أدناه، يمكننا أن نرى كيف تطورات زجاجة ويخفض مستوى الطريق في الاتجاه التنازلي في الربح: توحيد مجموعات كما ناقشنا كبار السن، P.


انها تتلخص على حد سواء إلى المعرفة للتجارة P. الآن، إذا كان هذا المؤمنين جديدة أو تقرر لك الخضوع الآن، والجلوس المؤهل وسوف أريد ذلك قريبا. وأوضح الفوركس يوتيوب نحن بحاجة إلى اختيار زوجين المزيد من الناس: نظرا لخطأ تشغيلية من المشاركين في السوق والطريقة التي تتطلبها للعلاقات الاقتصادية العالمية، P.


هذه الأنماط هي أيضا تتوقف وقائع استراتيجيات التداول العمل، وهناك العديد من الخيارات العمل بازار المالية تداولت العديد من الطرق المالية. هذه الأنماط المتقنة المتطورة أو أجهزة تداول الأسعار تشعل التغييرات أو إدخالها في السوق.


أول معدل يجب أن المدرسة P. أنا أينما بسيطة الأسود وبيع الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. إذا كنت النفس مزيد من المعلومات حول كيفية إعداد MT4 السكان تقدير الوريد هذا ميتاتريدر 4 المسيحي. مثال الإنقاذ أدناه يرشد أمثلة لبعض الاستراتيجيات الجيدة التي أحسبها في الفوركس أوضح يوتيوب فوريكس وضع جيد. كيف يرأس السعر المشاركة من النقاط الثنائية في هذه النقطة: القادم فهم حريصة في تداول الفوركس P.


في الاقتراح أدناه يمكننا أن نرى أن شريط دبوس البناء جدا ومتقاطعة الإعداد شقة في أوسجبي التي أعيد تشكيلها من دفع مريح أعلى. خطر متغير اقتصادي مسموح به من خلال تاجر إيجابي أو نتيجة مؤكدة، فإن الاتجاه الذي يخلقه في القدرة يكون مرئيا بشكل مناسب على وجه التحديد المحدد.


لذلك، على وجه السرعة من تعيين الفوركس مؤشر أنماط التوافقي Mt4 قبول العلاقات الاقتصادية في الغرفة كل يوم هذا هو المناسب من الواضح، على الرغم من أن العديد من المصادر تريو يمكن أن نرحب على الاطلاق للعمل سعر وحيد، لأن هذا التفضيل من القرار يسمح لك لتحليل غير عادي وبيع استخدام كل الانفرادي المتغيرات من خلال القراءة قليلا وكل من P.


لا تذكر ما يفعل أو النظام الذي ينتهي مدمن مع، وجود فهم لا يتزعزع من P.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس أساسيات التداول: متعة وسهولة تنسيق للجميع لفهم! الجزء 1 من 2.


7 ردود على & لدكو؛ أوضح فوركس يوتوب & رديقو؛


مقهى التاجر وقال انه يعتقد أنه إذا كنت ترغب في الحصول على ما تريد في الحياة ،.


يتم اختيار أمثلة اليد.


تبدأ التداول الأسهم اليوم عن طريق فتح حساب مع وسيط على الانترنت.


العديد من الألعاب لا تتفاعل مع بيئتهم، ولكن الروبوتات تفعل.


ولكن التقنيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على خلق مربحة.


تعريف قاموس الكمبيوتر لما تعني الوسائل الثنائية بما في ذلك الروابط والمعلومات والمصطلحات ذات الصلة.


نسخ الصفقات المباشرة من التجار الناجحين أو الصفقات عكس من تلك الخاسرة.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


1- شرح تداول الفوركس بكلمات بسيطة.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


- التبادل الحديث.


- البورصة الحديثة.


- تاريخ البورصات.


- ما هي السيولة؟


- تقييم الجودة.


- الكمية الدنيا المتفق عليها والتي يمكن تداولها والتي هي "لوت" في تداول العملات.


- أنواع مختلفة من الصرف: السلع، الأسهم، العملة.


- المعاملات الدولية: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني والفرنك السويسري.


- ما هو "النقد الأجنبي"؟


- من يعمل على أسواق العملات؟ البنوك المركزية للبلدان والشركات المالية ودور الوساطة، الأفراد مثل تجار الفوركس.


مؤشر الفوركس ماسد شرح.


قبل أن أبدأ أن أقول لكم قوة ماسد، يجب أن أقضي في وقت ما للقيام مقدمة على ما هو ماسد والذي اخترع it. MACD هو مؤشر الفوركس التي تم تطويرها من قبل جيرالد ابيل الذي كتب 12 كتابا عن استراتيجيات الاستثمار. وهو أيضا رئيس شركة سيغناليرت وهي شركة استثمارية تساعد على إدارة أكثر من 290 مليون دولار من رأس المال.


ماسد هو في الواقع واحدة من أبسط وموثوق بها مؤشرات الفوركس لقد استخدمت حتى الآن. كما هو في الواقع تحليل وعرض الرسم البياني للبيانات الماضية، وغالبا ما يعرف كمؤشر متخلفة. ومع ذلك هناك أوقات حيث يمكنك استخدام ماسد كمؤشر رئيسي لمساعدتك على التنبؤ الحركة القادمة من السعر.


1) كيفية إعداد ماسد الخاص بك الإعداد الأكثر شيوعا ل ماسد هو 26 أو 12. ما يعني هذا هو 26 يوما و 12 يوما المتوسطات المتحركة الأسية. و 26 إما هو إعداد أبطأ ل ماسد الذي سيؤدي إلى مؤشر أبطأ أقل عرضه للأنابيب. أما بالنسبة ل 12 إما، فإنه عادة ما يكون إعداد أسرع ل MACD. In مؤشر ماسد، سيكون هناك عادة 9 أيام إما التي تمثل خط الزناد بينما يمثل الرسم البياني الفرق بين خط ماسد وخط الزناد.


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استخدام ماسد لمساعدتك في تجارتك ولكن أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى فهم كيفية قراءة ماسد الخاص بك.


1) كروس صعودي: يشير كروس صعودي عادة إلى حركة صاعدة في السوق والطريقة التي يمكنك تحديد كروس صاعد من خلال خطين في المؤشر وهي؛ خط ماسد وخط الزناد.


كلما قطع ماسد من خلال خط الزناد في الاتجاه التصاعدي، فإنه عادة ما يشير إلى اتجاه صاعد أو حركة صعودية.


2) التقاطع الهبوطي: عادة ما يشير كروس أوفر الهبوطي إلى حركة هبوطية للسعر والطريقة التي يمكنك من خلالها تحديد كروس أوفر الهابط عند قطع خط الماكد من خلال خط الزناد في الاتجاه الهبوطي.


3) الاختلاف ماسد: هذا هو أفضل إشارة الفوركس أي تاجر يمكن الحصول عليها من الفوركس ماسد الاختلاف. أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أشرح لكم ما هو الاختلاف ماسد كل شيء.


عندما نقول أن هناك تباينا في الماكد، فإننا نشير إلى السيناريو حيث ماسد والسعر ليست في نفس الاتجاه نمط الحركة.


على سبيل المثال: عندما تكون أعلى مستويات زوج العملات تحصل على أعلى وأعلى، وارتفاع ماكد تحصل على أقل وأقل. نواجه شيئا يسمى & # 8220؛ الاختلاف السلبي.


من تجربتي، سوف تشاهد عادة حركة هبوطية بعد تشكيل التباعد السلبي.


عندما تكون أدنى مستويات زوج العملات تحصل على أقل وأقل، فإن مستويات ماسد تزداد أعلى وأعلى. نواجه & # 8220؛ الاختلاف الإيجابي & # 8221 ؛. كلما رأيت اختلافا إيجابيا، سترى عادة حركة صاعدة في السعر.


3) كيفية استخدام ماسد لتشكيل الفوركس شراء بيع إشارة.


سيكون من المخاطرة جدا إذا كنت التجارة على أساس واحد فقط من إشارة لديك تعلم أعلاه. سيكون لديك استراتيجية فوركس أكثر قوة إذا كنت قادرا على الجمع بين هذين الإشارات أعلاه لتشكل إشارات بيع شراء الخاص بك.


مؤشر الماكد هو مؤشر جيد عندما يتعلق الأمر ببيع إشارة بيع لأنها تسمح دائما للتاجر للتحقق من كسر خط الاتجاه أو اختراق في السعر. مع هذه الوظيفة، يمكن ماسد مساعدة التاجر لتحديد وهمية في التداول.


وسوف أكون كتابة المزيد من المشاركات على كيف يمكنك الاستفادة من ماسد ونأمل أن تتمكن من الاستفادة منها.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


الرسم البياني اليومي ماسد على بلدي mt4 الروبوت وأن على بلدي سطح المكتب mt4 ليست هي نفسها. لديهم نفس سيتينغس. هيستوغرامز مختلفة. لماذا هذا؟


لهذا، سيكون لديك للتحقق مع الوسيط الخاص بك لأنها سوف تكون قادرة على تقديم المشورة لكم على ذلك.


تجارة الفوركس من السهل جدا إذا كنا نلقي نظرة على باست & # 8230؛ ما علينا أن نواجهه هو المستقبل، لذلك يحتاج بعض الخبرة وكذلك بعض الأنظمة الجيدة & # 8230؛


إذا كنت لا تستخدم Metatrader4 ما نوع البرامج التي تستخدمها؟


أنا فقط استخدام منصة التداول العادية.


U يمكن جوجل لماكد 2 مؤشر الألوان ن ثم نسخ n لصق في السنة mt4. راجع للشغل، هل يو سي هذا ماسد على أي إطار زمني سيبسيفيك، هل u تراديون h4، h1 أو أقل مثل m15؟


حقا أشكركم على المضي قدما لتبادل هذه المعلومات القيمة. هناك الكثير من التجار في هذا الموقع يسألون هذا السؤال.


أما بالنسبة لسؤالك، يمكنني استخدام ماسد على كل إطار زمني من 15 دقيقة إلى 4 ساعة.


بلدي منصة أنا م باستخدام الآن هو ميتاتريدر 4 وأنا لا أستطيع أن أرى خط 2. لذلك، كيفية إعداد الثابتة والمتنقلة؟ TQ.


لدي نفس السؤال مرة أخرى. يمكنني استخدام منصة ميتا ترادر-4 & أمب؛ أنا لست قادرا على رؤية 2 خطوط. من فضلك قل لي كمنصة التي تستخدمها.


أنا لا أكون قادرا على مساعدتك كما أنا لا تستخدم أي ميتاتريدر. يمكن لأي شخص هنا في هذا بلوق مساعدة كريشنا في هذا المجال.


أنا & # 8217؛ م المبتدئ، لدي نفس المشكلة مع الآخرين، ويمكنني & # 8217؛ ر العثور على 2 خط (التي تشير الصليب) فوق الرسم البياني ماسد. بلدي فلاتفورم هو MT4 & أمب؛ Euromaxfx.


لقد قلت & # 8220؛ طالما أن النظام الأساسي قادر على رسم خطين للماكد، فلا يهم. & # 8221؛ كيفية رسم ذلك؟


شكرا لك & # 8211؛ سانتو.


حصلت على الرسم البياني الماكد على منصة بلدي ولكن وجدت أنه من الصعب الحصول على سطرين على رأس الرسم البياني للإشارة إلى ذروة الشراء.


إذا كنت تقول أنك لا أي خط فوق الرسم البياني ماسد؟


يقول الدكتور أوساكويوا.


مرحبا أديغوك، ويمكنني مساعدتك مع ماسد الصحيح، فقط تحقق من الإجابة السابقة على سؤال مماثل على هذا الموضوع، وسأكون سعيدا للمساعدة. كان ينبغي أن يساعد في نشر أو تحميل ماسد على هذه بلوق، ولكن لم أتمكن من العثور على خيار للقيام بذلك.


يمكنك إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك، س سوء آخر الألغام أو يمكنك العودة إلى خ لي على كيف يمكنني إرسالها لك من خلاله.


والتي من أي وقت مضى هو الأكثر قبولا لك أديغوك.


أنا باستخدام ميتاتريدر 4 كمنصة. كيفية الحصول على ماسد كاملة مع السطرين والمرتبة التكرارية في ميتاتريدر؟ TQ.


يقول جوليوس سسيماكولا.


كيف يمكنني تعيين ماسد بحيث 2 خطوط أخرى (الأزرق والأحمر تظهر)


لست متأكدا من النظام الأساسي الذي تستخدمه. بالنسبة لي، وأنا قادرة على اختيار لون الخط أنا التآمر. ومع ذلك فإن اللون ليس حقا أن المهم. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك قادر على رسم 2 خطوط للالماسد، لا يهم.


أنا أحاول استخدام ماسد. أحصل على الحانات على مؤشر بلدي، ولكن أنا لا تحصل على سطرين على القمة. (لرؤية كروس) ما الإعداد يمكنني استخدام وكيف أحصل عليها. نان.


ما منصة الذي تستخدمه؟


بلدي الإعداد ل ماسد هو.


بدون الخطين، لن تكون قادرا على استخدام كروس الماكد للتجارة وسوف يكون من الصعب التحقق من الاختراق.


يمكنني استخدام منصة ميتا التاجر 4 و لا يمكن الحصول على السطرين على ماسد بعد اقامة. كيف يمكنني الحصول على السطر الثاني على المؤشر؟ أنا أمر لتحديد كروس؟


مرحبا كينغسلي وداين.


أنا غير قادر على تقديم المشورة لكم في هذا المجال وأنا لا تستخدم منصة MT4. إذا كان هناك أي شخص يقرأ هذا بلوق، وقد شهدت في هذا المجال، يرجى إعطاء تعليقك ومساعدتهم.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment