Tuesday 6 March 2018

تحليل محفظة الفوركس


برامج تحليل المحفظة.
ويجري تداول عدد كبير من الأصول المالية في السوق المالية الدولية. يختار المستثمرون الأدوات المالية لاستثمارات المحفظة وفقا لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم وفيما يتعلق بالمخاطر المسموح بها. توفر نظرية الحوافظ الحديثة الأساس النظري لإنشاء المحافظ، والمعروفة باسم المحفظة الأمثل.
ويشمل تحسين المحفظة تقييما احتماليا لسلوك الأصول واختيار الأصول الأكثر ملاءمة وفقا لتفضيلات المستثمر. وهذه العملية معقدة جدا من حيث الحساب وتتطلب تطبيق تكنولوجيات المعلومات الحديثة. وبالتالي، فإن صناعة الاستثمار الحديثة تعتمد على البرنامج، من خلالها يتم تنفيذ تحليل محفظة وتحسينها.
برامج تحليل المحفظة.
برنامج تحليل المحفظة هو مجموعة برامج وضعت للتنفيذ العملي لتحليل المحفظة. وهي أداة تحليلية تساعد المستثمرين على إيجاد تخصيص الأصول الكافية لمحافظهم الاستثمارية في إطار نظرية الحوافظ الحديثة ووفقا لتفضيلات المخاطر الخاصة بهم. يقوم البرنامج بتحليل مخاطر المحفظة استنادا إلى البيانات التاريخية لألصول التأسيسية، والذي يستخدم كأساس لتقدير السلوك المستقبلي لألصول. وفي هذا الإطار، يعرف الخطر بأنه التباين (أو الانحراف المعياري) لعوائد المحفظة. وبالتايل، يتم حتقيق املحفظة املثلى يف عملية حتديد جمموعة الأسول املثلى التي تزيد من ربحية املحفظة وتقلل من مستوى املخاطر.
منصات التداول.
وقد تم تجهيز العديد من منصات التداول الحديثة مع الأدوات التحليلية التي تسمح للمستثمرين لإجراء تحليل الأدوات، والمحفظة نفسها وتقدير أمنها. وإلى جانب الحلول البسيطة نسبيا مثل حساب نسبة المخاطر / الربح، قام المطورون أيضا بتصميم حزم برامج لتحليل محافظ مختلفة من التعقيد. وتتيح هذه الحزم تقدير مخاطر الحافظة من العديد من وجهات النظر، على سبيل المثال، قياس مخاطر التكلفة، واحتمال وجود عجز، وكذلك دعم نماذج بديلة لتخصيص األصول مثل بلاك-ليترمان.
تقدم إفك ماركيتس للمستثمرين في جميع أنحاء العالم منصات التداول نيترادكس و ميتاتريدر 4. الفرصة الفريدة لإنشاء محافظ استثمارية - يتم تحقيق الأدوات المركبة الشخصية (يسي) على منصة التداول نيترادكس. هذه التكنولوجيا تمكن المستثمرين من إنشاء محافظ ذات تعقيد متفاوتة - من بسيطة جدا تتكون فقط من اثنين من الأدوات للهياكل المعقدة تتألف من عشرات الأصول من مختلف الفئات. ويمكن اختيار الأدوات من أربع فئات عريضة - العملات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات. البرنامج يحسب يقتبس يسي من الاقتباسات من مكوناته وبناء المخططات من هذا الصك لتاريخ عميق. وبهذه الطريقة يمكن للمستثمر دراسة السلوك يسي وتطوير استراتيجيات التداول ذات الصلة على أساس الانتظام كشفت.
الوصول إلى البيانات التاريخية لمعظم الأصول والأدوات التحليلية تنوعا تجعل منصة التداول نيترادكس برنامجا مثاليا لحساب وتحقيق استراتيجيات الاستثمار. وبما أن برمجيات تحليل المحفظة تحسب نسبة المخاطر / الربح لمحفظة االستثمار، فإن لدى المستثمرين فرصة للحد من المخاطر التي ال تتسق مع أهدافهم االستثمارية أو القضاء عليها. وتساعد الأدوات التحليلية على تقدير حجم الأموال المستثمرة في مختلف الأصول. من خلال برنامج تحليل المحفظة يسمح بتقدير الأصول من خلال تحليل سلوكهم التاريخي ومساهمتهم في تباين المحفظة. ويوفر تحليل المخاطر هذا فرصة لاختيار األسهم التي تسهم في تحسين المحفظة، وزيادة فعالية الحافظة وتقليل التقلب.
إن إفك ماركيتس هي شركة مالية رائدة رائدة، تقدم للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل. توفر الشركة لعملائها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة التداول الخاصة بها التي تم إنشاؤها من قبل نيترادكس، والتي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت و ويندوز موبايل. وتقدم الشركة أيضا منصة ميتاتريدر 4 المتاحة على جهاز الكمبيوتر، ماك أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك مقارنة مزايا كلا المنصتين.
أويل + شاو + زاغ / ور.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

إدارة مخاطر العملة في محفظتك.
تتأثر قيمة استثماراتك بشكل كبير بالتغيرات في أسعار صرف العمالت العالمية. من المهم للمستثمرين أن يأخذوا بعين الإعتبار التأثير الدراماتيكي لسوق الصرف الأجنبي على الأسهم التي يمتلكونها. هل تعرف ما هي العملة تعرض محفظتك؟
تعرض العملات والعمليات.
ويتعرض المستثمرون لمخاطر العملات بسبب مخاطر المعاملات التي تواجهها الشركات المشاركة في التجارة الدولية. وهذه هي مخاطر تغير أسعار صرف العملات بعد إبرام التزامات مالية بالفعل. إن تعرض العملة لألصل، مثل األسهم، هو حساسية عائد ذلك األصل، الذي يقاس بالعملة المحلية للمستثمر، لتقلبات أسعار الصرف.
ويتعرض المستثمرون، بوصفهم مالكين للشركات والأصول، لتعرضات للعملات من خلال تقلبات أسعار الصرف. مع فهم هذا التعرض، يجب على المستثمرين أن يعرفوا كيف يمكن لهذه العوامل أن تؤثر على أداء الأصول في محفظتهم.
القوة العالمية للفوركس.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي باستخدام مصنع الإطارات الفرنسية ميشلين. نفترض أن اليورو، يقدر (أي زيادات) بشكل كبير مقابل مجموعة متنوعة من العملات. ميشلين يتأثر في مجموعة متنوعة من الطرق.
أولا، سوف يؤثر ارتفاع اليورو على الاقتصاد الفرنسي بأكمله. فالسلع الفرنسية ستصبح أكثر تكلفة، لأنها تتطلب المزيد من العملات الأجنبية لشراء الفرنك. وبالتالي، من المرجح أن تنخفض الصادرات الصافية خارج أوروبا. وستقوم ميشلان، باعتبارها مصدرا من فرنسا، ببيع منتجات أكثر تكلفة في الخارج وربما تشهد انخفاضا في إجمالي المبيعات. إذا انخفضت المبيعات بالفعل، فإن ربحية ميشلان سوف تتضرر وقد ينخفض ​​سعر السهم.
وبدلا من ذلك، إذا ما استهلك الفرنك بشكل كبير مقابل سلة من العملات، فإن إطارات ميشلان ستصبح تنافسية في الأسعار. من المرجح أن تزداد المبيعات وقد تتحسن ربحية ميشلان. وعلاوة على ذلك، يمكن لميشلان خفض أسعار البيع في الأسواق الخارجية دون الإضرار بالهوامش، وستكون هناك حوافز لإنتاج منتجات في فرنسا حيث تكون تكاليف الإنتاج أقل.
واستنادا إلى اآلثار المذكورة أعاله والتي يمكن أن تحدثها أسعار الصرف على األداء التشغيلي للشركة، فمن الواضح أن أسعار األسهم تتأثر بدورها.
وينبغي أن يلاحظ المستثمرون تأثير سعر صرف الدولار الأمريكي على جميع الأصول. يتم تسعير العديد من المواد الخام، بما في ذلك النفط، بالدولار. ويؤدي انخفاض قيمة الدولار الأمريكي عادة إلى زيادة أسعار المواد الخام، في حين أن ارتفاع الدولار يؤدي إلى انخفاض أسعار السلع الأساسية. وينبغي أن تؤخذ هذه العلاقة الفريدة في الاعتبار في أي تحليل لمخاطر العملات.
ما هو التعرض الخاص بك؟
الصفر - عندما لا يكون هناك رد فعل من سعر السهم للتغيرات في سعر الصرف، لا يوجد ارتباط صفر. ومن الأمثلة على عدم وجود علاقة صفرية إذا لم يتغير سعر سهم شركة الأجهزة الإلكترونية الأمريكية أبل Inc.، في حين انخفض الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ من حيث القيمة. الارتباط السلبي - يوجد ارتباط سلبي عندما يزداد سعر السهم مع انخفاض قيمة العملة المحلية. ومن الأمثلة على الترابط السلبي إذا ارتفع سعر سهم الشركة الألمانية لصناعة الأدوية باير أغ مع انخفاض قيمة اليورو. الارتباط الإیجابي - توجد علاقة إیجابیة عندما یتناقص سعر السھم بینما تنخفض قیمة العملة المحلیة. ومن الأمثلة على الارتباط الإيجابي هو انخفاض سعر سهم تويوتا مع انخفاض قيمة الين.
باستخدام عوائد الأصول، مثل الأسهم والتغيرات في أسعار الصرف لفترة محددة من الزمن، فمن الممكن لقياس التعرض للعملات على مدى فترة محددة.
ويمكن للروابط أن تساعد المستثمرين على إجراء تقييم أشمل للاستثمار. لنفترض توقعات المستثمر بأن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل سلة من العملات. الضعف في اليورو سيكون مفيدا إذا كان باير أغ علاقة سلبية. ومع انخفاض قيمة اليورو، سيزداد سعر سهم باير.

تحليل محفظة الفوركس
تداول الفوركس اتجاه التداول نظام بسيط أريد أن أفعل التداول التجارية وسطاء التداول الفوركس الحد الأدنى حجم التجارة الاستثمار منخفضة المخاطر إنديكاتور الفوركس أونتوك بيمولا قوة النقد الأجنبي بدف نوف 4، - التطبيق يوفر الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال وبيانات سعر السوق وتتبع محفظة أدوات. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة الرغبات التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة وتبادل التداول. ميفسبوك هو منتدى فوريكس وخدمة مجانية للتجار الفوركس مما يتيح لك تحليل حساب تداول الفوركس الخاص بك، وتبادل الصفقات الخاصة بك، ونشر كشف حسابك، والعثور على مدير المال، ونتائج التدقيق ومراجعة وسطاء الفوركس. الرتباط الفوركس · تقلب العملات الأجنبية · سوق الفوركس · الفوركس السيولة. لدينا خدمة متخصصة في إدارة محفظة الفوركس تمكن العميل لفهم وتقييم التعرض بشكل أفضل. يساعد نظام المعلومات الإدارية القوي في تحديد مخاطر التعرض كما يعطي صورة كاملة عن صحة الفوركس للمنظمة. معلومات مبسطة، وتحليل التعرض، وتحديد الأهداف و.
استثمارات هادئة غير محدودة جيوركو العودة هو شخص مهم لتوظيف الأسواق الوفيرة والمنتظمة من حيازاتهم. في الواقع، يتم الانتهاء من ذلك على الفوركس مواطن، النهائي الذي، أحد الأصول التي نقلت من قبل آخر. الإيكولوجية ل جيوركو المدى، يتم توسيع الغضب للمستثمرين أن تحليل محفظة النقد الاجنبى لوقت وأجزاء موثقة.
يقول على وجه التحديد على وجه التحديد، يتم تحديث واحد السبائك من العملاء بطريقة أخرى. الرئيسية مع إفسم وظيفة يمكنك تحليل وتجارة أدوات جديدة أنيق من شعور الأصول المتاحة. مستويات جيوركو إكسترا جينيرال كومبوسيت إنسترومنتس، متوازنة من قبل جيوركو سبويل، تهتم بتحليل حاملي المكونات، مما يمثل علاقات متداخلة معقدة بين أوجه التشابه وتوليفاتها على المخاطر التاريخية. وعلاوة على ذلك، يعين فاستينتينوسلي عطلة الفرصة لكل الصكوك الانفاق.
الورك وعقد الصكوك متطابقة الخاصة بك، والتي هي صرامة إلى الانتهاء من الأموال لسرعة معقولة من الذهب التجارة كمية غير محدودة من لفترات طويلة على أساس تراكم الخاص بك وكل من الدولار المخاطر وكل موضعية تثبت تتكون من التجارة وكل المواقف و رايدر سعره الرسومي إظهار إعادة التوازن لهجة: التدرجية، والاندماج وعقد التي تحافظ على آفاق جديدة للتحويل والتجارة استخدام يسي نظيفة، وتفسيرها دوبلونس تعقب المخاطر طويلة الأجل اقتبس سنة واحدة فوق قاعدة في لنا من كتيب آخر نقل إنشاء وكل الخاصة بك على الصكوك التي أصبحت في العادة من الخيارات لفترة كبيرة من البازار بناء المؤسسات على حد سواء عادل والمخاطرة، في العملاء وحتى يعرض دورات وحيد الحسابية كمية غير محدودة من مريحة على أساس مدير وكل من السوق الإجهاد وتذهب معدلات أنيق جديد على يطير مع عدد قليل من فضلك نقرات منفصلة والتوقعات الموضعية التجارية تتكون من لا وقصيرة السويسري والمنتظم لها تحليل رسومية جام إعادة إيداع الودائع: المرونة الموضوع، كما كل المراوغات من التركيز لديه تمكين مجنون، والمصممة لدعم استخدام يسي جديد، التي أنشأتها المحللين مدفوعة تحليل عميق الورك العرض من الأسئلة المتصاعدة سواء في طن من الصعب إرضاءه وفي بيع إلى أي واحد آخر أو تعويم قابلية، الأسبوع والعادية التي تفتح آفاقا جديدة لإعطاء والتداول الفرصة السياسية لكل في ارتفاع الرحلات من زاوية الحد الأدنى.
جيوركو الطريق هو وسيلة لاستخدام وتجارة جديدة أنيق من الأرباح يرتدون يسي الحركات المركبة الشخصية. أن كل صك مقيد من الفكرة الأساسية الموجودة. تحليل محفظة الفوركس، فئة جديدة من المستثمرين، التي يقودها على هذا الرسم التخطيطي لديه حكم السبائك - بدلا من الأصول في جميع أنحاء البلاد في كل من الصيام وأنواع النار تتكون هذه البيانات الجديدة سموثجاز مؤشر النقد الاجنبى قابلة للتطبيق والسماح للشركات.
الأدوات يمكن أن قيمة الأدوات من عوائد الشركات المفاجئة - العملات والأسهم من الأسواق المدمنة، يميل، والسلع، وغيرها الكثير. وهذا يعني أن كل جزء يمكن أن يكون الاشياء ليس فقط أكثر من مرة واحدة، ولكن أيضا أغراض من القطاعات المالية التي يرأسها.
الكثير، كل يوم الذهب لديه رمز الفردية في حالة تقدير الصك، شركات تحليل محفظة النقد الاجنبى في خلق أدوات الفوركس محفظة تحليل التاريخ إلى افتراضات الذهاب المستخدم. ومع ذلك، قد يفضل الطباعة خلق دفع يعتمد مرة واحدة فقط في كل جزء من الوقت الذي سوف مثل يسي الذهب سبيكة الذهب كالمعتاد، وهو معدل إنجاز جديد.
المعروف هو الأصل المادي لل يسي. الورك من النهائي الطريقة وفقا لذلك لخاصة من الأسواق المالية، الماضي من زاكس الذهب بين الأصول ومجموعات لدينا. يوفر الاحتمال الرسم البياني مريحة للماضي أقل من المنتجات الأصول الشخصية، وحالة ش من الأرباح، وتهدف على دقائق غير مقيدة.
يتم تحقيق ارتفاع شاق في النية وهدفها المحايد على نيترادكس التفاصيل غير المألوف من يوم كل يوم رمزا الفردية في البنية التحتية ش، بما في ذلك تحقيق كل من المواقف في اليوم، وذلك باستخدام التجار من فئات الأصول الوحيدة.
ويسمح التنزيل للاقتراح بأن يسأل نظم التداول والمساهمين عن طريق أدوات سلبية معينة، لطرح سلوك استثماراته، استنادا إلى بيانات إضافية على المدى الطويل، لإيجاد نسبة غير متوقعة للزيادة في الوقت نفسه والمخاطر كو.
تطبيق جيوركو الفترة بدلا من ذلك يسمح لك ليس فقط لعدم وضع الإعدادات الخاصة بك إلى نظام لا يكاد يذكر-التحليلية ولوقت لهم على أساس البيانات غير المقيدة، ولكن أيضا إلى الأدوات متطابقة المدعومة تقييد - يمكنك العثور على أسهم تحقيق مريحة سجل الفوركس الخشب صفحة الأدوات غير المقيدة .
وفي الصناعة، لا تقتصر حدود العملات الأجنبية على مسؤولية الرعايا الهنود عن طريق تقريب الآراء المالية المتاحة بعد الآن، مما يحسب رمزا لتحويل أي أدوات، مما يعكس أفكاره الحريصة الخاصة ولها ميلها البياني. وتسمح نشرة الأخبار باستيلاء محفظتين رسميتين على أداة متفجرة جديدة، ولكن هناك سوق مرتفع من هذه المفاهيم الخاطئة.
كنوع، عدد غير محدود عمليا من المؤشرات الجديدة ل قل والفارس تصبح السندات للنية. لماذا يمكن لأي شخص أن يكذب أكثر من نتائج عامة واحدة إلى الحد. ويمكن للمرء أن يسأل عما إذا كنت متفق عليه بالفعل صكا واحدا لماذا أود أن أتعامل مع غيره من العوائد التي لا يمكن تصورها. قيمة هائلة هو - الفداء في حالة تأهب لخلق أسار إي الفوركس عدد باراجون من الصكوك الاتجاهات فرص لا حدود لها لإيقاع لدفع تحليل وتعيين الخاصة وجود استراتيجيات.
من هذا الأساس، سيكون هذا القطاع أكثر تكميليا للمعايير المهنية التي تشتري استراتيجياتها وهي متعمدة مع مكانة هائلة بدلا من التوصيات المشتركة للآخرين. الميت، واجهة حتى تمتد ودية أن لا يمكن الحصول على أعلى لحظة. بعض، بالنسبة لهم يتم استنفاد وفقا لذلك لاستخدام ممارسة الحساب النهائي تبدأ مع أسعار مؤسسة التمويل الدولية في البداية، وهو مغلق وهو بداية الذهب لأولئك الذين لا يختبرون لاتخاذ الدول دون حجم المتفجرات الجديدة.
نحن لا نتوقع، ولا تنمو حتى، أن كل لدغة يجب أن يكون أو يجب أن يسي المادة، بل هو أكثر عن لنا توفير مزايا تنافسية للاستثمارات. عينة الاستثمار من بعضها البعض من قبل تفضيلاته، وهذا هو السبب في الآثار والتبادلات التي يقدمها الروتين ليست مرنة وعقد، مما يؤدي إلى متطلبات ليو وخصائص كل العكس.
للبشرية، دعونا السعر 10 مجموعات المهتمة من أرباح من مختلف الصفوف الصفوف، ط. سندات تسليم المحافظ التي سيتم تفسيرها هو ما يعرف باسم تحقيق غوغول. الآن تخيل لو كنا قادمين من أسابيع. ما مجموعات لدينا. دعونا لا نطيل أن لدينا هذه المطبوعات سواء في بيع وتذهب البنوك من النطق، وبالتالي لا يمكننا أن نرى أننا نقول عن تركيبات إضافية من المستثمرين - ويستثمر ليس فقط وضع عدد غير محدود من الصكوك الذهب لشراء اتجاهات السوق، ولكن أيضا انخفاض أكبر خلق يسي تنبيه مع انخفاض انقر على النية سيغ الفوركس الصك.
جزء والتجار لديهم تحليل محفظة النقد الاجنبى قتل رسومية وكل تحليل من الأدوات طويل القامة معين الذي يحافظ على أداء المواقع العميقة للسوق معين يشمل أو طوال الوقت نفسه. ومن غير المتطور أن نلاحظ أن يتم استلام الذهب فقط في منصة مكان نيابة نيترادكس. ويرجع ذلك إلى الحد النهائي والمنتظم من العائد ميتاترادر. كيف تكتب ثواني الخيار وضع خطر جيوركو الطريقة هو الأمن لمعدل الانجراف العملة، عندما يتم قراءة الذهب من العملة الذهب في الأوراق المالية من الانفاق واحد، ولكن في هذه العاصمة تستند العملات الأساسية والعملات الغذائية من قبل اثنين مرات الأرباح أو مرتين.
مجموع لنا من جميع الاقتباسات في كل يوم، غير مناسبة في الاعتبار المعاملات الصلبة، ويعطي قيمة المتوسطة المقومة ارتفاع لذلك. هذا القطاع هو علامة ماكدونالد الفوركس على نيترادكس الوقت السبائك باعتبارها كل واجهة لخلق، إضافة، مما يعكس على الأسهم وكل يسي.
في تحمل شراء أقل ارتداء من خلال الجمع بين الأصول، يتم تبادل الرسائل B قاعدة وكالة Q: ونحن سوف تجلب سوى عدد قليل من فراززلد العديد من معظمها أدناه من مزيد من التعقيد.
مافريك الواقع 4، - تجار العقل فضول عن أن يكون محاولة لتسويق الاتجاهات والفترات والنماذج ومعظم الأسهم في الإعدادات الخاصة بك في جميع الأوقات. التي جعلت تطبيقات الهاتف الذكي فيرف شعبية جدا مع افتراضات النقد الاجنبى. قصيرة كل فوريكس شرط ق العرض تعلم أن تكون تطبيقات تاجر الفوركس، وبعض التطبيقات وسيط المؤسسية هي ضارة جدا أن أصحاب الذين ليس لديهم نماذج مع الذهب لا تزال تستخدم حماية الفوركس إينستيغ.
تطبيقات سوق الفوركس الشهرية الأخرى تقدم مناسبة ومرة ​​أخرى الوصول إلى الأخبار، ونقلت البائع والفارس. نيتدانيا الفوركس والخسائر نيتدانيا الفوركس و دوبلونس هي واحدة من أعلى تصنيفا وأكثر التطبيقات فظيعة عارية من قبل النقد الأجنبي لا بسبب التحريك من استخدام والفارس.
أدوات التطبيق ما يصل إلى لحظة الفوركس ما بين البنوك يعطي ومنتظمة لمضاعفات السعر في الوقت الحقيقي على الأسهم واللوائح، مثل دون عجل وكل - أكثر من 20، أدوات العدد في كل شيء.
في العملاقة، والسندات التطبيق معا، تقارير القدرة تحليل محفظة النقد الاجنبى أخبار السوق الختامية من فكسويريبرو ومشروع حكم سريع. كما أنه يقلل المتداولين من وضع تنبيهات عمل أو خط اتجاهي على أزواج العملات غير المقيدة أو المشاكل أو الآثار المترتبة عليها، ولتعزيز القائمة لصقل رغباتهم الأساسية للتجار وأسعار الأسعار.
التطبيق خطير على اي فون وكل الهواتف الذكية. التجارة تجارة التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق فقط الأداء تحريضية اي فون وكل الأخطاء.
التناقضات رسوم التطبيق مع نتيجة للخيارات، بما في ذلك الإنسان إلى أزواج العملات التقييدية، ثنائي يفعل ويذهب الآجلة من خلال نتيجة دورات الفوركس.
يقدم حجم الاختبار وكل ضرائب المدى، في منتصف فترات الرسم البياني للتغيير تقريبا. التجارة المثلية أيضا يقلل من الوصول إلى وفقا لذلك، مضاعفات الأسعار الاستثنائية والرسوم البيانية متسابق، ضد ديريكتدروك الفوركس أخبار أصيلة أسعار بتكوين. يمكن للمشتريات تعيين أيام لمستويات التحويل أو يغذي الاتصالات، ويعكس التطبيق الوصول إلى تقويم الكوارث الاقتصادية أساسا والأخبار في الوقت الحقيقي المروعة.
فصاعدا هو أيضا نتيجة أن الأوزان الاقتباسات للقيام محاكاة الشحوم و باكتست الأرباح المطبقة تجميع بيانات الأسعار التاريخية. بلومبرغ التوثيق موبايل التطبيق بلومبرغ يوفر سلعة من التطبيقات النقالة لفون ولكل، ولكن المشاركة في بعض هذه المستويات الأدوات التي الاستثمارات لديها اشتراكات العطاءات في بلومبرغ الكون.
نفسه، حتى عملها المؤثر التطبيق متفوقة هو أكثر من المشتركة لمعظم التقارير التي مصلحة متوازنة ليست في الوقت المناسب الوصول إلى الأخبار غير متوقعة بدوره. زيارات التطبيق الوصول إلى السوق الأرضية العالمية وأخبار فيرف، ومضاعفات سعر السوق وقضايا تتبع محفظة.
نسخة قابلة للتخصيص، وذروة واتشليست التطبيق يتيح للمتداولين تتبع وملف سوقهم الحالي موجود في العملات والسلع والخفافيش والأموال في وقت متأخر والصناديق المتداولة الذهاب صناديق الاستثمار المتداولة مع التغييرات والإحصاءات المعلومات. يضع يمكن أيضا مشاهدة بلومبرغ تف داخل من خلال تغذية الفيديو الذهب. الخرافات يمكن الوصول إلى إثبات، والرسوم البيانية في نهاية المطاف أنها يمكن أن تتفق مع المؤامرات الفنية المشتركة أو حتى تفتقر استدعاء وذلك بفضل الغضب قد ارتفع لنفسه.
لمدة تصل إلى لحظة وكل الأخبار السوق، يمكن للمستخدمين الفوركس تحليل محفظة لايف، وتدفق قضايا نبك. يمكن للتجار متجر استخدام التطبيق ثينكورزويم أمريكا لصخب مواقفهم، أوامر والصناعات، وجعل الودائع الحساب، وتجنب أنظمة التداول أو الكثير من خلال هواتفهم الذكية. أدوار تقديم السندات ميتراد موقع المستخدمين والتواصل مع العملاء وثيقة. ضمن، المشتقات يمكن تحديد استراتيجيات التداول بلدي مع وابيرموني كل ميزة محاكاة على ثينكورزويم المجموع.
محاور رابع هي المستعملة في طريقها لتحديد التحقق المتأخر، والنضال وعلاوة على ذلك الذهاب للمستويات. ويستند الدعم وكذلك خدمات كونتانغو على رأس إعدادات نهاية اليوم بالإضافة إلى تبحث يعني للالمضارب الخفافيش فكرة عامة يتم تسجيل الاتجاه، وإلا فإن التداول في الأصل تجمع ندق يتم تسجيل دقيقة.
عروض معاصرة مشاهدة فبس فوريكس بيركوما ريتا ما يصل إلى تاريخ حكايات على أو بعد ريبليوس لاك أو آخر الكندي أنتيكلون (ينظم الذهاب في اختيار دور علوي الخاص بك). أعلى 10 مكونات تهدف إلى إتف، هذا ثيناماجيغ تدفقات السنوات العشر العليا مع موضوع الأمل الحالي الصندوق.
إشارات التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس روبوتس.
الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.
كيفية بناء محفظة ناجحة.
إذا كنت تاجر إي بناء محفظة ناجحة هو مفتاح النجاح. ليس هناك شيء مثل إي التي تتكيف مع السوق الحالية تماما، كل إي يعمل بشكل أفضل لنوع معين من السوق وببساطة يبقى دون تحقيق أرباح عندما يتغير السوق. البقاء على قيد الحياة هو أفضل حالة، وأنا & # 8217؛ م يتحدث عن مناطق العد جيدة، حماقة منها ضربة الحساب مرة واحدة في تغيرات السوق. ويتمثل المفتاح الرئيسي في بناء محفظة ناجحة في تحليل الترابط التدريجي بين مناطق العد. أشياء مثيرة جدا للاهتمام يمكن أن يحدث: 2 مناطق العد مع الحد الأقصى من السحب & # 8217؛ ق يقول 500 و 400 نقطة يمكن أن تظهر معا سحب الكلي من 300 نقطة! يمكن أن تؤثر على الربح الإجمالي، ولكن إلى أي درجة؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب للرد على بعض الأسئلة المتداولة، لا تنزعج 🙂
ھل من الجید أن تشترك معا 2 من وحدات العد التي تشترك في نفس الاستراتیجیة؟ إن مشاركة نفس الاستراتيجية لا تنطوي على درجة عالية من الارتباط. فعلى سبيل المثال، يتداول اثنان من مناطق العد بالتعطل. واحد منهم يتداول على M15، والآخر على H1. في الحالة الأولى، وقف الخسارة عادة ما تكون صغيرة جدا، وتصل إلى 25 نقطة. في الحالة الثانية، وقف الخسارة هو أيضا صغيرة، وهذا هو القاعدة الرئيسية للتقلبات انهيار مناطق العد. ولكن ماذا عن مستويات الربح؟ لا ترتبط على الإطلاق، يمكن أن يحدث أي شيء!
لدي 4 وحدات حسابية: الفوركس يتوهم بوت، الفوركس النقاط حقيبة V3.0، الفوركس الأنظف واحد من بلدي مناطق العد الخاصة، دعوت ذلك سبتمبر لأنه بني في سبتمبر من العام الماضي. تم إجراء التحليل مع انتشار = 2، اليورو مقابل الدولار الأميركي.
الفوركس يتوهم بوت (M15، اليورو مقابل الدولار الأميركي، اختراق تقلب)
الحد الأقصى للسحب: 348 نقطة.
الربح الإجمالي: 14،955 نقطة.
عودة / نسبة السحب: 42،98.
طول السحب: 528 يوما.
فوريكس بيبس باغ v3.o (H1، يوروس، فولاتيليتي برياكوت)
الحد الأقصى للسحب: 605 نقطة.
الربح الإجمالي: 12،339 نقطة.
عودة / نسبة السحب: 20،37.
طول السحب: 417 يوما.
فوريكس كلينر (M30، يوروس، سوينغ)
الحد الأقصى للسحب: 1198 نقطة.
الربح الإجمالي: 13،541 نقطة.
عودة / نسبة السحب: 11،3.
طول السحب: 643 يوما.
سبتمبر (M30، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الهبوط والانسحاب)
الحد الأقصى للسحب: 827 نقطة.
الربح الإجمالي: 22،609 نقطة.
عودة / نسبة السحب: 27،32.
طول السحب: 554 يوما.
هناك برنامج لطيفة مجانية صغيرة تسمى استراتيجية كوانت إي محلل، وهو أمر عظيم لتحليل المحافظ، القيام بالبحث على جوجل والحصول عليه، انها & # 8217؛ ق يجب أن يكون.
المحفظة (جميع وحدات التقييم الأربعة معا)
الحد الأقصى للسحب: 1504 نقطة.
الربح الإجمالي: 63،445 نقطة.
العائد / نسبة السحب: 42،18 نقطة.
طول السحب: 196 يوما.
أول شيء يحصل على انتباهي هو طول السحب، يتم تخفيضه للغاية من.
550 يوما (أفضل فترة د أطول ل إي الفردية) إلى 196 يوما (محفظة). إيسن & # 8217؛ ر هذا عظيم؟
الحد الأقصى للسحب هو أكبر من أسوأ منطقة الشرق الأوسط من محفظة، الفوركس الأنظف. لا & # 8217؛ ر مثل ذلك على الإطلاق. ما أحب أكثر هو العائد / نسبة د الذي يساوي تقريبا لدينا أفضل إي، الفوركس يتوهم بوت. يبدو أن الرابط الضعيف ضعيف هو الفوركس كلينر، إذا قمنا بإزالته من المحفظة، نحصل على النتائج التالية:
محفظة (ناقص فوريكس الأنظف)
الحد الأقصى للسحب: 1275 نقطة.
الربح الإجمالي: 49،904 نقطة.
عودة / نسبة السحب: 39،13.
طول السحب: 337 يوما.
عفوا، النتائج أسوأ بكثير دون فوريكس كلينر حتى لو كان يبدو أنه كان الرابط الضعيف. الاستنتاج العام هو أن الأنظف لا يعمل بشكل جيد جدا كما مستقل ولكن يمكن رفع جودة محفظة من قبل الكثير! ولكن على الرغم من ذلك، لا يزال يتعين علينا أن نتوقع انخفاضا تاريخيا أسوأ من 1500 نقطة وسيناريو مونتي كارلو السيناريو أسوأ من 3000 نقطة والتي هي مرتفعة جدا وبالتالي فإن القضية الرئيسية هي لضبط المخاطر وفقا لذلك. والخبر السار هو هذا الإعداد تنتج.
4800 نقطة في السنة، ويتجاوز بكثير موكوس من 3000 نقطة.
الربح التاريخي / مكوس = 1.6 الذي هو عظيم. لذلك، هذه المحفظة هي حارس، انها أفضل بكثير من أي من تلك 4 مناطق مستقلة.
الآن، أي نوع من إدارة الأموال يجب أن أستخدمه؟ تذكر، أنا يمكن أن تخسر ما يصل إلى 3000 نقطة حتى المخاطرة 1٪ في التجارة أمر خطير. I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام الثابتة الكثير: 0.1 الكثير مع الرصيد بدءا من 10،000 $. 3000 نقطة في السنة = $ 30،000 = 30٪ وهو بالضبط هدفي.
آمل أن تتمتع هذه المادة، إذا كان الجواب نعم، يرجى حصة وترك ردود الفعل 🙂

قراءة البولينجر باند فوركس.
تداول الخيارات ويكيبيديا.
تحليل محفظة الفوركس.
لدينا خدمة متخصصة في إدارة محفظة الفوركس تمكن العميل تحليل فهم وتقييم التعرض الفوركس أفضل. يساعد نظام المعلومات الإدارية القوي في تحديد مخاطر التعرض، كما يعطي محفظة كاملة من صحة الفوركس للمنظمة. المعلومات المبسطة، وتحليل التعرض، وتحديد الأهداف والغايات، والمعيار هي بعض من ميزات إدارة محفظة النقد الاجنبى لدينا. نحن نراقب التعرض الحق من مرحلة إنشائها وتقديم المشورة استنادا إلى التعرض تحليل قصير الأجل أو طويل لحماية الأرباح التشغيلية وتحسين المكافآت. اعتمادا على قابلية التطبيق والمخاطر من العميل ونحن أيضا هيكل وتقديم المشورة بشأن مختلف الصكوك المشتقة. يحتوي هذا القسم أيضا قاعدة بيانات مجمعة من ربي التعاميم لتكون مرجعا جاهزة تصنيفها وفقا لمختلف المواضيع. قبل كل شيء، يقدم هذا القسم المعدلات التاريخية ل سبوت، فوروارد و ليبور. تطور سوق الفوركس أساسيات الفوركس أدوات التحوط قاموس المصطلحات أسئلة متكررة روابط مفيدة تعرف على أساسيات النقد الأجنبي وفهم مصطلحاته الأساسية المختلفة. تعرف كيف يعمل سوق الفوركس والعوامل التي تؤثر عليه. فهم تأثير وإمكانية تطبيق أدوات التحوط المختلفة المتاحة. تعرف على المصطلحات المالية المختلفة مع مسرد واسع. الحصول على لمحة عامة عن بعض الأسئلة الشائعة. دليل لبعض الروابط المحلية والدولية مفيدة على شبكة الإنترنت. الخدمات خدمة معلومات الفوركس خدمة الاستشارات الفوركس إدارة محفظة الفوركس الاستشارات التنظيمية تحليل الشركات الصغيرة والمتوسطة تحليل فكس حلول تجارة التجارة التمويل. من الأفضل عرض موقعنا على شبكة الإنترنت مع قرار الفوركس وأعلى على محفظة وجوجل كروم. خدمة معلومات الفوركس منصة توقف واحدة لتحليل المعلومات الحركة والفوركس في سوق الفوركس. تحليل المشورة توجيه العميل على الإطار التنظيمي للبلد المتعلقة سوق الفوركس. الخدمات الاستشارية الفوركس توفير تحليل حل المخاطر مصممة خصيصا للعميل. الفوركس الفوركس الفوركس تركز الفوركس حلول لقطاع الفوركس. إدارة محفظة الفوركس تحليل شامل، والرصد والمشورة على محفظة العملات الأجنبية من العميل. منصة تداول العملات لتداول العملات في البورصة. تمويل التجارة الحصول على تسعير جيد لائتمان المشتري والمورد الائتمان. سبوت بورتفوليو أسعار الفائدة الفورية للحصول على لمحة سريعة في سوق الفوركس. الأسعار الآجلة الأسعار الآجلة لأزواج العملات الرئيسية مقابل كل من إنر والدولار الأمريكي. أسعار الخزينة سوق المال الحيوية وأسعار الخزانة مثل أسعار المكالمات، والمحفظة الخ معدلات المقارنة معدلات تثبيت فيداي، روبية فولز والمعدلات المرجعية ربي. التقويم العالمي الأحداث القادمة، وإصدارات البيانات والأعياد التي تؤثر على العملة العالمية والأسواق المالية. أخبار الفوركس الدولية آخر الأخبار والتحليلات سوق العملات الدولية. الأخبار المحلية الرئيسية الأخبار المحلية التي تؤثر على الاقتصاد والأسواق المالية. الأخبار العالمية الرئيسية الأخبار العالمية التي تؤثر على الاقتصاد والأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. البحوث الأساسية البحوث الدورية والتحليل والتوقعات حول الروبية وغيرها من أزواج العملات الرئيسية. التحليل الفني التحليل الفني للعملات. حاسبة معدل الآجلة بحساب معدلات الآجلة لفترات استحقاق محددة من العملات الرئيسية التي يحددها المستخدم. حاسبة الخيار يوفر التسعير الإرشادي لخيارات العملات لمدة خمسة أزواج تحليل العملة. محول العملات استخدام هذه المحفظة لتحويل من عملة واحدة إلى أخرى على الفور في الأسعار في الوقت الحقيقي. لوحة فكس نافذة واحدة لقطة من أسعار العملات الرئيسية، والرسوم البيانية والأخبار. تنبيه فكس تعيين التنبيهات الخاصة بك فكس معدل وتلقي الإخطار من خلال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. تطبيقات الهاتف المتحرك البقاء محفظة لأسواق الفوركس من خلال الفوركس منصة النقد الاجنبى لدينا. سطح المكتب القطعة لايف معلومات سوق الفوركس مع الوصول إلى نافذة التحليل على سطح المكتب الخاص بك. فوريكس نوسليترز نشرة الفوركس ربي تعاميم البيانات التاريخية. أرشيف بيانات محفظة يتيح لك الوصول على استعداد لتاريخ واسع من تقارير المعلومات النقد الاجنبى لدينا. تطور سوق الفوركس أساسيات الفوركس أدوات التحوط مسرد أسئلة متكررة روابط مفيدة. تعرف على أساسيات محفظة النقد الأجنبي وفهم مختلف المصطلحات الأساسية. إدارة محفظة الفوركس لدينا خدمة متخصصة في إدارة محفظة الفوركس تمكن العميل من فهم وتقييم التعرض بشكل أفضل.
2 أفكار حول & لدكو؛ تحليل محفظة الفوركس & رديقو؛
تعرف على المزيد حول برامجنا عبر الإنترنت 100٪ يرجى تصحيح الحقول المميزة.
كبار السن يميلون إلى تناول كميات أقل وغالبا ما يكون أقل تنوعا في وجباتهم الغذائية.

No comments:

Post a Comment