Monday 12 March 2018

وسطاء الفوركس كسب المال


كيف وسطاء الفوركس كسب المال.
في سوق الصرف الأجنبي، التجار والمضاربين شراء وبيع العملات المختلفة على أساس ما إذا كانوا يعتقدون أن العملة سوف نقدر أو تفقد القيمة. سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، هو خطر كبير ويرى أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. يجب على التجار أن يمروا بوسيط مثل وسيط الفوركس لتنفيذ الصفقات. بغض النظر عن المكاسب أو الخسائر التي تكبدها التجار الأفراد، وسطاء الفوركس كسب المال على العمولات والرسوم، وبعضهم مخفي. فهم كيفية سماسرة الفوركس جعل المال يمكن أن تساعدك في اختيار وسيط الحق. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)
دور وسيط الصرف الأجنبي.
ويأخذ وسيط صرف العملات الأجنبية أوامر لشراء أو بيع العملات وتنفيذها. يعمل وسطاء الفوركس عادة على السوق، أو السوق خارج البورصة. هذا هو السوق التي لا تخضع لنفس اللوائح مثل غيرها من البورصات المالية، وسيط الفوركس قد لا تخضع لكثير من القواعد التي تحكم المعاملات الأوراق المالية. كما لا توجد آلية مركزية للتخليص في هذا السوق مما يعني أنك سوف تكون حذرا من أن الطرف المقابل الخاص بك لا يتخلف عن السداد. تأكد من أنك تحقق من الطرف المقابل ورسملته قبل المتابعة. كن حذرا في اختيار وسيط موثوق به الفوركس. (ذات صلة أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين)
في مقابل تنفيذ أوامر الشراء أو البيع، فإن وسيط الفوركس سيحمل عمولة في التجارة أو انتشار. هذه هي الطريقة التي يجعل وسطاء الفوركس أموالهم. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للتجارة. سعر العرض هو السعر الذي ستحصل عليه لبيع العملة، في حين أن سعر الطلب هو الثمن الذي سوف تضطر لدفع ثمن شراء العملة. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو انتشار الوسيط. يمكن للوسيط أيضا أن يتقاضى عمولة وانتشارا على التجارة. قد يطلب بعض الوسطاء تقديم صفقات خالية من العمولات. في الواقع، هؤلاء الوسطاء ربما جعل لجنة بتوسيع انتشار على الصفقات.
ويمكن أن يكون الانتشار إما ثابت أو متغير. في حالة انتشار متغير، فإن انتشار تختلف تبعا لكيفية تحرك السوق. حدث رئيسي في السوق، مثل التغير في أسعار الفائدة، قد يؤدي إلى التغير. وقد يكون ذلك إيجابيا أو غير مؤات لك. إذا كان السوق يتقلب، قد ينتهي بك الأمر دفع أكثر بكثير مما كنت تتوقع. والجانب الآخر الذي يجب أن نلاحظه هو أن وسيط الفوركس قد يكون له انتشار مختلف لشراء العملة وبيع العملة نفسها. وبالتالي عليك أن تولي اهتماما وثيقا للتسعير.
بشكل عام، وسطاء الذين هم رسملة جيدا والعمل مع عدد من تجار العملات الأجنبية الكبيرة للحصول على أسعار تنافسية عادة ما تقدم أسعار تنافسية.
مخاطر تداول العملات الأجنبية.
ومن الممكن التداول على الهامش عن طريق إيداع مبلغ صغير كمتطلب الهامش. وهذا ينطوي على الكثير من المخاطر في سوق الصرف الأجنبي لكل من التاجر والوسيط. على سبيل المثال، في يناير 2018، توقف البنك الوطني السويسري عن دعم اليورو، مما تسبب في أن يرتفع الفرنك السويسري إلى حد كبير مقابل اليورو. فقد التجار الذين وقعوا على الجانب الخاطئ من هذه التجارة أموالهم ولم يتمكنوا من الوفاء بمتطلبات الهامش، مما أدى إلى بعض السماسرة الذين يعانون من خسائر كارثية وحتى الذهاب إلى الإفلاس.
وسيتوجب على أولئك الذين يفكرون في التداول في سوق الفوركس أن يشرعوا بحذر - فقد العديد من تجار العملات الأجنبية المال بسبب مخططات غنية بالاحتيال التي تعد بعوائد كبيرة في هذا السوق الذي ينظم بشدة. سوق الفوركس ليست واحدة حيث أسعار شفافة ولكل وسيط له طريقة الاقتباس الخاصة. والأمر متروك لأولئك الذين يتعاملون في هذه السوق للتحقيق في التسعير وسيط لضمان حصولهم على صفقة جيدة.

كم من المال وسطاء الفوركس جعل.
كل يوم، يبدأ بعض وسطاء الفوركس الجدد العمل. هل هو حقا مثل هذه الأعمال مربحة التي تجذب الكثير من رجال الأعمال لتشغيل شركة وساطة الفوركس؟ كم من المال يمكن لوساطة الفوركس جعل؟
الجواب القصير على هذا السؤال هو أن الوساطة فوركس يمكن أن تجعل الكثير من المال. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل كما يعتقد معظم الناس. بل هو عمل صعبة وتحتاج إلى الكثير من الأشياء التي يمكن إدارتها والترويج بشكل صحيح. انها ليست مجرد موقع على شبكة الانترنت، نموذج الاشتراك ومنصة التداول. هناك الكثير أكثر وراء المشهد.
إذا كم من المال جعل وسطاء الفوركس؟
كما تعلمون، هناك نوعان من وسطاء الفوركس: صانع السوق و إن / ستب.
دخل هذين النوعين من السماسرة يختلفان تماما عن بعضهما البعض.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
صانع السوق السماسرة.
لا يقوم وسيط صانع السوق بتوجيه أوامر المتداولين إلى سوق العملة الحقيقية. انها تحمل الصفقات مع نفسها. وهذا هو السبب في أنها تسميها صانع السوق، لأنه هو الوسيط الذي يجعل السوق. حتى إذا كنت تفقد عند التداول من خلال وسيط صانع السوق، في الواقع كنت تخسر للسمسار والمال الذي تخسر ينتمي إليه. إذا كنت الفوز، هو الوسيط الذي لديه لدفع الأرباح التي قمت بها.
وبالتالي، فإن خسائر التجار هي المصدر الرئيسي للدخل لوسيط سوق السوق، لأن أكثر من 95٪ من تجار التجزئة يفقدون دائما ويمسحون حساباتهم على الأقل عدة مرات قبل أن يتخلىوا أو يصبحوا مربحين في النهاية. لذلك، وسيط صانع السوق يجعل الكثير من المال من خلال خسائر العملاء.
كما يتقاضى وسطاء صانع السوق أسعار الصرف والمبادلة التي تعد مصدرا آخر للدخل.
الجانب الآخر من القصة هو التكاليف التي تدير وإدارة وساطة الفوركس لديها. شركة الوساطة تحتاج إلى عدد قليل من فرق للمحاسبة، الامتثال، التكنولوجيا، المبيعات والتسويق. لكل 10،000 عميل، فإنها تحتاج على الأقل عدد قليل من مديري الحسابات الذين يعتني العملاء إيداع وطلبات السحب. انهم بحاجة الى فريق لإدارة المنصات ورعاية القضايا التقنية. أيضا، فإنه ليس حرا في استخدام المنصة. يكلف 100 ألف دولار رسوم مرة واحدة و 1500 $ رسوم شهرية للحصول على رخصة MT4. هناك الكثير من التطبيقات والإضافات الأخرى التي قد تحتاج إلى إضافتها.
إذا كانوا يريدون أن تكون منظمة، وأنها سوف تضطر إلى إنفاق الكثير من المال وأيضا إيداع الكثير من المال في البنوك كضمانة والضمانات. واستنادا إلى البلد الذي يريد أن ينظم في، فإنه يمكن أن يكلفهم من الآلاف إلى الملايين من الدولارات. إلى جانب ذلك، يجب عليهم دفع فريق الامتثال باستمرار لمتابعة مع المنظمات التنظيمية.
عندما يتمكنون من تشغيل مثل هذا النظام المعقد، لا تزال هناك مشكلة كبيرة واحدة. ليس لديهم عملاء. لديهم للإعلان وجذب الناس للاشتراك للحصول على حساب. نجاحهم يعتمد على هذا. إذا كان يمكن أن تعزز الأعمال وجذب العملاء على أساس يومي، فإنها يمكن أن تغطي النفقات، وفرصة هي أنها تجعل الكثير من المال. لديهم للحفاظ على العملاء سعداء وراض. لديهم لتقديم برنامج التابعة التي تمكن مشرفي المواقع الأخرى لتعزيز الوساطة والتعويض من قبل الوسيط لكل تاجر أنها تشير.
مكتب التداول.
يحتاج وسطاء صانع السوق إلى فريق آخر يسمى مكتب التعامل. لديهم للجلوس في أجهزة الكمبيوتر ومراقبة مواقف التجار في كل وقت. يجب أن يكون التجار أنفسهم. عندما يرون المتداول يقوم بعمل جيد ويذهب إلى موقف الذي يمكن أن يكون مربحا، فإنها تأخذ نفس الموقف مع وسيط إن / ستب، البنك أو مزود السيولة، لتحقيق الربح واستعادة الخسارة التي قد تضطر إلى التعامل معها بسبب الربح الذي سيجعله المتداول (لأن ربح المتداول هو خسارته).
لذلك، فإنه ليس من السهل مهمة لتشغيل وإدارة الوساطة. إذا كانوا يقاومون والحفاظ على تقديم عمل جيد، وأنها سوف تصبح شعبية ويمكن أن تجعل الكثير من المال. تعلم المزيد عن وسطاء صانع السوق: صانع السوق وسطاء: هل من سوء أو غير قانوني أن يكون صانع السوق؟
إن / ستب وسطاء.
العمل أصعب بكثير وأكثر تعقيدا للسماسرة إن / ستب، لأنها لا تجعل أي أموال من خلال خسائر التجار، وهو مصدر كبير للدخل للوسيط. فهي توجه أوامر التجار إلى البنوك، والمعروفة أيضا باسم مزودي السيولة، وتحمل رسما صغيرا يسمى العمولة. اللجنة هي المصدر القانوني والشرعي الوحيد للدخل للوسيط إن / ستب، والذي هو حوالي 10-20 $ لكل معيار الكثير.
على الرغم من أن دخل السماسرة إن / ستب هو أقل بكثير من وسطاء صناع السوق، وعملهم يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من الناحية الفنية، لديهم أعمال أكثر أمانا، لأنها لن تتأثر تجار مربحة الذين كسب المال باستمرار.
بعض الوسطاء إن / ستب استخدام بعض الطرق الأخرى لكسب المزيد من المال. على سبيل المثال، تضيف علامات ترميز إلى الطلبات. يتم إخفاء العلامات التجارية للتجار، وانزلق فقط السعر عندما يريدون الحصول على الدخول والخروج من الأسواق. على سبيل المثال، عندما يضيف وسيط 2 نقطة ترميز لأسعار الدخول، ثم العميل سوف يدخل السوق مع 2 نقطة أعلى سعر في حالة المراكز الطويلة، أو 2 نقطة انخفاض الأسعار في حالة المراكز القصيرة. هذا 2 نقطة سيكون وسيط & # 8217؛ ق الربح أيضا: 6 طرق وسطاء الفوركس خداع لك.
إن / ستب السماسرة دون & # 8217؛ ر يكون لديك مكتب التعامل. انهم بحاجة فقط للحفاظ على الخوادم وتشغيلها والسماح للعملاء لاتخاذ مواقف دون أي مشاكل. لذلك هم لا يجب أن تدفع ثمن مكتب التعامل.
في الوقت الحاضر، معظم وسطاء إن / ستب لديها مكتب التعامل أو نظام صانع السوق أيضا، لأنهم يريدون كسب المال من خسائر التجار مثل ما يفعله وسطاء صانع السوق. عندما يرون أكثر من 95٪ من التجار تفقد، فإنها لا ترى أي نقطة لتوجيه أوامرهم لمقدمي السيولة. أنها تضع حسابات التجار مربحة على إن / ستب، وفقدان حسابات التجار على نظام مكتب التعامل. وهم يعرفون أن معظم أولئك الذين يفتحون حساب صغير، هم التجار المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية التجارة وكسب المال، وسوف يمسح حساباتهم في النهاية.
ليس هناك أي خطأ في هذا طالما الوسيط لا يفعل أي شيء لجعل التجار تفقد أسرع وأسهل وأكثر من ذلك. ليس خطأ الوسيط عندما يخسر التاجر بناء على خطأه / خطأها. عندما يرون أن شخص ما هو كسب المال، فإنها يمكن بسهولة نقل حسابه إلى نظام إن / ستب وترك له وحده لتحقيق أرباحه. ولكن لا يسمح لهم أن يفعلوا شيئا لجعله يخسر. أيضا، وجود رسوم خفية مثل الترميز هو الاحتيال.
يمكن للوسيط إن / ستب جعل مبلغ معقول من المال إذا كان يمكن أن يكون عدد معقول من العملاء. على عكس وسطاء صناعة السوق، لا يجب أن يكون عدد كبير جدا من الموظفين، لذلك نفقاتهم أقل بكثير. أيضا، يمكنهم استئجار شركة طرف ثالث ودفع لهم رسوم شهرية مسطحة لرعاية خوادم المنصات. وهذا سيوفر الكثير من المال بالنسبة لهم. ويمكن أن تركز فقط على التسويق ورعاية العملاء إيداع وطلبات السحب.
استنتاج.
على الرغم من أنه ليس من الواضح كم من المال كل وسيط فوركس يجعل كل عام، فإنه يبدو وكأنه عمل مربح لأولئك الذين يعرفون كيفية بدء وتعزيز ذلك، وتلك لديهم ما يكفي من المال للبقاء على قيد الحياة وتعزيز الشركة طالما أنها لم تصبح قادرة على تغطية نفقاتهم حتى الآن.
على الرغم من هذا، يبدو وكأنه الأعمال صعبة للغاية. معظم الناس الذين يعرفون عن التداول، ويفضل أن يكون تاجر جيد وجعل مبلغ معقول من الربح كل عام، بدلا من أن يكون وسيط الفوركس الذي لديه للتعامل مع الكثير من المشاكل كل يوم.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أنا بالتأكيد البقاء على أن يكون تاجر التجزئة 🙂 لا مشاحنات المعنية!
اتفق معك ماريك 🙂
همم، مثيرة جدا للاهتمام لمعرفة كيف يعمل وراء الكواليس 🙂
أشكركم على مادة جيدة وغنية بالمعلومات أخرى!
لذلك، فإنه من الصعب جدا العثور على وسيط إن / ستب الذي ليس لديه مكتب التعامل أو نظام صانع السوق!
إذا وجدنا وسيطا جيدا، ما الذي ستوصي به لضمان فتح حسابنا في نظام إن / ستب فقط؟
عليك أن تخبرهم بأنك مربح وأن تطلب منهم إنشاء حسابك على نظام إن / ستب، وهو أمر جيد بالنسبة لهم أيضا، لأنهم لا يريدون أن يفقدوا المال بسبب مكاسبكم. إذا كانوا يعرفون أنك مربحة، فإنها لن تأخذ خطر.
شكرا لإجابتك، كريس!
وقد لطيفة اليوم 🙂
أعتقد تجارة التجزئة هي واحدة من أفضل شيء اخترع.
شكرا على هذه المقالة.
في الواقع منتور كريس، أنت موسوعة من.
في المملكة المتحدة، يطلب من الشركات المحدودة أن تنشر حسابات نهاية العام، لذلك سيكون من الممكن أن نرى إنز أند أوتس من حسابات السماسرة. لا أعرف ما إذا كانت القوانين نفسها تنطبق في الولايات المتحدة.
لا أعرف عن غيرها ولكن كما سم المدرجة في بورصة نيويورك يجب أن تنشر رصيدها.
سم المعدل الإبيتدا.
الربع الأول 2017: 24.6 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل & # 8211؛ 5.2 مليون دولار.
الربع الثاني 2017: 13.4 مليون دولار & # 8211؛ خسارة صافية قدرها 1.5 مليون $.
الربع الثالث 2017: 28.4 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل & # 8211؛ 8.4 مليون دولار.
الربع الرابع 2017: 40.8 مليون دولار & # 8211؛ صافي الدخل - 16.1 مليون دولار.
ومن المهم أيضا أن يتحدثوا عن تسونامي السويسري.
& # 8220؛ & # 8230؛ بسبب التقلبات غير المسبوقة في زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بعد إعلان البنك الوطني السويسري هذا الصباح، تعرض العملاء لخسائر كبيرة، وأدت إلى أرصدة الأسهم السالبة المستحقة ل سم حوالي 225 مليون دولار.
ونتيجة لهذه الأرصدة المدينة، قد تكون الشركة مخالفة لبعض متطلبات رأس المال التنظيمي. & # 8221؛
وأيضا عن واحد من مقالاتك عن التسامح:
& # 8220؛ سم أن يغفر أغلبية العملاء الذين تكبدوا أرصدة سلبية.
نيويورك، 28 يناير 2018 (غلوب نيوزوير) & # 8212؛ أعلنت شركة سم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سم) اليوم عن قرارها بإعفاء حوالي 90٪ من عملائها الذين تكبدوا أرصدة سلبية في بعض الولايات القضائية، وذلك في 15 يناير 2018 نتيجة لإعلان البنك الوطني السويسري في ذلك التاريخ. سيقوم سم بإخطار العملاء المنطبقين وضبط كشوف حساب العميل السارية في غضون 24-48 ساعة القادمة. & # 8221؛
لم يكن لدى سم خيار سوى شطب الخسائر لأن معظم الخسائر تكبدها التجار في البلدان الأجنبية مما جعل رهانات ضخمة وليس هناك وسيلة لجمع سم. وقد استأثرت أسهم السوق المالية بنتيجة كبيرة، وهي ما زالت تسدد القرض البالغ 225 مليون دولار الذي مكنها من البقاء على قيد الحياة.
صحيح إن / ستب وسيط من الصعب حقا العثور عليها. : /
مرحبا كريس، وأنا مندهش دائما كم معلومات جديدة عن أي شيء يتعلق السوق أو التجار الحياة التي تجلب لنا. وأنا أعلم أنك سوف تستمر في القيام بذلك. ويسرني أن أكون جزءا من هذه المجموعة.
الحقيقة تخرج.
لقد أصبح فهمي للفرق في أنواع الوسطاء أكثر وضوحا & # 8230 ؛. شكرا لك كريس & # 8230؛ !!
شكرا لكم على المعرفة التي نقلت لنا.
ما هي الجوانب والاحتياطات التي يجب أن نهتم بها عند فتح حساب مع وسيط أجنبي؟ مع الاحترام الواجب، هل يمكنك كتابة مقال عن هذا؟ وهذا يساعد كثيرا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا وسطاء الإقامة في بلادهم.
معظم التجار لديهم لفتح حساب مع وسطاء الأجانب. ليس هناك أي احتياطات خاصة لهذا الغرض. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية اختيار وسيط إن / ستب جيدة.
الالتزام دائما. شكرا كريس.
وهنا السهامان التي يمكن أن تكون الاجهزة التجارية .. وأنا أعلم أنها ليست 100 درجة، ولكن كان يو اتخذت تلك الصفقات / ؟؟ إذا كان الجواب بالنفي، هل يمكن أن تخبرني لماذا ..
وكان الإعداد الأول، في رأيي، قوي كما كان هناك الشموع قبل الإعداد وجود الظلال العليا الكبيرة التي يمكن أن تعني أن الدببة كانوا يحاولون تولي ..
أريد تحليلك على ذلك ..
اسمحوا & # 8217؛ s الحفاظ على هذه الصفحة للدخل وسطاء 🙂
أنا أيضا أفضل أن البقاء تاجر التجزئة 🙂
شكرا لك كريس جيد جدا أن أعرف.
روجر أن كريس.
إم حقا لمعرفة الوسيط الخاص بك، لذلك أنا لا الخلط بين اختيار واحد آخر.
وظيفة عظيمة يا صديقي ..
للأسف نحن تجنب التوصية أي وسطاء هنا. ومع ذلك يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع ومعرفة ما يفعله التجار الآخرين:
مرحبا كريس، شكرا على هذه المعلومات قيمة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يفضل أن يكون تاجر التجزئة.
شكرا لك على هذه المعلومات ظننت أنني سوف تفتح شركة وساطة للتجارة وحدها لنفسي إذا أصبحت مربحة وأنا قادرة على جيب مثل 100،000 $ شهريا مع حساب من 1،000،000 $. ولكن مرة أخرى ماذا سيحدث لنقدي إذا حدثت أزمة مالية؟
هذه فكرة جيدة.
سيكون المال الذي ستحصل عليه مع مزودي السيولة معرضين للخطر في حالة حدوث أزمة.
المادة العظمى كريس شكرا.
مقالة مفيدة جدا، شكرا كريس!، مثل العديد من الآخرين، وأود أيضا أن تفضل أن تظل تاجر التجزئة.
من باب الفضول. الناس الذين يعملون في مكتب التعامل مع صانع السوق يجب أن نرى العديد من مختلف، حتى لو كان معظمها تفقد، وأساليب التداول. وسيكون هؤلاء الناس مثل في حوض السمك، ويمكن دراسة الأسماك كيف ناجحة (أو لا).
وهل هم ليسوا في موقع رئيس ليصبحوا تجار جيدين من تلقاء أنفسهم ولماذا ينبغي أن يواصلوا العمل من أجل مم؟
أو: إذا كنت سوف تكون حرة، يجب أن أحصل على وظيفة في مم، المكان المثالي للتعلم؟
كما أنها تتاجر من تلقاء نفسها. العمل مع الوسيط ليس الشيء الوحيد الذي يفعلونه.
إذا كان لدي فرصة التجارة بدونها أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام به.
مثيرة جدا للاهتمام.
شكرا لك كريس.
مرحبا كريس، أنا ما زلت على حساب تجريبي. أنا مربحة بشكل عام. من وقت لآخر. عندما أريد فتح الحساب الحقيقي، هل تعتقد أن وسيط سيختار الجانب إن \ ستب؟ حسابي سيكون صغيرا. في استئناف: يهم إذا كنا مربحة أم لا على حساب تجريبي؟
نسيان وجود حساب حقيقي طالما أنك لم تتقن نظام التداول الخاص بك، وأنت لا يمكن أن تكون مربحة باستمرار على حساب تجريبي الخاص بك. عندما لا يمكنك تنمو حساب تجريبي باستمرار، هل هناك أي نقطة لفتح حساب حقيقي؟ إلا إذا كنت تريد أن تفقد بعض المال. اتبع هذا:
الآن أدرك سبب عدم فوزك في هذا النشاط التجاري. شكرا لك كريس!
شكرا كريس، مادة جيدة.
الآن أعرف أن التجار & أمب؛ وسطاء لديهم نفس المخاطر في هذا العمل.
أعتقد أنهم يكسبون معدل الفائدة من خلال حساب مصرفي منفصل أيضا.
شكرا كريس. فقط أتساءل، هل يمكنك مشاركة ما هو الوسيط الذي تستخدمه للمخططات؟
يمكنني استخدام منصة مق:
شكرا ل كريس الرد. أنا أفهم أنك تستخدم منصة مق. المشكلة هي وسيط مختلفة قد يكون لها مناطق زمنية مختلفة وبعض لديها الشموع نهاية الأسبوع أيضا. لذلك كان يتساءل أي وسيط كنت تستخدم لرسم؟
يمكنني استخدام منصة مق للرسم.
هل تستخدم إين أو ستب وسيط؟
أود أن أعرف من الذي يتقاضى فائدة من الهامش؟ مم أو إن؟
أنا لا & # 8217؛ ر الحصول عليه كيف يتم الاعتماد عمولة٪ من 1M.
إذا كان لدينا بعض المادة عن ذلك يمكنك أن ترسل لي وصلة يمكنني & # 8217؛ ر العثور عليه.
مق هو مجرد مطور البرمجيات، حيث تأتي البيانات من؟
آسف للعديد من الأسئلة.
1. كلاهما يمكن أن تفعل ذلك إذا كانوا يريدون.
2 - لا توجد قاعدة خاصة للجنة. وسطاء تهمة عمولة من تلقاء نفسها.
3. يبدو أنها تحصل عليه من سم.
شكرا لك كريس.
ما يجب أن تكون متطلبات الهامش ل إن / ستب صحيح، متغير، اعتمادا على زوج العملات التي يتم تداولها، أو ثابت، نفس المبلغ المطبق بغض النظر عن زوج العملات المتداولة. (أي 1: 100 الرافعة المالية = 1٪ هامش)؟
شكرا جزيلا لتقاسم علمك، الكرمة جيدة!

وسطاء الفوركس يكسبون المال
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيف يقوم وسيط الفوركس بكسب المال.
تداول الفوركس رائع & # 8211؛ والوصول عبر الإنترنت إلى حسابك حتى تتمكن من التجارة في أي مكان في العالم، رافعة مالية عالية جدا والتي تمكنك من جعل كمية كبيرة من المال من حساب صغير جدا، والحركات هي خالية من العمولة وحتى ينتشر في الفوركس ضيق للغاية.
انقر هنا لمعرفة كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من عوائد الخاص بك مع لدينا 2-الفترة مؤشر القوة النسبية ستوك دليل الاستراتيجية الجديدة. وشملت العشرات من عالية الأداء، كميا تماما مخزونات استراتيجية الأسهم القائمة حول مؤشر القوة النسبية 2-الفترة.
نظرا لأنك، تاجر الفوركس، لديها عدد من المزايا، هل تساءلت يوما كيف سمسار الفوركس التجزئة يجعل المال؟ ولماذا هناك الكثير من وسطاء الفوركس التجزئة هناك؟ بعد كل شيء، والإعلانات وسيط الفوركس في كل مكان ويبدو أن المنافسة قاسية جدا. فكيف، بالضبط، هل وسيط الفوركس الخاص بك كسب المال؟
الجواب قد يفاجئك. وسيط الفوركس الخاص بك يفترض أنك سوف تخسر المال على المدى الطويل عند التداول. وبالنظر إلى أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال، فهو افتراض آمن جدا. يجب على كل وسيط أن يقرر ما إذا كان حساب جديد ينتمي إلى مجموعة (95٪) من التجار أن يفقد المال، أو المجموعة (5٪) أن يجعل المال.
إذا أعطيتك عملة وقال أنها سوف تهبط على رؤساء 95٪ من الوقت، وأعتقد أنك ربما ترغب في الحفاظ على عملة بحيث يمكنك استخدامها لكسب بعض الرهانات مع أصدقائك و 2) دائما نفترض عملة سوف تهبط على الرؤوس.
هذا هو بالضبط ما يفعله وسيط الفوركس الخاص بك. يفترض أن ينتمي كل حساب جديد إلى المجموعة & # 8220؛ B & # 8221؛ & # 8211؛ أولئك التجار التي سوف تفقد المال. وبما أن 95٪ من المتداولين ينتمون إلى هذه المجموعة، فإن وسيطك ليس سعيدا إلا بأن يفترض أنك تنتمي إلى هذه المجموعة.
بعد مرور بعض الوقت، إذا كنت قد حققت أرباحا باستمرار، سيعيد الوسيط إعادة تعيينك إلى المجموعة & # 8220؛ A & # 8221؛ & # 8211؛ هذه هي محظوظ 5٪ من التجار الذين كسب المال باستمرار. بعد انضمامك إلى هذه المجموعة وسيطرك وسيط التداول الخاص بك مع كل ما تبقى من المجموعة ألف والتحوط ضد الصفقات الخاصة بك. لذلك، على سبيل المثال، إذا اشترى جميع المتداولين في المجموعة (أ) ور / أوسد سيضع وسيطك صفقة في سوق الفوركس بين البنوك لتعويض أي مجموعة أرباح A جعل على هذه التجارة.
في الأساس، وسيط الخاص بك يضع مع التجار ألف المجموعة ولكن مهتم حقا في الحصول على حسابات المجموعة باء. ويرجع ذلك إلى أنه في حالة فقدان تاجر في المجموعة B $ 7000 & # 8211؛ وهذا هو، انه يفجر تماما له حساب 7000 $، ثم وسيط يحصل على كل هذا المال. الوسيط لا كسب المال على انتشار. الوسيط يجعل المال على حسابات خاسرة.
هذا هو السبب أيضا وسطاء الإعلان باستمرار للعملاء الجدد. يحتاج الوسطاء & # 8220؛ دماء جديدة & # 8221؛ للحفاظ على كسب المال، وكثير من التجار في المجموعة ب التخلي عن التداول أو الانتقال إلى وسيط آخر.
لذلك، في المرة القادمة التي ترى الإعلان وسيط الفوركس سوف تعرف من هم حقا بعد.
والتر بيترز، دكتوراه هو تاجر الفوركس المهنية ومدير المال للصندوق الخاص دتس. وبالإضافة إلى ذلك، والتر هو المؤسس المشارك ل فسجيك، وغالبا ما يدرب التجار الآخرين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول والتر، و نلقي نظرة على وولتر & # 8217؛ ق الويبينار القادمة.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كيف السماسرة كسب المال.
ليس سرا، ولكن غالبا ما يساء فهمها، كيف وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال.
الجواب البسيط هو، عندما يفقد المتداول المال، يبقي الوسيط عليه. وهذا هو السبب في الخيارات الثنائية وسطاء ليس لديهم لتوجيه الاتهام عمولة أو رسوم في التجارة.
هناك نوعان من السماسرة، صادق وصريح.
كيف وسطاء صادقين كسب المال.
وسيط نزيه، وعادة ما يكون مرخصا وتنظيما يجعل أموالهم على أساس حجم التداول. تم وضع تقرير في العام الماضي مع بيانات من تاجر الخيارات الثنائية في اليابان تبين أن 85٪ من التجار يفقدون أموالهم! وهذا يعني أنه من المربح جدا أن يكون وسيط الخيارات الثنائية.
لا يزال هناك 15٪ من التجار، الذين تمكنوا من أخذ المال من الوسيط.
وهناك خدعة أخرى يستخدمها الوسطاء لكسب المال من خلال منح المتداولين مكافأة. ذي & # 8220؛ بونوس ماني & # 8221؛ وهو وسيلة للتحايل المبيعات أن العديد من التجار لم تعد تقع لأعمال مثل هذا. تاجر يفتح حسابا مع وسيط مرخص. يقدم بائع السماسرة المتداول مكافأة إلى & # 8220؛ مساعدتهم على بدء التداول & # 8221 ؛. التاجر لا يدركون أن المال مكافأة يأتي مع شروط معينة. يجب أن يقرأ المتداولون كل شروط الوسطاء & أمب؛ صفحة الشروط للحصول على تفاصيل محددة. أكبر مشكلة مع المال مكافأة هو أن هناك متطلبات حجم التداول في أي مكان من 15 & # 8211؛ 50 مرة هذا المبلغ من المكافأة.
كيف وسطاء الاحتيال كسب المال.
الطرق التي احتيال الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال هي بضع طرق.
من أجل توفير واجهة أنها شرعية، فإنها تقدم لمساعدتك على كسب المال. سوف تحصل على إذن الخاص بك للتجارة نيابة عنك، والتلاعب في البرنامج بحيث الصفقات الخاصة بك هي الفائزين.
وسيعطيك الوسيط مكافأة تلقائية، وبالتالي تأمين الأموال المودعة بحيث لا يمكنك سحبها. سيضعون رسوما غير مصرح بها على بطاقتك الائتمانية. وسيصبح وسيطك أفضل صديق لبناء الثقة الخاصة بك والحصول على لك إيداع 10،000 $.
كل شيء سوف تبدو جيدة وجيدة مع وسيط حتى تسأل لسحب أموالك، ومن ثم تبدأ المشاكل.
سحب الأموال من وسيط غير مرخص ومظللة يكاد يكون مستحيلا. وبما أنها ليست مصرفا، فلا يمكنك سحب أموالك تلقائيا. تتم معالجة جميع عمليات السحب يدويا من قبل كاتب.
في حال لم تحصل على مكافأة، وكنت مؤهلا لسحب النقدية الخاصة بك، فإنها تجعل عملية صعبة. يبدأون في طلب طن من أوراق التحقق. بائع يحصل على الهاتف ويبدأ نصب لك لإيداع المزيد من المال فرصة تجارية لا يصدق.
ماذا عليك ان تفعل؟
يجب عليك الاختيار من بين واحدة من أفضل الوسطاء تقييما.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment