Friday 9 March 2018

صافي ويتوفوريكسيت سبيل المثال


ويتفوريكسيت إكسامبل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية استخدام Process. WaitForExit.
أنا استدعاء التطبيق الجزء الثالث الذي "أحيانا" يعمل في ف (انها وف استضافت النفس). ولكن في بعض الأحيان سوف 3rd الطرف التطبيق شنق إلى الأبد، لذلك لقد أضفت الموقت 90 ثانية لذلك. المشكلة هي، كيف أعرف ما إذا كان الوقت مهلة؟
يبدو الرمز كما يلي:
ما أود القيام به هو شيء من هذا القبيل.
تحقق من قيمة طريقة العودة - msdn. microsoft/en-us/library/ty0d8k56.aspx - إذا انتهت المهلة، فإنه سيعود خطأ.
كانت هناك مشاكل معروفة في الماضي حيث التطبيقات تجميد عند استخدام ويتفوريكسيت.

مثال الاستخدام.
أنا حلها بهذه الطريقة:
أنا إعادة توجيه كل من المدخلات والمخرجات والخطأ وتناولت القراءة من الإخراج وتدفقات الخطأ. يعمل هذا الحل ل سك 7-8، سواء بالنسبة ويندوز 7 و ويندوز 8.
حاولت جعل الطبقة التي من شأنها حل مشكلتك باستخدام تيار غير متزامن قراءة، من خلال اتخاذ في حساب علامة بييرز، روب، ستيفيفاي الأجوبة. القيام بذلك أدركت أن هناك خلل المتعلقة غير متزامن الناتج إخراج تيار قراءة.
لا يمكنك القيام بذلك:
سوف تتلقى System. InvalidOperationException: لم تتم إعادة توجيه ستانداردوت أو لم تبدأ العملية حتى الآن.
ثم لديك لبدء إخراج غير متزامن قراءة بعد بدء العملية:
القيام بذلك، جعل حالة سباق لأن تيار الإخراج يمكن أن تتلقى البيانات قبل تعيينه إلى غير متزامن:
ثم بعض الناس يمكن أن أقول أن لديك فقط لقراءة تيار قبل تعيينه إلى غير متزامن. ولكن نفس المشكلة تحدث. سيكون هناك حالة سباق بين قراءة متزامن وتعيين تيار في وضع غير متزامن.
لا توجد طريقة للحصول على قراءة غير متزامنة آمنة من تيار الإخراج من عملية في الطريقة الفعلية "عملية" و "بروسيسستارتينفو" تم تصميم.
ربما كنت أفضل باستخدام قراءة غير متزامن مثل اقترح من قبل المستخدمين الآخرين لحالتك. ولكن يجب أن تكون على علم بأنك يمكن أن تفوت بعض المعلومات بسبب حالة السباق.
أي من الإجابات أعلاه هو القيام بهذه المهمة.
الحل روب معلقة وحل "مارك بييرز 'الحصول على استثناء التخلص منها. (حاولت" حلول "من الإجابات الأخرى).
لذلك قررت أن أقترح حل آخر:
هذا رمز تصحيحها ويعمل تماما.
أنا شيء أن هذا هو نهج بسيط وأفضل (نحن لسنا بحاجة أوتوريزيتيفنت):
كنت تواجه نفس المشكلة، ولكن السبب كان مختلفا. ومع ذلك فإنه يحدث تحت ويندوز 8، ولكن ليس تحت ويندوز 7. يبدو أن السطر التالي قد تسبب في المشكلة.
كان الحل عدم تعطيل وسشليكسكيوت. تلقيت الآن نافذة منبثقة شل، غير المرغوب فيها، ولكن أفضل بكثير من البرنامج في انتظار لا شيء معين أن يحدث. لذلك أضفت العمل التالي حول ذلك:
الآن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو لماذا يحدث هذا تحت ويندوز 8 في المقام الأول.
المقدمة.
الإجابة المقبولة حاليا لا تعمل (يلقي استثناء) وهناك الكثير من الحلول ولكن لا يوجد رمز كامل. ومن الواضح أن هذا يضيع الكثير من الوقت الناس لأن هذا هو السؤال الشعبي.
الجمع بين إجابة مارك بييرز وإجابة كارول تيل كتبت الكود الكامل على أساس كيف أريد استخدام الأسلوب Process. Start.
لقد استخدمته لإنشاء الحوار التقدم حول أوامر جيت. هذه هي الطريقة التي استخدمتها:
من الناحية النظرية يمكنك أيضا الجمع بين ستدوت وستدير، ولكن لم اختبر ذلك.
وأنا أعلم أن هذا العشاء القديم ولكن بعد قراءة هذه الصفحة بأكملها لا شيء من الحلول كان يعمل بالنسبة لي، على الرغم من أنني لم أحاول محمد ريحان كما كان من الصعب قليلا على رمز لمتابعة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان على الطريق الصحيح . عندما أقول أنها لم تعمل هذا ليس صحيحا تماما، وأحيانا أنها سوف تعمل بشكل جيد، وأعتقد أنه هو شيء للقيام به مع طول الإخراج قبل علامة إوف.
على أي حال، كان الحل الذي عملت بالنسبة لي لاستخدام المواضيع المختلفة لقراءة ستانداردوتبوت و ستانداردرور وكتابة الرسائل.
نأمل أن يساعد هذا الشخص، الذي يعتقد أن هذا يمكن أن يكون من الصعب جدا!
الحلول الأخرى (بما في ذلك EM0 في) لا يزال مسدودا لتطبيقي، بسبب مهلات الداخلية واستخدام كل من ستانداردوتبوت و ستانداردرور من تطبيق ولدت. هنا هو ما عمل لي:
تحرير: إضافة التهيئة من ستارتينفو إلى نموذج التعليمات البرمجية.
هذه الوظيفة ربما عفا عليها الزمن ولكن اكتشفت السبب الرئيسي لماذا عادة تعليق هو بسبب تجاوز كومة ل ريديريكتستانداردوتبوت أو إذا كان لديك ريديريكتستانداردورور.
كما بيانات الإخراج أو بيانات الخطأ كبيرة، وسوف يسبب وقت تعليق لأنه لا يزال يعالج لمدة غير محددة.

كود الحبيب.
مدونة للمدربين من قبل المبرمجين.
العمل مع العمليات في.
وغالبا ما يتم بناء لغات البرمجة والصدفة حول القدرة على عملية واحدة لإطلاق بسهولة والعمل مع نتائج الآخرين. هذا هو الأسلوب الأساسي للتجهيز في باش، في حين يدعم الياقوت 5 على الأقل النهج المدمج مع مستويات مختلفة من المرونة والإيجاز.
في، وهذا هو نوع من العملية يتم عادة عن طريق أبي System. Diagnostics. Process. و أبي العملية عامة جدا وقوية، ولكن يمكن أن يكون من الكعوب وصعبة الاستخدام بشكل صحيح في حالات الاستخدام الشائعة التي يتم التعامل معها بشكل جيد من قبل اللغات المذكورة أعلاه. كما المفسد، انتهى بي الأمر التفاف الكثير من هذا التعقيد في مكتبة جديدة: ميداليونشيل. مع ميداليونشيل، وهذا النوع من المهام هو بطانة واحدة:
المزيد عن ذلك في وقت لاحق، على الرغم من. في الوقت الحالي، دع & # 8217؛ نعود إلى العملية. وكمثال ملموس، أردت مؤخرا طلبي لإطلاق مثيل نوديجس من لتشغيل مترجم أقل كس. كنت بحاجة إلى الكتابة إلى عقدة & # 8217؛ s المدخلات القياسية أثناء التقاط النص الإخراج القياسية، نص الخطأ القياسية، وخروج التعليمات البرمجية.
محاولة أولية.
هنا & # 8217؛ s الشفرة التي بدأت بها:
هذا الرمز مطول تماما. للأسف انها & # 8217؛ عربات التي تجرها الدواب تماما كذلك.
التعامل مع الحجج العملية.
واحدة من المشاكل الأولى نلاحظ مع هذا الرمز هو أن الخاصية وسيطات على بروسيسستارتينفو هو مجرد سلسلة. إذا كانت الحجج التي نمر بها ديناميكية، فسنحتاج إلى توفير منطق الهروب المناسب قبل تسلسله لمنع حدوث أشياء مثل المسافات في مسارات الملفات من الانهيار. الهروب من سطر الأوامر ويندوز سطر الأوامر معقدة للغاية؛ لحسن الحظ، التعليمات البرمجية اللازمة لتنفيذ ذلك موثقة بشكل جيد في هذه المشاركة ستاكوفيرفلو. وبالتالي، فإن أول تغيير نحن & # 8217 سوف تجعل لإضافة المنطق الهروب:
التعامل مع ديادلوكس.
والمشكلة الأقل وضوحا هي مشكلة الجمود. جميع مسارات العملية الثلاثة (في، خارج، والخطأ) هي محدودة في مقدار المحتوى الذي يمكن عازلة. إذا كان المخزن المؤقت الداخلي يملأ، ثم كل من يكتب إلى تيار سوف كتلة. في هذه الشفرة، على سبيل المثال، لا نقرأ من تيارات الخروج والخطأ إلا بعد انتهاء العملية. وهذا يعني أننا يمكن أن نجد أنفسنا في حالة حيث العادم عوادم عليه & # 8217؛ s المخزن المؤقت الخطأ. في هذه الحالة، عقدة من شأنه أن يمنع على الكتابة إلى خطأ قياسي، في حين يتم حظر التطبيق لدينا القراءة إلى نهاية معيار الخروج. وهكذا، نحن & # 8217؛ وجدنا أنفسنا في طريق مسدود!
يوفر أبي العملية طريقة التي تبدو مصممة للتعامل مع هذا: بيجينوتبوت / إرورريادلين. مع هذه الطريقة، يمكنك الاشتراك في غير المتزامن & # 8220؛ داتاريفسد & # 8221؛ الأحداث بدلا من القراءة من تيارات الإخراج مباشرة. بهذه الطريقة، يمكنك الاستماع إلى كل من تيارات في وقت واحد. لسوء الحظ، هذه الطريقة لا توفر أي وسيلة لمعرفة متى تم استلام آخر بت من البيانات. لأن كل شيء غير متزامن، فمن الممكن (ولقد لاحظت هذا) للأحداث لاطلاق النار بعد عاد ويتفوريكسيت ().
لحسن الحظ، يمكننا توفير الحل البديل الخاص بنا باستخدام المهام لقراءة غير متزامنة من الجداول أثناء الانتظار لعقدة للخروج:
إضافة مهلة.
هناك مسألة أخرى نود التعامل معها وهي مسألة تعليق العملية. بدلا من الانتظار إلى الأبد لعملية الخروج، سيكون لدينا رمز أكثر قوة إذا فرضنا مهلة بدلا من ذلك:
المزامنة على طول الطريق!
بينما نستخدم الآن إو غير متزامن لقراءة من تيارات العملية، ما زلنا نحظر سلسلة ترابط واحدة أثناء انتظار إتمام العملية. يمكننا زيادة تحسين الكفاءة هنا عن طريق الذهاب غير المتزامن تماما:
التكيف مع أحجام البيانات الكبيرة.
وثمة سؤال آخر قد يطرح عند محاولة تعميم هذا النهج هو حجم البيانات. إذا كنا نقوم بتصنيع كمية كبيرة من البيانات من خلال العملية، فسنقوم على الأرجح باستبدال مكالمات ريادتوينداسينك المناسبة مع حلقات قراءة غير متزامنة تعالج كل جزء من البيانات كما يأتي.
التبديل إلى ميداليونشيل.
لقد قمنا الآن ببناء شفرة (صحيحة) وقوية وفعالة من التعليمات البرمجية للعمل مع عملية من. ومع ذلك، نأمل أن يكون هذا المثال مقتنع لك أن أبي العملية ليست تماما حتى وظيفة عندما يتعلق الأمر سهولة الاستخدام. تحقيقا لهذه الغاية، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقديم بديل: مكتبة ميداليونشيل (متوفر على نوجيت). هنا & # 8217؛ s المنطق المكافئ باستخدام ميداليونشيل:
مع ميداليونشيل، يتم هجاء الحجج تلقائيا، يتم تلقائيا مخزنة عملية تيارات لمنع الجمود، وملفوفة كل شيء بشكل جيد في واجهة المستخدم أبي المزامنة غير ودية. نحن دون & # 8217؛ ر حتى ما يدعو للقلق حول ديسبوس (): افتراضيا يتم التخلص من العملية تلقائيا عند الانتهاء من الأمر.
كما يوفر ميداليونشيل الزائد المشغل لتمكين باش مثل إعادة توجيه المدخلات القياسية والإخراج القياسية. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام & # 8220؛ & لوت؛ & # 8221؛ و & # 8220؛> & # 8221؛ إلى بيانات الأنابيب من وإلى الجداول والملفات والمجموعات. يمكنك حتى استخدام & # 8220؛ | & # 8221؛ إلى بيانات الأنابيب من عنصر أمر واحد إلى آخر.
مايك أديلسون.
آخر المشاركات التي كتبها مايك أديلسون (انظر جميع)
تنفيذ يساوي () و جيثاسكود () في C # 7 - 3 يونيو 2017 البرمجة في C # - 3 مايو 2017 7 طرق لاستخدام C # 7 تعبيرات رمي ​​- 26 أبريل 2017.
عن مايك أديلسون.
أنا مهندس برمجيات في أبليد بريديكتيف تيشنولوجيز في واشنطن D. C.، حيث أعمل على & # 8220؛ البيانات الكبيرة & # 8221؛ تحليلات وتطوير شبكة الإنترنت. في وقت الفراغ، وأنا أستمتع القراءة، والعمل على مختلف المشاريع الجانبية، والإجابة على الأسئلة حول ستاكوفيرفلو.
آخر الملاحة.
7 أفكار حول & لدكو؛ العمل مع العمليات في & رديقو؛
هل من الممكن القراءة والكتابة لنفس العملية من داخل نفس البرنامج. استخدمت قذيفة ميدالية لقراءة إلى الإخراج من برنامج وحدة التحكم التفاعلية. ولكن عندما أبدأ موضوع مختلف لكتابة الأوامر إلى البرنامج وريتستريم. وريتيلين يبدو فقط لشنق. أنا أحاول السيطرة على بيانوبار (انظر جيثب). هناك بعض الخطوات عند محاولة قراءة سطر من العملية والاستجابة بخط. هذا يقودني للجنون.
نعم، يجب أن يكون من الممكن القراءة والكتابة إلى عملية داخل نفس البرنامج. الرجاء التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من ميداليونشيل وأن الإدخال القياسي للأوامر يتم تعيينه على أوتوفلوش (يجب أن يكون الإعداد الافتراضي).
قد تلاحظ وريتلين لتعليق إذا كان عملية الوجهة إيسن & # 8217؛ ر سحب في البيانات، وتملأ المخزن المؤقت بين العملية (وبالتالي منع تدفق من إكمال).
ومن الصعب بالنسبة لي أن أقول أكثر دون رؤية التعليمات البرمجية الخاصة بك؛ والنظر في نشر وصف أكثر تفصيلا ورمز عينة كمسألة على جيثب / مادلسون / ميداليونشيل.
شكرا مايكل. لقد فعلت ذلك، انها قضية # 9. أعيد قراءة سؤالي. ومن الواضح أنني كنت نائما جدا لكتابة أي شيء. كنت أقصد أن أقول إن هناك بعض الخطوات التي أحتاج إليها وأنا في عداد المفقودين. شيء واضح للجميع من قبلي.
هل من الممكن الانتظار لسلسلة معينة في تيار الإخراج من الأمر؟
بول فوند = أوايت cmd. StandardOutput. Expect (سيرشسترينغ، تيموت)؛
لا توجد وظيفة مضمنة لإجراء ذلك. إذا كانت السلسلة لا تمتد على سطر، فيمكنك إجراء ما يلي:
بينما ((لين = cmd. StandardOutput. ReadLine ())! = نول)
إذا كانت سلسلة البحث تمتد أسطر متعددة، يمكنك استخدام أسلوب حلقة متماثلة حيث يمكنك تتبع آخر حرف N حيث N هو طول سلسلة البحث.

ويتفوريكسيت إكسامبل
لدي العمل على مشروع شركتي. لاحظت هذه المشكلة، عندما أدعو من واحد إيكس إلى آخر إيكس. خلال سحب النموذج في إيكس الثاني وسوف تظهر نموذج متعددة. أنا باستخدام ويتفوريكسيت ().
يرجى حلها.
تم نقله من قبل إدهيكي الأربعاء 27 يوليو 2018 2:44 م (من: 3.0 / 3.5 ويندوز سير العمل الأساس)
هذا هو بالضبط سبب المشكلة. إذا تم استدعاء ويتفوريكسيت من مؤشر ترابط النموذج، فإنه سيتم منع إعادة رسم النموذج. سحب شيء أمام نافذة محجوبة يترك أثرا من النافذة جر.
اقترح كجواب من قبل أحمديلياس مشرف الخميس، يوليو 28، 2018 10:34 آم تم وضع علامة كجواب من قبل جاكي الشمس المشرف الاثنين، 08 أغسطس 2018 6:50 ص.
رمز سيكون أفضل وسيكون من الأفضل أيضا إذا كنت تستطيع أن تقول لنا بالضبط ما كنت تحاول تحقيقه.
ويتفوريكسيت () ينتظر ببساطة (كتل التعليمات البرمجية الخاصة بك لهذه المدة) لعملية للخروج قبل الاستمرار في تنفيذ رمز الاتصال الخاص بك.
C # مفب (2007-2018) مس فيندور - مس كل الطريق! أتباع منذ عام 1995 مس سوبر إفانجيليست | مسن المنتديات المشرف.
اقترح كجواب من قبل أحمديلياس مشرف الخميس، يوليو 28، 2018 10:33 آم تم وضع علامة كجواب من قبل جاكي الشمس المشرف الاثنين، 08 أغسطس 2018 6:50 ص.
جميع الردود.
رمز سيكون أفضل وسيكون من الأفضل أيضا إذا كنت تستطيع أن تقول لنا بالضبط ما كنت تحاول تحقيقه.
ويتفوريكسيت () ينتظر ببساطة (كتل التعليمات البرمجية الخاصة بك لهذه المدة) لعملية للخروج قبل الاستمرار في تنفيذ رمز الاتصال الخاص بك.
C # مفب (2007-2018) مس فيندور - مس كل الطريق! أتباع منذ عام 1995 مس سوبر إفانجيليست | مسن المنتديات المشرف.
اقترح كجواب من قبل أحمديلياس مشرف الخميس، يوليو 28، 2018 10:33 آم تم وضع علامة كجواب من قبل جاكي الشمس المشرف الاثنين، 08 أغسطس 2018 6:50 ص.
لقد كان check. it لديه مشكلة على ويتفوريكسيت () فقط. لاحظت أن المشكلة عند الخطوة الثانية إيكس شكل.
حرره راج كومار. R الخميس، 28 يوليو، 2018 10:09 ص.
ما هي المشكلة بالضبط؟ هل قرأت ردي؟ هل قرأت أيضا الرابط الذي زودته؟
ويتفوريكسيت () هي طريقة حظر الترابط التي ستفعل بالضبط ذلك - انتظر عملية للخروج قبل أن يستمر مع التعليمات البرمجية. فإنه لن يجعل إخفاء النموذج الخاص بك أو تقليل على الإطلاق، إلا إذا كنت تخبر التعليمات البرمجية للقيام بذلك قبل استدعاء ويتفوريكسيت ()
C # مفب (2007-2018) مس فيندور - مس كل الطريق! أتباع منذ عام 1995 مس سوبر إفانجيليست | مسن المنتديات المشرف.
كل شيء يعمل بشكل جيد. ولكن عندما نقل النموذج، فإنه تظهر نموذج متعددة.
هذا هو بالضبط سبب المشكلة. إذا تم استدعاء ويتفوريكسيت من مؤشر ترابط النموذج، فإنه سيتم منع إعادة رسم النموذج. سحب شيء أمام نافذة محجوبة يترك أثرا من النافذة جر.
اقترح كجواب من قبل أحمديلياس مشرف الخميس، يوليو 28، 2018 10:34 آم تم وضع علامة كجواب من قبل جاكي الشمس المشرف الاثنين، 08 أغسطس 2018 6:50 ص.
عندما تقول عرض نماذج متعددة - هل تتحدث عن مثيلات متعددة من النماذج أو مجرد الرسم / التقديم؟
إذا كان الرسم / التقديم ثم نعم، كما قيل من قبل - لأنه لأنه ينتظر العملية للخروج / النهاية قبل أن يستمر، و ثريادبلكينغ حتى سترى & كوت؛ مشكلة & كوت؛ يبدو أنك تصف. ليس هناك & كوت؛ إصلاح & كوت؛ لهذا لأنها ليست علة أو قضية ولكن فقط ما كنت تستخدم وكيف كنت تستخدمه.
هل هناك سبب لاستخدامك ويتفوريكسيت ()؟ هل لديك لإظهار النموذج الخاص بك عند استخدام ويتفوريكسيت ()؟ لماذا لا تخفي أو تقلل من النموذج قبل استدعاء ويتفوريكسيت () ثم استعادته بعد ذلك؟
C # مفب (2007-2018) مس فيندور - مس كل الطريق! أتباع منذ عام 1995 مس سوبر إفانجيليست | مسن المنتديات المشرف.
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

ويتفوريكسيت إكسامبل
ضمن تطبيق أنا أكتب، وأنا بحاجة إلى القيام بما يلي:
تنفيذ تطبيق واجهة المستخدم الرسومية الخارجية (لأغراض هذا المثال يتيح تفترض مس ورد). حظر مؤشر الترابط الحالي حتى يتم إغلاق تطبيق واجهة المستخدم الرسومية الخارجية.
كانت أول محاولة لي للقيام بذلك استخدام كائن System. Diagnostics. Process.
// تهيئة كائن العملية.
myProcess. StartInfo. FileName = & كوت؛ C: \\ بروغرام فيليز \\ ميكروسوفت أوفيس \\ OFFICE11 \\ Winword. exe & كوت ؛؛
myProcess. StartInfo. WorkingDirectory = & كوت؛ C: \\ بروغرام فيليز \\ ميكروسوفت أوفيس \\ OFFICE11 & كوت ؛؛
// ابدأ العملية وانتظر حتى يتم إغلاقها.
System. Windows. Forms. MessageBox. Show (& كوت؛ أغلق تطبيق المستخدم & كوت؛)؛
عند تنفيذ التعليمات البرمجية أعلاه، يتم تشغيل مس ورد كما هو متوقع. ومع ذلك، لا يبدو استدعاء ويتفوريكسيت () للقيام بعملها كما أحصل على مربع رسالة المنبثقة على الفور بعد بدء تشغيل عملية مس ورد وليس بعد إغلاقه.
لماذا لا انتظار انتظار ويتفوريكسيت () عملية مسورد؟ هو حقيقة أنا إطلاق التطبيق واجهة المستخدم الرسومية بدلا من التطبيق سطر الأوامر كبيرة؟
أي مساعدة سيكون موضع تقدير كبير.
جميع الردود.
بعد بعض التجارب لقد استنتجت ذلك لأنه ليس هناك وثيقة المستخدم تحميلها. إذا قمت بعمل معلمة اسم الملف مستند فعلي يعمل كما هو متوقع:
// ابدأ العملية وانتظر حتى يتم إغلاقها.
System. Windows. Forms. MessageBox. Show (& كوت؛ أغلق تطبيق المستخدم & كوت؛)؛
ما إذا كان سيتم تحميل وثيقة أو لا ينبغي أن يهم إذا كان ذلك؟ الكائن عملية يوفر فقط وسيلة عامة لتنفيذ ورصد العمليات، فإنه لا يعرف أي شيء عن الداخلية ما تحميل ورد بالتأكيد؟
في أي حال، لقد حاولت التعليمات البرمجية كما نصحت وتلقي استثناء "لا عملية المرتبطة هذا الكائن"، ويفترض لأنه تم تمرير اسم ملف مستند بدلا من قابل للتنفيذ.
(وأود أن أذكر أيضا أنني فقط باستخدام ورد كمثال هنا لحل هذه المشكلة بالذات، ولذا فإنني لا أريد أن يحصل على معلقة جدا على ما يحدث على ورت ورد نفسها. وقد حاولت وفشلت في استخدام ويتفوريكسيت () مع مجموعة متنوعة من تطبيقات واجهة المستخدم الرسومية.)
حسنا، لقد حصلت للتو المنزل وحاولت ذلك على جهاز الكمبيوتر بيتي، ولن تعرف أنه يعمل رمز! لست متأكدا لماذا يسبب مشاكل على جهاز الكمبيوتر المحمول العمل.
في أي حال، شكرا لك مساعدة دمان.
مقترح كرد من براد ماثيوز الجمعة، 19 ديسمبر، 2008 12:55 ص.
أوبجبروسيس أس نيو System. Diagnostics. ProcessStartInfo (& كوت؛ Winword. exe & كوت؛، & كوت؛ / t c: \ ميدوك. doc & كوت؛)
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

No comments:

Post a Comment