Friday 16 March 2018

مقلاع الفوركس


نظام المقلاع اليومي *
لقد تم استخدام هذا النظام لمدة 464 أسبوعا وبدأت التداول المباشر منذ 463 أسبوعا. هذا النظام هو بسيط جدا ومباشرة إلى الأمام و هو السعر مدفوعة تماما، والاعتماد على أي إديكاتورس على الإطلاق. وليس المقصود للاستخدام على كل زوج، ولكن اختبار الظهر يظهر نتائج مواتية مع أربعة أزواج محددة. من أجل أفضل أداء: غبب / أوسد، ور / تشف، ور / أوسد، أوسد / جبي. اختبار الظهر يظهر الأداء الأمثل باستخدام 1.5 لوتزيز (أنا التداول البسيطة الكثير) لكل 1000 $. وانخفض الحساب إلى أدنى مستوى له في 600 دولار، ولكن ارتدت لدعم أرباح كبيرة من هناك. لن تكون هناك صفقات كل يوم، ولكن يظهر اختبار الظهر في أي مكان من 8-12 الصفقات شهريا. وبالنظر إلى درجة عالية من الربح مقابل الخسارة، وهذا هو الكثير. سيكون هناك عدة مرات أن الرسم البياني سوف تظهر عدة الشموع طويلة على التوالي خلال اتجاه قوي. هذا النظام ليس نظام الاتجاه. سوف تفوت على تلك الإمكانات، ولكن يمكن تعويض لهم خلال الأوقات الأكثر تقلبا. لا تحصل على الجشع. الطمع يمكن أن تدمر تاجر أسرع من معظم أي شيء آخر.
ماذا تحتاج.
الملفات التي تحتاج إليها هي: مقلاع إي - ضع في مجلد MT4 / الخبراء الخاص بك. مؤشر مقلاع - مكان في MT4 / الخبراء / مؤشرات المجلد. كن حذرا. و إي ومؤشر لها نفس الاسم، لذلك تثبيت واحد قبل تحميل الآخر أو منحهم أسماء يمكنك التمييز. قالب مقلاع - مكان في المجلد الخاص بك MT4 / قوالب. لا مجلد الخبراء / قوالب. فتح MT4 وإظهار الرسم البياني عليك أن تكون التداول (أنا التداول فقط غبب / أوسد على حساب مصغر في الوقت الراهن) وتطبيق قالب مقلاع. تأكد من أن لديك المستشارين الخبراء تمكين في الخيارات الخاصة بك وحدد "السماح التداول المباشر" ولم تقم بتحديد "طلب تأكيد يدوي". تطبيق مقلاع إي إلى الرسم البياني. هذا كل ما في الامر. مجرد ترك MT4 تشغيل وإذا قررت إغلاق التجارة يدويا، تأكد من إزالة إي وإعادة تطبيقها في اليوم التالي.
كيف تعمل.
يتم تطبيق النظام فقط على الرسم البياني اليومي. إذا كان النطاق من الأعلى إلى الأدنى من شمعة اليوم السابق أكبر من (أو يساوي) 20 نقطة، بل هو شمعة الإعداد صالحة تشير إلى أن سيتم بدء الإعداد التجاري لهذا اليوم. الإعداد على النحو التالي:
إذا كان سعر الإغلاق يوم أمس أعلى من سعر الافتتاح (الشمعة الصاعدة) سوف تكون تقصير اليوم. لا يمكن الدخول إلا بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. من أجل الدخول في التجارة، يجب أن يتجاوز ارتفاع اليوم قمة يوم أمس، حتى لو كان ذلك فقط من خلال نقطة واحدة. إذا لم يحدث هذا الجزء، لن تكون هناك تجارة اليوم. وبمجرد القيام بذلك، فإن الإشارة التالية هي انخفاض سعر الكورنت دون سعر إغلاق يوم أمس. يتم إدخال الصفقة القصيرة عند نقطة واحدة تحت سعر الإغلاق يوم أمس، مع وقف الخسارة يساوي نقطة واحدة فوق قمة اليوم. واذا كان هذا السعر قبل الساعة 0700 بتوقيت جرينتش فسيكون الدخول عند 0700 طالما ان السعر فى ذلك الوقت لا يزال تحت سعر اغلاق امس. من أجل السماح قليلا التقلب (ولأن أنا التجارة مع إيبكس ولها الحد الأدنى من نطاق الأنابيب ل سي) إذا كان ارتفاع اليومي أقل من 10 نقطة أعلى من سعر الدخول، يتم تعيين تلقائيا إلى 10 نقطة فوق سعر الدخول .
إذا كان سعر إغلاق يوم أمس أقل من سعر الافتتاح (شمعة هبوطية)، كل شيء ببساطة عكس. يجب أن تنتظر أدنى مستوى اليوم ليكون على الأقل نقطة واحدة أقل من يوم أمس، ثم يتم إدخال الصفقة طويلة على نقطة واحدة فوق سعر الإغلاق يوم أمس، مع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت انخفاض اليوم أو 10 نقطة أقل من سعر الدخول، أيهما أقل.
أما في منطقة الشرق الأوسط، فتشتمل على وقف شبه متحرك بحيث يتم تحويل وقف الخسارة إلى 50 نقطة (كلما كان ذلك في الأرباح 50 نقطة) (أقل للتداولات قصيرة، أعلى بالنسبة للتداولات الطويلة). أداء جيد بما فيه الكفاية لعدم تعقيد إي مع وقف الخسارة وقف الخسارة الفعلية. مرة واحدة يتم إدخال التجارة أنه يعمل حتى الشمعة القادمة ومن ثم يغلق. في الاستخدام العملي، أحيانا أغلق يدويا التجارة حوالي 1300 بتوقيت جرينتش (حوالي الساعة 6 صباحا بالنسبة لي، عندما أكون مستعدا للعمل). لقد وجدت الأوقات أنه إذا أخذت الربح ثم، وكنت أفضل حالا من السماح للتشغيل التجاري حتى إغلاق الشمعة عندما تحولت إلى خسارة. حتى لو كنت لا تفعل ذلك، واختبار الظهر مربحة بشكل عام.
اختبرت حالات مختلفة فيما يتعلق بتداول يوم الجمعة. كانت هناك أوقات أنه منذ إغلاق التجارة عند افتتاح شمعة اليوم التالي، كانت هناك فجوة تضرب وقف الخسارة. ومع ذلك، كان هناك ما يكفي من الأوقات حيث الفجوة تضاف إلى الربح الذي تركت إي كما كانت عليه حتى الصفقات تبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا نظرتم إلى الرسم البياني يوم الجمعة قبل نهاية التداول وأعتقد أن الفجوة سوف تتعارض معك، بكل الوسائل، أغلق يوم الجمعة. و إي هو الأكثر فائدة في أنه يتعامل مع كل من العمل بينما أنا إما النوم أو في العمل، لذلك أنا لا تعبث معها كثيرا.
يمكنك التحقق من مؤشر الترابط على هذا النظام في بيبي بيبس. أنا أوصي الذهاب من خلال "مدرسة بيبولوجيا" إذا كنت جديدا على الفوركس. هناك الكثير من المعلومات العظيمة بشكل عام هناك.
في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط:
في هذا المثال، سعر مقلاع في الواقع صعودا في عجلة من امرنا. وكان سعر الدخول في الصورة قد ضرب قبل الساعة 0700، وبالتالي لم يتم إدخال الصفقة حتى 0700 بسعر 1.4555. في هذا اليوم بالذات، عندما راجعت التداول في الصباح، انخفض السعر بشكل ملحوظ من أعلى مستوى يومي عند 1.4660، لذا أغلق عند 1.4599 مقابل +44 نقطة. كان لي السماح لها بتشغيل، وأود أن فقدت فعلا 4 نقاط منذ فتح الشمعة القادمة في 1.4551. من المهم عند باكتستينغ يدويا لتشغيل كل شيء على الرسم البياني 1 دقيقة لتجنب الأخطاء. الصورة تبدو مثالا مثاليا لليوم مربحة، ولكن يظهر الرسم البياني دقيقة التفاصيل التي تجعل من يوم خاسر إذا كنت لا خطوة في والانتهاء يدويا التجارة.
هذا هو مثال مثالي للمقلاع المثالي. ارتفع السعر ببطء فوق قمة أمس عند 1.4576 ثم انتعش بشكل جيد. سعر البيع لم يكن حتى ضرب حتى 0943 وأنها أبقت فقط السقوط من هناك. تم تعديل ستوبلوس سبع مرات مع قيمة نهائية من 1.4255 لذلك كان أسوأ ما يمكن القيام به +268 نقطة إذا تحولت في نهاية اليوم. وذهب السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.4173 لكنه لم يصل إلا إلى 39 نقطة من هناك. يوم ممتاز!
تحديث مهم: من أجل ضمان الأداء السليم إذا / عند التداول على أكثر من مخطط واحد، لقد قمت بتشفير إي منفصل لكل من 4 أزواج. وهي متطابقة باستثناء المتغير الذي يحتفظ رقم تذكرة الحالي. إذا كنت تستخدم إي الأصلي على أكثر من مخطط واحد ويتم فتح التجارة على كل واحد فقط فتح واحد سوف تكون قادرة على تعديل سي، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر غير ضرورية. إذا كنت ترغب في التداول على الرسوم البيانية إضافية، فتح إي مع ميتايديتور وتغيير تذكرة متغير إلى شيء آخر محدد ومختلفة لكل زوج. أي أنا استخدم غوتيكيت ل غبب / أوسد، أوجتيكيت ل أوسد / جبي الخ وهناك عدة حالات من هذا المتغير في جميع أنحاء البرنامج، لذلك تأكد من تغيير كل منهم. ثم إعادة حفظ إي مع اسم جديد محدد لذلك الزوج وإعادة ترجمة. فقط تشغيل إي محددة زوج عند التداول على الرسوم البيانية متعددة. ما زلت التجارة فقط الأربعة المذكورة هنا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي.
آسف. غير قادر على الاتصال بقاعدة البيانات. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

فوريكس سلينغشوت 30M استراتيجية التداول.
يصف الفيديو الفوركس أدناه استراتيجية مقلاع التداول 30 دقيقة. فمن 100٪ أزواج العملات الميكانيكية والمفضلة للتجارة هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / جبي.
أوسد / تشف و أوسد / جبي الإطار الزمني: 30 دقيقة نوع الرسم البياني: المخطط الشريطي ساعات التداول: 7:00 غمت إلى 20: 00GMT تجنب التداول: أيام الرواتب غير الزراعية حتى 30 دقيقة بعد إصدار التقرير إدارة الأموال: لا يزيد عن 3٪ من رأس المال المتداول في التجارة المتخذة وقف الخسارة: شريط دخول مرتفع أو منخفض الهدف: إغلاق شريط الدخول.
يظهر الفيديو التالي فوركس مقلاع أمثلة استراتيجية التداول ل غبب، جبي و ور.
قد يعجبك ايضا:
مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!
تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

طلقة طلقة - استراتيجية الفوركس.
أوساتا برينسيبيرانمنت سول فوريكس، لو سلينغ شوت è أونا تنيكا إنتراداي تشي جينيرا nell'arco della جيورناتا ديفرزي سيغنالي إد è ديريتا a كاتورار بيكولي e فيرنتي غواداغني.
لا ستراتيجيا نون بريفيد l'وتيليززو دي إنديكاتوري، ما سيمبليسيمنت أون غرافيكو a بار. دونك برينديرمو إن إسيم سولو إد إسكلوسيفامنت l'إليمنتو più إمبورتانت، أوفيرو إيل بريزو.
لا ستراتيجيا فونزيونا سو ديفرزي كروس فالوتاري، i più كونسيجلياتي سونو:
لا راجيون بير لا كوال لا تنيكا فونزيونا ميغليو سو كيستي كروس فالوتاري è تشي هانو أونا ديسرتا Variilità سو تايم فريم باسي، variableilità تشي إن جينير ريمان كوستانت. إيل سيكوندو إمبورتانت أسبيتو è لو سبرياد دينارو-ليتراما بيوتوستو كونتينوتو، تشي سي بيرميت دي ماسيميززير إيل بروفيتو.
وتيليزريمو أون غرافيكو a بار دي 30 مينوتي إد إفتوريمو أوبيرازيوني سولو دالي 8 ألي 21، كيستو perché لي ميغليوري utilitéità ليغات ألا oblilità سي فيريفيكانو دورانت كيستي أوراري.
سي سكونسيغليا إنولتر l'operatività إن prossitità dell'uscita دي ألكوني داتي تشي إنسيدونو نوتيفولمنت e إن مودو إراتيكو (cioè إنديبندنتيمنت داي سيغنالي ديريفاتي دالا تنيكا) سوي موفيمنتي دي كيست فالوت.
لو ستوب sarà بوسيزيوناتو سوتو إيل ماسيمو / مينيمو ديلا بارا دي إنتراتا، منتر لا تشيوسورا ديلا بوسيزيون è بريفيستا ألا تشيوسورا ديلا بارا دي إنتراتا.
أوغني بارا فين ريجيوناتا كومي بارا دي سيتوب سولو سي ها أونا ديستانزا فروم ماسيمو e مينيمو دي ألمينو 15 بيبس.
فيديامو أورا لي ريجول المنطوق.
دخول طويل: دوبو لا بارا دي سيتوب لا بارا سوتشيسيفا أبري إن prossimità ديلا تشيوسورا ديلا بارا دي سيتوب. I بريزي سيندونو آل دي سوتو ديل مينيمو ديلا بارا دي سيتوب، إنفيرتونو لا ديريزيون e ريسالغونو سوبرا إيل بريزو دي تشيوسورا ديلا بارا دي سيتوب. إيل بونتو دي إنتراتا فين بوسيزيوناتو أونو / بي بيوب سوبرا إيل بريزو دي تشيوسورا ديلا بارا دي سيتوب e لو ستوب فين بوسيزيوناتو أونو / بي بيب آل دي دي سوتو ديل مينيمو ديلا بارا دي إنتراتا. أوسيامو سول بريزو دي تشيوسورا ديلا بارا دي إنتراتا.
دوبو لا بارا دي سيتوب، لا بارا سوتشيسيفا أبري إن prossimità ديلا تشيوسورا ديلا بارا دي سيتوب. إيل بريزو رومب إيل ماسيمو ديلا بارا دي سيتوب e تورنا a سيندير أنداندو a فيولار إيل كلوز ديلا بارا دي سيتوب.
إيل بونتو دي إنتراتا è أونو / دو بيب سوتو إيل كلوز ديلا بارا دي سيتوب. لو ستوب فين بوسيزيوناتو أونو / بي بيب آل دي سوبرا ديل ماسيمو ديلا بارا دي إنتراتا.
سي تشيود لا بوسيزيون إن كلوز دي بارا دي إنتراتا.
أورا فاسيامو ديجلي إسيمبي براتيسي بريندندو إن إزام إيل كروس ور / أوسد e فيديامو كومي أفريمو بوتوتو أوبيرار دورانت لا جيورناتا.
تعال già سبيسيفيكاتو بارتيامو دال أور 8 e سيغويامو إيل نوسترو كروس فينو ألي أور 21. إيمبوستيامو أون غرافيكو a بار دي 30 مينوتي.
نوتيامو أت ألور خام 8.00 سي بريسنتا سوبيتو أونا بريما بارا دي سيتوب، إن كوانتو أبيامو un'estensione دي 15 بيب. لا بارا سوتشيسيفا آل سيتوب نون ها بينيتراتو إيل ماسيمو ديلا بارا دي سيتوب، دي كونسيغونزا فين a مانكار أونا ديل كونديزيوني e نون سي أبري إيل تريد، أنش سي فيديامو تشي ساريب ستاتو أونا أوبيرازيون بروفيتيفول.
L'utilunità سوتشيسيفا سي بريسنتا كون لا بارا دي سيتوب ديلي أور 11. لا بارا سوتشيسيفا آل سيتوب ديل أور 11 بينيتورا إيل ماسيمو ديلا بارا دي سيتوب e بوي إنفيرت لا ديريزيون e فيولا آل ريباسو إيل كلوز ديلا بارا دي الإعداد، كرياندو لي كونديزيوني بير un'operazione باختصار.
شورتيامو إيل نوسترو عبور 1،3911 (أون بيب سوتو إيل كلوز ديلا بارا دي الإعداد). بوسيزيونيامو أونو وقف 1،3928 (أون بيب سوبرا لا بارا dell'entry). في كيستو كاسو تشوديامو إيل نوسترو تريد a 1،3913، سول كلوز دالا بارا دي إنتراتا، أكوساندو أونا بيرديتا دي سولي 2 بيب.
L'أوكاسيون سوتشيسيفا سي بريسنتا كون لا بارا دي سيتوب ديل أور 15،30. لا بارا سوتشيسيفا a كيلا ديل أور 15،30، دوبو l'أبيرتورا، بينيترا إيل مينيمو ديلا بارا دي سيتوب، إيل بريزو ريزال سوبرا إيل كلوز ديلا بارا دي سيتوب e جينيرا un'entrata لونغ a 1،3926 (أون بيب سوبرا إيل كلوز ديلا بارا دي الإعداد). وتداولت شركة شيوديامو إيل نوسترو على 1،3643 نقطة، وبلغت مكاسبها 23 نقطة.
إعداد ألتو خام خام 17،30. لا بارا ديل أور 18 بينيترا إيل مينيمو ديلا بارا دي سيتوب (أور 17،30)، إنفيرت لا تيندزا e ريزال سوبرا إيل كلوز ديلا بارا دي سيتوب أنداندو a جينيرار أون تريد لونغ. إنتريامو طويلة 1،3905 (أون بيب سوبرا إيل إغلاق ديلا بارا دي الإعداد). بوسيونيونيامو أونو وقف 1،3892 (أون بيب سوتو لا بارا دي إنتراتا) e تشيوديامو إيل تريد a 1،3925، إنكاساندو ألتري 20 بيب دي إكسين.
سوبيتو دوبو يفر تشيوسو لا نوسترا سيكوندا أوبيرازيون إن غين سي سي بريسنتا un'operazione شورت، تشي فيين تشيوسا كون 1 بيب دي لوس.
لا بارا ديلي 19،30 بير أون سولو بيب نون جينيرا أون سيتوب لونغ، ألتريمنتي أفريمو بوتوتو إفيتوار أون ألترو تريد فينسنت e أجيونجير ألتري 12 بيب آل نوسترو غين جيورناليرو.
في الختام، نيلا جيورناتا دي ريفيريمنتو، أبيامو إفيتواتو 4 تريد، جينيراندو أون غين دي 40 بيب.
كيستا ستراتيجيا سي بريستا مولتو بين أون أون ترادينغ سيستيم أوتوماتيكو e برودوكت بيك بيكولي e كوستانتي كون أون بون رابورتو ريششيو / رينديمنتو، a باتو دي إسير ميتوديسي نيلا أبليكازيون ديلو ستوب لوس.
كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.
أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.
أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.
سيامو ديسبونيبيلي دال lunedì آل venerdì، دال 09:00 ألي 19:00 (سيت) آل نوميرو فيرد:
إن ألترناتيفا puoi scriverci all'indirizzo إمايل إيتالياندسك @ إيغ.
كونتو التجريبي.
إسبلورا لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ بلوريبريماتا، أترافيرسو إيل نوسترو كونتو ديمو غراتويتو.
ألتري أرتيكولي ديلا سيزيون 5.
SERVIZI.
بياتفافورم ه التطبيق.
أناليسي دي ميركاتو.
I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو i فوستري ديبوسيتي؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي إن كوي بوتريست إنكوررير.
إيغ è أون نوم كومرسيال دي إيغ ماركيتس لت، كون سيد ليجال a لوندرا، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA. إيغ ماركيتس Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولاتا دالا فكا دي لوندرا (n. 195355) إد è إسكريتا آل n. 72 ديل ريجيسترو ديل إمبريز دي إنفستيمنتو كومونيتيري كون سوكورسال تينوتو دالا كونسوب. P. iva 06233800967. إيغ إيطاليا ها سيد في فيا باولو دا كانوبيو 33، 20182 ميلانو، إيطاليا.
لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديريت a سوجيتي ريسيدنتي نيغلي ستاتي ونيتي d'أميركا o إن بيلجيو. لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديستينات né إنتيس ألا ديستريبوزيون، o all'utilizzo d بارت دي سوجيتي ريسيدنتي إن أونا جوريسديزيون o بيس إن كوي كوي تالي وتيليزو o ديستريبوزيون ساريبيرو كونتراري ألا ليج o نورماتيفا لوكيل أبليسابيل.
I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو إيل فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي a كوي بوتريست إنكوررير.

مقلاع الفوركس عكس الاستراتيجية.
إن انعكاس المقلاع هو نمط تداول فوريكس موثوق به ويعرف بأنه اختراق كاذب + انعكاس ويحدث عند كسر نقطة دعم أو مقاومة رئيسية ولكن سعر العملة لا يحافظ على مستوى الدعم أو فوق المقاومة وينتقل مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق. تظهر الصورة أدناه نمط انعكاس مقلاع لل غبب / أوسد على الرسم البياني لكل ساعة.
غبب / أوسد مقلاع عكس نمط.
2) عند تداول الرسوم البيانية 1 ساعة، انتظر السوق للتداول 10 نقطة أدناه أو فوق مستوى المفتاح (إما الدعم أو المقاومة). ثم وضع أمر وقف دخول 10 نقطة فوق أو أقل من مستوى كي.
3) إذا تم تنفيذ الأمر، ثم ضع توقفك 3 نقاط أدناه انها منخفضة السابقة (3) عند 1.9730.
قد يعجبك ايضا:
مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!
تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

مقلاع الفوركس
سلينغشوت ستراتيغي - منتج فريق فوريكس أوتو-سكالبر © 2008، 2009 - جميع الحقوق محفوظة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
جميع النتائج المعروضة على هذا الموقع هي افتراضية، نتائج اختبارها مرة أخرى.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك أو صفقاتك أو أرباحك أو خسائرك، وتوافق على عقد فريق الفوركس أوتو-سكالبر وأي موزعين معتمدين لهذه المعلومات غير ضارة بأي وجه من الأشكال.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment