Sunday 18 March 2018

شراء أو بيع الفوركس


ز العملة أسئلة وأجوبة.
الأسعار في خدمات المعلومات المجانية لدينا ليست معدلات المعاملات. بدلا من ذلك، فهي أسعار السوق المتوسطة المستمدة من نقطة الوسط بين & كوت؛ شراء & كوت؛ و & كوت؛ بيع & كوت؛ معدلات المعاملات من أسواق العملات العالمية. خدماتنا الإعلامية المجانية تسرد دائما متوسط ​​سعر السوق لأنها تشير إلى قيمة العملة التي لا ترجح إلى الشراء أو البيع. لا يمكن للعملاء المستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الوصول إلى هذه المعدلات.
تشمل أسعار المعاملات ("الشراء" و "البيع") المصروفات العامة وهوامش الربح التي يتم تعيينها بشكل مستقل من قبل موفري النقد الأجنبي؛ يمكن أن تختلف أسعارها كثيرا وستختلف عن سعر السوق المتوسط. للحصول على عرض أسعار لمعدلات المعاملات ز، تحقق من خدمة تحويل الأموال ز لدينا.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

باب 6 شراء / بيع أسعار وانتشار.
شراء / بيع أسعار وانتشار.
قبل الآن، بينما كان يتحدث عن يقتبس، ونحن عمدا تستخدم فقط الفوركس الحالية (بقعة) أسعار الصرف لتبسيط فهم محتوى الموقع. ومع ذلك، يتم بناء اقتباس الفوركس بنسبة اثنين من أسعار (سعرين) - شراء معدل (محاولة) وبيع معدل (نسأل). وعادة ما تكون هذه المعدلات مكتوبة من خلال شرطة مائلة "/" حيث قبل أن يكون هناك سعر شراء مائل وبعد أن يتم تخفيض سعر البيع، على سبيل المثال، أوسد / جبي 104.75 / 104.85.
سعر الشراء هو السعر الذي يوافق عليه الطرف الذي يحدد عرض الأسعار لشراء العملة الأساسية منك. سعر البيع هو السعر الذي يوافق فيه الطرف الذي يعرض عرض الأسعار على بيع العملة الأساسية لك، أي مفهومي "الشراء" و "البيع" بالنسبة لك، لذلك نقول مقلوب. في هذا النوع من التفسير، هو الطرف الذي يقدم لك الاقتباس، أن يشتري ويبيع، وليس لك. وبعبارة أخرى، إذا كنت تسير لشراء العملة الأساسية من الاقتباس، فمن الضروري أن ننظر إلى سعر الشراء (أو نسأل). إذا كنت تنوي بيع العملة الأساسية من الاقتباس، والنظر في سعر البيع (أو محاولة).
على سبيل المثال، إذا كنت ستشتري 100 دولار أمريكي باستخدام الين الياباني بسعر 104.75 / 104.85 دولار أمريكي / ين ياباني، فستحتاج إلى 100 × 104.85 = 10485 ين ياباني. إذا كنت ترغب في الحصول على ين ياباني من خلال بيع 100 دولار أمريكي، تتلقى 100 × 104.75 = 10،475 ين ياباني.
تختلف الرسوم البيانية للمعدلات تبعا لمنصة التداول التي يوفرها وسطاء الإنترنت. كما نادرا ما تغير أرقام كبيرة، فإنها غالبا ما لا يتم عرضها في سعر بيع (نسأل) من يقتبس الرسمية على الفوركس. على سبيل المثال، فإن الدولار الأمريكي المذكور أعلاه مقابل اقتباس الين الياباني قد يبدو كما أوسد / جبي 104.75 / 85. تاجر "الرقم الكبير" مصطلح يعني رقم قاعدة في 100 نقطة، وبالتالي في سعر بيع (اسأل) الاقتباس، كقاعدة عامة، يتم عرض فقط 2 الأرقام الأخيرة.
ويسمى الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار (الجانبين الأيمن والأيسر من الاقتباس) انتشار. انتشار هو أساس تلقي الربح للحزب وضع الاقتباس.
دعونا ننظر في مكتب الصرف مع سعر صرف الفوركس نموذجي ل أوسد / جبي - 104.75 / 85 مع انتشار 10 نقطة. يمكنك بيع 100 دولار أمريكي والحصول على 100 × 104.75 = 10 ين ياباني، 475. إذا جاء شخص ما هناك الآن ويشتري هذه 100 دولار أمريكي، سيتم دفع مبلغ 100 × 104.85 = 10485 ين ياباني. وهكذا، فإن مكتب الصرف سوف يكسب 10،485 - 10،475 = 10 ين ياباني من هذا المثال يصبح من الواضح أن مكتب الصرف يكسب على المعاملات العملة المقابلة، أي عندما يشتري شخص ويبيع شخص ما. هذا المبدأ هو أساس الربح وسيط تلقي على الفوركس.
ربح الين الياباني 10 (حوالي 0.1 $) لا يكاد يذكر بالمقارنة مع مبلغ 100 $ من الصفقة. ولهذا السبب، تستخدم مكاتب الصرافة فروق أعلى من أسعار العملات الأجنبية، حيث يكون الحد الأدنى لحجم الصفقة أكبر ويصل إلى حوالي 100 ألف دولار. وهكذا بالنسبة لمكتب الصرف فإن الاقتباس أوسد / جبي 102.00 / 108.00 مع انتشار 600 نقطة يبدو أكثر واقعية. ثم ربح بيع 100 $ سيكون 600 ين ياباني (أو 5.56 دولار).
وسوف نتعلم لحساب الربح من الصفقة المنفذة في العملة اللازمة في فصول أخرى. الآن من المهم أن ندرك أن هناك سعرين في كل عرض أسعار الفوركس (سعر الشراء والبيع) ويسمى الفرق بين هذه المعدلات بالانتشار ويحسب بالنقاط.
لذلك، انتشار هو مصدر الربح للحزب عرض الاقتباس. هذا هو السبب في أن وسطاء التجزئة، التي توفر للمستثمرين من القطاع الخاص مع الوصول إلى التجارة الفوركس على الانترنت، لا تأخذ عمولات كقاعدة، فإنها تحصل على فائدة من ينتشر بدلا من ذلك.
في الفصول التالية حيث سيتم مناقشة عملية فتح وإغلاق صفقات الفوركس، وسوف نوضح بالتفصيل لماذا ارتفاع انتشار ليست مواتية لمستثمر خاص. الآن فمن الضروري أن نفهم أن اختيار وسيط أولا وقبل كل شيء يجب أن تولي اهتماما لحجم انتشار: وانخفاض انتشار هو، كلما كان ذلك أفضل!
من يحدد أسعار البيع والشراء؟ من أين تؤخذ من؟ لا يتم إعداد أسعار العملات إلا من خلال العرض والطلب في سوق العملات. ويتم التأثير الرئيسي على أسعار الصرف من قبل المشاركين النشطين الرئيسيين في سوق الفوركس (في وقت سابق ناقشنا تصنيف المشاركين في سوق الفوركس). بعد التغيير الرئيسي في المعدل، فإن المشاركين السلبيين الكبيرين والملايين من صغار التجار يؤثرون أيضا على المزيد من التغيير في الأسعار. وهكذا، إذا حاولت غالبية المشاركين في السوق لبيع العملة المحددة، انخفض سعره. إذا كان الاتجاه الرئيسي هو شراء هذه العملة، ينمو سعره. لذلك، فإن الهدف التاجر هو الكشف عن هذا الاتجاه في الوقت المناسب.
بالنسبة للمشاركين في سوق العملات، فإن حجم الانتشار ليس متطابقا دائما. وبالنسبة للمشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس الذين يفتحون صفقات بملايين الدولارات الأمريكية، فإن حجم الفارق ضئيل يساوي بضع نقاط فقط، حيث أن الانتشار الصغير قد يحقق أرباحا عالية في مثل هذه المعاملات. وبالنسبة لأصحاب العملات الأصغر حجما الذين يتعاملون مع مبالغ أقل أهمية من المال، فإن حجم الانتشار أكبر. لذلك، في مكاتب الصرف يمكن أن تصل إلى انتشار مئات النقاط.
في ظروف غير مستقرة وسريعة تغيير معدل حجم انتشار يمكن أن تزيد. وبالتالي خلال اللحظات الذروة لشراء أو بيع العملة، والناجمة عن نشر المؤشرات الاقتصادية الهامة (سيتم وصف عناصر التحليل الأساسي في التفاصيل في وقت لاحق)، وسطاء على الانترنت في بعض الأحيان زيادة حجم انتشار، والتي ينبغي أيضا أن تؤخذ مع الأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الإنترنت حيث أن الوسيط مع انتشار ثابت هو الأفضل.
ويمكن أن يعتمد حجم الانتشار على سيولة السوق لعملة معينة. إذا كانت العملة لا تتداول بنشاط على الفوركس، فإن انتشار علامات الاقتباس المقابلة يمكن أن يكون أعلى. ويبرز هذا بشكل خاص صرف العملات ما بين البنوك عندما تقوم البنوك بتبادل العملات "الغريبة" المنخفضة السيولة في العالم الثالث. المستثمرون من القطاع الخاص يعملون أساسا على الفوركس مع العملات ذات السيولة العالية.
بالنسبة للمشاركين الرئيسيين في سوق العملات يمكن أن يعتمد حجم الانتشار على مجموع الصفقة. إذا كان المبلغ يختلف كثيرا عن متوسط ​​مبالغ السوق لعملة معينة، يمكن أن يكون الفارق أكبر، حيث أن جميع الصفقات الكبيرة تعرض البنوك لمخاطر كبيرة؛ أما بالنسبة للمبالغ الأصغر، فإن إنفاق البنك أكثر من أجل القيام بها.
أخيرا العلاقات بين المقاولين من الصفقة يمكن أن تؤثر على حجم الانتشار. إذا كانت هناك علاقة عمل قوية بين الأطراف الصفقة، فإنها يمكن أن توافق على خفض انتشار. وعلى العكس من ذلك، إذا كان تاجر البنك لا يريد إجراء عملية مع مقاول معين، يمكن أن يكون عمدا المبالغة في تقدير عمدا، مما اضطر المقاول لرفض الصفقة.
وبالتالي، فإن سعر الشراء (عرض السعر)، سعر البيع (طلب) وحجم الانتشار في الاقتباس هي المفاهيم الأساسية للعمل على الفوركس. وبالنسبة للمستثمر الخاص فمن الضروري أن نفهم هذه المعاني. العمل على الفوركس يجب اتخاذ جميع القرارات بسرعة، لذلك المشاكل مع فهم المفاهيم الأساسية ليست مقبولة!
يجب ألا يخاف المستثمر الخاص من حقيقة أن العمليات على الفوركس، كقاعدة، يتم إجراؤها مقابل 100،000 دولار أمريكي وحتى 1،000،000 دولار أمريكي. ويسمح مبدأ التداول بالهامش الذي سيتم وصفه في الفصول التالية للمستثمرين من القطاع الخاص بالتعامل مع المبالغ التي تزيد عن المئات من الأموال التي لديهم.

شراء وبيع.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).
أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.
يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.

سعر شراء أو بيع الفوركس
حدد معاملة الفوركس التي تريد إجراؤها وحجز الطلب. تحتاج إلى ملء التفاصيل الخاصة بك على النموذج على الانترنت جنبا إلى جنب مع تأكيد مكتب المدعي العام من رقم هاتفك النقال.
المستندات والدفع.
يرجى الحفاظ على المستندات الخاصة بك جاهزة ودفع فوركس، تك و التحويلات المنتجات. للحصول على قائمة الوثائق المطلوبة يرجى الضغط هنا.
تاجر الفوركس / البنك.
استنادا إلى الموقع الخاص بك، يمكنك إما زيارة المدرجة / ذكر التاجر أو البنك لتحويل المنتج أو سيتم تسليم عتبة إذا كان ذلك متاحا.
ثقة جديرة لك.
الحصول على المال الخاص تبادلها بأفضل الأسعار. نحن نقدم مرفق بطاقة الفوركس، فحص المسافرين، نقل الأسلاك والعملة الصرف.
سعر صرف العملة.
عملائنا راض.
كان حجز السفر المسافر وفوركس بطاقة سريعة جدا. أنا مندهشة مع الاستجابة السريعة والمساعدة. سوف يوصي بالتأكيد لأصدقائي وأقاربي. شكر.
جاتين نارولا نويدا.
هاسل عملية مجانية. حصلت على أفضل صفقة لبلدي دولار. تسليمها على عتبة الباب. لا حاجة لتسجيل الدخول أو الاشتراك، عملية مباشرة إلى الأمام. سوف تستخدم مرة أخرى للرحلات القادمة.
أنيتا مانشانداني بيون.
مطلوب لشراء أوسد لرحلة الولايات المتحدة وقدم هذا الموقع محاولة. واتخذ القرار الصحيح. لم تحصل على تسليم عتبة ولكن التقطت العملة في أقرب وكيل التابعة لها. خدمة رائعة.
اميت جيسوال بوبال.
هؤلاء الرجال رائعة. استجابة سريعة. ساعدني مع التحويل البنكي إلى ابن عمي في ألمانيا. اشتريت اليورو بأفضل الأسعار لبلدي رحلة القادمة حصلت تسليمها في المنزل. CUDOS !!
أشتوش مالهوترا نيودلهي.
ليد جينيراتيون، كيرنسي شراء أسعار البيع، شراء تك أسعار البيع، إرسال واستقبال المال من الخارج. هذا الموقع القائم على المعرفة وخدمات توليد الرصاص هي فقط للهندية وفي الهند.
روابط مفيدة.
روابط سريعة.
خدمة الزبائن.
نحن مجرد مكالمة بعيدا، والحصول على أفضل الصفقات على المساهمين الرئيسيين، وبطاقات الفوركس والعملة.
كوبيرايت 2017 جويس فوريكس، تصميم سارفايا. كل الحقوق محفوظة.

سعر شراء أو بيع الفوركس
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment