Saturday 17 March 2018

مؤشر الفوركس سوبر أدكس


سوبر أدكس.


لتوليد إشارة عند استخدام مؤشر أدكس القياسي، يجب أن يعبر خط أدكس مستوى ما - 20 و 22 و 22 وما إلى ذلك. من الصعب تحديد هذا المستوى بدقة، ولهذا السبب ليس من السهل استخدامه.


هذا المؤشر يحل المشكلة من خلال عدم استخدام هذا المستوى على الإطلاق. لديها خط إشارة (واحد أحمر). إذا تجاوزت + دي صعودا، يتم إنشاء إشارة بيع. إذا كان يعبر - DI إلى أسفل، يتم إنشاء إشارة شراء. يتم إلغاء الإشارة عند العبور.


خط إشارة لديه معلمة من الحساسية. وكلما ارتفعت القيمة، كلما زاد مرشح الضوضاء على أدوات التقلب العالية. وانخفاض قيمة، إشارة أكثر دقة. القيم الموصى بها هي 5 إلى 30، يمكنك محاولة أعلى منها.


يمكن تحديد أي إطار زمني قياسي.


الإطار الزمني لسوق أبوظبي للأوراق المالية (0 - الحالي) - الإطار الزمني المستخدم لحسابات المؤشر فترة أدكس السعر المطبق (إغلاق، مفتوح، الخ) - نوع السعر المستخدم في الحسابات حساسية خط الإشارة - أفضل القيم هي -30 طريقة المتوسط ​​- خط إشارة.


مؤشر رديء جدا. قد تكون البرمجة، ولكن ما يسمى ب & كوت؛ خط الإشارة & كوت؛ لا تتبع بشكل جيد التغييرات في الاتجاه. وعود الكثير وتسليم القليل جدا، ولكن. مه. كان فقط 10 دولارات باكز.


فكرة جيدة، أكثر بساطة لفهم هذا مؤشر رائع.


اعتدت عليه لبلدي استراتيجية الاختراق الشخصية أسب، مفيدة جدا.


تعلم الفوركس: مؤشر أدكس هو أداة كهربائية للاتجاهات التجارية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبجبي) اتجاها تصاعديا على الرسم البياني مع عدة إدخالات حيث يظهر مؤشر أدكس في الأسفل أغلبية القراءات فوق مستوى الاتجاه القوي. وأضيف الخط الأحمر كنقطة مرجعية عندما يظهر المؤشر اتجاها قويا.


لتصفية قوة الاتجاه، نوصي بالبحث عن إدخالات الاتجاه فقط عندما يكون أدكس فوق 25.


قاعدة أدكس: عند تداولات السوق، يرتفع مؤشر أدكس عندما يكون الاتجاه قويا. وعندما يكون هذا الاتجاه ضعيفا، ينخفض ​​مؤشر أدكس. سيوجهك هذا الجدول من خلال ترجمة قيم أدكس إلى قوة الاتجاه.


أدكس ليس مؤشر اتجاهي، إلا معرف قوة الاتجاه. يشبه إلى حد كبير رم على سيارة لا & رسكو؛ ر اقول لكم السرعة، إلا أن القوة. أدكس هو نفسه وراء هذا الاتجاه.


بالنسبة للتحيز الاتجاهي، نوصي بالجمع بين المؤشرات للعثور على التراجع في اتجاه الاتجاه العام أو الهبوط مع أدكس. وهذا سيجمع بين ارتفاع احتمال مجموعة صعود مع اتجاه تعزيز.


دخول اتجاهات قوية.


القاعدة الأولى لكثير من التجار هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر ولكن ليس في السوق. وهناك قاعدة أخرى هي أن تدخل فقط أعلى مجموعة الاحتمالات التي تتطابق مع ملف التداول الخاص بك. استخدام أدكس يسمح لك لتصفية التجارة المحتملة الحالية لمعرفة ما إذا كان الدخول يستحق المخاطرة.


أدكس هو الفلتر الذي سنستخدمه لتحديد ما إذا كان التحرك لأسفل يستحق الدخول في تجارة بيع. كما سيتم استخدام أدكس بنفس الطريقة لفهم ما إذا كانت الخطوة الصاعدة تستحق الدخول في صفقة شراء. وفي كلتا الحالتين سوف يخترق سوق أبوظبي للأوراق المالية 25 ليقول لنا أن هناك اتجاها قويا.


هذا أوسكاد الحالي اقامة يظهر لنا بدايات من احتمال آخر خطوة قوية قوية.


في ما يلي الأدوات المستخدمة في الرسم البياني أعلاه:


-ADX لتصفية قوة الاتجاه.


-Fibonacci الارتداد للحصول على الدعم في اتجاه هبوطي.


-Sochastic للسعر يتراجع لأسفل من مستويات ذروة الشراء.


أولا وقبل كل شيء، وسوف نبقي عيننا على أدكس لدفع من خلال 25. عندما تكسر أدكس من خلال 25، لدينا دعوة و رسكو؛ ق دعوة للدخول في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه العام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على الرسم البياني اليومي آخذ في الانخفاض.


لأن أدكس ليس هناك و رسكو؛ t هناك حتى الآن، نحن سوف ننتظر لإعداد حتى تطوير.


تعد تصحيحات فيبوناتشي أداة شائعة لتحديد المستويات المحتملة مع خطوط أفقية للإشارة إلى إرهاق العداد. وبعبارة أخرى، فإن الدعم في اتجاه هبوطي يحتمل أن يكون على أحد هذه المستويات وعندما يرتفع السعر من هذه المستويات يمكننا أن ننظر إلى دخول تلك النقطة المقاومة في اتجاه هبوطي.


المفضل لدى العديد من التجار هو مستوى 50٪ من أي تحرك. هذا المبدأ 50٪ ينص على أنه إذا تحرك، بعد كل الاختلافات في الأسعار، يمكن أن تعقد مستوى منتصف الطريق، وهناك فرصة جيدة سوف يسود الاتجاه العام. إذا كان السوق لا يمكن أن تعقد 50٪ من تحركها، فإنه قد كسر و عكس الاتجاه العام.


يمكننا أن نرى أعلاه أن السوق عقد مستوى 50٪، وتتطلع إلى التحرك إلى الوراء. إذا اختراق أدكس لدينا تأكيد آخر.


والمؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء (سد). ويقارن مؤشر الزخم هذا سعر إقفال العملات إلى النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة في نطاق يتراوح بين 0-100. يظهر مستوى 80 قراءة ذروة شراء و 20 مستوى يظهر قراءة ذروة البيع. يمكنك ضبط الفترة الزمنية للمؤشر لتقليل حساسية مؤشر ستوكاستيك لحركات السوق.


خلال الاتجاه الهابط، تميل الأسعار إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياتها. تحدث إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 80 بعد ارتفاع مؤقت في السوق. وهذا يدل على إدخالات احتمال أعلى.


تمت إضافة هذين المؤشرين إلى أدكس لتظهر لك المرونة المسموح بها للتاجر مع هذا المؤشر. في نهاية المطاف، أدكس يحدد قوة الاتجاه حتى تعرف ما إذا كان هذا هو قيمة تستحق الدخول استنادا إلى قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


أدكس يسمح لك الجمع بين المؤشرات كنت مرتاحا بالفعل مع للتأكد من أنك لا تتداول إلا أقوى الاتجاهات. هذا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة عندما الهدف الخاص بك هو السماح الخاص بك الأرباح تشغيل على الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر أدكس في MT4.


مؤشر متوسط ​​الاتجاه، أو مؤشر أدكس، هو أداة فنية مصممة لقياس قوة اتجاه السوق.


وضع مؤشر أدكس فوركس في سياق.


بعض من أقوى استراتيجيات التداول تدور حول اتجاهات السوق التالية. وهناك أيضا استراتيجيات تسعى إلى الربح من السوق، من خلال التداول مضادة لهذا الاتجاه. إذا كنت قادرا على تحديد بشكل صحيح عندما يكون الاتجاه هو تشكيل، وسوف تكون التراص الاحتمالات في صالحك.


تماما كما هو مفيد هو القدرة على قياس قوة التجارة. هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي تحاول القيام بذلك. مؤشر أدكس هو أحد هذه الأدوات. تم تطويره من قبل J. ويليس وايلدر، الذي اخترع أيضا المؤشرات الفنية الأخرى شعبية للغاية مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر أتر ومؤشر سار مكافئ.


إذا لم تكن قد نظرت بالفعل في واحدة من مؤشرات وايلدر، تأكد من التحقق من ذلك خالية من المخاطر على حساب تجريبي لدينا.


ماذا نستخدم أدكس؟


يستخدم مؤشر أدكس لأغراض مختلفة:


قياس قوة الاتجاه. الاتجاه ومدى مكتشف. تصفية لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


مؤشر الفوركس أدكس شرح حساب.


يستمد المؤشر الفني أدكس من اثنين من مؤشرات وايلدر الاتجاهية:


مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي)؛ مؤشر الاتجاه السلبي (-DI).


وهذه المؤشرات هي التالية:


تكملة أدكس من خلال توفير دليل لاتجاه الاتجاه. تأتي من تدابير بسيطة جدا من حركة الاتجاه في السوق.


وهي تحدد حركة الاتجاه عن طريق مقارنة ارتفاع وانخفاض الفترة الحالية مع ارتفاع وانخفاض الفترة السابقة. حدد وايلدر مصطلحين يساعدان هنا:


بالإضافة إلى حركة الاتجاه (+ دم) ناقص حركة الاتجاه (-DM).


إما أن تكون إيجابية أو سلبية أو صفر؛ لا يمكن أن تكون إيجابية وسلبية على السواء؛ إما صعودا أو هبوطا.


حتى عندما يكون + دم قيمة أخرى من الصفر، و - DM هو صفر. وعندما يكون - DM قيمة أخرى من الصفر، و + دم هو صفر. الحركة الاتجاهية إيجابية عندما:


فإن الارتفاع الحالي ناقص الارتفاع السابق على حد سواء إيجابي وأكبر في القيمة من الانخفاض الحالي ناقص الانخفاض السابق.


يتم تعريف حركة الاتجاه السلبي بطريقة مماثلة.


الحركة الاتجاهية سلبية عندما يكون الانخفاض السابق ناقص الانخفاض الحالي إيجابيا وأكبر في القيمة من الارتفاع السابق ناقص المستوى الحالي.


عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى ويقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي.


للتجار، والخبر السار هو أن البرامج الحديثة تفعل هذه الحسابات بالنسبة لك تلقائيا.


تأتي منصة ميتاتريدر 4 القياسية مع مؤشر أدكس، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل مؤشر أدكس منفصل.


إذا كنت ترغب في خطوة الفوركس & أمب؛ تداول كفد مع مجموعة واسعة من المؤشرات التي يمكن أن تكمل أيضا أدكس، ومبتكرة ميتاتريدر 4 الطبعة العليا المكونات في قد غطت لك.


مؤشر أدكس فوركس المتقدم ل ميتاترادر ​​4.


بمجرد تثبيت ميتاتريدر 4 على جهازك، سترى مؤشر فني أدكس أكثر تقدما مما كان عليه في الأساس. ويرجع ذلك إلى أن أدكس MT4 يستخدم تقنيات مختلفة لتلطيف السيارات التي تعطي رسما بيانيا أكثر دقة ولكن أقل سلاسة.


ويبين الرسم البياني أدناه مؤشر الحركة المتوسطة الاتجاه باعتباره البند الأول في قائمة مؤشرات الاتجاه. مجرد سحب وإسقاطه إلى الرسم البياني.


المصدر: ور / أوسد H4 تشارت، أدميرال ماركيتس بلاتفورم، أوج 14.


إذا قمت بتحديد أدكس، سوف MT4 يطالبك بإدخال قيمة للفترة. يمكنك أيضا تغيير الألوان في المؤشر نفسه لتتناسب مع الألوان المعروضة على الرسوم البيانية هنا. يمكنك القيام بذلك في خصائص المؤشر.


المصدر: مؤشر أدكس، منصة أدميرال ماركيتس MT4.


القيمة الافتراضية هي 14، والطريقة القياسية لتصوير أدكس هي عرض ثلاثة أسطر أسفل الرسم البياني للسعر الرئيسي.


المصدر: ور / أوسد H4 تشارت، أدميرال ماركيتس بلاتفورم، أوج 14.


وتشمل هذه الخطوط:


خط أزرق فاتح كثيف لسوق أبوظبي للأوراق المالية نفسها؛ الخط المنقط الأخضر لقيم + دي. خط منقط أحمر لقيم - DI.


سوف حزم البرامج عادة رسم القيم ل + دي و - DI، جنبا إلى جنب مع قيمة أدكس.


كيفية قراءة مؤشر أدكس.


الآن، نأمل أن نفهم أن مؤشر أدكس المتقدم يستخدم لتظهر لك ما إذا كان السوق تتجه. ولكن كيف نعرف متى يحدث اتجاه؟


في الأساس، يتراوح أدكس بين 0 و 100.


اعتبر وايلدر قيمة:


فوق 25، لاقتراح سوق تتجه؛ أقل من 20، تشير إلى أن هناك القليل أو أي اتجاه.


ولكن كما ترون، هذه القيم تتركك في طي النسيان بين 20 و 25. لهذا السبب، العديد من المحللين الفنيين الحديثة تستخدم 25 كنقطة ترسيم رئيسية بين الاتجاه وأي اتجاه. اقرأ المزيد للحصول على معرفة أعمق في مؤشر أدكس.


قياس قوة الاتجاه.


يمكن لنظام أدكس أدركس الاتجاهي أيضا قياس التغير في معنويات السوق من خلال تتبع التغيرات في النطاق السعري. من خلال قراءة خط أدكس، يمكننا قياس قوة الاتجاه الكامنة.


يمكنك إضافة هذه المستويات يدويا ضمن خصائص المؤشر.


المصدر: مؤشر أدكس، منصة أدميرال ماركيتس MT4.


الاتجاه والمدى الباحث.


كما نرى، يظهر مؤشر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة من توطيد النطاق. توجد شروط المدى عند انخفاض أدكس من 25 إلى أقل من 25.


وقال وايلدر أنه عندما يرتفع خط أدكس، فإنه يشير إلى اتجاه تعزيز، لذلك يجب أن التجارة في اتجاه أيهما دي خط أعلى. إذا كان الخط الأزرق فوق الخط الأحمر، فهذا يعني أن الاتجاه الصاعد يهيمن، والعكس بالعكس. وهكذا، مع أدكس، يمكنك قياس كل من قوة الاتجاه والاتجاه الاتجاه. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه.


المصدر: أوسد / كاد، الرسم البياني اليومي، أدميرال ماركيتس MT4، 16 أغسطس.


يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاه يومي صاعد قوي.


تصفية لمختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


كما يمكن استخدام أدكس في استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة. في ما يلي مثال لاستراتيجية تداول أدكس التي يمكننا استخدامها لتداول أسواق الفوركس. وتستكمل هذه الاستراتيجية أيضا من مؤشر ماكد الذي يستخدم إعدادات مختلفة من الإعدادات الافتراضية. يجب أيضا تحميل MT4SE للحصول على مؤشر الأدميرال المحور.


الإطار الزمني: يوميا.


أزواج: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، غبب / جبي، ور / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد.


المؤشرات: ماسد (3،10،18)، أدكس (18 مع الأزرق + دي والأحمر - DI)، الأدميرال المحور (شهري - MN1)


المصدر: مؤشر الأدميرال بيفوت مجموعة شهريا.


الماكد يعبر فوق خط 0؛ خط أدكس الأزرق (+ دي) أعلى الخط الأحمر (-DI)؛ إذا كان خط أخضر فاتح أدكس فوق 25، فإنه يشير إلى اتجاه قوي (استمرار ممكن).


يعبر مؤشر الماكد عن خط 0؛ خط أدكس الأزرق (+ دي) أقل من الخط الأحمر (-DI)؛ إذا كان خط أخضر فاتح أدكس فوق 25، فإنه يشير إلى اتجاه قوي (استمرار ممكن).


المصدر: غبب / أوسد الرسم البياني اليومي، أدميرال ماركيتس منصة MT4، 22 يونيو - 1 أغسطس.


يتم قياس الأهداف عن طريق توقف زائدة أو نقاط الأدميرال المحور. وقف الخسارة هو بحد أقصى 2٪ للخطر في التجارة، أو أيا كانت المخاطر التي قد تراها مناسبة. يجب أن يوضع وقف تحت دعم الأدميرال بيفوت للتداولات طويلة وفوق المقاومة الأدميرال المحور للمتاجرة قصيرة.


كما هو الحال مع العديد من التدابير الاتجاه نظرة إلى الوراء، أدكس هو مؤشر متخلفة. وهذا يعني أنها لن تشير إلى اتجاه حتى بعد واحد.


يتم تضمين مؤشر أدكس في ميتاتريدر 4 الأساسية وكذلك في النسخة العليا ميتاترادر ​​4، لا حاجة لتحميله بشكل منفصل.


تحقق من أحد الأقسام التعليمية لدينا لفرص تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الأخرى.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مؤشر أدكس سوبر.


أنت فقط دفع: 25 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


مؤشر أدكس سوبر.


& # 8220؛ إنها الأكثر ربحية والأكثر ربحية لجميع المؤشرات I & # 8217؛ في.


وضعت، الكمال على مدى عدة سنوات. هذا هو الأقرب.


الشيء إلى الكرة الكريستال سوف تجد من أي وقت مضى. قراءة على اكتشاف.


الأسباب لماذا نظام سوبرادكس ™ هو نظامي الأساسي لكل من الفوركس.


وصناديق الأسهم أنا حاليا إدارة على أساس يومي. & # 8221؛


& # 8220؛ حتى وقت قريب، لم أسمح لأي شخص آخر بشراء سوبرادكس ™.


وكان هذا المؤشر الرئيسي بلدي مطمعا على نطاق واسع، والسلاح التجاري الرئيسي ل.


عدة سنوات. وأعتقد أنه هو المؤشر الأكثر الرائدة في الوجود. الخارق.


أدكس ™ هو النظام الأساسي وراء كلا الصناديق التي أديرها حاليا كذلك.


نظام يمكنني استخدامها في بلدي الخدمات الاستشارية الفائزة. إذا كنت على استعداد لوضع بشكل كبير.


والاحتمالات في صالحك، واتخاذ إجراءات بينما أنا السماح لعدد محدود من التجار.


الحصول على نسخ من هذا المؤشر الرائد بشكل مثير للدهشة ".


انتباه مستخدمي ميتاترادر: سوبرادكس ™ لا.


إعادة رسم، باكبلوت أو بمناسبة شريط الحالي قبل إغلاقه!


ماذا يفعل سوبرادكس ™؟


سوبرادكس سوبرادكس ™ يخبرك خطوة كبيرة على وشك أن يحدث.


سوبرادكس سوبرادكس ™ يخبرك عندما يكون الاتجاه قد انتهت.


سوبرادكس سوبرادكس ™ يخبرك عندما الاتجاه هو على وشك أن عكس.


& # 8230؛ كل مع دقة ملحوظة!


ماذا سوف سوبرادكس ™ تفعل بالنسبة لك؟


يمكنك أخيرا الربح قبالة التحركات الكبيرة مع إشعار مسبق.


سوف سوبرادكس ™ تسمح لك نقدا في على التحركات الكبيرة.


فإنه سيتم تشغيل شريط أحمر عند التحرك الكبير قادم.


شريط أحمر سوف مؤامرة جيدا قبل أن يحدث التحرك،


لذلك ليس هناك حاجة إلى الاندفاع لوضع التجارة الخاصة بك.


سوبرادكس ™ ممتاز لخيارات التجار.


A سترادل هو استراتيجية تاجر الخيارات المشتركة حيث يمكنك شراء خيار وضع والدعوة.


وضمان عمليا في وقت واحد عليك كسب المال. إذا ارتفع السعر & # 8211؛ تصنع.


مال. إذا انخفض السعر & # 8211؛ لك كسب المال. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تخسر على سترادل.


هو إذا كان السعر لا يتحرك & # 8230؛ وهذا نادرا ما يحدث.


سوبر أدكس.


سوبرادكس هو أداة تداول العملات الأجنبية على أساس مؤشر أدكس مخصص. أود أن أسميها نظام التداول اليدوي & # 8211؛ لا يتم إجراء أوامر من قبل إي، يجب على تاجر وضع الصفقات يدويا. يمكنك العثور أدناه على إرشادات حول كيفية استخدام هذا النظام:


1. شريط أحمر يشير إلى خطوة كبيرة ممكنة قادم.


2. شريط أبيض يشير إلى أن الخطوة الكبيرة هي مرهقة واقتراح لإغلاق التجارة.


3. يشير الشريط الأصفر أو البنفسجي إلى احتمال حدوث انعكاس.


4. شريط أرجواني يشير إلى أن إشارات متعددة قد وقعت وهناك احتمال كبير لعكس قوي جدا.

No comments:

Post a Comment