Wednesday 7 March 2018

تبادل خيار الخيار المتداول


الخيار قسط.


ما هو "الخيار قسط"


إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.


كسر أسفل 'الخيار قسط'


وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.


العوامل المؤثرة على الخيار المميز.


والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.


يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.


الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.


تقلب ضمني.


يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.


الخيار المتداول في البورصة.


ما هو "خيار تبادل العملات"


الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.


كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"


وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.


خيارات.


عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.


أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، الندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.


خيارات تداول الورق.


طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.


أسك أوبتيونس تف.


زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.


وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.


خيارات الأخبار.


مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.


خيارات لعبة التداول.


تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.


أسعار الخيارات.


روابط إعلانية.


الأحداث القادمة.


إبقاء على علم.


سماسرة القيمة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


تبادل الخيارات.


أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.


بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.


تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.


تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.


حول إكسهانج الخيارات المتداولة.


الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).


يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.


هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.


تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.


فوائد.


حماية.


يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.


يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.


إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.


تنويع.


نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على قدر أكبر من التعرض لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.


عمر محدود.


وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.


تحركات السوق.


تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


فقدان قسط للمشترين.


إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)


كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.


الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.


كل عميل نابتريد جديد يتلقى:


حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.


وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:


نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.


تبدأ اليوم.


1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.


3. بدء التداول.


خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.


هناك طريقتان لتمويل استثمارك:


إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.


كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.


الاقتراض للاستثمار.


مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.


كيفية وضع النظام.


كيفية إضافة نقد إلى حسابك.


اتصل بنا على 13 13 80.


نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.


كيفية استخدام خيارات التداول المتداولة في سمسف الخاص بك.


يقدم سوق الأسهم المدارة الذاتي (أو دي) صندوق التقاعد التقاعد طرق مختلفة لكسب المال. على سبيل المثال، يمكن شراء الأسهم مع توقع زيادة الأسعار التي من شأنها تحقيق أرباح رأس المال.


وبالنسبة للمستثمر الفائق دي، فإن معدل الضريبة الميسر الذي يجذبه السوبر سيؤدي إلى 85 في المائة من الربح بعد إضافة الضريبة إلى ثروة الصندوق أو 90 في المائة إذا كانت الأسهم مملوكة لأكثر من 12 شهرا قبل بيعها.


والأفضل من ذلك هو تحقيق ربح بنسبة 100 في المائة إذا بيعت الأسهم بعد أن بدأ الصندوق في دفع جميع معاشاته التقاعدية الفائقة.


كما يمكن للأسهم أن تدفع أرباحا تعززها الإعفاءات الضريبية المتاحة في إطار نظام توزيع الأرباح. وبالنسبة لصندوق دي بنسبة 15 في المائة أو صفر في المائة من الضريبة (اعتمادا على ما إذا كان قد بدأ في دفع المعاشات التقاعدية لأعضائه) فإن حصة تدفع أرباحا بنسبة 5 في المائة يمكن أن تزيد من الدخل بنسبة 1 إلى 2 في المائة إضافية بفضل أرباح ضريبية.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


كما يمكن للمستثمرين الأكثر تطورا أن يحصلوا على دخل إضافي أو مزيج من الدخل الإضافي بالإضافة إلى ربح رأس المال من خلال طرح بيع الأسهم التي يمتلكونها لمستثمرين آخرين بسعر محدد سلفا. وهذه الترتيبات أكثر تعقيدا لأنها تتطلب فهما تفصيليا للاستثمارات المعروفة بخيارات التبادل التجاري.


يقول الكاتب والمؤلف خيارات واي-يي تشن من وسيط ربس مورغانز، خيار التبادل التجاري (إتو) هو في الواقع عقد مالي بين اثنين من المستثمرين التي يتم تنظيمها ورصدها من قبل البورصة مثل بورصة الأوراق المالية الأسترالية.


العقد هو ترتيب قانوني حيث يوافق أحد المستثمرين على بيع الأسهم التي يملكها في 100 حصة سهم إلى الآخر بسعر محدد سلفا. هذا العرض للبيع يستمر لفترة معينة من الوقت التي يمكن أن تكون سنة أو أكثر ولكن عموما 3-6 أشهر.


ولا ينطوي عقد البيع على سعر بيع محدد سلفا فحسب، بل يشمل أيضا تكلفة إضافية يضافها البائع لمنح المشتري الحق في اقتناء الأسهم. يتم وصف هذه التكلفة الإضافية كعلاوة خيار.


ممارسة هو خيار.


ويتمثل جانب خاص من فرص التجارة الإلكترونية في أنه يجب على بائع الخيار أن يسلم أسهمه بالسعر المحدد سلفا إذا طلب المشتري ذلك خلال فترة العقد. ويختار المشتري عدم ممارسة هذا الحق إذا كان السعر المحدد سلفا قبل انتهاء صلاحية الخيار أكبر من تكلفة السوق.


يمكن للمشتري الخيار في هذه الحالة إما السماح للخيار الفاصل أو بيع الحق من خلال بورصة استراليا.


في حين أن العقد قيد التشغيل، والخيارات لها قيمة قابلة للتداول التي يتم اقتباسها في أسك، والتي قد تكون أو لا تكون أكثر من ما دفعه المشتري.


وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لمختلف جوانب الخيارات المتاحة للاستثمار، فإن هذا الأمر موضوعي نتيجة لخطط الحكومة لتقييد كيفية معالجة المكاسب والخسائر التجارية. وبموجب نظام ضریبي معدل یطبق اعتبارا من 1 یولیو 2018، فإن أي خسائر في صفقات الخیار لا یمکن مقاصتھا إلا مقابل أرباح رأس المال.


وهذا يتناقض مع قواعد التداول التي يتم تداولها على نطاق واسع، حيث تمكن بعض المستثمرين من تعويض الخسائر مقابل دخل الصندوق الحالي مثل إيرادات الفوائد وإيرادات توزيعات الأرباح.


يكتب القارئ: "قرأت تقريرك الأخير عن الحكومة تغيير قواعد التداول ل دي السوبر (محفظة، 15 فبراير 2018). كيف سيؤثر ذلك على استخدام الخيارات المتداولة في البورصة كاستراتيجية للدخل؟ "


وقال المحامي بيل فوغل، وهو متخصص في المشتقات مع بيكر وماكنزي، إن المستثمرين في صناديق دي يمكنهم الاستمرار في استخدام فرص التجارة الإلكترونية كجزء من استراتيجية الدخل.


ولكن إذا كانت تعاملهم كاستثمارات تجارية قصيرة الأجل لكي يتمكنوا من المطالبة بأي خسائر مقابل دخل الصندوق العام، فإن ذلك لن يكون متاحا لهم. ويعتقد العديد من الخبراء أن هذه القواعد تنطبق بالفعل على صناديق دي.


ويعني ذلك أنه إذا لم يكن لدى المستثمرين مكاسب رأسمالية ألنها لم تقم ببيع أية استثمارات في أرباح رأسمالية خالل السنة المالية، فإن أفضل ما يمكن القيام به بالخسائر المتعلقة بالخيارات في صندوق دي يتم تجميعها لمقابلتها مقابل أرباح في السنة المالية المستقبلية .


وتحدث الخسائر في تداول الخيارات عموما عندما يبيع المشترون من الخيار من مركزهم بسعر يقل عن القسط الذي دفعوه.


وفي حين أن بعض هذه األرباح تعاملت كإيرادات من قبل بعض المستثمرين، فإن معاملة مستثمر صندوق دي يجب أن تكون على طول خطوط أرباح رأس المال.


وهذا يعني عدم خصم فوري لتكلفة الخيار. وبدلا من ذلك، لا يمكن إضافة تكلفة علاوة الخيار إلا إلى تكلفة الأسهم التي تحدد سعر تكلفة أعلى في حسابات الأرباح الرأسمالية التي تنطبق عند بيع الأسهم.


وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للربح الذي يحققه البائعون الذين يختارون دخلا إضافيا من خلال منح المستثمرين الحق في شراء أسهمهم، إذا لم يمارس الخيار فإن العلاوة التي يتلقاها صندوق دي تخضع للضريبة كدخل رأسمالي.


إذا تم تسليم الأسهم نتيجة لمعاملة الخيار، يتم إضافة دخل علاوة الخيار إلى سعر بيع الأسهم.

No comments:

Post a Comment