Monday 19 March 2018

أود أخبار الفوركس


أود فوريكس نيوس فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود، رفع الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الدعم والمقاومة.
دايليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي يبدأ 2018 الطريقة التي انتهى بها 2017.
من قبل ديليفكس البحوث.
أول يوم تداول في 2018 هو بداية سيئة للدولار الأمريكي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أود - الدولار الأسترالي.
الدولار الأسترالي هو العملة الأسترالية. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الأسترالي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى أود. يعد كود العملة الخاص ب دولار هو أود، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار الأسترالي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار أود أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: $ 1، $ 2، 5c، 10c، 20c، 50c.
الفرق المستخدمة: $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
بنك الاحتياطي الأسترالي.
المستخدمين: أستراليا، جزيرة عيد الميلاد، جزر كوكوس (كيلينغ)، وأكثر من ذلك.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الأسترالي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في أود؟
الدولار الأسترالي التاريخ.
أهمية الدولار الأسترالي.
ويسمى البنك المركزي في أستراليا بنك الاحتياطي الأسترالي. كما العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم، ويشار إلى الدولار الاسترالي أيضا باسم باك، العجين، أو الاسترالي. ويعرف الدولار الأسترالي بأنه عملة سلعية بسبب صادراته من المواد الخام الكبيرة. ونتيجة لذلك، فإن الدولار الأسترالي يتأثر بالصين وغيرها من أسواق الاستيراد الآسيوية. وبسبب معدلات الفائدة المرتفعة نسبيا، غالبا ما يستخدم الدولار الأسترالي في صفقات تداول مع الين الياباني. تجارة التجارة هي استراتيجية يتم فيها بيع عملة ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة ذات معدل فائدة أعلى.
العملة المبكرة في أستراليا.
عندما تأسست نيو ساوث ويلز لأول مرة في 1788 كان الجنيه الإنجليزي العملة الرسمية، على الرغم من أن الدولارات الإسبانية استخدمت بشكل منتظم جدا. في عام 1813، في محاولة لثني عن الاستخدام غير المشروع للدولار الاسباني، تم قطع مراكز القطع النقدية؛ أصبحوا يعرفون باسم 'هولي دولار' و كانت تسمى النوى 'مقالب'؛ كان هذا أول شكل من أشكال العملات المعدنية في أستراليا.
من الجنيه الاسترليني الى الدولار الاسترالي.
في عام 1825، فرضت الحكومة المعيار الاسترليني وبدأت العملات المعدنية البريطانية في سقي في أستراليا. واستمر استخدام هذه العملات الفضية والبرونزية حتى عام 1910، عندما تم إدخال عملة وطنية جديدة، الجنيه الاسترالي. تم تثبيت الجنيه الاسترالي مقابل الجنيه الاسترليني، ونتيجة لذلك، استخدم معيار الذهب. وبعد ثلاث سنوات، صدرت أول سلسلة من الملاحظات الاسترالية. في فبراير من عام 1966، تم إدخال الدولار الاسترالي (أود) في ظل نظام عشري. دولار و سنتا بدلا من جنيه، شلن، و بنس. وفي عام 1988، حولت الأوراق النقدية إلى البوليمر، وهي تقنية وضعت أصلا في أستراليا للمساعدة في منع التقليد.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أعلى أخبار الفوركس.
يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
الدولار الأسترالي أود.
معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.
نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 46.1٪
تقييمات الائتمان السيادية:
موديز.
العوامل الداعمة.
المصدر الرئيسي للسلع الأساسية.
أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.
عوامل الضعف.
فقاعة الإسكان المحلية.
الدولار الأسترالي هو العملة الرسمية لكومنولث أستراليا. وغالبا ما يطلق عليه الدولار الاسترالي من قبل تجار الفوركس. وقد تم تنفيذ هذه العملة في عام 1966 وسمح لها بالتعويم الحر في عام 1983. ويوجد في أستراليا اقتصاد قائم على التصدير (يمثل قطاع التعدين 19٪ من الناتج المحلي الإجمالي)، وبالتالي فإن قيمة الدولار الاسترالي تعتمد على أسعار السلع الأساسية. تتمتع استراليا بعلاقات تجارية قوية مع آسيا، وخاصة الصين، لذلك فإن النمو الاقتصادي في تلك المنطقة له تأثير قوي بشكل خاص على العملة الأسترالية. ويستخدم الدولار الاسترالي في تجارة حمل بسبب ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا في أستراليا.
أرشيف الأخبار الأسترالي.
أرباح أود / أوسد بعد مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني كايكسين.
ارتفع الدولار الأسترالي في أول يوم تداول من عام 2018 بفضل البيانات الاقتصادية الإيجابية من الصين. ولكن في حين تمكنت العملة من التمسك بمكاسب مقابل نظيرتها الأمريكية، تراجع الدولار الأسترالي مقابل منافسيه الآخرين.
الدولار الاسترالي يتوقف رالي، الثيران أونافريد.
انخفض الدولار الاسترالي اليوم، ولكن محللي السوق جادل أنه يبدو أكثر مثل أخذ الأرباح بعد مسيرة قوية من اتجاه التغيير. في الواقع، واصل الدولار الأسترالي الارتفاع مقابل نظيره الأمريكي، مسجلا مكاسبه اليومية السادسة على التوالي.
الدولار الاسترالي ينضم إلى رالي عملات السلع.
وارتفع الدولار الاسترالي اليوم، وانضم إلى عملات السلع الأخرى في التظاهرة خلال التجارة التي عطلت.
الدولار الاسترالي يرتفع بعد محضر اجتماع الاحتياطي الاسترالي، يكافح من أجل الحفاظ على المكاسب.
أصدر البنك الاحتياطي محضر اجتماعه السياسي الأخير اليوم. وكانت الملاحظات على حد سواء الأشياء الجيدة والسيئة أن أذكر. ويبدو أن الأسواق قد أولت مزيدا من الاهتمام للجزء الأكبر حيث ارتفع الدولار الأسترالي مقابل معظم نظرائه الرئيسيين، باستثناء اليورو. مع ذلك، عانى الدولار الأسترالي من الحفاظ على المكاسب.
الدولار الاسترالي مدعوم من وظائف مذهلة البيانات.
ارتفع الدولار الاسترالي من منافسيه الأكثر تداولا اليوم بعد صدور تقرير التوظيف الجيد بشكل مدهش.
الدولار الاسترالي فشل في الحفاظ على الارتفاع، وفقدان المكاسب.
حاول الدولار الاسترالي تمديد مسيرة اليوم، ولكن المكاسب كانت محدودة، و فقد الدولار الأسترالي من الآن. ونتيجة لذلك، كانت العملة تتداول إما ثابتة أو منخفضة مقابل منافسيها الرئيسيين.
الدولار الاسترالي يواصل التحرك لأعلى، متجاهلا البيانات السلبية.
تمكن الدولار الأسترالي من الحفاظ على مكاسب أمس، بل وسرع من تحركه صعودا اليوم على الرغم من أن تقارير الاقتصاد الكلي الصادرة في أستراليا خلال جلسة التداول الحالية كانت مخيبة للآمال إلى حد ما.
الدولار الاسترالي شركة بعد المحلي & أمب؛ التقارير الاقتصادية الصينية.
وكان الدولار الاسترالي ثابتا مقابل نظيره الأمريكي لكنه ارتفع مقابل العملات الرئيسية الأخرى بعد بيانات الاقتصاد الكلي الإيجابية سواء المحلية أو الصينية.
الناتج المحلي الإجمالي الأسترالي يفتقد التوقعات، الدولار الأسترالي يتحرك أقل.
وانخفض الاسترالي خلال جلسة التداول الحالية حيث فاق النمو الاقتصادي في استراليا التوقعات.
الدولار الاسترالي يرتفع على البيانات الاقتصادية، بيان بنك الاحتياطي الأسترالي.
ارتفع الدولار الاسترالى اليوم عقب تقارير اقتصادية جيدة من استراليا وشريكها التجارى الرئيسى بالصين. كما أن البيان الصادر عن بنك الاحتياطي الأسترالي عقب اجتماع السياسة كان مفيدا نسبيا للعملة.

الدولار الأسترالي (أود)
الدولار الأسترالي (أود)، الصفحة تغطي الأخبار والمعلومات المتعلقة أود / أوسد و أود الصلب. والرسوم البيانية، والأخبار والتحليلات من أود.
وبالإضافة إلى ذلك، بروستيكس على براءة اختراع الرسم البياني يمكن العثور على هذه الصفحة. إذا كنت ترغب في الحصول على التحديثات اليومية على الدولار الاسترالي الأخبار والتحليل الفني الاشتراك في النشرة اليومية مجانا.
تحليل أود / أوسد: صاعد، طالما فوق 0.7800.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وربما لا & هيليب؛ قراءة القصة الكاملة في المصدر (قد تتطلب التسجيل)

No comments:

Post a Comment