Thursday 22 March 2018

سعر العطاء وسعر الطلب في الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


العرض والطلب نشر.


ما هو "عرض التسعير - طرح الطلب"


إن عرض سعر الطلب هو المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض لأحد الأصول في السوق. إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه مقابل الأصل وأقل سعر يرغب البائع في قبوله لبيعه.


كسر لأسفل "عرض الأسعار -


إن انتشار العرض والطلب هو انعكاس للعرض والطلب على أصل معين. تمثل العطاءات الطلب، وتمثل الطلبات العرض للأصل. يمكن أن يكون لعمق العطاءات والأسئلة تأثير كبير على انتشار العطاءات، مما يجعله يتسع بشكل كبير إذا تجاوز أحدهما الآخر أو إذا كان كلاهما غير قوي. صناع السوق والتجار كسب المال من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب وعمق العطاءات ويطلب لصافي الفرق انتشار.


العلاقة بين العرض والطلب في السيولة.


يختلف حجم عرض العطاءات من أصل إلى آخر بشكل رئيسي بسبب الفرق في السيولة لكل أصل. بعض الأسواق أكثر سيولة من غيرها. على سبيل المثال، تعتبر العملة أكثر الأصول سيولة في العالم، وسعر العرض والطلب في سوق العملات هو واحد من أصغر (مائة في المائة). وبعبارة أخرى، يمكن قياس انتشار في كسور من بنسات. ومن ناحية أخرى، فإن الموجودات الأقل سيولة، مثل الأسهم الصغيرة، قد يكون لها فروق سعرية تعادل 1 إلى 2٪ من أدنى سعر للطلب.


يمكن أن يساعد فهم كيفية انتشار أعمال طرح العطاءات في إستراتيجية الاستثمار. اقرأ كيفية حساب عرض التسعير-طرح وأساسيات العرض-طرح انتشار لمعرفة المزيد عن هذا المفهوم.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


على نحو فعال، سعر العطاء هو السعر الذي سيحصل عليه المتداول للحصول على وضعية قصيرة.


سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب.


ويسمى الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض الفارق.


الاقسام:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أسعار عرض الأسعار / الطلب.


يتم اقتباس زوج العملات دائما في سعرين: عرض الأسعار للبيع وطلب شراء عملة أساسية للاقتباس واحد.


عرض الاقتباس 1.4112 | 1.4110 لزوج العملات يوروس يعني أننا قد فورا:


بيع 1 ور مقابل 1.4110 دولار أمريكي (بسعر العرض) شراء 1 ور مقابل 1.4112 دولار أمريكي (بسعر الطلب)


يتم استخدام كل من أسعار العرض والطلب على عملية التداول الكاملة لأن فتح وإغلاق الصفقة ينطوي على تنفيذ إجراءات من الاتجاهات المعاكسة:


فتح موقف الشراء يعني الشراء في حين إغلاق موقف شراء يعني بيع، وفتح موقف بيع يعني بيع في حين إغلاق موقف بيع يعني الشراء.


انتشار هو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار. تختلف فروق أسعار العملات المختلفة عن بعضها البعض. ويقاس حجم الفارق بنقاط. بالنسبة لزوج العملات يوروس في المثال لدينا فإن الفرق يساوي 2 نقطة.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


فهم العطاء وأسعار التداول في التداول.


عرض السعر / الطلب: ما هو وكيفية استخدامه.


عندما يتعلق الأمر فعلا بشراء وبيع أسهم الأسهم، فإن البورصات تتصرف أكثر مثل أسواق البرغوث من مراكز التطور المالي. المشهد يمكن أن يكون فوضويا وانها بالتأكيد يسير بخطى سريعة. ستحتاج إلى فهم صارم لما يجري إذا كنت تريد أن تتفوق في التداول، وهذا يعني أنك يجب أن تفهم أسعار العرض والأسعار - ما تعنيه وكيفية استخدامها.


لماذا أسعار الأسهم مختلفة.


خلافا لمعظم الأشياء التي شراء المستهلكين، يتم تعيين أسعار الأسهم من قبل كل من المشتري والبائع.


ويذكر المشتري المبلغ الذي يرغب في دفعه للسهم - وهو سعر العرض - ويكون للبائع أيضا سعر، يعرف باسم سعر الطلب.


وهو دور البورصات وسيط / نظام متخصص كامل لتسهيل تنسيق أسعار العطاءات والأسعار. هذه الخدمة لا تأتي دون سعر، ولكن.


عرض التسعير / الطلب.


يمكنك أن ترى عرض التسعير وأسأل الأسعار إذا كان لديك الوصول إلى أنظمة التسعير المناسبة على الانترنت. يقوم هيكل ناسداك بتسعيره حول العرض / الطلب.


ستلاحظ أن سعر العرض وسعر الطلب غير متطابقين أبدا. سعر الطلب دائما أعلى قليلا من سعر العرض. وهذا يعني أنك ستدفع سعر الطلب، وهو السعر الأعلى، إذا كنت تشتري الأسهم، وستتلقى سعر العرض، وهو السعر الأقل، إذا كنت تبيع السعر مخزون.


عرض السعر / الطلب.


ماذا يحدث للفرق بين السعرين؟ هذا الفرق يسمى الفارق و هو يحتفظ بربح من قبل الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع الصفقة.


في الواقع، فإن انتشار يذهب لدفع عدد من الرسوم بالإضافة إلى عمولة الوسيط. ضع في اعتبارك أن عمولة الوسيط ليست هي نفس العمولة التي تدفعها إلى وسيط بيع بالتجزئة.


ونظرا لأن الأسعار تتحرك باستمرار، وخاصة بالنسبة للأسهم المتداولة بنشاط، لا يمكنك معرفة السعر الذي ستحصل عليه إذا كنت مشتر أو بائع ما لم تستخدم طلبات سوق معينة.


خيارات أخرى.


هناك طرق حول انتشار العطاء / الطلب، ولكن معظم المستثمرين هم أفضل من التمسك مع هذا النظام المعمول به الذي يعمل بشكل جيد، حتى لو كان يأخذ القليل من دينغ من الربح الخاص بك. الاستراتيجيات المتقدمة هي للمتداولين الخبراء المتقدمين.


هذا لا يعني أنك لن تصل إلى نقطة استخدامها، بل ربما تتفوق عليها، ولكنك ربما تكون أفضل من الالتزام بالقواعد الأساسية عند البدء والخروج فقط والحصول على قدميك الرطب. التفاهم هو المفتاح، وعندما يكون لديك ذلك أسفل وشهدت كيف يعمل السوق مرارا وتكرارا، قد تفكر في المتفرعة وتجريب على الورق مع استراتيجيات أخرى قبل القفز في مع كل من القدمين وقبضة كاملة من الدولارات.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment